شركة نور للاستثمار المالي - نـــور....2

أيام المناخ

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2009
المشاركات
76
ناصر المري يستقيل من منصبه
كعضو منتدب في «نور للاستثمار»

علمت «الراي» أن العضو المنتدب لشركة نور للاستثمار ناصر المري استقال من منصبه كعضو منتدب في الشركة، على أن يحتفظ بعضويته في مجلس إدارة الشركة. وسيحل بدلاً منه في المنصب حسام الخرافي
وعزت مصادر مطلعة الاستقالة إلى ترتيبات كان التحضير لها جارياً منذ فترة داخل مجلس إدارة «نور للاستثمار».

بالي مايحفظة و لازم يحاسب على جرائمة ويقدم الى النيابة العامة
 

sin1

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2009
المشاركات
271
الإقامة
الكويت
انا اعتقد والعلم عند الله وتوقع ليس الا ..
السهم عنده طلعه حلوه .. والدليل حالة الرعب اللي يمر فيها السهم والمسج اللي يبي يوصله صانع السوق لصغار المستثمرين واهو الخوف طبعا ..
لانه نزول اكثر من جذي بصراحه دمار للسهم .... ( وياهلا بخونا بوفهد ماعلقوو .. بلطووو..)
 

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
المري: استقلت من منصبي التنفيذي في «نور» للعمل الاستشاري والسياسي.. وتركتها «رابحة» في الربع الثالث
الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - الأنباء


:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط


المري متحدثا للصحافيين خلال المؤتمر الصحافي


استحواذات ضخمة بوزن صفقة «زين» يشهدها قطاع المصارف والعقار والخدمات العام المقبل
«نور» من الشركات الاستثمارية القليلة جداً التي تنطبق عليها معايير البنك المركزي الجديدة
عمر راشد
أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة نور للاستثمار المالي ناصر المري أنه قام بتقديم استقالته من شركة نور كعضو منتدب تاركا منصبه لرئيس مجلس الإدارة حسام الخرافي ليكون رئيسا لمجلس الإدارة وعضوا منتدبا في الشركة. وقال المري في مؤتمر صحافي، أمس، استقلت من منصبي التنفيذي كعضو منتدب في شركة نور للاستثمار المالي واحتفظت بمنصبي نائبا لرئيس مجلس الإدارة وعضوا بالشركات الزميلة والتابعة لرغبتي في التفرغ للعمل الاستشاري والسياسي.

ونفى المري أن تكون استقالته بسبب خلافات مع الإدارة العليا في الشركة أو داخل المجموعة وإنما تأتي بسبب قناعاته الشخصية بضرورة التفرغ للعمل السياسي، خاصة وأنه أتم 5 سنوات في «نور» في الأول من يوليو 2010، لافتا أن هناك الكثير من العمل عليه أن ينجزه في المرحلة المقبلة.

ولفت أنه يترك «نور» للبحث عما هو أفضل، مستدركا أنه ترك الشركة بفريق عمل مهني يتمتع بالشفافية والإبداع، مبينا أنه باق في نور كنائب لرئيس مجلس الإدارة في الشركة مع الاحتفاظ بجميع مناصبي في باقي الشركات الأخرى الزميلة للشركة والمجموعة.

وعن وضع الشركة في الربع الثالث، قال المري سأترك «نور» وهي رابحة في الربع الثالث ولديها سيولة مالية جيدة تمكنها من سداد مستحقاتها حتى ولو طلبت البنوك تسريع سدادها بشكل معجل.

وردا على تساؤل حول تركه منصبه في «نور» لتولي منصب حكومي، قال المري سأقوم بترشيح نفسي لعضوية مجلس الأمة عن الدائرة الخامسة في الانتخابات المقبلة. وأكد المري أن «نور» من الشركات الاستثمارية القليلة جدا التي تتمتع بقدرة على تحقيق المعايير الرقابية الثلاثة لبنك الكويت المركزي الجديدة، مشيرا إلى أن وضعها المالي «ممتاز».

ولفت الى أن سداد التزامات الشركة جزء مهم ورئيسي من عمل الشركة في المرحلة المقبلة، مبينا أن الإدارة الجديدة بقيادة حسام الخرافي ستعمل على تعزيز مكاسب الشركة وقيادتها لتكون من أهم الشركات الاستثمارية محليا وإقليميا.

وفي استعراضه للأداء الاقتصادي لعام 2011، قال المري خرج الاقتصاد من عنق الزجاجة وسوف تشهد السنة المقبلة أداء إيجابيا لكافة القطاعات الاقتصادية على وقع الأداء القوي لمالية الدولة على وقع ارتفاع أسعار النفط والتي لن تقل في المتوسط وفق التوقعات العالمية عن 80 دولارا للبرميل.

وقال المري إن الدولة تحقق إيرادات قدرها 250 مليون دولار إيرادات النفط اليومية في مقابل عدد الأسر يصل إلى 100 ألف أسرة بمتوسط 2500 دولار لكل أسرة يوميا، لافتا الى أن دخل الأسرة يصل إلى 75 ألف دولار سنويا وهذا يعني أن هناك سيولة عالية يتمتع بها الاقتصاد على المدى الطويل، بالإضافة إلى أن الأصول الحكومية من المتوقع ارتفاع قيمتها بواقع مليار دولار على وقع تعافي الأسواق المالية العالمية.

وحول التحديات التي تواجه الشركات الاستثمارية والتوقع بخروج البعض من السوق، قال المري من لم يفلس في الربع الثالث فلن يفلس أبدا، مستدركا أن السوق يضم شركات تشغيلية ذات ملاءة عالية يمكنها أن تحقق إيرادات كبيرة.

وفيما يتعلق بوجود علاقة ارتباطية بين صفقة زين والتغيير الذي تشهده الشركة حاليا، قال المري إن الشركة لا علاقة لها بالصفقة ولكنها ترتبط بشكل وثيق بشركة أخرى زميلة.

وتوقع المري أن يشهد الاقتصاد استحواذات بحجم زين في القطاع المصرفي والخدمات والعقارات وستكون هناك أخبار تعزز من الأداء الاقتصادي في المرحلة المقبلة.
 

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
المري واحد من أكفأ القيادات في «نور»
الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - الأنباء





سعد السعد


أثنى الرئيس والعــضو المــنتــدب في مجموعة الصناعات الوطنية القابضـة سعد السـعد على نائب رئيس مجلس إدارة شركة نور للاستـثمار المالي ناصر المري معتبره واحدا من أكفـأ القـيادات الاستـثمارية.
وأوضح السعد ان استــقالة المـري تـقـتـصـر على الجانب التنفيذي فقــط، مؤكدا في الوقت ذاته عـلى استــمرار علاقته بـ «نور» ومجموعة الــصـناعات الوطـنية القابضة من خلال مناصبه غير التنفيذية أو العمل الاســتشاري.

وأضاف السعد قائلا «حاولنا كثيرا إثنائه عن الاستقالة أو تأجيلها لكنه رأى ان الوقت الحالي مناسب لتفرغه السياسي وهو الأمر الذي تم تفهمه».



lمنقول (جريدة الانباء)
 

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
زبدة الكلام نور للاستثمار عدت الازمة والربع الثالث أرباح (هذا كلام السيد ناصر المرى) ومبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الاخبار الممتازة وعقبال التعليقة
 

فهد123

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
1,061
ليتفرغ للعمل السياسي خلال الفترة المقبلة


ناصر المري يستقيل من مهامه التنفيذية في «نور» ويستمر نائباً للرئيس ومستشاراً



2010/10/04 07:41 م







(Alwatan)







كتب الأمير يسري:
أوضح نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة نور للاستثمار المالي ناصر عبدالمحسن المري أنه استقال من مهامه التنفيذية في الشركة كعضو منتدب لكنه باق في منصبه كنائب رئيس لمجلس الادارة وكذلك كمستشار للشركة ولمجموعة الصناعات الوطنية.
وشدد المري في مؤتمر صحافي على ان علاقته بـ«نور» مستمرة على أساس ان الاستقالة اقتصرت على الجانب التنفيذي فقط موضحاً ان مجلس ادارتي نور ومجموعة الصناعات الوطنية حاولا اثناءه عن الاستقالة مراراً وتكراراً الا ان رغبته حسمت الأمر.
وقال المري أترك «نور» وأنا سعيد لأنها شركة مهنية ومحترفة عبرت الأزمة المالية العالمية وتداعياتها بكفاءة وواحدة من الشركات القليلة التي تنطبق عليها اشتراطات بنك الكويت المركزي اضافة الى أنها تقوم على خدمة ديونها دون أي تأخير ومقبلة على تحقيق أرباح مرضية في الربع الثالث قبل ان يشير الى ان الشركة زاخرة بالخبرات التي تجعلها قادرة على أداء مهامها الاستثمارية كأفضل بنك».
وأضاف «نور» في وضع صحي بما لها من لوائح وأنظمة وقواعد تضمن ان تبقى على الطريق الصحيح مشدداً على قدرة رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب حسام الخرافي على قيادة الشرطة باقتدار.

تأسيس نور

وأضاف المري ان ما حققته نور في خمس سنوات تتطلب من شركات أخرى ان تصنعه على مدار 20 عاماً وأكثر لافتاً الى أنه عند تأسيس الشركة أبلغ الملاك الرئيسيين أنه سيبقى 5 سنوات فقط لافتاً الى أنه أكمل هذه المدة في أو يوليو الماضي.
وأوضح المري ان استقالته تعود لرغبته في التفرغ للعمل السياسي والتفرغ لأسرته لافتاً الى ان مسيرة عمله أخذته من الاستمتاع بأولاده ومنعته من التفرغ التام للعمل السياسي لخدمة الكويت معتبراً ان المرحلة المقبلة سيتم التركيز على الأمرين.
وقال المري قررت ان التفت لكثير من الأمور لأني لا أريد أن أكون عبداً للدينار موضحاً ذلك بقوله أسعى في الفترة المقبلة ان أعتني كثيراً بعائلتي وأولادي بعد ان شغلني العمل عنهم خصوصاً في ظل طبيعة الشركات الاستثمارية التي تتطلب من مسؤوليها الوجود طوال اليوم بهدف متابعة الأسواق المالية المحلية والاقليمية والعالمية.
وعن الوضع الاقتصادي المحلي بصفة عامة أبدى المري تفاؤله بما يمكن ان يأتي به العام 2011 على اعتبار ان هذا العام من المرجح ان يشهد سيولة المشروعات التي تتحدث عنها الحكومة مبدياً توقعاته ان يشهد السوق المحلي استحواذات كبيرة مرتئياً ان صفقة زين لن تكون الأخيرة على أساس توقعاته بوجود استحواذات مقبلة في القطاع المصرفي أو الخدمي أو العقاري.
وعن أوضاع الشركات رأى المري ان من لم يفلس وفقاً لنتائج الربع الثالث من العام الجاري فانه لن يفلس معتقداً ان انتعاش السوق والاقتصاد المحلي مقبل حتى وان وجدت أطرافاً لا ترغب في ذلك على أساس ان قوة الضغط ستكون الأقوى.
وأشار المري الى وجود نوعية من الشركات الكويتية التي تتميز بطابع خاص في حال تم الاستحواذ عليها ومن ثم تفكيكها وبيعها تجزئة فانها يمكن ان تحقق عوائد بـ %100.
وقدر المري ارتفاع القيمة السوقية للاستثمارات الحكومية بسبب تعافي الأسواق العالمية والمحلية بما يفوق 100 مليار دولار.




سعد السعد: ناصر المري واحد من أكفأ القيادات الاستثمارية

أثنى الرئيس والعضو المنتدب في مجموعة الصناعات الوطنية القابضة سعد السعد على نائب رئيس مجلس ادارة شركة نور للاستثمار المالي ناصر المري معتبره واحداً من أكفأ القيادات الاستثمارية.
وأوضح السعد في بيان صحافي ان استقالة المري تقتصر على الجانب التنفيذي فقط مؤكداً في الوقت ذاته على استمرار علاقته بـ«نور» ومجموعة الصناعات الوطنية القابضة من خلال مناصبه غير التنفيذية أو العمل الاستشاري.
وأضاف السعد بقوله «حاولنا كثيراً ثنيه عن الاستقالة أو تأجيلها لكنه رأى ان الوقت الحالي مناسب لتفرغه السياسي وهو الأمر الذي تم تفهمه».





ناصر المري في سطور

تخرج ناصر عبدالمحسن المري من كلية العلوم الادارية «تخصص تمويل» في جامعة الكويت وقد عمل قبل عمله كنائب رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لشركة نور للاستثمار المالي، مديرا لادارة القروض والاستثمار المباشر في الهيئة العامة للاستثمار والبنك الامريكي «بانكرز ترست» في بريطانيا، وقد شارك ناصر المري في رئاسة عضوية العديد من مجالس الادارات المحلية والاجنبية منها بيت التمويل الكويتي ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وشركة الفنادق الكويتية ومجموعة الصناعات الوطنية والبنك التونسي للتنمية وشركة الاستثمار المتحدة في البوسنة والهرسك وبنك ميزان الاسلامي في باكستان.
وشارك في العديد من البرامج التدريبية المتخصصة في جامعة هارفرد سيتي بنك وبنك تشيس مانهاتن والبنك الهولندي (ANZ) والبنك البريطاني (HSBC) والبنك الاسلامي للتنمية ومعهد الدراسات المصرفية والعديد من الدورات المتخصصة.
وله مساهمات عديدة في اعمال حافظت ودعمت المال العام من خلال عضويته في الفريق المالي لحكومة دولة الكويت لتمويل برنامج اعادة الاعمار بعد حرب التحرير، كما ترأس لجنة تصفية بنك البحرين العربي الدولي، ولجنة تحويل ديون دولة الكويت الى استثمارات في مختلف دول العالم.

منقول جريدة الوطن
 

أيام المناخ

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2009
المشاركات
76
ياحظي الحين المري فشل فشل ذريع في
شركة نور و بخر أموال المساهمين الي حطو
فلوسهم معاة ... وبعد كل هذا حاب ينقل فشلة
في الاقتصاد الى السياسة صج مايستحي على وجهة.​
 

اكسبرس

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2010
المشاركات
131
الإقامة
الكويت الله يعزها
المري: صفقة «زين» لن تكون الأخيرة .. وهناك استحواذات كبرى في الطريق




المري في المؤتمر الصحافي

أحمد الفضلي:
• العام المقبل سيكون بداية ضخ الأموال الحكومية في السوق
• من تجاوز الربع الثالث من الشركات فلن يفلس
• استقلت من الإدارة التنفيذية واحتفظت بعضوية الشركات التابعة والزميلة
أكد عضو مجلس إدارة شركة «نور للاستثمار» ناصر المري أن «نور» ليست جزءا من صفقة «زين» ولن تدخل بها وقال: ان الاستحواذ الاخير على «زين» لن يكون الاخير وسيعقبه استحواذات أخرى خلال الفترة القادمة، متوقعا أن تكون الاستحواذات مركزة على قطاعات «المصارف» و«الخدمات» و«العقار» بشكل أكبر من غيرها، موضحا بان هذه الاخبار ستكون لها الاثار الايجابية على السوق خلال الفترة القادمة.
وأوضح بان هناك الكثير من الشركات القائمة حاليا تستحق أن يتم الاستحواذ عليها وفي حال الاستحواذ عليها وتفكيكها او تجزئتها ستحقق عوائد لا تقل عن 100 في المئة خلال فترة لا تتجاوز 6 أشهر فقط.
أكد المري في مؤتمر صحافي أمس لشرح أسباب استقالته من منصب نائب الرئيس والعضو المنتدب للشركة ان من تجاوز الربع الثالث من الشركات الكويتية المدرجة لن يتعرض للافلاس قائلا «من لم يفلس الان لن يفلس»، مضيفا بان تجاوز الربع الثالث يتمثل باعلان الشركة عن بياناتها المالية للربع بارقام واضحة يتم اعتمادها من قبل الجهات الرقابية.
وأشار الى ان الحكومة قد بدأت التخطيط للضخ في الكيان الاقتصادي للبلد خلال العام 2008 و2009 وعادة ما يحتاج التخطيط الحكومي الى 3 سنوات قبل ان تظهر آثاره على الاقتصاد ككل، مضيفا بان العام 2011 سيكون بداية تدفق الاموال الحكومية للسوق فعليا.
وكشف عن استقالته من منصبه في الادارة التنفيذية للشركة مع احتفاظه بعضويته في مجالس إدارات الشركات التابعة والزميلة للمجموعة وذلك بعد5 سنوات من العمل التنفيذي في الشركة متخليا عن منصبه لصالح «حسام الخرافي» ليقوم بمهام العضو المنتدب وترؤس اجتماعات مجالس الادارة في الشركة.
وأضاف المري بأنه قد حقق الأهداف المطلوبة منه تجاه الشركة منذ نشأتها قائلا «تركت فريق عمل ذا كفاءة عالية ومهنية احترافية وخبرة كبيرة» استطاعت تحت قيادته أن تعبر من خلالها الشركة وتتجاوز تداعيات الازمة المالية العالمية.
وقال: إنه قد ترك الشركة ولديها ربحية جيدة وفريق مهني يعمل وفق ضوابط ولوائح تم وضعها تمكن الشركة من مواصلة عملها بنجاح خلال الفترة القادمة، مؤكدا ان الشركة حققت ربحية ممتازة خلال الربع الحالي سيعلن عنها قريبا.

أعشق العمل السياسي
حول أسباب الاستقالة أفاد المري بأنه يعتزم التفرغ بشكل أكبر للعمل السياسي الذي يعشقه رغبة في خدمة الوطن بالاضافة الى تخصيص وقت أكبر للعائلة مشيراً الى أنه اشترط قبل العمل على تأسيس الشركة بانه سيعمل لمدة 5 سنوات يضع خلالها اللبنة الاساسية لعمل الشركة، وهو ما تم.

الأصول الحكومية ستزداد إلى 100 مليار دولار
أشار المري الى ان ارتفاع احتياطيات الدولة فقط من تعافي الاسواق المحلية والعالمية ساهم في ارتفاع قيمة أصولها واستمرار التحسن في الاسواق خلال العام القادم سيجعل قيمة الاصول الحكومية تزداد الى 100 مليار دولار في ظل استمرار التحسن في أسواق العالم. وقال مازحاً «الحكومة محظوظة في استثماراتها» مشيرا الى ان من الامثلة على ذلك ارتفاع قيمة أسهم سيتي بنك مقارنة بمستويات العام الماضي ومحليا تحقيقها نحو 70 في المئة ارتفاعا في قيمة سهم بنك الخليج لدى مقارنة سعر السهم حاليا بسعر الاكتتاب فيه.

السعد: حاولنا تأجيل الاستقالة .. لكنه أصر
وامتدح الرئيس والعضو المنتدب في مجموعة الصناعات الوطنية القابضة سعد السعد ناصر المري معتبره واحداً من أكفأ القيادات الاستثمارية.
وأوضح السعد أن استقالة المري تقتصر على الجانب التنفيذي فقط مؤكداً في ذات الوقت على استمرار علاقته بـ «نور» ومجموعة الصناعات الوطنية القابضة من خلال مناصبه غير التنفيذية أو العمل الاستشاري.
وأضاف بقوله: «حاولنا كثيراً إثناءه عن الاستقالة أو تأجيلها لكنه رأى أن الوقت الحالي مناسب لتفرغه السياسي وهو الأمر الذي تم تفهمه».
وتمنى السعد لـ «المري» التوفيق في كل خطواته المقبلة مشدداً على دوره الرئيسي في تأسيس نور قبل خمس سنوات.

لايوجد سبب لعدم تعافي الاقتصاد الكويتي
قال المري: انه لا يوجد أي سبب يمنع الاقتصاد الكويتي من التعافي خلال الفترة القادمة معللا ذلك بارتفاع أسعار النفط والتوقعات باستمراره في الارتفاع خلال العام القادم، بالاضافة الى ان اعتماد الكويت على النفط يتزامن مع انخفاض أعداد السكان في الكويت في ظل التخلص من العمالية الهامشية وتضييق الخناق على تجار الاقامات، فضلا عن ان الاوضاع السياسية مع الدول المجاورة في تحسن مستمر. وأشار الى أنه حتى لو كان هناك من يتعمد إبطاء الاقتصاد الكويتي فانه لن يستطيع ذلك لان ضغط السيولة سيفرض التعافي على السوق وليس العكس.
 

bo-rashed 2

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2009
المشاركات
534
البعض راح يترحم على ايامه والايام راح تثبت انه خساره خروجه من نور من المنصب التنفيذي
ووحسب علمي انه من كبار الملاك في الشركه وعمل في الشركه اكثر من خمس سنوات من ايام ماكانت الشركه ورقيه شغلها وادرجها بالسوق

ان غدا لناظره قريب
 

أيام المناخ

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2009
المشاركات
76
البعض راح يترحم على ايامه والايام راح تثبت انه خساره خروجه من نور من المنصب التنفيذي
ووحسب علمي انه من كبار الملاك في الشركه وعمل في الشركه اكثر من خمس سنوات من ايام ماكانت الشركه ورقيه شغلها وادرجها بالسوق

ان غدا لناظره قريب


الي شاري السهم ب 500 فلس واليوم سعرة 50 فلس يعني خسارة 90 ٪ من راس المال .

عشان تقول ان القادم اسوأ يعني لازم يوصل سعر السهم من 50 فلس إلى اقل من 5 فلس​


حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ناصر الله لا يوفقك لا بالدنيا ولا بالاخرة .

وانا ابن الدائرة الخامسة والله راح اشتغل ضدك بالانتخابات .
 

صبا

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2009
المشاركات
858
رد

المهم السهم ربحان بلربع الثالث وان شاء الله الهدف فوق ال75
 

Q8Q8

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2006
المشاركات
691
الإقامة
KUWAIT
المهم السهم ربحان بلربع الثالث وان شاء الله الهدف فوق ال75

ابشرو بالخير دام راح بياع الحجى
مقيولة حلو لسان جليل احسان
الفال حق مساهمين نورتل
غمة وانزاحت ومبروك الأفراج وفالكم الصعود
بشرط ما يكون نشفها ودمرها قبل لا يمشى
 

الدنانير

عضو جديد
التسجيل
24 أغسطس 2010
المشاركات
7
بمناسبة استقالة الاخ ناصر المري المحترم نشكره ونتمنى له التوفيق في اي مكان آخر ونود ان نذكر الاخ ناصر المري بتصريحات سابقة او من خلال مقابلات

أولا: اين توزيعات ارباح 2007 عندما تحدثت من خلال التلفاز عن توزيعات بين خليط كاش ومنحة. اين المنحة يا اخ ناصر ؟

ثانيا: عند استدعاء زيادة رأس المال بأسعار عالية وأمام المساهمين أين وعودكم بأن لديكم مشاريع جاهزة بعائد لا يقل عن ٣٥٪. فلو احتسبنا مع فوائد مركبة يتضاعف السعر لأكثر من 800 فلس وانتم تديرون شركة عملاقة بالاقتصاد الكويتي ومن ورائكم مجموعة الصناعات الوطنية. ومستوى شركة نور للاستتثمار ليس بمستوى الشركات العفنة يا اخ ناصر.
 

الدنانير

عضو جديد
التسجيل
24 أغسطس 2010
المشاركات
7
الاخ ناصر المري المحترم
المساهمين الذين اقترضوا عند طلبكم زيادة رأس المال كيف يسددون يا أخ ناصر ؟ هل يبيعون عند هذا المستوى ليسددوا فوائد الديون ام يفلسوا ويدخلوا السجون ؟ وهل هذا جائز شرعا يا أخ ناصر ان تدخلوا مساهمينكم ومن وثق بكم السجون ؟
 

الدنانير

عضو جديد
التسجيل
24 أغسطس 2010
المشاركات
7
نسأل الله العلي القدير أن يوفق ادارة شركة نور للاستثمار وعلى رأسهم السيد حسام الخرافي المحترم ونتمنى له التوفيق والنجاح وان يراعي مستقبلا صغار المساهين بتوزيعات عادلة ترضي المساهين ونحن متأكدون من السيد حسام الخرافي المحترم ان شاء الله
 
أعلى