الشركة الدولية للمنتجعات ( المنتجعات ) ....2

الحالة
موضوع مغلق

RHODIUM

إلغاء نهائي
شباب شرايكم انا شاري السهم ب54 ف
اعرضة ب 46,5 الاربعاء
ابي رايكم وشكرا للجميع

shark_1

عضو نشط
تم التنازل عن جميع القضايا العالقة فيما بينهما

2010/06/29 09:14 م

«المنتجعات» تتسلم المبالغ المتبقية من أرض الضباعية من «الصفاة» والبالغة 13.5 مليون دينار

كتب تامر حماد:

اكد مصدر مطلع لـ «الوطن» ان الشركة الدولية للمنتجعات تسلمت منذ ايام المبالغ المتبقية من ارض «الضباعية» من شركة الصفاة للاستثمار والبالغة 13.5 مليون دينار.
واضاف المصدر ان شركة المنتجعات كانت قد اتمت بيع حق الانتفاع لأرض اللهيب في منطقة الصناعية منذ عام 2008 وكانت الصفاة للاستثمار قامت بسداد %24 من اجمالي قيمة الصفقة البالغة 23.5 مليون دينار.
واشار المصدر الى انه تم خلاف بين الصفاة والمنتجعات بخصوص المبالغ المتبقية الى ان الشركتين لجئتا للقضاء ومرت بقنوات كثيرة الى ان وصلت الى اللجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء التي اتمت بصحة البيعة وقامت الصفاة للاستثمار بتسليم المبالغ المتبقية من بيعه الارض الى المنتجعات الاسبوع الماضي وتم انهاء القضايا العالقة بين الطرفين وبذلك تكون شركة المنتجعات لديها سيولة نقدية «كاش» يصل الى 13.5 مليون دينار، علما بأن رأسمالها 17 مليون دينار

شوفو تامر حماد الكذاب شنو كاتب فى 29-6-2010
كاتب منتجعات استلمت مبلغ 13.5 مليون

واليوم بالقبس خبر يقول الصفاة مو لاقيه تمويل للصفقه وهناك تردد من البنوك . وقاعده تبحث عن حلول وخيارات من بينها التسييل
من اعلان خبر تامر حماد كم شخص تدبس بالسهم

RHODIUM

إلغاء نهائي
الله يكون في عون ملاك السهم التعيس في هذه الايام

3lgm

عضو مميز
طبعا ما بعد قول بوداوود قول , لكن للمضاربين فرصة حلوة , واضح الدعم والمقاومة , وكسر الدعم نحشة واختراق المقاومة يطير لي الـ60 بحول الله .

الملفات المرفقه:

الحجم: 120.5 KB   المشاهدات: 66

RHODIUM

إلغاء نهائي
شكرا اخوي 3lgm على التحليل
وان شاء الله من غدا يتحرك الى اعلى
اتمنى صعود السهم الى اسعاره القديمة

3lgm

عضو مميز
يا الغالي الوضع كله مضاربي والسوق مولي والسيولة على حطة إيدك , فالـ60 إنسى يطوفها , وكسر الـ40,5 بيع وانا خوك واخذه مرة ثانية بال32 وبردعلى سهمك من جيسه وعايده .

RHODIUM

إلغاء نهائي
يا الغالي الوضع كله مضاربي والسوق مولي والسيولة على حطة إيدك , فالـ60 إنسى يطوفها , وكسر الـ40,5 بيع وانا خوك واخذه مرة ثانية بال32 وبردعلى سهمك من جيسه وعايده .

والله ياولد عمي طبيت على راسي من شريت هذا السهم فال النحس
والا كنت ماشي عدل في السوق
بس ما نقول الا الحمد والشكر لله عز وجل
وشكرا لك اخي 3lgm

dilute

عضو جديد
رايكم يا شباب ابيع ... الخساره تقؤيبا 30%

صبا

عضو نشط
رد

اخوي نصيحه لوجه الله لاتبيع انا جاييتني توصيه قويه على السهم والهدف فوق ال60فلس بس الصبر زين

RHODIUM

إلغاء نهائي
اخوي نصيحه لوجه الله لاتبيع انا جاييتني توصيه قويه على السهم والهدف فوق ال60فلس بس الصبر زين

صبا شكرا لك
وتوصية مدتها شكثر حت نصبر؟
لان انا غاص بالسهم وصارلي فترة انا صابر عليه
وشكرا لك مرة اخرى

صبا

عضو نشط
رد

قريبا ان شاء الله ممكن من الاسبوع القادم يبدا الدخول على مجموعه البحر كلها والمنتجعات اذا صعدت ماتوقف وصارلها فتره تجميع عند سعر ال41ل44والله يعوضك خير ان شاء الله

RHODIUM

إلغاء نهائي
قريبا ان شاء الله ممكن من الاسبوع القادم يبدا الدخول على مجموعه البحر كلها والمنتجعات اذا صعدت ماتوقف وصارلها فتره تجميع عند سعر ال41ل44والله يعوضك خير ان شاء الله

ان شاء الله لك هدية قيمة اذا صعد السهم الاسبوع الياي
علما انا شاري السهم اكثر من 51 فلس :d

3lgm

عضو مميز
والله يا اختي ماكو شي جديد , لكن لو كنتي متابعة تداول السهم , تلاحظين إنه يكون بدون طلبات ومخطور إنه يكسر دعومه بأي لحظة جدام مالك يبي يغير من سهم لي سهم , وبعدين فجأة ينطلب ويصعد , فتبين الصج أنا أشوف ان صانع السوق شايل إيده من السهم , واللي قاعد يصير بفعل مضارب فالحذر ثم الحذر بارك الله فيج , ويمكن أكون غلطان ومتوهم .

الملفات المرفقه:

الحجم: 86.5 KB   المشاهدات: 73
    الحجم: 73.3 KB   المشاهدات: 65

RHODIUM

عضو نشط
السلام يعني غدا نبيع ونبدل بسهم اخر

صبا

عضو نشط
رد

اخوي مجموعه البحر كلها بتصعد والسهم يتبع المجموعه ومثل ماشفت اتحرك مع المجموعه على جميع الاحوال مشكور على التحليل والله يكتب اللي فيه الخير للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى