شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

حمود_1

عضو نشط
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
556
الإقامة
UK
بوسليمان ممكن تتفضل وتشرح لي لاهنت ليش تأجلت الجمعيه العموميه

الغير عاديه ؟

كان بإمكان الشركه توزع المنحه مع النقدي مثل باقي الشركات

شمعني وزعوا النقدي وابقوا على المنحه مع تأجيل الجمعيه العموميه

الغير عموميه

الموضوع لغز والرابح من يعرف حل اللغز


وجهة نظر...!!! السهم في حيره بين تحت تحت او فوق فوق

هذا والله اعلى واعلم:)
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,283
كشف نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصناعات المتحدة عيسى العيسى عن توجه الشركة للدخول مع شركاء متخصصين آخرين في مشروع للاستثمار في قطاع البتروكيماويات في السوق المحلي تصل قيمته الى نحو 850 مليون دولار .

وأوضح العيسى في تصريحات صحافية أمس عقب انعقاد الجمعية العمومية ومنتدى الشفافية السنوي للشركة، أن الصناعات المتحدة وحلفاءها في هذا المشروع سيشرعون قريبا في إجراءات تأسيس شركة لإدارة هذا المشروع برأسمال 100 مليون دينار، ستتملك الصناعات بشكل مباشر10% من رأسمال الشركة ، بينما سيملك مساهمون محددون ، وهم ست جهات صناعية، 60% من رأسمال الشركة التي ينتظر أن ترى النور خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وأشار العيسى الى أن الشركة تعتزم الدخول في استثمارات جديدة في قطاع الصناعة حتى نهاية العام الجاري تتراوح قيمتها بين 60 الى 70 مليون دينار، مشيرا الى أن هذه التوسعات تأتي في إطار خطة الشركة المرسومة حتى 2012.

وقال العيسى: نحن نعتبر شركة الصناعات المتحدة الآن شركة ناشئة في ضوء عملية الهيكلة القائمة حاليا بعد عمليات التخارج التي تمت خلال الفترة الماضية من بعض الاستثمارات التي حققت أهدافها، والتركيز حاليا بالدرجة الأولى على قطاع الأغذية، مشيرا الى أن الشركة تدرس العديد من الفرص الاستثمارية ستتبلور غالبيتها خلال النصف الأول من العام الجاري.

وذكر العيسى أن الشركة كلفت شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول «كامكو» كمستشار لإعداد دراسة متكاملة حول أفضل السبل للحصول على التمويل اللازم للوفاء بالاستحقاقات المالية لمشروعات التوسع المقبلة، والتي سيكون من بينها بالطبع خيار زيادة رأس المال.
وردا على سؤال فيما اذا كانت الشركة تعتزم زيادة حصتها في شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية، قال العيسى: نعتبر الآن أكبر المساهمين في رأسمال «القرين» بحصة تبلغ 15%، ولسنا بحاجة، على الأقل في هذه المرحلة، لزيادة هذه الحصة ونحن نتكيف مع متطلبات السوق.
وأكد العيسى أن الصناعات المتحدة تركز بشكل أساسي على النشاط الصناعي دون الاستثمار في قطاعات أخرى غير ذات الصلة بخلاف ما يحدث مع شركات صناعية أخرى تستثمر أموالا في قطاعات استثمارية ليس لها علاقة بقطاع الصناعة، لافتا في هذا الصدد الى أن الصناعات أسست لتكون ذراعا صناعية لمجموعة المشاريع ولا تستطيع الاستثمار خارج هذا القطاع لتصبح منافسة لأذرع المشاريع الأخرى.

وردا على استفسار من أحد المساهمين حول تداول سهم الشركة في السوق بأقل من قيمته الدفترية، قال العيسى: لدينا سياسة واضحة لا نحيد عنها في مجموعة المشاريع بشكل عام، وهي عدم التدخل أو التلاعب في أسعار أسهمنا وترك الأمر لقوى العرض والطلب في السوق.. تعليمات مجموعة المشاريع واضحة لشركاتها في هذا الشأن.

وأضاف العيسى قائلا : استثماراتنا تتركز في قطاع الصناعة «وهو قطاع ثقيل الظل بعض الشيء» كاستثمار طويل المدى قد لا يتلاءم مع توجهات غالبية المتعاملين في السوق التي تغلب عليها المضاربة.

وحول تزايد قيمة القروض في الميزانية وزيادة مبالغ الفائدة، قال العيسى: ان الشركة كانت قد اقترضت للاستحواذ على حصة في شركة القرين، الذي تعتبره الشركة استثمارا واعدا.

ولفت العيسى الى أن الشركة تعتزم التخارج من بعض الاستثمارات الصغيرة التي لا تدخل بشكل أساسي في مجال عملها خلال العام الجاري، ومن بينها استثمارات عقارية تجري حاليا هيكلتها وتطويرها للحصول على أفضل عائد ممكن عند التخارج.
وقال العيسى: ان أرباح الشركة في نهاية العام الجاري قد تشهد تذبذبا نظرا لتوجه الشركة للتخارج من بعض الاستثمارات التي لا تزال تحت مظلتها، لذلك يصعب حاليا التوقع الدقيق لحجم أرباحنا في نهاية العام.


كلمة الرئيس

وكان رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ خليفة العبدالله قد ذكر في كلمة امام المساهمين أن الشركة استطاعت في عام 2007 ان تحقق اداء قياسيا وغير مسبوق على مستوى النتائج والانجازات، مقارنة بجميع النتائج التي حققتها الشركة على مدار 29 عاما منذ تأسيسها.
واوضح ان الشركة حققت في عام 2007 نتائج مالية قياسية حيث بلغ صافي الأرباح 27،04 مليون دينار، وبلغت ربحية السهم 120،65 فلسا، محققة بذلك ارتفاعا بلغ 310% بينما بلغت ارباح الشركة التشغيلية نحو 8.25 ملايين دينار.

واضاف ان عام 2007 يعد نقلة نوعية على مسار اداء الشركة من حيث التغيير الهيكلي في بنيان الشركات المكونة لمجموعة شركة الصناعات المتحدة من ناحية وعملية التطوير الايجابي التي شهدتها الشركة من ناحية اخرى، وهو ما يمكن الشركة من وضع الخطط والبرامج الاستثمارية.

وقال ان الشركة استطاعت في العام المنصرم ان تفعل عملية اعادة هيكلتها التي بدأتها قبل عامين، عبر هيكلة استثماراتها واصولها ومن ثم الخروج من بعض الاستثمارات والدخول في فرص وقطاعاتاستثمارية جديدة تتناسب مع استراتيجية عملها حيث قامت الشركة ببيع حصتها البالغة نحو 405 من رأسمال شركة الاسماك الكويتية المتحدة، وحققت من جراء ذلك ربحا صافيا بلغ 18.7 مليون دينار، وفي المقابل قامت الشركة بهدف اثراء محفظتها بالاستحواذ على حصة مؤثرة في شركة سدافكو، اضافة الى مساهمتها السابقةلتبلغحصة الشركة المباشرة 40.13%، وكذلك الاستحواذ على 25% من رأسمال شركة الخريف لبيع وصيانة واصلاح معدات استخراج النفط.


تأجيل غير العادية

وكانت الجمعية العمومية العادية، والتي عقدت بنسبة حضور بلغت 56،8% قد وافقت على كل البنود المدرجة على جدول الاعمال، بينما تم تأجيل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لعدم توافر النصاب القانوني وتم تأجيلها لمدة اسبوعين لتعقد بأي نسبة حضور.


تحفظ على التوزيعات

تحفظ أحد المساهمين على التوزيعات التي أوصى بها مجلس الإدارة والمحددة بـ 35% نقدا و5% منحة، حيث رأى المساهم أن هذه التوزيعات لا تتلاءم مطلقا مع حجم الأرباح التي حققتها الشركة في نهاية العام الماضي وأنه ينبغي على الشركة مكافأة مساهميها الذين يتمسكون بأسهمهم ليظلوا مساهمين في الشركة، وتساءل المساهم : هل هذه سياسة يمارسها كبار المساهمين من أجل إخراج صغار المساهمين وترك السهم ليتراجع كي يتسنى لهم العودة لتجميع أسهم الشركة بأقل تكلفة؟
الى ذلك وفي مداخلة له، أشار عضو مجلس ادارة الشركة وليد الشرهان الى أن موضوع التوزيعات كان محل أخذ ورد ونقاش خلال اجتماع مجلس ادارة الشركة، وأنه (الشرهان) يؤيد المساهم في رأيه الذي يذهب الى أن توصية التوزيعات لا تتلاءم مع الأرباح المحققة.

ورد العيسى على هذا الاعتراض قائلا : كان يفترض أن تكون التوزيعات أفضل، لكننا بالفعل نحتاج الى السيولة لتمويل مشروعاتنا المستقبلية، مؤكدا في هذا الصدد أن مجلس الإدارة لا يسعى لإخراج أي مساهم من الشركة.
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,283
اكد مصدر واسع الاطلاع لـ«الراي» ان مجلس الوزراء وافق لـ«الصناعات المتحدة» على انشاء شركة صناعية لادارة مصنع للاسمنت ستطرح للاكتتاب العام، وان مجلس الوزراء احال الامر الى وزارة التجارة والصناعة لاتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن.

واوضح المصدر ان الصناعات المتحدة كانت تقدمت الى الجهات المعنية بطلب لتأسيس شركة صناعية تحت اسم شركة الاسمنت المتحدة برأسمال 25 مليون دينار كويتي وتعتزم طرح اسهم هذه الشركة للاكتتاب العام وهو امر يتطلب موافقة من مجلس الوزراء، وهو ما تم فعلا حيث احال مجلس الوزراء عقب موافقته على هذا الامر قبل نحو اسبوعين الموضوع الى وزارة التجارة والتجارة والصناعة لاعداد نظام خاص بالشركات المساهمة العامة وإتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن، مشيرا الى ان هناك ثلاث شركات اخرى مماثل احالها مجلس الوزراء الى وزارة التجارة للغرض ذاته واحدى هذه الشركات شركة الفحص الفني التي بدورها ستطرح لاكتتاب عام.

ولفت المصدر إلى، ان الصناعات المتحدة أعدت دراسة الجدوى الخاصة بإقامة مصنع للاسمنت وحصلت على التراخيص اللازمة للمشروع وتقدمت بطلب الى الهيئة العامة للصناعة لتخصيص الارض اللازمة لاقامة المشروع الذي يحتاج – وفق المصدر – الى نحو 60 الف متر مربع.

واشار الى، انه كان يفترض طرح 60 في المئة من رأسمال الشركة الجديدة للاكتتاب العام بينما يحتفظ المؤسسون بحصة 40 في المئة، لكن المشاكل التي صاحبت تأسيس شركة الامانة للتخزين ثم الغاء هذا التأسيس بعد ضغوطات من مجلس الامة، ثم طرح الامر بطريقة مختلفة بحيث في حال تأسيس شركة مساهمة عامة يحتفظ المؤسسون بحصة وتخصص حصة للدولة وجزء اخر يطرح في اكتتاب عام.

وأبدى المصدر دهشته من مثل هذا الطرح اذا كان صحيحا، متسائلا عن سبب اتخاذ الحكومة مثل هذا النهج ؟ الذي يمكن ان يتم من خلال الهيئة العامة للاستثمار مثلا عبر ابداء الرغبة في المشاركة، وبرضا الطرفين.
على صعيد، متصل كشف المصدر ذاته ان شركة الصناعات المتحدة كلفت جهة عالمية متخصصة لاعداد الدراسات الخاصة بإقامة مصنع للبتروكيماويات تعتزم الشركة اقامته في الكويت بالتعاون مع بنك الكويت الصناعي باستثمارات تصل الى نحو 250 مليون دينار كويتي.

وقال المصدر ان المفاوضات جارية الان مع البنك الصناعي من خلال احدى الشركات التابعة للبنك لوضع الصيغة النهائية للتعاون بين الطرفين للمضي في اقامة المشروع، منوها بأن الصيغة المقترحة لهذه المشاركة هي مساهمة كل شركة من الشركتين بحصة متساوية اي 50 في المئة لكل شركة.
واضاف انه سيتم تأسيس شركة لادارة المشروع برأسمال مبدئي 125 مليون دينار كويتي، منوها بأن مشروع المصنع يحتاج الى مساحة من الارض لا تقل عن 100 الف متر مربع.
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,919
الإقامة
الكويت /عريفجان
بوسليمان ممكن تتفضل وتشرح لي لاهنت ليش تأجلت الجمعيه العموميه

الغير عاديه ؟

كان بإمكان الشركه توزع المنحه مع النقدي مثل باقي الشركات

شمعني وزعوا النقدي وابقوا على المنحه مع تأجيل الجمعيه العموميه

الغير عموميه

الموضوع لغز والرابح من يعرف حل اللغز


وجهة نظر...!!! السهم في حيره بين تحت تحت او فوق فوق

هذا والله اعلى واعلم:)


التاجيل يتعلق بالنصاب و غير متاكد بان نصاب الجمعية العمومية الغير عادية يحتاج لنسبة حضور 75 % و هي لم تتوفر
الغير عادية تتعلق بزيادة راس المال او تخفيفضة و غيره من الاغراض التي تحتاج الي تغير نظام الشركة
التاجيل لاسبوعين و لا يحتاج لنسبة 75% و يكتفي باغلبية الموجدين
 

al7mly

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2007
المشاركات
1,364
قصدك بوسلمان ان بتاريخ 10 _3
جمعيتان الاولي عاديه والثانيه غير عاديه
الاولي لاقرار التوصيه وهذا ماتم فعلا من اقرار التوصيه والموافقه علي ماجاء في بنودها السابقه بتاريخ 10 مارس وهي اعتماد التوصيات جميعها........................
الثانيه الغير عاديه لمناقشه اقتراح او اعلان او قرار خاص بالشركه وهذا يتطلب حضور معين من الاعضاء ولم يكتمل النصاب في الجمعيه الغير عاديه وتم تاجيلها لمده اسبوعين
السؤال ليش اجلوا المنحه ؟؟؟؟؟
هل المنحه تتطلب تتطلب اكتمال النصاب القانوني لاقرارها وعشان جذي النصاب لم يكتمل وتم تاجيلها الي اسبوعين لاكتمال النصاب للموافقه علي المنحه وزياده راس مال الشركه من خلال توزيع المنحه ؟ظ
 

جمعان33

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2008
المشاركات
18
شركة كلها مشاكل ومجلس ادارة فاشل وسعر السهم خرطي ومحد ملتفت صوبه السوق كله شلع الا هلسهم كل ماله وبنزول مستمر

ياخي قطوه وافتكوا منه شوفولكم سهم ثاني ربحوا شوي حالكم حال خلق الله الي استرزقوا بالفترة الي طافت ليش ماسكين سهم ميت لا سعره يصعد ولا توزيعته سنعة

سهم فاشل بكل ما تحتويه الكلمة من معنى

افشل سهمين بقروب المشاريع هم الصناعات المتحده والعقارات المتحده
 

جمعان33

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2008
المشاركات
18
اعتقد بان ارباح الربع الاول راح تكون متواضعه جدا
وهلشي باين من سعر السهم

العام الماضي اغلب ارباحها كلها نتيجة تخارجات وبيعها لشركات مدرة هلسنة راح تطلع فضايحها
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,283
شصار على مصنع الاسمنت من التقرير الصحفي وافق مجلس الوزراء عليه لكن مشكلة الامان للتخزين هي الي اخرت المشروع
اذا احد من الاخوان عنده خبر يفيدنا
 

جمعان33

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2008
المشاركات
18
شصار على مصنع الاسمنت من التقرير الصحفي وافق مجلس الوزراء عليه لكن مشكلة الامان للتخزين هي الي اخرت المشروع
اذا احد من الاخوان عنده خبر يفيدنا

الشركة بكبرها الله بالخير محد يدري شعندها شماعندها

شركة باعت ثلاث ارباع اصولها شتهقه منها


ولا تنسي بان بالربع الاول راح تظهر عندهم خسائر غير محققة كبيرة نتيجة انخفاض سهم القرين للبتروكيماويات حيث ان الصناعات المتحده شرت السهم باسعار عالية جدا وتقريا نزل عليها السهم بحدود 70 فلس او اكثر شوي
 

جمعان33

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2008
المشاركات
18
معلومة مهمة جدا جدا ولازم الكل يعرفها



ارباح الربع الاول للصناعات المتحده راح تظهر عندهم خسائر كبيرة نتيجة انخفاض سعر سهم القرين للبتروكيماويات وبشكل كبير حيث ان الصناعات المتحده تمتلك تقريبا 16% من اسهم القرين باسعار خيالية من 460 الي 510 فلس والسهم الان سعره 400 فلس

يعني تقريبا عندهم خسائر بحدود 12 مليون دينار كويتي


حسبوها وشوفوا
راس مال القرين 110 مليون دينار

والصناعات المتحده تملك 16% من القرين وباسعار من 450 الي 510 خل نقول متوسط اسعار الشراء 470 فلس


وسعر السهم اليوم القرين 400 فلس

يعني عندهم خسارة 70 فلس


باختصار الخسارة بتكون 12.3 مليون دينار كويتي




خسارة جايده جدا
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,919
الإقامة
الكويت /عريفجان
لرد بخصوص الخسائر الغير محققة بالقرين
1- بالنسبة لاستحواذات التي تتم به الطريقة لا تحتسب خسائر محققة و السبب ان تلك الاصول لا يتم اعادة تقيمها الا بعد مضي مدة من الوقت مثلا 3 سنوات

اما القول بان الشركة باعت اصول هي استبدل اصول استبدلت الاسماك (الدانة) بالفرين

2- اما من ناحية تحديد سعر شرائها للقرين السعر اقل من الذي يتوقع

لكن اذا النفوس مرضت 0000000
 

جمعان33

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2008
المشاركات
18
معلومة مهمة جدا جدا ولازم الكل يعرفها



ارباح الربع الاول للصناعات المتحده راح تظهر عندهم خسائر كبيرة نتيجة انخفاض سعر سهم القرين للبتروكيماويات وبشكل كبير حيث ان الصناعات المتحده تمتلك تقريبا 16% من اسهم القرين باسعار خيالية من 460 الي 510 فلس والسهم الان سعره 400 فلس

يعني تقريبا عندهم خسائر بحدود 12 مليون دينار كويتي


حسبوها وشوفوا
راس مال القرين 110 مليون دينار

والصناعات المتحده تملك 16% من القرين وباسعار من 450 الي 510 خل نقول متوسط اسعار الشراء 470 فلس


وسعر السهم اليوم القرين 400 فلس

يعني عندهم خسارة 70 فلس


باختصار الخسارة بتكون 12.3 مليون دينار كويتي




خسارة جايده جدا


للرفع وللتذكير


معلومة مهمه وقيمة جدا


يجب ان لا نتناساها ابدا وان تكون امامنا دائما حتى لا ننصدم يوم اعلان ارباح الربع الاول



لازم الكل يعرف مساويء ومزايا الشركة مايصير بس نذكر الايجابيات ونتناسى السلبيات مثل ما البعض يعمل


حنا كصغار المستثمرين دائما نوهم انفسنا باشياء غير موجوده


انا ملاحظ ان السهم من سنة وفي ناس تقولك هذا سهم للاستثمار والسعر حيل في نزول مستمر طيب شنو هلاستثمار الي سنة كامله خسرنا ربع راس مالنا والبورصة في احسن حالاتها وكل الاسهم صعدت ؟؟
هذا استثمار فاشل لايختلف عليه اثنان


وللاسف هناك معلومات كثير مغلوطه يذكرها بعض الاخوان اما لجهلهم او لحاجة في نفس يعقوب

على العموم انا ذكرت السلبيات وكل واحد بكيفة



وهناك سؤال اخر يطرح نفسه ليش المشاريع زادت ملكيتها في كل الشركات الي تملك بها الا شركتي عقارات متحده وصناعات متحده ؟



المشاريع زادت ملكيتها في الخليج للتامين وبنك برقان وخليج متحد وكامكو بعد بيعه الوطنية للاتصالات الا انها لم تقوم بزياده ملكيتها في الصناعات المتحده والعقارات المتحده لعلمها بانهم استثمار غير مجدى
 

حمود_1

عضو نشط
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
556
الإقامة
UK
التاجيل يتعلق بالنصاب و غير متاكد بان نصاب الجمعية العمومية الغير عادية يحتاج لنسبة حضور 75 % و هي لم تتوفر
الغير عادية تتعلق بزيادة راس المال او تخفيفضة و غيره من الاغراض التي تحتاج الي تغير نظام الشركة
التاجيل لاسبوعين و لا يحتاج لنسبة 75% و يكتفي باغلبية الموجدين


الظاهر مافهمتني يارفيق الدرب

اللى اقصده ليش الشركه طالبه جمعيه عموميه غير عاديه

في شئ جديد سلبي ايجابي الله اعلم

واللى بعد محيرني ليش اجلوا المنحه

تتوقع بالغير عاديه يزيدون المنحه والا يقرون زيادة راس مال؟


مستحيل شركه تطلب جمعيه عموميه غير عاديه عبط :rolleyes:

مالها غير الله ثم انت يابو سليمان ( راعيها :) )
 

easy*money

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2007
المشاركات
94
شركة كلها مشاكل ومجلس ادارة فاشل وسعر السهم خرطي ومحد ملتفت صوبه السوق كله شلع الا هلسهم كل ماله وبنزول مستمر

ياخي قطوه وافتكوا منه شوفولكم سهم ثاني ربحوا شوي حالكم حال خلق الله الي استرزقوا بالفترة الي طافت ليش ماسكين سهم ميت لا سعره يصعد ولا توزيعته سنعة

سهم فاشل بكل ما تحتويه الكلمة من معنى

افشل سهمين بقروب المشاريع هم الصناعات المتحده والعقارات المتحده
انت من وازك علينا ,,نقطه ما نقطه انت شكو؟؟؟

لا يكون قلبك علينا بس وما تنام الليل وانت تحاتي اللي شروا وما باعوا

شالهجوم المفاجئ على الشركة وارقام وتحليلات مادري من وين يايبها!!!!

اخوي بيع محد بايع الا بربح ان شاء الله وشوف لك سهم ثاني تجمع فيه!!!!
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,919
الإقامة
الكويت /عريفجان
الظاهر مافهمتني يارفيق الدرب

اللى اقصده ليش الشركه طالبه جمعيه عموميه غير عاديه

في شئ جديد سلبي ايجابي الله اعلم

واللى بعد محيرني ليش اجلوا المنحه

تتوقع بالغير عاديه يزيدون المنحه والا يقرون زيادة راس مال؟


مستحيل شركه تطلب جمعيه عموميه غير عاديه عبط :rolleyes:

مالها غير الله ثم انت يابو سليمان ( راعيها :) )

اي شركة يتم زيادة راس مالها عبر زيادة راس المال او المنحة تحتاج الي جمعية غير عادية
 

q8q822

عضو نشط
التسجيل
11 أكتوبر 2005
المشاركات
1,417
الإقامة
kuwait
يعطييك العافية ابو سليمان بالنسبة حق زيادة راس المال من صالح السهم ولا للا



الصفحة صارت تملل من الوراد الي تطفش السهم :rolleyes:
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,919
الإقامة
الكويت /عريفجان
انت من وازك علينا ,,نقطه ما نقطه انت شكو؟؟؟

لا يكون قلبك علينا بس وما تنام الليل وانت تحاتي اللي شروا وما باعوا

شالهجوم المفاجئ على الشركة وارقام وتحليلات مادري من وين يايبها!!!!

اخوي بيع محد بايع الا بربح ان شاء الله وشوف لك سهم ثاني تجمع فيه!!!!

حبيبي صاحبنا قاعد يحترق لسبب في قلبة انا اعرفه زين ذمينا اصول بسعر 265 و اكدنا انها خروج 220 و نصحنا بوطنية م ب 415
مشكلة الاخ غاوي مشاكل و ثارات يا عزيزي مو بو سليمان الذي تسبب بخسارة اصول و مو ذنب بو سليمان نصح و وصي علي وطنية م ب بسعر 415 و راحت 600 و قول المثل اللي علي راسه بطحة

عزيزي حتي اريحة لو يذم السهم من الان حتي 50 فلس انا اقوله مو خسران السهم طالع علي برخص التراب و الحمدالله

نصيحة له لا يقعد كل يوم يسوي اميل و عضوية جديدة و خلي الطابق مستور و يكون رائد رشيد قولا و فعلا لانه لم يسبب لي بأذي و الحمدالله
لان القرار شي و لا يمكن لشوشرة ان تغير قناعتي

و لعلمة اني و الله يشهد شريت يوم الخميس مو تبريد بالعكس زادة تكلفة السهم
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,919
الإقامة
الكويت /عريفجان
يعطييك العافية ابو سليمان بالنسبة حق زيادة راس المال من صالح السهم ولا للا



الصفحة صارت تملل من الوراد الي تطفش السهم :rolleyes:

حبيبي السهم ممتاز و ما عليك من القول اذا تثق باخوك السهم قوي و القوي الله
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,283
سر ونحن من وراك يابوسليمان
واتوقع والله العالم مجردتوقع وباذن الله زيادة راس المال في الجمعيه
وبعد الجمعيه يايعلق فوق اويدحدر تحت
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,919
الإقامة
الكويت /عريفجان
سر ونحن من وراك يابوسليمان
واتوقع والله العالم مجردتوقع وباذن الله زيادة راس المال في الجمعيه
وبعد الجمعيه يايعلق فوق اويدحدر تحت

وين يبي يدحدر 250 ما اعتقد فيه دحديرة اكثر من الان قاع
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى