المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق

الهزيم

عضو نشط
ماشاء الله الضحااايا اكثرو:eek:
السهم اليوم +5 والسوق +221
المفروووووض تكون تعليقه ولكن لاتجري الرياح بما تشتهي السفن
المجمووووعه الحين بعد التوزيعات الممتازة لبتروجلف والسياحية وسالفة حل المجلس
وقرب اعلان الاربااااح كلها مؤشراااات ايجابية للسهم;)
ياجمااااعة تفائلو بالخير السهم طيب:D

frozen

عضو نشط
يا جماعه صج سامي البدر راهن سهم المجموعه و ما يقدر يصعدها؟؟!

العكش

عضو نشط
شباب احب ان ازف لكم نبأ دخولي لقفص البدر معني منقرص منه قرصه غير نمونه بس ولكن ولأن النفس صعب السيطره عليها مع المجموعه معني حالف اني مادش عليها من السنه اللي طافت وعلي الحين صيام3 ايام بسبب حلفي ;) ان شاء الله هالسنه الصيف راح يكون نار على قولة بو شامه وتحياتي لكم جميعا

الحين انا ضحيه عاد انتوا عطوني الرقم جم وصل :confused::D:D:D

حياك الله اخوي وعسى الله يعينك;) سريال الأرقام عند اخوي بوحمادة امين السر وإن شاء الله لمّا يحضر راح يعطيك الرقم مالك :p

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
شباب احب ان ازف لكم نبأ دخولي لقفص البدر معني منقرص منه قرصه غير نمونه بس ولكن ولأن النفس صعب السيطره عليها مع المجموعه معني حالف اني مادش عليها من السنه اللي طافت وعلي الحين صيام3 ايام بسبب حلفي ;) ان شاء الله هالسنه الصيف راح يكون نار على قولة بو شامه وتحياتي لكم جميعا

الحين انا ضحيه عاد انتوا عطوني الرقم جم وصل :confused::D:D:D

بالنيابة عن بو حماده

موصيني اتابع وياه

1942

العكش

كيف الحال

هانت يا اخوي الله يسهل

ميكانيكي

عضو مميز
اخوي بو خالد انا متفائل دائما :)ولكن في كثير من الأحيان الدلائل تشير عكس المعطيات !!!!!!! على كل لننير شمعة ولا نلعن الظلام !!!!! ;)

مع تحياتي
اي هين :confused::confused:

:p
بالنيابة عن بو حماده

موصيني اتابع وياه

1942

العكش

كيف الحال

هانت يا اخوي الله يسهل

اهلا ابو النصح :)

bo3ali

عضو نشط
:)
حياك الله اخوي وعسى الله يعينك;) سريال الأرقام عند اخوي بوحمادة امين السر وإن شاء الله لمّا يحضر راح يعطيك الرقم مالك :p

الله يحيك ويبجيك اخوي العكش
كنت اتابع كتاباتكم شبه يومي واحلى شي (سجل ياتاريخ ):D الله يعينكم
صبرتوا كل هالفتره انا ابصراحه كنت ماخذ السهم على 580 او 570 مومتأكد قبل سنه ونص وانهار السهم بعدها وكل يوم يطلعلك واحد يقول اصبروا ورابطوا وان شاء الله غدا سوف ينفجر البركان وتأتي التوزيعه المخيبه للآمال ويستمر الهبوط العنيف:eek: ومزيد من الخساير::verymad:: وتم البيع على مااعتقد 395 موذاكر بالضبط واشتغلت على اسهم كثيره والحمد لله طلعت خسارتي من صبري سنه ونص على المجموعه :)

انا هالمره رجعت لها واحساسي يقول هالسنه غير:) وان شاء الله العلي القدير ان ترتفع وترتفع وترتفع وتعوضون خسايركم لأني من متابعتي لكم ماقول الآ الله يعينكم لأني عشت هالأيام التعيسه واستمريت بالمتابعه لصفحتكم وكتاباتك يالعكش انت والأخوان (الفارس الجسور ) و (الموسوي ) و (حمد حماده ) اللي كانوا بالسابق يتهمونه بالتضليل وطلع كلامهم اتهام باطل لأن كان ينصح من مسار واسلوب تعامل ادارة المجموعه على السهم فتحية لك ياحماده
ولايفوتني (ابو فلسين )و(كويتي من ذهب) و(بورش )والأخ (خبير نفط) (وكل الأعضاء المرابطون من غير استثناء )
فتحياتي لهم اجمعين وان شاء الله ترتفع ارتفاع يبرد قلبكم :cool:
ارجو المعذره لمن لم اذكر اسمه

bo3ali

عضو نشط
ماشاء الله الضحااايا اكثرو:eek:
السهم اليوم +5 والسوق +221
المفروووووض تكون تعليقه ولكن لاتجري الرياح بما تشتهي السفن
المجمووووعه الحين بعد التوزيعات الممتازة لبتروجلف والسياحية وسالفة حل المجلس
وقرب اعلان الاربااااح كلها مؤشراااات ايجابية للسهم;)
ياجمااااعة تفائلو بالخير السهم طيب:D

انا واحد متفائل بس ابحذر:eek: توزيعة السياحيه اتوقع جس نبض من سامي البدر وان شاء الله توزيعة السنه شى طيب نصبر وانشوف:confused:

العكش

عضو نشط
إذا كان في ميزة في هذا المنتدى وتحديدا جروب المجموعة فيكمن من خلال تعرفنا على اناس امثالكم اخي الحبيب b03ali ففيك الخير وإن دل على شيء هذا الأمر فإنما يدل على طيب معدنك الأصيل :) بالنسبة لجروب البدر المشكلة اخوي انه جروب لا تتوفر فيه عناصر الشفافية والوضوح فهذه هي ام المصايب !!!! ولكن عسى الله يفكنا منه وبأفضل مما دخلنا عليه !!!!!!!!! ولنترك الزمن له فهو كفيل به إما أن يتغير أو يتطشر !!!!!!

اخوي ابو النصاحة شايفك قاعد اتوزع ارقام :p هانت اخوي قد لاح فجر التغيير ;)

وسجلي اياها يا ابو النصاحة :p:D

قاروه

بوعبدالعزيز
«بتروغلف»: توزيع 40 نقداً و10 منحة و50 في المئة زيادة رأس المال
محمد شعبان
الخميس, 20 - مارس - 2008

اعتمد مجلس ادارة الشركة الخليجية للاستثمار البترولي (بتروغلف) ارباح العام الماضي 2007 وبلغت نحو 6.40 مليون دينار، اي بربحية مقدارها 44 فلسا للسهم الواحد.

وأوصى مجلس الادارة بتوزيع ارباح نقدية للمساهمين المسجلين بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية المقبلة للشركة بواقع 40 في المئة نقدا، و10 في المئة أسهم منحة مجانية، مع زيادة رأسمال الشركة بسعر 250 فلسا للسهم الواحد شاملا علاوة الاصدار.

وستتم زيادة رأسمال الشركة بنسبة 50 في المئة بمقدار 7.320 مليون دينار موزعة على 73.2 مليون سهم ستحقق للشركة سيولة بمقدار 18.3 مليون دينار.

وأوضح مصدر ان الشركة لديها توسعات جديدة في قطاع النفط والطاقة خلال الأشهر المقبلة، وشراكات جديدة سيتم توجيه تلك السيولة إليها. جدير ذكره، ان المجموعة الدولية تملك 25 في المئة من رأسمال الشركة و «جراند» 11 في المئة كأكبر ملاك

ربحية كل سهم للمجموعه 4.5 فلس تقريبا + 10% منحه من الاسهم = 400 الف سهم تقسم على 365 مليون سهم وهي عدد اسهم المجموعه المصدره

يالعكش تفائل

شفتو شنو صار بتروجلف ؟ قبل الاجتماع بيوم حد اعلى واليوم صاعدة 20 واذا توزيعتها ممتازة ان شاء الله اتشوفها يوم الاحد حد أعلى المراد يالعكش
ان قبل اجتماع المجموعة بيوم او يومين بأذن الله اتشوفها حد اعلى وان شاء التوزيعات اتكون ممتازة طبعا انتو شفتو توزيعات السياحية كانت جدا مشجعة وفال خير واليوم راح اتبين فيلجا اذا توزيعات البتروجلف ممتازة انا اقول ان القروب كلة راح يتعافى وانشوف اسعار ممتازة بأذن الله تعالى

يالفارس الجسور انا قلت قبل ان ارباح المجموعة 62 فلس وان شاء الله انها اكثر من جذى​

بوخالد وانا قلت بين ال 60 وال 70 فلس يعني احنا متفقين ان شاء الله والاهم من جذيه التوزيعه وانا اخوك :):)

:)

الله يحيك ويبجيك اخوي العكش
كنت اتابع كتاباتكم شبه يومي واحلى شي (سجل ياتاريخ ):D الله يعينكم
صبرتوا كل هالفتره انا ابصراحه كنت ماخذ السهم على 580 او 570 مومتأكد قبل سنه ونص وانهار السهم بعدها وكل يوم يطلعلك واحد يقول اصبروا ورابطوا وان شاء الله غدا سوف ينفجر البركان وتأتي التوزيعه المخيبه للآمال ويستمر الهبوط العنيف:eek: ومزيد من الخساير::verymad:: وتم البيع على مااعتقد 395 موذاكر بالضبط واشتغلت على اسهم كثيره والحمد لله طلعت خسارتي من صبري سنه ونص على المجموعه :)

انا هالمره رجعت لها واحساسي يقول هالسنه غير:) وان شاء الله العلي القدير ان ترتفع وترتفع وترتفع وتعوضون خسايركم لأني من متابعتي لكم ماقول الآ الله يعينكم لأني عشت هالأيام التعيسه واستمريت بالمتابعه لصفحتكم وكتاباتك يالعكش انت والأخوان (الفارس الجسور ) و (الموسوي ) و (حمد حماده ) اللي كانوا بالسابق يتهمونه بالتضليل وطلع كلامهم اتهام باطل لأن كان ينصح من مسار واسلوب تعامل ادارة المجموعه على السهم فتحية لك ياحماده
ولايفوتني (ابو فلسين )و(كويتي من ذهب) و(بورش )والأخ (خبير نفط) (وكل الأعضاء المرابطون من غير استثناء )
فتحياتي لهم اجمعين وان شاء الله ترتفع ارتفاع يبرد قلبكم :cool:
ارجو المعذره لمن لم اذكر اسمه

وانا نيابتا عن اخواني بوفلسين وكويتي من ذهب وبورش وخبير النفط انقولك حيالك الله معنا بالصفحه وبالسهم بعد والله يوفقك ونتمنى لك الربح الوفير يبو علي:):)

محتمل ان هذا العام حسب العلومات اللي عندي انه يكون عام زيادة راس مال لاكثر من شركه في الجروب والله اعلم او جراند او المجموعه د وطبعا بتروجلف انحسم موضوعها

قطاع الارماس

عضو نشط
مبروكينننننننننننننننن
المجموعةةةةةةةةةةةةةةةةةة
حد ددددددددددددددددددددد
اعلا اااااااااااااااااااااااااااااا يوم الاحد نشاء الله
بمناسبةةةةةةةةةةةةة
الاوضاع
والحركة التصحيحية للحكومة
وتوزيعة الارباح

أبو فلسين

عضو نشط
وانا نيابتا عن اخواني بوفلسين وكويتي من ذهب وبورش وخبير النفط انقولك حيالك الله معنا بالصفحه وبالسهم بعد والله يوفقك ونتمنى لك الربح الوفير يبو علي:):)

كفيت ووفيت اخوى الفارس :)
واخوى ابو على الله يعطيك الصحه والعافيه :)
واهديلك اغنيه ده حلمنا طول عمرنا :p

Zero

عضو نشط
مبروكينننننننننننننننن
المجموعةةةةةةةةةةةةةةةةةة
حد ددددددددددددددددددددد
اعلا اااااااااااااااااااااااااااااا يوم الاحد نشاء الله
بمناسبةةةةةةةةةةةةة
الاوضاع
والحركة التصحيحية للحكومة
وتوزيعة الارباح

مو بس الاحد نبيه يعلق الاسبوع كله ان شاء الله...

عشان الناس تعوض خسايرها وصدقوني مو غريبه على المجموعه التعليقات المتواصله :) وبأذن الله المجد يعود

الحالة
موضوع مغلق
أعلى