بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
اما المضارب يخاف من سهم بنك بوبيان لان السهم من العيار الثقيل ولا يقدر يضارب فيه لان له ناسه وله صناعه ويعرفون شلون يلقنون درس صعب لكل من يحاول يضارب .
[/B][/COLOR][/QUOTE]

وهذه الشاركه فى تاريخ 11-4-2008
للتذكير يا اخ مدريد ,,,,,,,,,,,

Madridi

عضو نشط
اخوي الله يجزاك الخير على تنبيه الشباب

ولكن انا ما قلت انه الأرباح فاشلة ولا قلت البنك فاشل

في أشياء ثانية تدل على سعر السهم

لكن عتبي عليك انه كل فترة تقول محد يبيع السهم رايح الدينار ، محد يبيع السهم دينارين محد يبيع هذا مو سعره

وانا ما قلت انك قاعد توصي على السهم للمضاربة اليومية

لكن مشاركاتك واضحة فيها العاطفة بتجاه السهم وهذا الشي غلط

سامحنا اذا زعلناك :)

مضارب شجاع

عضو نشط
لا بالعكس انا زعلان واحنا لكنا اخوان , وانا صدقنى اخاف الله واعرف ان هذه مسؤليه وانا حذرت من اى واحد يفكر يضارب فى السهم وذكرت لك التاريخ ، وثانيا هذه بورصه لازم تتوقع الخساره ما فى شئ اكيد 100 % انت داش فى الاسهم ولازم تتوقع الخساره قبل الربح ,
وحياك الله وعزيز وغالي .

faisel 2

عضو نشط
اللي ودي أقوله الله يسامح الي قالي أشتر السهم.............حتى سهم أنجازات راح يتعدى البنك!

رد

اللي ودي أقوله الله يسامح الي قالي أشتر السهم.............حتى سهم أنجازات راح يتعدى البنك!

المشكله مو مشكلته لين قالك اشتر بس الله سبحانه مو كاتبلك رزق يعني ليش مترجع الامر الى الله سبحانه لأنه الله وحده هو اللي بيده الرزق وهذا الكلام ينطبق مو على انك تشتري اسهم بنك بوبيان لا صدقني لو تشتري سمكه خايسه ما تنوكل وتشج بطنها وتلقا فيها دانه مثل سالفة واحد من الربع السالفه توها والله العظيم شرى ابوه مزرعه بالأردن راح وياب عمال ينظفونها ولقى فيها عملات ذهبية قديمه لا تقدر بثمن والا من يقول انك بتشتري هالارض عشان تلقى هالكنز الا بمشيئة الرحمن واخيرا لا تقط لومك على غيرك لوم نفسك اللي طاوعت كلامه وماندري يمكن اكلت قلبه ششتري ششتري ششتري وعلى فكره ششتري اسم عايله بالكويت هههههههههه واخيرا لاتزعل من كلمة الحق

بوسعود66666

عضو مميز
المشكله مو مشكلته لين قالك اشتر بس الله سبحانه مو كاتبلك رزق يعني ليش مترجع الامر الى الله سبحانه لأنه الله وحده هو اللي بيده الرزق وهذا الكلام ينطبق مو على انك تشتري اسهم بنك بوبيان لا صدقني لو تشتري سمكه خايسه ما تنوكل وتشج بطنها وتلقا فيها دانه مثل سالفة واحد من الربع السالفه توها والله العظيم شرى ابوه مزرعه بالأردن راح وياب عمال ينظفونها ولقى فيها عملات ذهبية قديمه لا تقدر بثمن والا من يقول انك بتشتري هالارض عشان تلقى هالكنز الا بمشيئة الرحمن واخيرا لا تقط لومك على غيرك لوم نفسك اللي طاوعت كلامه وماندري يمكن اكلت قلبه ششتري ششتري ششتري وعلى فكره ششتري اسم عايله بالكويت هههههههههه واخيرا لاتزعل من كلمة الحق

كلام جميل جدا :)

Swiss

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

رحنى بلد، أو وطي.

faisel 2

عضو نشط
منهو اللي قالك أني ما ألوم نفسي...وكل ألوم نفسي حتى صعبت علي.........

أبوفهيد

عضو جديد
صباح الخير اولا انا عليمي واتمني منكم تفيدوني،،،سعر سهم بوبيان الحالي بسبب التفسخ؟

faisel 2

عضو نشط
صباح الخير اولا انا عليمي واتمني منكم تفيدوني،،،سعر سهم بوبيان الحالي بسبب التفسخ؟
نعم ....ولكن صعد الى 670وبعد اعلانات الربع الاول التي كانت 4فلوس(أمحق أرباح)نزل السهم ويقال أنه متجه الى540الله يستر....أنتنظر او أسأل عن الربع الثاني اذا جيده ادخل أو العكس.....ولكن أنصحك بالسفن 10منحه 10نقدي....وأنت على راحتك.....

Swiss

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

ما أدري الله كريم.

قاروه

بوعبدالعزيز
ال 640 تمثل مقاومه للسهم

اغلاق يومين فوقها باذن الله نشوف ال 670

الدعم 610 كسره لمده يومين خروج

بالتوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم

ما أدري الله كريم.

ونعم بالله :)

احتمال يتكون لنا نموذج ايجابي بشرط عدم كسر ال 610

الاحرش

عضو نشط
نعم ....ولكن صعد الى 670وبعد اعلانات الربع الاول التي كانت 4فلوس(أمحق أرباح)نزل السهم ويقال أنه متجه الى540الله يستر....أنتنظر او أسأل عن الربع الثاني اذا جيده ادخل أو العكس.....ولكن أنصحك بالسفن 10منحه 10نقدي....وأنت على راحتك.....

:eek::eek::eek::eek::eek:

معقوله ينزل الى 540

الاحرش

عضو نشط

من بؤك لباب السماء

ان شاء الله يشكل نودج ايجابي:d

kmefic

عضو نشط

اقفال السهم يوم الخميس 610 ومعروض 5000 سهم احتمال السهم ما يلاقي دعم في بداية التداول وفي حال نزول السهم عن سعر اقفال هل تنصحنا بالخروج :confused: ام انتظار اقفال يوم الاحد واتخاذ قرار البيع :confused: القصد نحكم على الدعم على سعر 610 على سعر الاقفال

قاروه

بوعبدالعزيز
اقفال السهم يوم الخميس 610 ومعروض 5000 سهم احتمال السهم ما يلاقي دعم في بداية التداول وفي حال نزول السهم عن سعر اقفال هل تنصحنا بالخروج :confused: ام انتظار اقفال يوم الاحد واتخاذ قرار البيع :confused: القصد نحكم على الدعم على سعر 610 على سعر الاقفال

اقفال يومين اقل من 610

وباذن الله اكون متابع معكم الموضوع اول باول

قاروه

بوعبدالعزيز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى