شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

hmdon

عضو نشط
اخي العزيز ان كنت متمرس وانا احسبك كذلك ان شاء الله

يجب ان تعلم بانه لا يمكن لاي محفظة ان تدخل على محفظة اخرى دون اخذ الاذن والاتفاق المسبق على ذلك
فهي تبادل مصالح ومن يحرص على مستثمريه يؤجل اعلانات ارباحه وتخارجه لما بعد الجمعية لدعم السهم
ولنا في التمويل الخليجي وابيار مثال واضح

فان كنت مضارب فهذا بالتأكيد ليس سهمك .. اما ان كنت مستثمر فاصبر يا أخي سترى باذن الله ما يسرك. لا ترمي سهمك بخسارة وهو محمل بالارباح فهذه رغبة كل مشتري

اما ان كنت قد حققت ربحا منه واكتفيت فهذا شأن اخر

موفق خير اخوي

اخوى كلامك مقنع فى المشاركتين بالنسبه لى انا اتكلم عن نفسى لحد اسيئ فهمى لان الموضوع حساس وانا بصراحه راح اخذ فيه بس شكثر انطر شهر شهرين ؟ نورنا جزاك الله خير

متدرب أصيل

عضو مميز
طيب انا وياك ليش النصف الثاني مافيه ارباح

من قال ان النص الثاني ما في ارباح؟

فقط الربع الرابع ما في ارباح .....

وهي تتفاوض الان لشراء ارض بمكة المكرمة بقيمة 17 مليون دينار ...

فمن اين جاءت تلك المبالغ؟

متدرب أصيل

عضو مميز
اخوى كلامك مقنع فى المشاركتين بالنسبه لى انا اتكلم عن نفسى لحد اسيئ فهمى لان الموضوع حساس وانا بصراحه راح اخذ فيه بس شكثر انطر شهر شهرين ؟ نورنا جزاك الله خير

اخي الكريم ..

يعلم الله اني مظلوم معكم واني خسران. وليست لي مصلحة سواء ببيعكم السهم او الاحتفاظ به

ولكن خلينا نفكر بهدوء لو ان لديك 10000 سهم بسعر 1100 فرضا

فانت ستحصل على 300 دينار وثلاثة الاف سهم بقيمة 2250 دينار على بسعر 760 دينار على اقل تقدير بعد التفصيخ .. وستحصل ايضا على 2500 سهم بقيمة 450 ستقوم ببيعهم ايضا على 750 فلس ليصبح الفرق 300 فلس لكل سهم ربح

المبلغ الاجمالي

300 + 2250 + 750 قيمة فرق سعر الزيادة = 3300

وعليه تكون قد استثمرت 11000 دينار بربح 3300 دينار

النسبة 30% ربح

اسف ان كنت قد اخطات بالارقام..

السور

عضو نشط
توقعاتى ياجماعة ان الشركة راس مالها قليل والتوزيعة حلوة والشايع قاعد يزيد كميته فيها وما باع ولا سهم وهذا الخبر اكيد 1000% واللى يأخذ السهم ويتفصخ عليه اهوة الربحان والايام القليلة راح تثبت هالكلام والشركة عندها ارباح مو طبيعية بس يبيلها صبر ولو تعيد تقييم اصولها تطلع القيمة العادلة سهم مرتفعة اكثر مما تتصورون وكافى انها تملك اراضى ومجمعات بمكة وتضاعفت قيمتها دبلات !!

hmdon

عضو نشط
اخي الكريم ..

يعلم الله اني مظلوم معكم واني خسران. وليست لي مصلحة سواء ببيعكم السهم او الاحتفاظ به

ولكن خلينا نفكر بهدوء لو ان لديك 10000 سهم بسعر 1100 فرضا

فانت ستحصل على 300 دينار وثلاثة الاف سهم بقيمة 2250 دينار على بسعر 750 دينار على اقل تقدير بعد التفصيخ .. وستحصل ايضا على 2500 سهم بقيمة 450 ستقوم ببيعهم ايضا على 750 فلس ليصبح الفرق 300 فلس لكل سهم ربح

المبلغ الاجمالي

300 + 2250 + 750 قيمة فرق سعر الزيادة = 3300

وعليه تكون قد استثمرت 11000 دينار بربح 3300 دينار

النسبة 30% ربح

اسف ان كنت قد اخطات بالارقام..

يعلم الله انى مصدقك وراح اخذ بكلامك بس انا سألت عن المده اللى راح انتظرها شكثر ؟
بس

متدرب أصيل

عضو مميز

اخي الكريم جزاك الله خير

لا تحملني ما لا طاقة لي به

فانا لا اعلم ولكني انا شخصيا احتسبه استثمار وهو استثمار مضمون

فالاسعار التي سيتفصخ عليها السهم لن نجدها بعد ذلك ابدا على الاقل هذا العام ..ان كنت قد حققت ربح ولو بسيط مقنع لك .. تخلص منه ويمكنك العودة اليه بعد التفصيخ مجرد ان يعطي مؤشرات ارتداد للاعلى

اما ان كنت خسران مثلي .. لا يا اخي لا ترمي سهمك لغيرك وهو محمل بالارباح..وتاكد ان صانع السوق لو لم يجد من يعطيه سيصعد لياخذ من اعلى غصب عنه..

بس الناس مستعجلة

hmdon

عضو نشط
اخي الكريم جزاك الله خير

لا تحملني ما لا طاقة لي به

فانا لا اعلم ولكني انا شخصيا احتسبه استثمار وهو استثمار مضمون

فالاسعار التي سيتفصخ عليها السهم لن نجدها بعد ذلك ابدا على الاقل هذا العام ..ان كنت قد حققت ربح ولو بسيط مقنع لك .. تخلص منه ويمكنك العودة اليه بعد التفصيخ مجرد ان يعطي مؤشرات ارتداد للاعلى

اما ان كنت خسران مثلي .. لا يا اخي لا ترمي سهمك لغيرك وهو محمل بالارباح..وتاكد ان صانع السوق لو لم يجد من يعطيه سيصعد لياخذ من اعلى غصب عنه..

بس الناس مستعجلة

جزاك الله خير على الردود اللى انا اشوفها فى محلها .
وانا بصراحه شارى السهم 1280 يعنى خسران فيه وراح اخذ بكلامك وامسك السهم هذا طبعا بعد ما استخير الله .
واحتمال الزيد الكميه عشان ابرد عليه شرايك اخوى ؟

misho200

عضو نشط
سؤال فني .. شرايكم اذا بعت باجر 1.100
واخذت السهم بعد التفسيخ .. يعني بخلي ارباحهم لهم .. عليهم بالعافيه .

1.100 .. بالعيد :)

بصرك

عضو نشط
الله ارتفاع80فلس ليش باعو الفندق الي بمكه
على اي اساس الارتفاع
وهل فيه احتمال يكسر الدعم القوي ويكسر الدينار

shiko

عضو نشط
اخواني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب ان انوه ان متوسط سعر السهم منذ الادراج حتى تاريخه هو 1040

وان من يملك السهم فوق هذا السعر وانا منهم يعتبر خطأه هو شخصيا.

وان من يريد ان يضارب فهذا السهم استثماري تشغيلي بحت والارباح تتكلم.

وان سوقنا الكويتي لا يخضع لاي اعتبارات فنية للاسف

والاسبوع الماضي كان لمجموعة البحر والاسبوع قبل الماضي شهد تحرك قروب الشمالي
والاسبوع القادم سيشهد تحرك مجموعة البدر

وقد تتحرك مجموعة الجناعات في اواخر شهر 4

المهم في الموضوع ان سهم مشاعر بعد التفصيخ سيكون بقيمته

الدفترية وهذا ما لا يمكن ان يستمر طويلا.

من سيدخل على السهم بعد التفصيخ سيستفيد

ولكن من سيكتتب بسعر 450 فلس و 30% اسهم مجانية ستكون فائدته

اكبر دون ادنى شك.

اكرر تداول السهم باسعاره المتدنية بدون تذبذب تبعد عنه المضاربين والمحافظ

وهذا شيء في غاية الاهمية لشركة تنوي ادخال مستثمرين سعوديين لتهيئة

ادراج شركة عقارية مملوكة لمشاعر بالسوق السعودي

المهم في الموضوع ان المفاجاّت قادمة بعد الجمعية وللمستثمرين فقط ومن يستطيع ان يصبر

اما اخواننا المضاربين فانصحم ان كانوا قد حققوا ربح ان يتخلصوا من السهم يوم الاثنين

فصانع السوق قد يلجا للم المعروض وبالحد الاعلى بالدقائق الاخيرة للاغلاق

وهذا اخواني توقع قد يصيب وقد يخيب

ولكن لايمكن ان يتفصخ السهم على ال1020 والا يكون اقل من قيمته الدفترية

من لديه نفس للصبر شهر تقريبا وبعد اعلان ارباح الربع الاول سيرى مشاعر

وهذه ليست دعوة لا للبيع ولا للشراء بل راي شخصي قد يخطأ وقد يصيب

موفقين جميعا

فعلا كلامك منطقي جدا وواضح

shiko

عضو نشط
جزاك الله خير على الردود اللى انا اشوفها فى محلها .
وانا بصراحه شارى السهم 1280 يعنى خسران فيه وراح اخذ بكلامك وامسك السهم هذا طبعا بعد ما استخير الله .
واحتمال الزيد الكميه عشان ابرد عليه شرايك اخوى ؟

اخي العزيز نصيحة لوجه الله برد علي اسهمك الاسعار الحين وايد ممتازه ولا تبيع السهم وانت خسران ابدا فأنا مررت بظرف مشابه مع سهم المال شريت علي سعر عالي ونزل وبردت عليه وكان متوسطي 500 فلس وتركته اكثر من سنه ، واللهي ربنا اكرمني وبعت علي 570 بعد ماخت اسهم منحه بعد ، لو كنت استعجلت وبعت كنت خسرت وايد بس الحمد لله انصحك بأن تبرد علي السهم باكر واتركه الي ان تحصل علي ما تريد وعندها ادعيلي ربنا يرحمي ويرحمك ويرحم والدينا

hmdon

عضو نشط
اخي العزيز نصيحة لوجه الله برد علي اسهمك الاسعار الحين وايد ممتازه ولا تبيع السهم وانت خسران ابدا فأنا مررت بظرف مشابه مع سهم المال شريت علي سعر عالي ونزل وبردت عليه وكان متوسطي 500 فلس وتركته اكثر من سنه ، واللهي ربنا اكرمني وبعت علي 570 بعد ماخت اسهم منحه بعد ، لو كنت استعجلت وبعت كنت خسرت وايد بس الحمد لله انصحك بأن تبرد علي السهم باكر واتركه الي ان تحصل علي ما تريد وعندها ادعيلي ربنا يرحمي ويرحمك ويرحم والدينا

جزاك الله خير على النصيحه وعسى يوسع عليك فى الرزق ولا يفتنك فيه
وعسى الله ان يرحمنا ويتجاوز عنا جميعا

الجابر

موقوف
بسم الله ، والصلاة والسلام على رسول الله ،،، أما بعد ....

عظم الله أجركم يا أهل مشاعر ، فلقد صعقنا اليوم بخبر موت مشاعر رسميا بعد الأداء الغير المتوقع والذي كنا نأمل فيه التحرك على أقل القليل قبل إنعقاد الجمعية العمومية بيوم واحد ، إلا أن الوقت قد أزف على الرحيل وغدا لناظره قريب ، فلا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

في الحقيقة ...... أنا من المتابعين للمنتدي بشكل عام ولصفحة مشاعر بوجه خاص ، وكنت أفضل الصمت والمتابعه ، إلا أن بركاني الغاضب أنفجر اليوم على عديمة المشاعر شركة مشاعر ، لا لشئ وإنما لتعمد صانع السوق الذي لا يفقه مما يقوم به شيئا سوى خراب بيوت المستثمرين

عموما ........ يا عديم المشاعر لو تصل بقيمتك 100 فلس لن أبيعك لأننى تعلمت منك عدم الشعور بمشاعرك .

ودمتم يا أخوه يا أفاضل بحفظ الله ورعايته ....... وأرجو من الله العلى القدير أن يعوضكم خيرا

وسلامتكم

shiko

عضو نشط
إعلان هام
الاخوه الاعزاء اليوم كانت فرصة طيبة للتبريد علي السهم بالشراء علي الدينار من لم يوفق اليوم فالله كريم يلحق باكر هتكون اخر فرصة لو اعطي عالدينار

baselko

عضو نشط
ياجماعه في اشاعه ان موعد الاجتماع راح يتأجل نشوف باجر تصدق الاشاعه ولا لآ

بونوااف

موقوف
الحمدالله اني فتكيت من السهم لي ماله معني اخذت 1060 بيعته 1120 ياالله سترك الله يعنكم ياجماعه

shiko

عضو نشط
ياجماعه في اشاعه ان موعد الاجتماع راح يتأجل نشوف باجر تصدق الاشاعه ولا لآ

مايقدر لانه مرتبط بمواعيد من هيئة السوق
بس اليوم انا قراءت بإعلانات السوق ان الاجتماع يوم 15/4/2008 رغم ان الشركة اعلنت قبل ان الاجتماع 14/4/2008 باكر يظهر شنو الصح

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
بسم الله ، والصلاة والسلام على رسول الله ،،، أما بعد ....

عظم الله أجركم يا أهل مشاعر ، فلقد صعقنا اليوم بخبر موت مشاعر رسميا بعد الأداء الغير المتوقع والذي كنا نأمل فيه التحرك على أقل القليل قبل إنعقاد الجمعية العمومية بيوم واحد ، إلا أن الوقت قد أزف على الرحيل وغدا لناظره قريب ، فلا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

في الحقيقة ...... أنا من المتابعين للمنتدي بشكل عام ولصفحة مشاعر بوجه خاص ، وكنت أفضل الصمت والمتابعه ، إلا أن بركاني الغاضب أنفجر اليوم على عديمة المشاعر شركة مشاعر ، لا لشئ وإنما لتعمد صانع السوق الذي لا يفقه مما يقوم به شيئا سوى خراب بيوت المستثمرين

عموما ........ يا عديم المشاعر لو تصل بقيمتك 100 فلس لن أبيعك لأننى تعلمت منك عدم الشعور بمشاعرك .

ودمتم يا أخوه يا أفاضل بحفظ الله ورعايته ....... وأرجو من الله العلى القدير أن يعوضكم خيرا

وسلامتكم

الله يرحمه كان خوش سهم في السنة الاولى بعد إدراجه

مادري ليش يطري علي مثل الغراب اللي بيقلد مشية الحمامه وضيع مشيته كل ما شفت هالسهم::verymad::

الله يعوضك خير اخوي الجابر وباقي الاخوان :)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
مايقدر لانه مرتبط بمواعيد من هيئة السوق
بس اليوم انا قراءت بإعلانات السوق ان الاجتماع يوم 15/4/2008 رغم ان الشركة اعلنت قبل ان الاجتماع 14/4/2008 باكر يظهر شنو الصح

السلام عليكم

اخوي الاجتماع يقدرون يأجلونه بحجة عدم اكتمال النصاب ولك باجتماع القرين عبرة

بالاول والاخير الاجتماع بيد الشايع واعيان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى