شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...3

الحالة
موضوع مغلق

حبيبكم

عضو نشط
شفت من ردي اني جاد؟ ليش انت صدقت ان زين مقرها بزيمبابوي؟ وانها بتفلس؟

الريال أعصابه منهاره!!! شاري السهم على 2160!!!! و يبي بس راس ماله!!

:) اتا مدير محفظة و أدري زين وين بتوصل، بس في ناس بالمنتدى ماكو فايدة فيهم 100 مرة تشرح لهم ان السهم زين و ما يصدقون. تنصحهم بزين يطنشونك. تحذرهم من جيزان يروح يشترونها عناد.. شتبيني أسوي؟

والله ما ألومك ،
بس المسيكين يمكن توه جديد بالسوق مع أنه مسجل من شهر يونيو 2007 ( والحقيقة أني أنا اللي توني جديد بالسوق بس زين لا غبار عليها ).
يا الله ندور للرجال عذر علشان ما تزعل منه :rolleyes:
خلك صبور شوي ... أهو صج يبيله واحد يدوس ببطنه على سؤاله بس تحمله علشان الحبايب :p

بس ما قلت لنا متى نقلو مقر زين إلى زيمبابوي ؟ :D

اباالخيل

موقوف
عقول الناس مو مثل عقلك ناس تحاتي والكلمه تلعب دور في نفسيته

fhfh

عضو نشط
زين ثالث شركة عربية بعد سابك والاتصالات السعودية وبيت التمويل الكويتى الثامن والاحصائية تشمل 2000 شركة عالمية والراجحى السعودى يأتى فى المركز الرابع بعد زين والاخ يحاتى راس مالة بعد تفسيخ السهم وادا انت خواف الى هالدرجة انصحك لوجة اللة لاجاك راس مالك بيع ولاعاد تضارب بالاسهم

قرقور

عضو نشط
مع احترامي لشخصك الكريم قسما بالله ندري انك شغال ابيت التمويل وادير محفظه و24 ساعه مجابل المنتدى شلون صارت هذي ماندري؟؟
وايد كان يحللون بالمنتدى واشتغل بمحافظ وشركات كبيره ومحد شاف نفسه على الاعضاء انت كل ما كلمك واحد والا شفت مشاركه ما تعجبك قمت اتطنز وردد جملتك المشهوره انا شغال بالتمويل وادير محفظه؟؟وخير انشالله ناس على قد حالها ادير محافظ بمئات الالاف وما يعرفون اصلا شي اسمه منتدى وتوصيات النت ..الحين الفقير الي مو دارسه وغشيم وماعنده مصادر ومايدري زين جم راح توصل يحقله يدخل المنتدى بس بو شهادات امريكا والذبح على الطريقه الاسلاميه ومحافظ بالملايين شعنده شابك 24 ساعه:D

صح إلسانك

الصراحة أهنيك أخوي white soul على صراحتك و جزاك الله خير لأنك وقفت مع الحق وقلت الكلام إلا ودي أقولة و غيري من المنتدى من زمان.

كنت أعتقد بأن الأخ الفاضل يونكس راح يصلح أسلوبه بعد ما غلط مرة و مرتين وثلاثة و و و و ولكنه للأسف فعلاً تمادى و أخطأ على عدد كبير من رواد المنتدى و ممكن الرجوع لمشاركاته السابقه.

الأخ يونكس لم يترك أحد إلا أنتقده بطريقة غير لائقة على بونه مدير محفظة.

طريقته فيها تعالي على الناس و يظن عندما يدير محفظة معناته فاهم و يعرف أسرار السوق.

يا أخي ممكن تكون محفظتك خسرانه ولا فيها خرابيط وايدة مثل كلامك اللاذع للغير.

و ممكن شخص بالمنتدى عندى محفظة شخصية أكبر من محفظتك إللي مستانس عليها.

الأخوة اللي بالنادي جميعهم كبيرهم وصغيرهم تراهم مو أطفال و لا هم من صغار الموظفين.

ولا يعني أن العضو المنتسب الجديد للنادي أنه طفل !!!!!

يا أخ يونكس عليك الإلتزام بالاحترام حتى تحترمك الناس ولا يا ريت تحرمنا بسكوتك ولا أحد يبي يربح من توصياتك بعد ما تهيته. :)

و التوكل على الله العلي القدير دائماً و أبدا.

وأرجوا أن لا أكون قد زعلت أحد ولا المشرفين لأنكم كلكم على راسي

وموفقين خير

:)

فلس

عضو نشط

:) اتا مدير محفظة و أدري زين وين بتوصل، بس في ناس بالمنتدى ماكو فايدة فيهم 100 مرة تشرح لهم ان السهم زين و ما يصدقون. تنصحهم بزين يطنشونك. تحذرهم من جيزان يروح يشترونها عناد.. شتبيني أسوي؟

يعني بصراحه بسألك سؤال مهم وياريت اتجاوب عليه...انت فيك جنون

العظمه؟؟؟ يأخي ردك واسلوبك كأنك تصغر الكل !!!!

يأخي مره ومرتين وثلاث قاعد اتغلط على الاعضاء والناس ساكته

واذا احد من الاعضاء لامك قلت انا خايف عليكم !!! يااخوي الله يجزااك

خير ...بس لا تزعل مني ماعندك اسلووب ....والمشكله انه المشرفين

قاعدين يشوفون الي انته قاعد اتسوويه ومايردون عليك !!!

اقول بس احترم الناس عشان الناس تحترمك ماااشي ..

واذا تره على الشهاده الكل اهنيه متعلم ويمكن احسن من تعليمك

وانا واحد منهم ...واذا انت تاخذ معاش عشان ادير محفظه...تره

فيه اهنييه ناس ادير محافظ مملوكه لها ولسرتها ....وعشان انصفك

واكون حيادي تره انت عندك عمق اقتصادي ...بس شالفايده!!!

اذا كنت اتصغر اخوانك الاعضاااء

UNIX

موقوف
باعهااا :d

ما تخيلت لدقيقة وحدة ممكن يصير جذي :) هاهاهاها؟

مع اني استبعد الشي هذا لشركة زين العملاقة و الله يوفق المستثمرين فيها..

عاد واصلتني دراسة عن تحليل زين بالكامل بس المشكلة بالانجليزي، راح أحاول اترجم أهم مافيها و احطه بالصفحة هذي

UNIX

موقوف
اي والله لله في خلقه واخلاقهم ايضا شؤون!!!!
ترا قاعد نتغشمر يالطيب لاتجي من اقصاك ولو لم تتمكن ان تفهم القصد على الاقل احفظ احترامك للناس!
الله يذكرك بالخير يا MASTER LIO

:) المهم انك دريت انها غشمرة الحمدلله.

بالتوفيق ياخوي.

UNIX

موقوف
مع احترامي لشخصك الكريم قسما بالله ندري انك شغال ابيت التمويل وادير محفظه و24 ساعه مجابل المنتدى شلون صارت هذي ماندري؟؟
وايد كان يحللون بالمنتدى واشتغل بمحافظ وشركات كبيره ومحد شاف نفسه على الاعضاء انت كل ما كلمك واحد والا شفت مشاركه ما تعجبك قمت اتطنز وردد جملتك المشهوره انا شغال بالتمويل وادير محفظه؟؟وخير انشالله ناس على قد حالها ادير محافظ بمئات الالاف وما يعرفون اصلا شي اسمه منتدى وتوصيات النت ..الحين الفقير الي مو دارسه وغشيم وماعنده مصادر ومايدري زين جم راح توصل يحقله يدخل المنتدى بس بو شهادات امريكا والذبح على الطريقه الاسلاميه ومحافظ بالملايين شعنده شابك 24 ساعه:D

صح صدقت، المهم اذا عندك السهم امسك لا تبيع ترى فيه خير لي جدام، المهم الصبر زين.

UNIX

موقوف

صح إلسانك

الصراحة أهنيك أخوي white soul على صراحتك و جزاك الله خير لأنك وقفت مع الحق وقلت الكلام إلا ودي أقولة و غيري من المنتدى من زمان.

كنت أعتقد بأن الأخ الفاضل يونكس راح يصلح أسلوبه بعد ما غلط مرة و مرتين وثلاثة و و و و ولكنه للأسف فعلاً تمادى و أخطأ على عدد كبير من رواد المنتدى و ممكن الرجوع لمشاركاته السابقه.

الأخ يونكس لم يترك أحد إلا أنتقده بطريقة غير لائقة على بونه مدير محفظة.

طريقته فيها تعالي على الناس و يظن عندما يدير محفظة معناته فاهم و يعرف أسرار السوق.

يا أخي ممكن تكون محفظتك خسرانه ولا فيها خرابيط وايدة مثل كلامك اللاذع للغير.

و ممكن شخص بالمنتدى عندى محفظة شخصية أكبر من محفظتك إللي مستانس عليها.

الأخوة اللي بالنادي جميعهم كبيرهم وصغيرهم تراهم مو أطفال و لا هم من صغار الموظفين.

ولا يعني أن العضو المنتسب الجديد للنادي أنه طفل !!!!!

يا أخ يونكس عليك الإلتزام بالاحترام حتى تحترمك الناس ولا يا ريت تحرمنا بسكوتك ولا أحد يبي يربح من توصياتك بعد ما تهيته. :)

و التوكل على الله العلي القدير دائماً و أبدا.

وأرجوا أن لا أكون قد زعلت أحد ولا المشرفين لأنكم كلكم على راسي

وموفقين خير

:)

أهلا و سهلا فيك بالمنتدى بين أخوانك :)

و بالتوفيق

UNIX

موقوف
يعني بصراحه بسألك سؤال مهم وياريت اتجاوب عليه...انت فيك جنون

العظمه؟؟؟ يأخي ردك واسلوبك كأنك تصغر الكل !!!!

يأخي مره ومرتين وثلاث قاعد اتغلط على الاعضاء والناس ساكته

واذا احد من الاعضاء لامك قلت انا خايف عليكم !!! يااخوي الله يجزااك

خير ...بس لا تزعل مني ماعندك اسلووب ....والمشكله انه المشرفين

قاعدين يشوفون الي انته قاعد اتسوويه ومايردون عليك !!!

اقول بس احترم الناس عشان الناس تحترمك ماااشي ..

واذا تره على الشهاده الكل اهنيه متعلم ويمكن احسن من تعليمك

وانا واحد منهم ...واذا انت تاخذ معاش عشان ادير محفظه...تره

فيه اهنييه ناس ادير محافظ مملوكه لها ولسرتها ....وعشان انصفك

واكون حيادي تره انت عندك عمق اقتصادي ...بس شالفايده!!!

اذا كنت اتصغر اخوانك الاعضاااء

ارجع حق مشاركاتي السابقة و راح تعرف ليش حارق دمي و مستغل وقتي أغلبه في المنتدى حق شنو :)

يمكن انت ما يعورك قلبك لما تشوف واحد متحطم و يبي يبيع زين بدون ربح و براس ماله على 2160 فلس!

انت هني عقب ما نصحت وايد،، فتبتدي تزف علشان مصلحته. لأن يهمني انه ما يخسر من السهم هذا بالذت. لانه بإذن الله راح يربح من وراها و انا أربح من وراه شخصياً دعوة طيبة.

صراحة هذي النقطة اللي حبيت أرد عليها و كلامك الباجي بعتبر نفسي كأني ما شفته :)

و بالتوفيق اذا كنت تملك سهم زين أو ما تملكه.

UNIX

موقوف
جزاك الله خير Unix على الشارت

بس ممكن توضح معناة "شوتنج ستار"؟

اّسف على الاطاله اخوي، شوتنج ستار هو نموذج سلبي في الشموع اليابانية، و النموذج هذا يمثل تغير من الاتجاه الايجابي الى السلبي، بس يحتاج الى تأكيد و يوم الأحد يبين ان شاء الله.

واضحة و لا افسرها أكثر :) ؟

bu-3abderra7man

عضو نشط
:) المهم انك دريت انها غشمرة الحمدلله.

بالتوفيق ياخوي.

صح صدقت، المهم اذا عندك السهم امسك لا تبيع ترى فيه خير لي جدام، المهم الصبر زين.

أهلا و سهلا فيك بالمنتدى بين أخوانك :)

و بالتوفيق

ارجع حق مشاركاتي السابقة و راح تعرف ليش حارق دمي و مستغل وقتي أغلبه في المنتدى حق شنو :)

يمكن انت ما يعورك قلبك لما تشوف واحد متحطم و يبي يبيع زين بدون ربح و براس ماله على 2160 فلس!

انت هني عقب ما نصحت وايد،، فتبتدي تزف علشان مصلحته. لأن يهمني انه ما يخسر من السهم هذا بالذت. لانه بإذن الله راح يربح من وراها و انا أربح من وراه شخصياً دعوة طيبة.

صراحة هذي النقطة اللي حبيت أرد عليها و كلامك الباجي بعتبر نفسي كأني ما شفته :)

و بالتوفيق اذا كنت تملك سهم زين أو ما تملكه.

ماشاء الله عليك و على أعصابك الباردة لو أنا ولا أمثالي جان حمقت و زعلت و هاوشت و يمكن سبيت بس الله يباركلك على الأسلوب الراقي في الرد و الله يهديهم و يسامحهم اللي تيمعوا و تعاونوا عليك

اّسف على الاطاله اخوي، شوتنج ستار هو نموذج سلبي في الشموع اليابانية، و النموذج هذا يمثل تغير من الاتجاه الايجابي الى السلبي، بس يحتاج الى تأكيد و يوم الأحد يبين ان شاء الله.

واضحة و لا افسرها أكثر :) ؟

ولا عليك أمر فسرها أكثر ترى أخوك غشيم و يبيله طولة بال :d
و سؤال ثاني: أنا شريت بـ1.860 لكني مو داش استثمار، و ودي أبيع في أقرب وقت فشنهو الهدف؟ 2.000 و لا أكثر؟

و جزاك الله خير

الغردق

عضو نشط
السلام عليكم ويعطيكم العافيه والشكر لجميع القائمين على المنتدى وكل المشاركين فيه الي بالفعل قاعدين يثرونا بالمعلومات الي تفتح اذهانا وتخلينا اكثر درايه ووعي بمسألة الأسهم... انا عندي سؤال حبيت استفسر هل شركة زين توزع ارباحها فقط كل سنه او ممكن بعد ستة أشهر او على حسب الارباح؟ والسؤال الثاني كم كانت توزيعة سنة 2007 لأرباح سنة 2006 ؟
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

azizan400

عضو نشط

اخوي Unix سؤال أنت تدير محفظه ببيت التمويل؟؟؟؟ أنا أللي أعرفه أن بيت التمويل ماعندهم محافظ مباشره وإللي يدير هذه المحافظ ببيتك أعرفه عدل" مدير وحدة تنمية المشاريع " وماأعتقد هذا أنت علي العموم انا راح أسأله إن شاء الله يوم الأحد إذا كان في أحد يدير المحافظ غيرة

(طموح وقنوع)

عضو نشط
ماشاء الله عليك و على أعصابك الباردة لو أنا ولا أمثالي جان حمقت و زعلت و هاوشت و يمكن سبيت بس الله يباركلك على الأسلوب الراقي في الرد و الله يهديهم و يسامحهم اللي تيمعوا و تعاونوا عليك

اخي الكريم لك كل التقدير والاحترام.اعتقد خانك التعبير احنا ماتجمعنا ولا تعاونا على احد، الاخ وجه كلام غير لائق ويحمل الكثير من الاستهزاء لكل من رد عليه، والاخوان ردوا عليه كل على حدة، وانت مع احترامي لك تهنيه على برود اعصابة!! سبحان الله؟ اللي نعرفة ان اللي يعصب هو صاحب الحق وليس المخطيء. وهذا ماحصل.واتمنى ان هالامور ماتتكرر لان الجميع جاء ليفيد ويستفيد وليس العيب الاستنارة براي اهل الخبرة واللي منهم الاخ UNIX. ولكن ليس له لاحق على قولتة ان يزف احد لانا باختصار لسنا طلبة ابتدائي وحتما هو ليس مدرسنا.
بالنهاية اتمنى ان ينتهي الموضوع وهذا ماكنت ناوي عليه لذلك لم ارد على الاخ UNIX ولكن لفت نظري كلامك واردت التعليق.

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ويعطيكم العافيه والشكر لجميع القائمين على المنتدى وكل المشاركين فيه الي بالفعل قاعدين يثرونا بالمعلومات الي تفتح اذهانا وتخلينا اكثر درايه ووعي بمسألة الأسهم... انا عندي سؤال حبيت استفسر هل شركة زين توزع ارباحها فقط كل سنه او ممكن بعد ستة أشهر او على حسب الارباح؟ والسؤال الثاني كم كانت توزيعة سنة 2007 لأرباح سنة 2006 ؟
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

حياك الله بين اخوانك وخواتك وإن شاء الله تفيد وتستفيد

توزيع الارباح سنوي وبحد أقصى بتاريخ 25\5 من كل سنة حسب القانون الاخير والتوزيع يكون حسب الارباح وهناك عوامل تؤثر بالسلب بالنسبة للتوزيع كالمديونيات أو التوسع

وتوزيعات 2006 كانت 100 نقدي و 50 منحة إن لم تخونني الذاكرة

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ماني قايل أرقامك مستحيلة .. لكن بقول إن من الصعب تحقق هذه الأرقام خلال السنتين القادمتين

اخوي جعبر مساك الله بالخير:)

وجهت نظرك محل إحترام إذا كنت بانيها على الارباح بالفلس وفي افضل الاحوال لن تتعدى 120 فلس وكذلك حجم المديونيات المرعب

ولكن ليس من المستبعد دخول مستثمرين جدد او الادراج في البورصات العالمية وما يصاحبه من زخم للسهم

وتقبل احترامي:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى