شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

السور

عضو نشط
اعتقد انه راح يغلق فوق ال 1080يوم الاحد السهم عليه تجميع واضح !!

kwt.to.kwt

عضو نشط
الله كريم بس نتمنى فوق 1.100 نعوض بعض الخسائر

rahaly

مستشار قانوني

anar

عضو مميز
سؤال لضحايا مشاعر من ضحايا اجيليتي
كم كان سعر السهم عند الادراج إذا تذكرون ؟؟؟؟؟؟؟؟

من بورصة الكويت

kwt.to.kwt

عضو نشط
مشكوورين وما قصرتم

ونشوف ان شاء الله فرحتمك بصعود السهم قريبا بإذن الله
فالوضع الحالي يذكرني بسهم الدار لما كان بدينار وحالة اليأس كانت السمة السائدة بين ملاكه
وشوف الدار ألحين وقبلها فقد وصلت 1.340
[/B

نتمنى تكرار ما حصل مع الدار يحصل مع مشاعر

shiko

عضو نشط
لا تخاف حبيبي جطينا أسهمه بوجهه وأذا شفناه دخل علي السهم بعد ما يتفصيخ راح ندخل معاه واذا جط راح نجط معاه .... واحنى فاهمين صانع سوق السهم شقاعد يسوي اذا اهو مسوي فيها
ذكي الشباب اذكى منه....

والمثل يقول اللي تكسبه العبه ;)

والله كلامك خوش حكي صح لسانك

بومحمد55

عضو نشط
من صبر قدر

الحمدلله على كل حال شباب الي صبرنا هل كم شهر نصبر بعد التوزيعات كلها عشر ايام وناخذ المنحه والنقدي والكتتاب في زياده راس المال راس المال من النحايه النقديه والي ماعنده ماله الاالموارقه والله يعين بس حسافه مني على مجلس الاداره ودك لنيابه العامه على هل لعب وسوالف البلطجه والله يجزا اداره السوق الي حطت هل قرار ولا لو عليهم شهر اوشهرين يالله يوزعون اوبجيوبهم تروح ولا مجلس اداره بعد ثلاث ايام من التفصيخ يقدمون استقلات ويلعبون على المساهمين بتنزيل السهم يعيب الشووو

ALSALEM

عضو نشط
كتب علاء السمان |

قال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» احمد الشايع: «انني باق في الشركة» نافيا ما يتردد عن احتمالية خروجه منها خصوصاً في ظل الاداء الناجح والتعاون الواضح مع الادارة الحالية للشركة مبينا عدم وجود اي خلافات سواء مع الملاك او الادارة او اي جهة ذات علاقة بـ «مشاعر».
واكد الشايع في تصريح خاص لـ «الراي» ان مساهمتهم في رأسمال الشركة استراتيجية حيث ستظهر عن قريب ضمن الافصاحات الرسمية للبورصة منوها الى ان هناك ملكيات تتجاوز 10 في المئة مملوكة من خلال حسابات عدة وباقل من 5 في المئة لكل منها ، فيما نفى الشايع ما يتردد حول تخارجه من ملكيته في الشركة عبر التداولات اليومية ولفت الى انه لم يفكر في ذلك يوما.
ومن ناحية اخرى افاد الشايع بان الشركة تتملك عقارات مهمة في «مكة المكرمة» يتوقع ان تشهد اسعارها طفرة خلال العام الحالي خصوصا بعد القرار الاخير لامارة مكة بشأن ازالة منطقة الشامية وتطويرها لافتا الى ان هذه العقارات سوف تتضاعف قيمتها بنسبة 200 في المئة.
ونوه الى ان «مشاعر» تتملك عدداً من المشاريع المهمة في مكة ايضا منها على سبيل المثال «ابراج الميريديان» بجوار الحرم وفندق «مشاعر نوفيتل» اضافة الى اراض اخرى في شارع ابراهيم خليل تتملكها من خلال شركات تابعة.
وعن نتائج الشركة قال الشايع ان ارباح العام 2006 قدرت بـنحو 5 ملايين دينار حينما كان رأسمالها يصل الى نفس القيمة تقريبا منوها الى ان ارباحها خلال العام 2007 سوف تظل فوق مستوى الـ 100 في المئة مع الوضع في الحسبان التطورات التي طرأت على رأس المال وآخرها الزيادة بنسبة 100 في المئة لانجاز عملية الاستحواذ على شركة المسعى للتطوير العقاري.
و اشار الى ان حصة الشركة في سوق الحج والعمرة في تزايد خصوصا وانها تستحوذ على حصة تصل الى 70 في المئة من السوق الكويتي منوها الى انها تبحث حاليا عقد تحالفات مهمة مع بعض الجهات الاقليمية المتخصصة.

هذي المشاركه كانت لاحد الاخوان في 18/1

ALSALEM

عضو نشط
*طمأن رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب في شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر) أحمد عبدالرحمن الشايع أن وضع مشاعر ما زال ممتازاً ولم تبدا انطلاقتها الفعلية والحقيقة بعد، موضحاً أنها ستبدا العام الحالي.
وقال الشايع بالنسبة لمشاريع الشركة ستستلم جزءا من مشاريعها في مكة خلال نهاية الربع الأول من عام 2008

ونفى الشايع أن يكون انخفاض سعرها معبراً عن مخاوف بعدم توزيع أرباح متميزة، بل أكد أن الأرباح ستكون متميزة عاما بعد عام، فقد كانت هناك شائعات متداولة وتم نفيها بالكامل .

وأكد أن لدى مشاعر في القريب العاجل تأسيس شركة رفض الافصاح عنها في الوقت الحالي الى حين موافقة مجلس الادارة عليها حيث ستدر أرباحاً خيالية لشركة مشاعر، مؤكدا أنها في مراحلها الأولية وبعد 15 يوماً ستتضح الصورة أكثر لمخطط الاعلان عنها رسميا في الصحف .

ALSALEM

عضو نشط
اتمنى بعد قراءة الخبرين السابقين يكون في حجه قويه امام الاداره النزيه وكيفية الرد عليهم يوم الجمعيه العموميه - على الاقل بس عشان ان في كوم من المظلومين سيتحملون ماجنوه من اخبار زائفه امام الله

franco

عضو نشط
أنا ما أدري ليش الأخوان متحاملين على مجلس الادارة وعيال الشايع؟؟!!

مشاعر ما عندها محافظ تديرها ، وما تقدر تتحكم بسعر السهم في السوق ، بس اهي شركة محترمة وتوزيعاتها محترمة طوال السنوات السابقة ، والقيمة الدفترية للسهم جدا قوية (أتوقع فوق 900 فلس ) .

انا ممكن أشره على الإدارة اذا حققو خسارة أوا ما طلعو أرباح جيدة ، مو أقعد أسبهم لأن المحافظ قاعدة تستفيد من سهمهم بالبورصة.

ترى يا أخوان مجلس الإدارة حالهم حالكم ، هم بعد يبون السعر يرتفع لأنهم بعد ملاك للسهم.

والي يتحكم بالسعر اهو صانع السوق مو مجلس الإدارة.

وإلي يقول الشايع طلع من السهم فأقوله انه غلطان لأن محمد الشايع يملك 4% من الأسهم وما يظهر بكبار المساهمين لأنه نسبته أقل من 5% .
وأحمد الشايع يملك بشكل غير مباشر (بأسم إخوانه وزوجاتهم وعيالهم ) أكثر من 13 % ، واذا في أحد منكم عنده موظف بالمقاصة خله يشيك النسب حق عيال الشايع ، عيل ليش الشايع مستلم الإدارة للحين؟! ومو أعيان الي تملك أكثر من 20% ؟! وإنتخاب مجلس الإدارة بيأكد الموضوع.

فأرجو من الإخوان يتحلو بالحلم ولا يسبو من غير وجه حق حتى لا يوقعو بالآثام ، واذا أحد بيزعل يزعل من صانع السوق أو المحافظ ، ترى المحافظ ما يهمها انتو يا صغار المستثمرين ، يهمها مخابيهم وربعهم فقط.

ALSALEM

عضو نشط
اخوي مع كل احترامي لك انت تقول ان المتحكم بالسهم هو صانع السوق مو الاداره هذا من وجه فهو غريب شوي شلون شركه تفقد ثقة مساهمينها بتحكم صانع سوق - من وجه اخر انت تقول ما نفتري عليهم طيب شلون ترد على التصريح اللي هو من ظمن تصريحات كثيره للشايع ويقول ان السهم سيشهد الانطلاقه هذا العام
انا لك مني بعد التفسيخ اذا فعلا شهد الانطلاق مو اقل من 200 فلس علشان نوعا ما الناس اتعوض خسايرها مو تربح ( مادري اي انطلاقه هذي اللي بتعوض الناس خسايرها ) لك مني ان اعتذر عن اي اساءه وذكرني
شي اخير بس اذا تقول ان صانع السوق هو المتحكم عاد شلون الشايع والاداره بيرفعون السهم واذا بيرفعونه ليش خلوه سنه كامله في انحدار
ياخي احنا مانتكلم من فراغ لكن لو انك مجرب الخساره بتعشيم من ناس تثق فيهم على قولتك ما كنت تكلمت بهذا الشكل

franco

عضو نشط
اخوي مع كل احترامي لك انت تقول ان المتحكم بالسهم هو صانع السوق مو الاداره هذا من وجه فهو غريب شوي شلون شركه تفقد ثقة مساهمينها بتحكم صانع سوق - من وجه اخر انت تقول ما نفتري عليهم طيب شلون ترد على التصريح اللي هو من ظمن تصريحات كثيره للشايع ويقول ان السهم سيشهد الانطلاقه هذا العام
انا لك مني بعد التفسيخ اذا فعلا شهد الانطلاق مو اقل من 200 فلس علشان نوعا ما الناس اتعوض خسايرها مو تربح ( مادري اي انطلاقه هذي اللي بتعوض الناس خسايرها ) لك مني ان اعتذر عن اي اساءه وذكرني
شي اخير بس اذا تقول ان صانع السوق هو المتحكم عاد شلون الشايع والاداره بيرفعون السهم واذا بيرفعونه ليش خلوه سنه كامله في انحدار
ياخي احنا مانتكلم من فراغ لكن لو انك مجرب الخساره بتعشيم من ناس تثق فيهم على قولتك ما كنت تكلمت بهذا الشكل

أخوي السالم
أنا والله العظيم من الناس الي خسرو بمشاعر وأنا شاري السهم على 1140وعلى 1080 وبايعهم على 1020 ، وخسارتي 4500 دينار علما إني مو من هوامير السوق وكل راس مالي 40 ألف أشتغل فيهم.

لكن أنا أشتغل بشركة إستثمارية مدرجة بالبورصة وأعرف تماما من المتحكم بالسوق وبسعر الأسهم،شوفو نتائجهم ، شوفو توزيعتهم ، شوفو سمعتهم في مجال شغلهم ، هل هي جيدة ؟! التوزيعة فوق الممتازة.

في شركة موزعة 5 كاش و 10 منحة وسعرها 650 ( مثل دبي الأولى) وفي شركة موزعة نفس التوزيعة وسعرها 240 (مثال الصفوة).

الي يتحكم بالسوق بنسبة 80 الى 90 % هم المحافظ والهوامير ، وإلي يتحكم بسعر سهمه يكون له محافظ تابعه له تدعمه.

ولا ننسى انه في وايد من الناس استفادو من السهم السنه الماضية وفي ناس استفادو هذي السنه يوم لامس 900 وباعو بين 1000 و 1100 من فترة.

وبالنسبة للشايع يصرح بأن السهم بيطير فأنا أعتب عليه على هذا التصريح لكنه تصريح نوعا ما منطقي بالنسبة لأرباحهم وتوزيعاتهم لكن صانع السوق ما تجاوب مع الإعلانات.

أخوي السالم ، هذا سوق ، ولابد من وجود ربح وخسارة. وأعتقد انك خسرت في أسهم أخرى وربحت من أسهم أخرى، ومو اذا الشخص ربح هلل وطبل للملاك واذا خسرت سب ولعن. (طبعا أنا ما أقصدك أخوي لكن أقصد كثير من الأخوان في المنتدى وعلى كافة الأسهم) وأنا فعلا أشفق على سامي البدر والبحر والجناعات على الدعاوي والمسبات إلي تجيهم.

ونهايه بالتوفيق للجميع

متدرب أصيل

عضو مميز
اخواني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب ان انوه ان متوسط سعر السهم منذ الادراج حتى تاريخه هو 1040

وان من يملك السهم فوق هذا السعر وانا منهم يعتبر خطأه هو شخصيا.

وان من يريد ان يضارب فهذا السهم استثماري تشغيلي بحت والارباح تتكلم.

وان سوقنا الكويتي لا يخضع لاي اعتبارات فنية للاسف

والاسبوع الماضي كان لمجموعة البحر والاسبوع قبل الماضي شهد تحرك قروب الشمالي
والاسبوع القادم سيشهد تحرك مجموعة البدر

وقد تتحرك مجموعة الجناعات في اواخر شهر 4

المهم في الموضوع ان سهم مشاعر بعد التفصيخ سيكون بقيمته

الدفترية وهذا ما لا يمكن ان يستمر طويلا.

من سيدخل على السهم بعد التفصيخ سيستفيد

ولكن من سيكتتب بسعر 450 فلس و 30% اسهم مجانية ستكون فائدته

اكبر دون ادنى شك.

اكرر تداول السهم باسعاره المتدنية بدون تذبذب تبعد عنه المضاربين والمحافظ

وهذا شيء في غاية الاهمية لشركة تنوي ادخال مستثمرين سعوديين لتهيئة

ادراج شركة عقارية مملوكة لمشاعر بالسوق السعودي

المهم في الموضوع ان المفاجاّت قادمة بعد الجمعية وللمستثمرين فقط ومن يستطيع ان يصبر

اما اخواننا المضاربين فانصحم ان كانوا قد حققوا ربح ان يتخلصوا من السهم يوم الاثنين

فصانع السوق قد يلجا للم المعروض وبالحد الاعلى بالدقائق الاخيرة للاغلاق

وهذا اخواني توقع قد يصيب وقد يخيب

ولكن لايمكن ان يتفصخ السهم على ال1020 والا يكون اقل من قيمته الدفترية

من لديه نفس للصبر شهر تقريبا وبعد اعلان ارباح الربع الاول سيرى مشاعر

وهذه ليست دعوة لا للبيع ولا للشراء بل راي شخصي قد يخطأ وقد يصيب

موفقين جميعا

BREMEN

عضو نشط
أتفق مع الأخ السالم .
وآنا من الناس اللي دشو على السهم بأسعار عالية بسبب تصريح الشايع لما قال ان السهم سيصل الى سعر 1800 فلس هذى السنه .
(ويقولون ان ادارة مشاعر مالها شغل بالسهم والسوق هو اللي يتحكم بسعر السهم على حسب العرض والطلب عيل ليش هالتصاريح الطائشة والغير مسؤولة)

بصرك

عضو نشط
ياخوي القيمه الدفتريه الحاليه700فلس تقريبا
لكن بعد التفصيخ يتغير القيمه الفتريه لان السهم يكون مومحمل بالارباح زائد زيادة راس المال
اتوقع القيمه الدفتريه بعد التوزيعه500فلس تقريبا
لان القيمه الدفتريه هي قبمة الاصول وحقوق المساهمين تقسيم عدد الاسهم

hmdon

عضو نشط
السلام عليكم
علينا ياجماعه الصبر والاسترجاع (انا لله وانا اليه راجعون ) والاستغفار واحتساب الاجر من الله لاشك ان هذا بالنسبه لملاك السهم بلاء .
ترى ياجماعه السباب والشتائم ما يرفع من قيمة السهم بل يرفع من كميه الاثم علينا .
وانا ياجماعه مانى احسن منكم لا والله بس حبيت اذكركم.
انا شارى الاسهم ب 1280 يعنى حالى من حالكم للعلم.

متدرب أصيل

عضو مميز

اخي العزيز ان كنت متمرس وانا احسبك كذلك ان شاء الله

يجب ان تعلم بانه لا يمكن لاي محفظة ان تدخل على محفظة اخرى دون اخذ الاذن والاتفاق المسبق على ذلك
فهي تبادل مصالح ومن يحرص على مستثمريه يؤجل اعلانات ارباحه وتخارجه لما بعد الجمعية لدعم السهم
ولنا في التمويل الخليجي وابيار مثال واضح

فان كنت مضارب فهذا بالتأكيد ليس سهمك .. اما ان كنت مستثمر فاصبر يا أخي سترى باذن الله ما يسرك. لا ترمي سهمك بخسارة وهو محمل بالارباح فهذه رغبة كل مشتري

اما ان كنت قد حققت ربحا منه واكتفيت فهذا شأن اخر

موفق خير اخوي

متدرب أصيل

عضو مميز
ياخوي القيمه الدفتريه الحاليه700فلس تقريبا
لكن بعد التفصيخ يتغير القيمه الفتريه لان السهم يكون مومحمل بالارباح زائد زيادة راس المال
اتوقع القيمه الدفتريه بعد التوزيعه500فلس تقريبا
لان القيمه الدفتريه هي قبمة الاصول وحقوق المساهمين تقسيم عدد الاسهم

صحيح 100 %

ونحن نعلم كم هي عدد الاسهم الجديدة بعد المنحة والزيادة

ولكن اخي هل تعلم كم هي الاصول؟

عندما تتضاعف قيم العقار بمكة والمدينة وهي مسجلة بقيمتها السوقية

اليس ذلك زيادة بالاصول

صدر تقريرعن مركز الجمان بالامس يذكر به عيوب المؤشر السعري لسوق الكويت الذي
يعادل بين سهم كزين برأس مال 8 مليار والوطنية للمسالخ براس مال 6 مليون

سعر السهم ليس مقياس ..

اعمال الشركة والارباح هو المقياس

بصرك