المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق
تهقون البدر راح يشق المخبة

ولا بقعدكم تحت مسمى "مستثمرين مع البدر للابد ودخول الحمام مش زي خروجوو"

من شهر تقريبا او اكثر انا ذكرت في مشاركه لي ان اكو زياده لراس مال لاحدي الشركتين جراند او المجموعه وتبين الحين للجميع زيادة راس مال بترو جلف ولكن لازال احتمال زيادة رسمال للمجموعه وجراند قائم والله اعلم

تهقون البدر راح يشق المخبة

ولا بقعدكم تحت مسمى "مستثمرين مع البدر للابد ودخول الحمام مش زي خروجوو"

شوف تقدر تتوقع أسوأ الاحتمالات من هالسهم الحقيقه ولكن انا رأيي انا سنة 2007 هي اسوأ وابشع سنه مره فيها هالسهم يعني حتى بسنة النكسة في 2005 السهم ما نجل ربعه بهالطريقه الفضيعه وهم حسب الكلام اللي انا قلته من شهور بناء على المعلومات اللي عندي اتقول ان في 2008 راح تكون في مستويات جديده للسهم والله اعلم

naser ahmed

عضو نشط
أنا أتوقع أن هناك زيادة رأسمال ولن تقل عن 50 % لأن الشركة سوف يعتريها في المستقبل القريب مشاكل مالية !

سؤال
هل زيادة راس المال يضر بالمساهمين؟؟؟؟؟؟؟؟

مو بكل الاحوال يعني حسب علاوة الاصدار للسهم وسعره وقت التفسيخ بالسوق , مثلا اذا سهم قيمته 500 فلس وعليه زيادة راسمال 100% وقيمة السهم الاسميه 100 فلس وعلاوة اصدار مثلا 150 فلس او 100 فلس تشوف السهم شب فوق واذا سهم قيمته 250 فلس وقيمة السهم الاسميه 100 وعلاوة اصدار اكثر من 100 ممكن يقوع السهم او يخق مثل ما صار بسهم اعيان العقاريه

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
بو حماده دون دون بشد الواو :d

1944

موجود بصفحة ارباح المخازن;)

بورش

عضو مميز
:)

الله يحيك ويبجيك اخوي العكش
كنت اتابع كتاباتكم شبه يومي واحلى شي (سجل ياتاريخ ):D الله يعينكم
صبرتوا كل هالفتره انا ابصراحه كنت ماخذ السهم على 580 او 570 مومتأكد قبل سنه ونص وانهار السهم بعدها وكل يوم يطلعلك واحد يقول اصبروا ورابطوا وان شاء الله غدا سوف ينفجر البركان وتأتي التوزيعه المخيبه للآمال ويستمر الهبوط العنيف:eek: ومزيد من الخساير::verymad:: وتم البيع على مااعتقد 395 موذاكر بالضبط واشتغلت على اسهم كثيره والحمد لله طلعت خسارتي من صبري سنه ونص على المجموعه :)

انا هالمره رجعت لها واحساسي يقول هالسنه غير:) وان شاء الله العلي القدير ان ترتفع وترتفع وترتفع وتعوضون خسايركم لأني من متابعتي لكم ماقول الآ الله يعينكم لأني عشت هالأيام التعيسه واستمريت بالمتابعه لصفحتكم وكتاباتك يالعكش انت والأخوان (الفارس الجسور ) و (الموسوي ) و (حمد حماده ) اللي كانوا بالسابق يتهمونه بالتضليل وطلع كلامهم اتهام باطل لأن كان ينصح من مسار واسلوب تعامل ادارة المجموعه على السهم فتحية لك ياحماده
ولايفوتني (ابو فلسين )و(كويتي من ذهب) و(بورش )والأخ (خبير نفط) (وكل الأعضاء المرابطون من غير استثناء )
فتحياتي لهم اجمعين وان شاء الله ترتفع ارتفاع يبرد قلبكم :cool:
ارجو المعذره لمن لم اذكر اسمه

حياك الله أخوي بينا :)
وعسى الله يرزقك مع هذا السهم الدايخ :D

العكش

عضو نشط
أنا وياكم اخوي يالهزيم على الخط ومع كل الأخوة المشاركين :) يرجى العلم إخواني الأفاضل بأن البدر في الغالب سيميز التوزيعات هذه السنة ليس تفضلا منه وتكرما بل لأنه يعلم علم اليقين أن خلاف هذا الأمر يعلم ما سوف تكون من خلاله التبعات !!!!!!!!!!!!!

وأنا اضم صوتي لأخوي الفارس الجسور وسبق لي كذلك بمداخلات سابقة بإحتمالية زيادة رأس المال وهذا غالبا ما سيحدث من خلال من شهدناه على بتروجلف ، ولكن يبقى التقدير والتوقيت بالدخول عليه كإستثمار ممن يرغبون بالدخول عليه لذا يقتضي وجوب الحيطة والحذر إذا ما تم هذا السيناريو !!!!!! :eek:

ولأخوي بو حمادة معرفتكم هي الدرر المكنونة التي لمع بريقها في هذا المنتدى ;)
ولأخوى b03ali سجل على كيفك ... تمون يالحبيب :D

يتجدد لقاؤنا في الغد بإذن الله

أبو فلسين

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه اخوانى الصامدين :)
وانا واعوذ بالله من كلمة انا اول مره أتأمل خير هالاسبوع عتقد عشان علان توزيعات السياحيه وبتروغلف كانت مفاجئه لنا وانا كنت غير متوقعها نهائيا وللاسف ما مرت على بالى و ان شاء الله يفرجها ويصعد السهم لى 800 :p

frozen

عضو نشط
الله يسمع منك انشالله

حفار قبور

عضو مميز
الله يستر من الغد مع البدر

بورش

عضو مميز
بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورش

ميكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

تسمعني؟

ابوشوق

عضو نشط
أخر تحديث 23/03/2008
باعت ما يتجاوز الـ %5 من حصتها
«المجموعة الدولية» تخفض ملكيتها في«بتروغلف» من خلال السوق

كتب أدهم السمان

بدأت المجموعة الدولية للاستثمار عمليات تخفيض ملكياتها في شركات تابعة لها وتتملك فيها حصصا مؤثرة وذلك من خلال التداولات اليومية لسوق الكويت للأوراق المالية.
وأوضحت المصادر في تصريحها أن هذا التخارج تمثل حالياً في تخفيض ملكيتها من رأسمال الشركة الخليجية للاستثمار البترولي« بتروجلف» من 31.384% إلى25.244% أي بما يتجاوز الـ5 % تقريباً.
وقالت المصادر إن هذا التخارج الذي تتبعه الشركة جاء بعد دراسة مجلس الإدارة لفرص عديدة تحتاج لتمويل ضخم باعتباره بديلا لعملية الاقتراض من البنوك أو تخفيض هذه العملية الاقتراضية وذلك لسد احتياجات الشركة من التوسعات الخارجية في المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية مثل جمهورية مصر العربية التي بدأت المجموعة من خلال شركاتها التابعة في العمل لدى السوق المصري.
وقالت المصادر إن هذا التخارج الذي تنتهجه الشركة تم من خلال التداولات اليومية وليس لأشخاص معينين، مؤكدة في الوقت ذاته أن الشركة تتجه لتخفيض هذه النسبة لأقل من ذلك خلال الجولات المقبلة.
وعلى صعيد آخر أشارت مصادر مقربة من مجلس الإدارة العليا في المجموعة إلى أنها تتجه لإقرار وتوصيات لعمومية الشركات التابعة بتوزيعات مجزية للمساهمين المسجلين في سجلاتها حتى موعد انعقاد العمومية، موضحة أن هذه الخطوة تأتي ضمن تعويض المساهمين ومالكي السهم بجزء من الخسائر التي مُني بها المساهمون خلال الفترة الماضية بعد تراجع أسهم المجموعة وعدم ارتفاعها مع النشاط الذي مُني به السوق خلال الفترة السابقة.
وعن المشاريع المستقبلية قالت المصادر إن مجلس الإدارة يعكف حاليا على دراسة عدة مشاريع ضخمة سيكون لها الأثر الإيجابي على أداء الشركة خلال المرحلة المقبلة، متوقعة في الوقت ذاته أن يتم الإعلان عنها قريباً.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى