المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق
21-5-2007/ الاستاذ/ العكش

عاجلا أم آجلا بإذن الله السهم راح يطق الـ 500 بداية الاسبوع الياي ، والسبب أن هناك أرباح محملة على السهم وكذلك ضرورة رفعه حتى ينقض على جني ارباح سريعة لتوفر سيولة برانّي (الكر والفر ) لأجل أن يوزع على الناس منحة الفقر وأرباح الفقر اللي راح يوزعها على الربع (الفتات ) !!!!

راح يطق ال 500 ويعديهــــــــــــــا وهذا كــــــــــــلام أكيد وحاسبوني عليه بس مو الاسبوع الياي لازم بعد التفصيخ ونا مسؤل عن كلامي

بيكاسو 70

عضو نشط
راح يطق ال 500 ويعديهــــــــــــــا وهذا كــــــــــــلام أكيد وحاسبوني عليه بس مو الاسبوع الياي لازم بعد التفصيخ ونا مسؤل عن كلامي :)

هل هذا معناة دعوة للشراء يافارس ياجسور

bo3ali

عضو نشط
راح يطق ال 500 ويعديهــــــــــــــا وهذا كــــــــــــلام أكيد وحاسبوني عليه بس مو الاسبوع الياي لازم بعد التفصيخ ونا مسؤل عن كلامي :)

مشكور على التفائل يالجسور والله انك رفعت من معنواتي

وماراح احملك المسؤوليه :) تدري ليش لأن البدر بوصيف ساخن

ماله امان :cool:

مشكور على التفائل يالجسور والله انك رفعت من معنواتي

وماراح احملك المسؤوليه :) تدري ليش لأن البدر بوصيف ساخن

ماله امان :cool:

المــــوضوع مو موضوع تفائل وتشاؤم وانا اول شخص تحدث عن زيادة راس المال ولكن للحين اجهل بعض التفاصيل واحتمال كبير ان يتفصخ تفصيخه بشعه ولكن لن ينطلق السهم الا بعد التفصيخ وانصح الجميع وعلى مسؤليتي بعدم البيع وأخذ الارباح والله يوفق الجميع وكل شخص حر باتخاذ قراره

هل هذا معناة دعوة للشراء يافارس ياجسور

اذا عندك مليون دينار اشتر فيهم بسهم المجموعه د في هذا الوقت والله يوفقك انا اقول هالكلام بصرف النظر عن قوة المعلومات اللي عندي والعالم هو الله ولكن اقولك اشترررررررررررررررررررررررررررر وانت مغمض

بيكاسو 70

عضو نشط
اذا عندك مليون دينار اشتر فيهم بسهم المجموعه د في هذا الوقت والله يوفقك انا اقول هالكلام بصرف النظر عن قوة المعلومات اللي عندي والعالم هو الله ولكن اقولك اشترررررررررررررررررررررررررررر وانت مغمض

تسلم علي هالنصيحه والله يوفق الجميع

bo3ali

عضو نشط
المــــوضوع مو موضوع تفائل وتشاؤم وانا اول شخص تحدث عن زيادة راس المال ولكن للحين اجهل بعض التفاصيل واحتمال كبير ان يتفصخ تفصيخه بشعه ولكن لن ينطلق السهم الا بعد التفصيخ وانصح الجميع وعلى مسؤليتي بعدم البيع وأخذ الارباح والله يوفق الجميع وكل شخص حر باتخاذ قراره

تسلم يالجسور ماقصرت انت من الناس الثقه ان شاء الله وانا من المتابعين لردودك على هذه الصفحه وراح اصبر واشوف واللي يجي من الله حياه الله
وماراح الومك ابشي :D

بس انت ذكرت زيادة راس المال اذا عرفت جم خبرنا على طووووووووووووول
بارك الله فيك

bo3ali

عضو نشط

ان شاء الله بوصيف ساخن يعوضنا عن سنة الطبعه 2006

تسلم يالجسور ماقصرت انت من الناس الثقه ان شاء الله وانا من المتابعين لردودك على هذه الصفحه وراح اصبر واشوف واللي يجي من الله حياه الله

بارك الله فيك

اخوي بوعلي موضوع زيادة راس المال موضوع خطير وسري ولا احد يعلم تفاصيله ولكنه والمؤكد ان يناقش على طاوله المفواضات التي تتم بسريه تامه ولكن في بعض الاحيان يتم تسرب بعضها بشكل او باخر فمن المحتل اقرارها ومن المحتل تاجيلها ولكن السهم متتاز في سعره الحالي وراح يكون له صولات وجولات في 2008 والله العالم

بارك الله فيك

اصبر ولا تنسانا بالدعــــــــــــــاء وان شاء الله انك من الفايزين

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
اخوي الفارس الجسور .,,,

ممكن تقولي جراند يشملها الصعود المرتقب؟؟

وتعطينا الاسباب الله يجزاك خير

bo3ali

عضو نشط
اصبر ولا تنسانا بالدعــــــــــــــاء وان شاء الله انك من الفايزين

راح نصبر ان شاء الله وندعيلك بالخير والعافيه والذريه الصالحه ويرحم موتاكم

ان شاء الله

:)

اخوي الفارس الجسور .,,,

ممكن تقولي جراند يشملها الصعود المرتقب؟؟

وتعطينا الاسباب الله يجزاك خير

عزيز وغالي يبو معاذ والحقيقه ماعندي والله اي معلومات عن جراند ولو عندي ماراح اقصر معاكم وسامحني

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
شكرا لك الفارس الجسور

وان شاءالله جروب البدر يصعد ويفرحه ملاكه مو عشان البدر عشان صغار المستثمرين

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
21-5-2007/ الاستاذ/ العكش

عاجلا أم آجلا بإذن الله السهم راح يطق الـ 500 بداية الاسبوع الياي ، والسبب أن هناك أرباح محملة على السهم وكذلك ضرورة رفعه حتى ينقض على جني ارباح سريعة لتوفر سيولة برانّي (الكر والفر ) لأجل أن يوزع على الناس منحة الفقر وأرباح الفقر اللي راح يوزعها على الربع (الفتات ) !!!!

وينك يا بو حمادة

1946

بورش

عضو مميز
والله تضحكوني انتوا, محد مصبرني على هالسهم الدايخ غيركم
هذي الصفحة لازم يسمونها مستشفى المجموعة الدولية لأمراض الضغط والسكر
وفي قسم خاص للأمراض النفسية, الي انا بكون أول زباينه

أخوي بارك الله فيك هل عندك أخبار عن شركة آجال القابضة التابعة لمجموعة البدر ؟؟ و شكرا لك

يا جماعة الخير انا قمت الاحظ في صفحة المجموعه اعضاء جدد وتتسم مشاركاتهم بالخوف والحيره من مستبقل هالسهم وطبعا الموضوع مو متعلق بحداثة مشاركاتهم او تسجيلهم ولكن متعلق بسعر دخولهم للسهم وانا احب اطمن جميع الاخوة اللي داشين على السهم تحت ال 400 فلس ان امورهم طيبه جداااااااا والموضوع موضوع وقت بس وفات الكثير وان شاء الله مابقى الا القليل يعني مافي داعي لكل هذا الخوف والترقب , عيل شيسون باقي الاخوان اللي شارينه بين ال 500 فلس وال 650 فلس و اخواني السهم محمل بربح عامين تقريبا والتوزيعه ان شاء الله تكون مرضيه للجميع والله يوفقكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى