شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

بصرك

عضو نشط
إجمالي الصفقة يتجاوز 1.5 مليار دولار 600 مليون دولار الأرباح المتوقعة لـ »الخليج المتحد« من تخارجه من حصصه في بنوك لمصلحة »برقان«
كتب تامر حماد:
توقع مصدر مطلع لـ »الوطن« ان يحقق بنك الخليج المتحد ارباحا صافية تصل الى 600 مليون دولار ما يعادل 200 مليون دينار نتيجة تخارجه من كافة حصصه في البنوك التي يمتلك فيها حصصا في الجزائر وتونس ومصر والعراق وبعض الدول الاخرى وسيكون اجمالي الصفقة التي سيبرمها خلال الايام المقبلة مع بنك برقان اكثر من 1.5 مليار دولار »ما يعادل 400 مليون دينار«.
واوضح المصدر ان اكبر المستفيدين من الصفقة هي شركة المشاريع القابضة »كيبكو« نظرا لتملكها حوالي %88.4 في بنك الخليج المتحد فضلا عن استفادة كامكو والخليج للتأمين ويوباك والصناعات المتحدة لتداخل بعض الملكيات فيما بينهم.
وكان بنك الخليج المتحد قد عقد عموميته مؤخرا التي وافقت على توزيع %65 نقدا عن عام 2007 علما أن البنك حقق ارباحاً صافية قياسية بلغت 220.9 مليون دولار لعام 2007، بزيادة قدرها %117.7 مقارنة بمبلغ قدره 101.5 مليون دولار في عام 2006, فيما شهد عام 2007 استمراراً للأداء القوي للبنك ومعدل نمو ممتازا في الأرباح الصافية للعام الخامس على التوالي. بلغت الايرادات الاجمالية معدلا قياسيا قدره 441.3 مليون دولار في عام 2007 بزيادة قدرها %82.5 مقارنة بلغ 241.8 مليون دولار أمريكي في عام 2006. كما شهدت الايرادات معدل نمو طبيعيا في قطاعي ادارة الثروات والخدمات المالية واشتملت على مكاسب استثنائية بلغت 109.4 مليون دولار من ثلاث عمليات تخارج. ارتفع الدخل من الرسوم والعمولات بنسبة %49.5 ليبلغ 81.4 مليون دولار في عام 2007 مقارنة بمبلغ قدره 54.6 مليون دولار في عام 2006 فيما حقق الربح من الشركات الزميلة نمواً ممتازاً بلغ %100 تقريباً من مبلغ قدره 53.5 مليون دولار في عام 2006 الى مبلغ قدره 106.9 مليون دولار في عام 2007 واتسعت الميزانية العمومية بنسبة %13.4 لتصل الى 2.7 مليار دولار في نهاية عام 2007 مدعومة بشكل جيد بقاعدة رأسمال قوية تبلغ 804.7 مليون دولار ومعدل سيولة مرتفع

بصرك

عضو نشط
كم حصة صناعات متحده بالبنك
اكيد الخبر عند الحملييييييييييييييييييييييي

al7mly

عضو نشط
جنها بتدق سلف صوصو بصرك ....

اتوقع باجر صعود لها تكتين علي هالخبر يعني لو صح الخبر محققه ارباح في الريع الاول بالاضافه الي ارباح سدافكو عن السنه الماليه في 2007 للحين ماادرجت من ضمن ارباحها ...العام اجلوا اعلان ارباحهم الي النصف الثاني بس هالسنه اعتقد بيعلنون بالربع الاول
والربع الثالث عندهم شركه بتدرج في شهر 9 الجاي

يعني يابصرك بصرك

q8q822

عضو نشط
مرحباا يالصامدون :)

متى الاجتماع عشان ناخذ المنحة

بو سليمان

عضو مميز
سؤال للاخوان انا مسوي ربط مع البنك و المقاصة ما نزلت لي الارباح فيه احد رابط حسابة بين البنك و المقاصة و نزلت له الارباح

al7mly

عضو نشط
سؤال للاخوان انا مسوي ربط مع البنك و المثاصة ما نزلت لي الارباح فيه احد رابط حسابة بين البنك و المقاصة و نزلت له الارباح

بوسليمان شتبي بالارباح ...خلها زكاة عن الربع في هالصفحه الظاهر السهم نازل عشان مازكينا ..انت اخونا الكبير ولازم تضحي

انا بالنسبه لي اتداول عن طريق الشرق الاوسط التداول الاكتروني ونزلت في نفس اليوم اللي اعلنو عنه

بو سليمان

عضو مميز
بوسليمان شتبي بالارباح ...خلها زكاة عن الربع في هالصفحه الظاهر السهم نازل عشان مازكينا ..انت اخونا الكبير ولازم تضحي

انا بالنسبه لي اتداول عن طريق الشرق الاوسط التداول الاكتروني ونزلت في نفس اليوم اللي اعلنو عنه

الحمدالله دائما الزكاة افدمها قبل موعدها و علي طاري الزكاة الزكاة تزيد المال بركة انا قدمتها هالسنة بدري بسبب البرد القارص
الحملي المال الزكاة هي عنبره و بركة و ما نقص مال من صدقة و افضلها لذؤي القربة

مبروك

عضو نشط
جواب وسؤال

سؤال للاخوان انا مسوي ربط مع البنك و المقاصة ما نزلت لي الارباح فيه احد رابط حسابة بين البنك و المقاصة و نزلت له الارباح
انا اتداول عن طريق شركة الخليج بالنت ومانزلت بالحساب وراجعت المقاصة واستلمتهم شيك لبنك برقان هذا الجواب اما السؤال اشلون اسوى ربط بين البنك والمقاصه علشان اريح نفسى
وجزاك الله خير
اخوك / مبروك

بو سليمان

عضو مميز
أنا نزلت بحسابي الارباح

تداولك عن طريق مكتب مثلا انا الخليج و رابط مع بيتك و المقاصة او تداوك عن طريق بنك او الاوسط

لاني في مكتب الخليج و مانزلت دقت علي المقاصة يرد واحد مصري شكله الحارس و يفتي علي كيفه كل ربع ساعة فتوي

al7mly

عضو نشط
بارك الله في مالك بوسليمان

عطنا رايك في الخبر مال بنك الخليج المتحد والمشاريع تمتلك بما بسنبه 88% فيه والصناعات المتحده لها حصه فيه تقريبا 6 مليون من اصل 175 مليون دينار تملكها المشاريع
هل فيه تاثير علي السهم انا اعتقد نعم اذا صدق الخبر لانها راح تدخل من ضمن ارباح الاربع الاول بالاضافه الي ارباح سدافكو

بو سليمان

عضو مميز
بارك الله في مالك بوسليمان

عطنا رايك في الخبر مال بنك الخليج المتحد والمشاريع تمتلك بما بسنبه 88% فيه والصناعات المتحده لها حصه فيه تقريبا 6 مليون من اصل 175 مليون دينار تملكها المشاريع
هل فيه تاثير علي السهم انا اعتقد نعم اذا صدق الخبر لانها راح تدخل من ضمن ارباح الاربع الاول بالاضافه الي ارباح سدافكو

و الله ما اعلم عنه شي و ياليت اذا عندهم يبعون و نفتك من هالسهم الربوي و يحطون شغلهم كله بالقرين
و لكن يا الحملي انا اشوف الشباب يتكلمون عن زيادة راس المال لا توجد زيادة راس مال و لا هي مطروحة الفكرة لو اصلا مطروحة زادو المنحة و النقدي و عملو الزيادة
الحملي السهم بدون زيادة راس مال احسن لك و انا اخوك :)

بصرك

عضو نشط
ماشاء الله عليك ياحملي شلون بين عندك صوصو6ملايين سهم بخليج متحد

نوخذه 777

عضو نشط
عبالكم انا مو موجود اقري السوالف
تصدقون احب صوصو بأول صفحه وفوق وعساها دو مرتفعه

بصرك

عضو نشط
قالي واحد من الربع اول ماشتغلت بالبورصه قالي دربالك تعشق سهم
وهذا الي صار معاي بصوصو على كثر مغثته على كثر متمسك فيه
الحملي تملي معاك ياصوصو

al7mly

عضو نشط
و الله ما اعلم عنه شي و ياليت اذا عندهم يبعون و نفتك من هالسهم الربوي و يحطون شغلهم كله بالقرين
و لكن يا الحملي انا اشوف الشباب يتكلمون عن زيادة راس المال لا توجد زيادة راس مال و لا هي مطروحة الفكرة لو اصلا مطروحة زادو المنحة و النقدي و عملو الزيادة
الحملي السهم بدون زيادة راس مال احسن لك و انا اخوك :)

بوسليمان الاعلان واضح ...تم تأجيل الجمعيه العموميه لعدم اكتمال النصاب القانوني للمصادقه علي زياده راس مال الشركه وفقا للتوصيه مجلس الاداره بمنح 5% اسهم منحه ...وتمت الدعوه الي عقد جمعيه عموميه غير عاديه موجله كما هو وضح من اعلان الشركه الرسمي

تقرر عقد إجتماع الجمعية العمومية غير العادية المؤجلة لعام 2007 يوم الأثنين الموافق 24/3/2008 الساعة العاشرة والنصف صباحاً بقاعة الاجتماعات في الدور السابع عشر من مبنى برج الشهيد منطقة الشرق - مدينة الكويت

يعني ماكو زياده راس مال

بو سليمان

عضو مميز
بوسليمان الاعلان واضح ...تم تأجيل الجمعيه العموميه لعدم اكتمال النصاب القانوني للمصادقه علي زياده راس مال الشركه وفقا للتوصيه مجلس الاداره بمنح 5% اسهم منحه ...وتمت الدعوه الي عقد جمعيه عموميه غير عاديه موجله كما هو وضح من اعلان الشركه الرسمي

تقرر عقد إجتماع الجمعية العمومية غير العادية المؤجلة لعام 2007 يوم الأثنين الموافق 24/3/2008 الساعة العاشرة والنصف صباحاً بقاعة الاجتماعات في الدور السابع عشر من مبنى برج الشهيد منطقة الشرق - مدينة الكويت

يعني ماكو زياده راس مال

الحملي المنحة 5 % تعتبر زيادة راس مال

الحالة
موضوع مغلق
أعلى