مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

المرسومي

عضو نشط
أي نعم يطلع المجموع 45 دينار فعلا ، مو أصلا هذ النظام مو لأي شخص هذا النظام مثل ما تقول حق واحد مو كل يوم يشبك ، يعني اهيه توفير وفي نفس الوقت إسراف وعلى حسب المستخدم .. أعطيك فكره

سرعة 11 كيلو بايت بالثانية أقصى حد فيها 12 ساعه بجم ؟ 1 دينار ؟ عدل ولازم تشغل خط البيت .... زين جهاز متنقل... أقل أقل سرعه يعني بالميت 90 أكثر سرعه توصل 800 بدينار ونص 24 ؟؟؟ شرايك أنت ؟

24 ساعه لازم تخلصهم كلهم

كلامك عدل نفس كلام الموظف (ردوا علي بعد طول انتظار مدري شفيهم)

مكسي ممكن كلمة السر لقفل اجهزة الانتر نت

mxxy

عضو مبدع
كلامك عدل نفس كلام الموظف (ردوا علي بعد طول انتظار مدري شفيهم)

مكسي ممكن كلمة السر لقفل اجهزة الانتر نت

تــم إرسال كلمة السر على الـخـاص​

مليون دينار

عضو مميز
مشكلتي مع الايغو هي

اذا فتحت الدريشه يصير الأتصال بطئ

واذا سكرتها تزيد السرعة

ليش :eek:

mxxy

عضو مبدع
مشكلتي مع الايغو هي

اذا فتحت الدريشه يصير الأتصال بطئ

واذا سكرتها تزيد السرعة

ليش :eek:

جوابها هالمره مو عندي ... دق على 107 وقولهم شنو السبب :rolleyes:

samy79

عضو نشط
السلام عليكم

اخوى مكسى انا تعديت 30 جيجا اخر شهر عشرة

وقفوا السرعه من تاريخ 2 نوفمبر امس ؟ شى غريب اول الشهر يردون السرعه مو يوقفونها

kingdeja

عضو نشط
الله يعطيك العافية على جهودك

ممكن كلمة السر لو سمحت.

شكرا

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

اخوى مكسى انا تعديت 30 جيجا اخر شهر عشرة

وقفوا السرعه من تاريخ 2 نوفمبر امس ؟ شى غريب اول الشهر يردون السرعه مو يوقفونها

يمكن أنت تعديت ال 30 جيجا لكن بشكل بطيء ومتوازن ... فرق لم تعديه بشكل سريع وقبل نهاية الشهر 6 أو 5 أيام ... على العموم تره راح تكون لهم حسابات جديده خلال أيام تكشف

mxxy

عضو مبدع
الله يعطيك العافية على جهودك

ممكن كلمة السر لو سمحت.

شكرا

تم الارسال

تذكر ان الكفاله راح تلغي

شيل و مشي

عضو نشط
انا اشتركت بخدمة Ego2go يوم الجمعة وعطوني خط داتا فيها دينار ونص وكرتين ايزي دينار ونص و3 دنانير اول ما شغلتها صارت اوكي بس بعدين لما شحنت دينار ونص عطوني 3 دنانير المهم حاولت اشغل الخدمة ولا جاني مسج لقد تم اشتراكك بخدمة الشعر لنزار قباني وانخصمت مني 750 فلس!!
انا شكو بنزار قباني!!
وللحين ماقدر اشغل الخدمة شوفوا المرفقات واحكموا!

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.4 KB   المشاهدات: 213
    الحجم: 71.7 KB   المشاهدات: 216
    الحجم: 69.4 KB   المشاهدات: 424
    الحجم: 60.4 KB   المشاهدات: 221

شيل و مشي

عضو نشط
وعقب اتصالات ل107 يقولون الشبكة عطلانه ومرات افصل الايجو واشبكه مره ثانية ومرات يقولون نشطنا لك الخدمة والخدمة للحينها مكانك راوح

المرزوق

عضو نشط
هههههههههههههههههههه اى والله شكو بنزار قباني الظاهر اللى علي الخدمه متعلقين هههههههههههههههههههههههههه

شيل و مشي

عضو نشط
مادري من وين طلعلي هالشاعر ومشركيني بالخدمه غصب صج بواقين شركه شين

mxxy

عضو مبدع
لم تتعود شركة زين أن تقول للعملاء والمشتركين ... لدينا تطوير ولدينا ولدينا فعذرونه وهذا شيء مؤكد يسجل بأسم زين وبشهادتي انه لها عكس الوطنية الي من يوم ما عرفتها وهيه كل يوم تطوير وبدون منطق وبدون ( كيف) أو رقم معين يوضح لنا المووضوع ...

سبق و ذكرت في هذا المنتدى أن شركة زين قاعده تركب الشبكة الجديدة وهي 14.4 ميجا وهو التطوير الجديد الحصري بالوطن العربي والخليج وحطيت لكم المقاله وهم قتلكم ان الخدمه راح تكون رديئه إلى حد ما وأنقطاع متواصل لبعض العملاء ولازم يمر علينه كلنا ... في سبيل التطوير الجديد وهم ذكرت أن الي له حق ماراح يضيع يقدر يروح قسم الشكاوي ويقول انه عندي انقطاع اكثر ومتكرر وانه مو مستفيد من الخدمه فماراح ادفع المبلغ ويقولولك أوكي لا تدفع المبلغ المستحق اثناء المشكلة . يعني بختصار أحنا عارفين ان في انقطاع ولازم يمر علينه كلنا وهذا الشي مع أي شركة تبي اطور شبكتها وللعلم ان زين ماراح اطور بشي عادي لأ راح أطور بشي جديد وحصري وعظيم 14.4 ميجا بكسل

mxxy

عضو مبدع
مادري من وين طلعلي هالشاعر ومشركيني بالخدمه غصب صج بواقين شركه شين

أخوي عفوا ... برمجيا ما يصير أن الموظف يشركك غصب لأن الموضوع غير منطقي وغير مفهوم وأعتبر وكل عاقل طبعا يعتبر مشكلتك عبارة عن رموز واكواد لغه غير مفهوومه ولازم انت طبعا تقدر هالشي ... يعني مسألة ان الشركة تشركك بدون أي وجه حق و مني والطريج وقصبن عليك يعني شوي مو مضبوطه ... فلا آنه و لا الاعضاء راح نقدر نحل هالمشكلة ألا 107 ويردولك حقك بأسرع وقت ممكن أو بأبعد وقت ... وأخيرا الشركة ما تتضرر بالكلام الي انت قلته واكيد انت عارف هالشي ... فنصيحة أخو لأخوه انك ادق وتكلمهم عدل وتقولهم ( انتو شركتوني بالخدمه غصبن علي وانه مابيها وردولي فلوسي ) . وهذا حقق وأقل من حقك

ومشاركه سعيده وشكرا لك

لا الوطنية ولا زين ولا شركة أخرى أخوي تجبرك برمجيا أنك تشترك بخدمه انت ما تبيها لازم تراجع العقد وتشوف المميزات وحلها مع 107

أي عدل صح فعلا لازم تنطر على ما الصفحه ال asp.net تربط مع قاعدة البيانات علشان تقدر تنفذ :D

attachment.php

mxxy

عضو مبدع
لا عجب

الغيم غيم الكويت في منطقة الأندلس

القطو أصلي أمريكي

الطير نقار الخشب

عقد عقد

شيل و مشي

عضو نشط
أخوي عفوا ... برمجيا ما يصير أن الموظف يشركك غصب لأن الموضوع غير منطقي وغير مفهوم وأعتبر وكل عاقل طبعا يعتبر مشكلتك عبارة عن رموز واكواد لغه غير مفهوومه ولازم انت طبعا تقدر هالشي ... يعني مسألة ان الشركة تشركك بدون أي وجه حق و مني والطريج وقصبن عليك يعني شوي مو مضبوطه ... فلا آنه و لا الاعضاء راح نقدر نحل هالمشكلة ألا 107 ويردولك حقك بأسرع وقت ممكن أو بأبعد وقت ... وأخيرا الشركة ما تتضرر بالكلام الي انت قلته واكيد انت عارف هالشي ... فنصيحة أخو لأخوه انك ادق وتكلمهم عدل وتقولهم ( انتو شركتوني بالخدمه غصبن علي وانه مابيها وردولي فلوسي ) . وهذا حقق وأقل من حقك

ومشاركه سعيده وشكرا لك

لا الوطنية ولا زين ولا شركة أخرى أخوي تجبرك برمجيا أنك تشترك بخدمه انت ما تبيها لازم تراجع العقد وتشوف المميزات وحلها مع 107

أي عدل صح فعلا لازم تنطر على ما الصفحه ال asp.net تربط مع قاعدة البيانات علشان تقدر تنفذ :D

attachment.php

انا ما همني اشتركت ولا ما اشتركت لان اعتبر نفسي اشتركت ببلاش اقولك شلون
اول ما شريت الخط كان فيه دينار ونص طبعا خلصته اول يوم
جان اشحن دينار ونص عن طريق الكي نت
فجأة بعد جم ساعه لقيت برصيدي 3 دنانير يعني دينار ونص جايتني ببلااااااش
ماعلينا من هالكلام
علينا من مشكلة الasp على قولتك اظن المشكلة من عندهم مو من عندي والاسطوانه المشروخه ل107 كل شوي يعيدونها شيل القطعه حط القطعه تطوير صيانه سو ريستارت لدرجة اني طفيت اللابتوب وشلت البطارية ربع ساعه وحطيتها!!!! والمشكلة نفسها ما تغير شي

mxxy

عضو مبدع
انا ما همني اشتركت ولا ما اشتركت لان اعتبر نفسي اشتركت ببلاش اقولك شلون
اول ما شريت الخط كان فيه دينار ونص طبعا خلصته اول يوم
جان اشحن دينار ونص عن طريق الكي نت
فجأة بعد جم ساعه لقيت برصيدي 3 دنانير يعني دينار ونص جايتني ببلااااااش
ماعلينا من هالكلام
علينا من مشكلة الasp على قولتك اظن المشكلة من عندهم مو من عندي والاسطوانه المشروخه ل107 كل شوي يعيدونها شيل القطعه حط القطعه تطوير صيانه سو ريستارت لدرجة اني طفيت اللابتوب وشلت البطارية ربع ساعه وحطيتها!!!! والمشكلة نفسها ما تغير شي

مو انه عارف هالامور وادري انك مو خسران بشي أصلا لأن هذا الدفع المسبق ولو مو عاجبتك الخدمه تقدر تبيع الايجو أقل شي 29 دينار والخط خو انت مو دافع عليه شي أصلا ألا أشياء تافها وغير محسوبه .

ومشكلة ال asp.net مو عندهم ولا عندك عن الي اخترعها :) لأن اهيه وضعها الطبيعي جذي عادي يعني ... ومحد يقولك شيلها وركبها وليش تشيل البطاريه .. انه حاس انك حافس الدنيه فووق وتحت .. لو بغيت شي فني قولي وأشولك الحل اما المشكلة الي تخص الامور المالية ف 107

شيل و مشي

عضو نشط
مو انه عارف هالامور وادري انك مو خسران بشي أصلا لأن هذا الدفع المسبق ولو مو عاجبتك الخدمه تقدر تبيع الايجو أقل شي 29 دينار والخط خو انت مو دافع عليه شي أصلا ألا أشياء تافها وغير محسوبه .

ومشكلة ال asp.net مو عندهم ولا عندك عن الي اخترعها :) لأن اهيه وضعها الطبيعي جذي عادي يعني ... ومحد يقولك شيلها وركبها وليش تشيل البطاريه .. انه حاس انك حافس الدنيه فووق وتحت .. لو بغيت شي فني قولي وأشولك الحل اما المشكلة الي تخص الامور المالية ف 107

انزين يالغالي ابي تفسير وحل لمشكلتي الفنية
الموقع ما يخصم مني شي وانا وضحت بالصور وماقدر اتصفح مثل العالم ولا اقدر ادش البورصه كل ما اركب القطعة تطلعلي نفس الصفحه ونفس الموال!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى