المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق

العكش

عضو نشط
من غير ان اثبت هذا الكلام فواضح تماما أنه ليس أدنى شك بأنه لايوجد شيء عند هذا الجروب يقدم من خلاله للسهم !!!!!!! فإعتماد راعي هذا الجروب الأول والأخير على من يدخل على السهم من غث وسمين !!!!!! فهي السياسة التي بدأت من سنة وأكثر !!!!!!!! ولن يرجع السهم الى سابق عهده حتى ينتهى البدر من نتائج الاستثمارات الكبيرة والاستحواذات وجدواها على ارض الواقع بالنسبة له ... الخ !!!!!! طبعا بما فيه كذلك بطبيعة الحال فك رهان السهم !!!!!!! بعدها ممكن ان يتحسن السهم متى سيتحسن فعلمه عند الله !!!!!!!!

وسجل ياتاريخ

navy_q8

عضو نشط
من غير ان اثبت هذا الكلام فواضح تماما أنه ليس أدنى شك بأنه لايوجد شيء عند هذا الجروب يقدم من خلاله للسهم !!!!!!! فإعتماد راعي هذا الجروب الأول والأخير على من يدخل على السهم من غث وسمين !!!!!! فهي السياسة التي بدأت من سنة وأكثر !!!!!!!! ولن يرجع السهم الى سابق عهده حتى ينتهى البدر من نتائج الاستثمارات الكبيرة والاستحواذات وجدواها على ارض الواقع بالنسبة له ... الخ !!!!!! طبعا بما فيه كذلك بطبيعة الحال فك رهان السهم !!!!!!! بعدها ممكن ان يتحسن السهم متى سيتحسن فعلمه عند الله !!!!!!!!

وسجل ياتاريخ

كلام مضبوط 100%

iig+grand

عضو نشط
تم سحب الدعم عن المجموعه
جدول الاوامر

يا ادنى
اوتكتيك
اتوقع -5

iig+grand

عضو نشط
وين العكش

لاحول ولا قوة الا بالله
قدر ولطف
انا لله وانااليه راجعون
والله ماهي حاله السوق +110

تداول سيىء

الصبر
الصبر
الصبر
الله كريم
لااستطيع ان أحلل
الشركه ربحانه القروب كله ربحان السوق مرتفع
السهم

وين العكش

العكش

عضو نشط
موجود يا طويل العمر :)

السهم هذا ما يبيله تحليل لأن الخلل والمشكلة واضحة وسببها البدر للتخبط الذي يحياه !!!!!!!! وفي نفس الوقت عدم اعطاء جل اهتمامه للسهم !!!!!!!! فليس من الغرابة بمكان ان يرتفع السوق 114 نقطة وربما يرتفع 1000 نقطة في يوم واحد والسهم مكانك راوح مع تزامن الأرباح الأخيرة !!!!!!!!! وسالفة الأرباح هذه معروفة طريقتها وشلون تحققت ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! لأنه ليست عنده امكانية حيال السهم وسيبقى عاجزا !!!!!!! الحال تماما كالذي عنده ديون ويعالج سداد الدين بدين آخر !!!!!!!!!!!!!
اخوي بإختصار هذا السهم انتظره بعد الجمعية العمومية أو قبل ذلك التوزيعة مالته ومن ثم أركله وتخلص منه بأي طريقة ؟؟؟!!!!!!!!! هذه هي نصيحتي للأخوة لأنه حرام تكبيل واستنزاف حلالهم بغير وجه حق والمستفيد في المقام الأول من حلال المساهمين المجموعة د وأصحابها وليس المساهمين !!!!!!!

وسجل يا تاريخ

حمد حمادة

عضو نشط
موجود يا طويل العمر :)

السهم هذا ما يبيله تحليل لأن الخلل والمشكلة واضحة وسببها البدر للتخبط الذي يحياه !!!!!!!! وفي نفس الوقت عدم اعطاء جل اهتمامه للسهم !!!!!!!! فليس من الغرابة بمكان ان يرتفع السوق 114 نقطة وربما يرتفع 1000 نقطة في يوم واحد والسهم مكانك راوح مع تزامن الأرباح الأخيرة !!!!!!!!! وسالفة الأرباح هذه معروفة طريقتها وشلون تحققت ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! لأنه ليست عنده امكانية حيال السهم وسيبقى عاجزا !!!!!!! الحال تماما كالذي عنده ديون ويعالج سداد الدين بدين آخر !!!!!!!!!!!!!
اخوي بإختصار هذا السهم انتظره بعد الجمعية العمومية أو قبل ذلك التوزيعة مالته ومن ثم أركله وتخلص منه بأي طريقة ؟؟؟!!!!!!!!! هذه هي نصيحتي للأخوة لأنه حرام تكبيل واستنزاف حلالهم بغير وجه حق والمستفيد في المقام الأول من حلال المساهمين المجموعة د وأصحابها وليس المساهمين !!!!!!!

وسجل يا تاريخ

انا معاك يا معلم
ولن نستثمر مع اشباه الرجال مهما كذبوا

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
انا معاك يا معلم
ولن نستثمر مع اشباه الرجال مهما كذبوا

وانا بعد وياكم

بس طلب صغير بو حمادة

ابيك تعفيني من متابعة التسجيل وياك مالي خلق اسجل 5 سنوات جدام:eek:

الله يعوض عليكم صبركم ويرزقكم بالاخير منه

frozen

عضو نشط

iig+grand

عضو نشط
يا جماعه
بنغير الموضوع

مسابقه رقم 1

كم تتوقعون التوزبعه؟

ابدأ انا اولا

10نقدي 20منحه

بوسعود66666

عضو مميز

iig+grand

عضو نشط
الاخ/ مساعد قنوع
ماهوسبب نزول السهم العام الماضي من 550 الى 400 هل السبب التوزيعه 20 ب10 2006 ام هناك امور اخرى
وشنو توقعك لسبب نزول السهم هالسنه بعد ما اسس على 390 ا

السؤال ايضا للجميع
سؤال مهم جدا جدا

iig+grand

عضو نشط
21-5-2007/ الاستاذ/ العكش

عاجلا أم آجلا بإذن الله السهم راح يطق الـ 500 بداية الاسبوع الياي ، والسبب أن هناك أرباح محملة على السهم وكذلك ضرورة رفعه حتى ينقض على جني ارباح سريعة لتوفر سيولة برانّي (الكر والفر ) لأجل أن يوزع على الناس منحة الفقر وأرباح الفقر اللي راح يوزعها على الربع (الفتات ) !!!!

خالد_الكويت

عضو نشط
يا جماعه
بنغير الموضوع

مسابقه رقم 1

كم تتوقعون التوزبعه؟

ابدأ انا اولا

10نقدي 20منحه

والله بصراحة إذا كانت التوزيعة غير 25% منحة و 25% كاش أعتقد ان راح يصير فينا نفس السيناريو السابق نزول حد أدني لمدة ثلاثة أيام والله أنا هذا اللى خايف منة - الله يستر
وبصراحة هناك في شئ غامض في موضوع ركود السهم ( محير ) تشوف المحافظ جنها ما تدري عنه - ماتدري أهو تحبيط ولا عدم أتفاق مع مالكين الشركة أعتقد بأن العملية أكبر من جذي يمكن في أحد ( قوي وايد:rolleyes: ) خل جميع المحافظ توخر عن السهم - ناس تقول عدم ثقة المحافظ في الشركة - والله أنا أقول بأن المحافظ ما يهمها منو صاحب الشركة مثل مايهمها كم راح تربح من هذة الشركة - المحافظ تدور الربح ومثل ما نشوف أسهم جراند و المجموعة د تعتبر أسعار جدا مناسبة للشراء بس يوجد ( عدم أتفاق مع المحافظ ) الظاهر يوجد أختلاف في نسبة معينة يتم الحصول عليها لكلا الطرفين :cool:
هذا مجرد تحليل بسيط ولا هي دعوة للشراء ولا البيع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى