بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

q8q822

عضو نشط
يعطيك العافية اخ قاوره ننطر ينزل ولا نشترى الحين مستثمر ترا طويل الاجل :)

قاروه

بوعبدالعزيز
يعطيك العافية اخ قاوره ننطر ينزل ولا نشترى الحين مستثمر ترا طويل الاجل :)

اذا مستثمر طويل الاجل وبتشتري كميه لا تستعجل في الشراء في الوقت الحالي لان السوق مقبل على تصحيح والله اعلم

Swiss

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

غريب سهم بوبيان في تماسكه وثباته وخصوصا بعد الإعلان عن الربع الأول والأرباح اللي تفشل، والغريب الإدارة الجديدة لاتصريح لاخطة لارؤية حتى تاريخه كأننا في وزارة حكومية سماري !!!

Lsfoor

عضو نشط
ينفع تجميع كسور !!

يا جماعه انا خابر الكسور تصير اقل من سعره في السوق بس اللي اشوفه انه حتى الكسور ماسك على سعره ليش ؟

هل ينفع اشتري كسور واجمع وحده اوفر لي من وحده كامله مره وحده ؟
والمشكلة ان باجي البنوك من نسمع انها راح تتجه الى الاسلامي ترتفع اسهمها الا بوبيان اهوا اسلامي ويرد سعره !

Swiss

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

هل من مجيب ، العلم يارجال ؟

Tan Tan

عضو نشط
الي يبي الصج يقول ابيه والي مايبيه يقول مابيه والنصيحه للي مايبيها \ لايقرا الي بقوله

السهم مو مضبوط \ السهم راح ينزل اكثر خلوو بالكم

معشي الجن

عضو نشط
الي يبي الصج يقول ابيه والي مايبيه يقول مابيه والنصيحه للي مايبيها \ لايقرا الي بقوله

السهم مو مضبوط \ السهم راح ينزل اكثر خلوو بالكم

انا شاري السهم على 640 وانا أشوف والعلم عند الله ان السهم يمكن يوصل لي 500 تقريبا (لا الشماته لا ينسون تقريبا )من واحد اقرب الناس وأتمنى يكون غلطان

بريك بورصه

عضو نشط
بالعكس إذا نزل فهو خير للتبريد وإذا صعد فهو خير على خير لأني عندما شريت السهم كنت واعي إنه إستثمار ولست مضارب هذا يؤثر على المضارب وألي يبي أسهم ربحها وصعدتها سريعة فهناك كثير بس حط أيدك على قلبك إذا نزل لا تقول متى يرجع لان ممكن مايرجع لكن بوبيان راجع إلى840 راجع إنشاء الله والأيام سوف تشهد

الاوربي

موقوف
قطاع البنوك اامن قطاع

tareq_m5

عضو نشط
الاستثمار والنتائج فى سنة 2009

اخوانى المشاركين

اكرر بنك بوبيان سهم ليس للمضاربة والمستقبل جدامة واضح من وجهة نظرى الشخصية وكل انسان عقلة براسة يعرف خلاصة ولكن بنك بوبيان سوف يعطى المستثمرين فرصة للدخول فى سنة 2008 ولكن فى العام القادم بأذن اللة سوف تتغير جميع ارباحة بشكل واضح والى الامام فى عام 2010 بشكل كبير طبعا الى قال 550 هذا كلام ليس واقعى للاسف السعر بين 590 فى اقصى حالات النزول والسعر 700 ايضا سعر صعود ولكن الفائدة الحقيقية للسهم تبدأ بعد انعقاد الجمعية العمومية القادمة فى سنة 2009 فأرجو ان لايزل احد منى ولكن هذا رائى الشخصى انا اعمل فى بنك واعرف ماذا اقول ومن اين سوف تأتى الارباح كذلك وبالنسبة للفروع سوف تتوسع بشكل واضح خلال العاميين القادميين وسوف يكبر اسم بنك بوبيان واللة ولى التوفيق وسوف يصل الى البنك الاسلامى الثانى بعد بيت التمويل الخليجى فى سنة 2009 ( لا للمضاربة ونعم للاستثمار التجميع طريقة للوصول الى الغناء خلال 2009 وليس الان النتائج بسنة 2009 )

واللة ولى التوفيق :d

tareq_m5

عضو نشط
انا لاحظة السوق اليوم وامس وحركة بنك بوبيان اقفالة620 فلس وهذا مؤشر لايدل على ان السهم رايح 550 كما افاد الاخوان والى يقول شخابيط شخابيط ويطنز للاسف هذا انا اعتبرة جهل فى التحليل وانا انصح الاخوان المشاركين ان لاينفعلون او يتضايقون لان الى يقول شخبط شخابيط للاسف يجهل كثير من المتغيرات والى يقول 550 السهم بدون علم يضر الناس ويعطيهم مؤشر للبيع دون اى دراية للاسف ياجماعة الركادة زينة خصوصا بالبنوك لان اسلوب التعامل معها يختلف عن الاسهم الخدمية الاخرى ارجو ان لايكون كلامى ثقيل عليكم وشكرا جزيلا

العلم نور ( المحليلين يجب ان يكون لديهم بعد نظر الى الامام )

Fawaz alshammri

عضو جديد
يعطيكم العافيه على هالمعلومات الطيبه ....

شباب ابي خبرتكم ... عندي اسهم بوبيان ... ابيع الحين ولا انطر عليها ؟

لني شايفها مو مستقره كل يومين ثلاث تنزل وتصعد ... فاا ماني عارف ابيع الحين ولا انطر عليهااا ...

ومشكورين :)

المبدا جوهر

عضو نشط
فعلا أستثماري وفوق هذا باذن الله والاهم آمن

Swiss

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

خلص سحبت كلامي.

مضارب شجاع

عضو نشط
انا انصح كل شخص ان يحتفظ فى رأيه الشخصى , لاحد يقول انه سوف يرتفع ، او انه سوف ينزل ، لان فى كل الحلتين سوف تجد من يعارضك ويكذبك !!!!!
ان قلت يرتفع طلع لك شخص قول انت كذاب !!!!
وانت قلت سوف ينزل ، طلع لك شخص وقال لك انت كذاب
افضل شئ السكوت وعدم التعليق على المشاركات .

Lsfoor

عضو نشط
السلام عليكم

هو عموما البنوك في اغلب دول الخليح تكون في بدايتها راكده جزئيا ولكن بعد فـترة قليله يزيد نشاطها فوق المتوقع .. ويكون السهم مبالغ فيه نظريا لاسباب عدة منها أرباح اخرى مثل :
1- القروض .
2- الفائدة .
3- ادارة مشاريع واستثمارات .
4- خروجها من الدولة وفتح فروح اخرى .
5- حسن السمعة .
6- .... الخ .
طبعا بنك بوبيان على الاقل يبيله سنتين امام ليحقق ذلك , هذا غير ادارة البنك من الاعضاء الجدد وكيفية الخطة الموضوعة .

وشكرا .

kmefic

عضو نشط
قال السهم بوصل سعر 550 وما وصل الا صعر 590 وارتد هل من المتوقع استمرار الصعود ، وهل الدخول في السعر الحالي ممتاز ام الانتظار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى