المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق

بوسعود66666

عضو مميز
يابو سعود انا ماقلت ارقام خيالية ؟ هالربحية جدا ممتازة على هالاسعار ؟

وعسى الله يوفق الجميع

والله ادرى انك ماقلت اى شى بس انا اخاف السهم مايتحرك
ويراوح مكانه ويمكن يأخذ للخلف در:mad:

Q8_POOS

عضو نشط
والله ادرى انك ماقلت اى شى بس انا اخاف السهم مايتحرك
ويراوح مكانه ويمكن يأخذ للخلف در:mad:

والله يابو سعود اللى قاعد اشوفة ضغط مو طبيعى وتخويف عنيف الله يستر
انشوف باجر شنو يصير وان شاء الله خير

مستثمر اسلامي

عضو مميز
ابو خالد شلونك لاتخاف انت مع البدر
:d:d

الهزيم

عضو نشط
ارباح المجموعه د منقول من النوادي العضو ((العميد))

أرباح المجموعه د 62 فلس
صراحه والله ممتازة بالنسبة لسعر السهم
بس خوفك من التوزيعه الله يستر والسهم ممكن يشلع أي لحظة بس ناطر فتيل وموافقة من البدر;)
شرايكم يا أعضاء من الارباح؟ان اصدقت؟؟؟؟ممتازة عدل؟؟؟

خبير النفط

عضو نشط
انا اقترح عليكم تعطون البدر 10% من ارباحكم علشان يقترح للمجلس توزيعه محترمه

bigbin78

عضو نشط
الله يستر من المفاجأه من البدر عشان هالتوزيعات بالعربي شنو راح يصير شبعنا صدمات من هالسهم الفاشل .

Bo-Belal

عضو نشط
سلام عليكم شباب
في احد يعرف كم توزيعات الشركه هالسنه؟
شاكر لكم

كويتي من ذهب

عضو نشط
انا برد عليك بدال العكش :)
و<تتعقيبا> تكتب ب (ت) واحده فقط, فتصبح (تعقيبا) :D
علىنقطه تكتب بمسافه بين ال (ى) و ال (ن), فتصبح (على نقطه) :D
فأرجوا تصحيح الأخطاء يالذهبي وبعدين تصيد :p

عاد انت طوف :p

السلام عليكم ,,,,,,,,,,,,, شباب السهم في اتجاه واضح جدا الي اسفل وغالبا راح يلامس ال 300 فلس قبل الجمعيه العموميه والله اعلم عاد هل راح تكون قاعده الانطلاق بعدها والا بيقوع السهم الي ان يشاء الله بين ال 300 وال 330 وبالنسبه للارباح انا عندي معلومات قويه من زمان ان ربحية السهم بين ال 60 وال 70 فلس والحجي عند التوزيعه

كويتي من ذهب

عضو نشط
السلام عليكم ,,,,,,,,,,,,, شباب السهم في اتجاه واضح جدا الي اسفل وغالبا راح يلامس ال 300 فلس قبل الجمعيه العموميه والله اعلم عاد هل راح تكون قاعده الانطلاق بعدها والا بيقوع السهم الي ان يشاء الله بين ال 300 وال 330 وبالنسبه للارباح انا عندي معلومات قويه من زمان ان ربحية السهم بين ال 60 وال 70 فلس والحجي عند التوزيعه

الشي الوحيد اللي عجبني بالمجموعه اني تعرفت عليك يالجسور وانت والعكش وبو فلسين وباجي الشله الطيبه اللي مثلك وشرواك :)

AL.MOUSAWI

عضو نشط
يا جماعة الخير هل صحيح ان البدر يرفض تجديد عقود الأجل المنتهية :confused::confused: بحجة ان الشركة اسلامية وما يجوز التجديد :eek::eek: تأكدوا من الخبر :confused::eek:

الشي الوحيد اللي عجبني بالمجموعه اني تعرفت عليك يالجسور وانت والعكش وبو فلسين وباجي الشله الطيبه اللي مثلك وشرواك :)

والله يخوي احرجتني بكلامك الطيب و ما اردي شجبقولك يعني الشرف لنا كلنا الحقيقه ان بصفحتنا رجل مثلك وانا والله ومن غير كلامك هذا احبك في الله وباذن لنا لقاء عند عودتي للكويت , واذا قدر الله لي اني اخسر في هذا السهم فالعوض في الله ثم بمعرفتي لامثالك يا اخ كويتي من ذهب ومثلك عارف ان معرفة الرجال كنز والله يوفقك ويعوض عليك بالرزق الحلال وانت تستاهل كل خير

كويتي من ذهب

عضو نشط
والله يخوي احرجتني بكلامك الطيب و ما اردي شجبقولك يعني الشرف لنا كلنا الحقيقه ان بصفحتنا رجل مثلك وانا والله ومن غير كلامك هذا احبك في الله وباذن لنا لقاء عند عودتي للكويت , واذا قدر الله لي اني اخسر في هذا السهم فالعوض في الله ثم بمعرفتي لامثالك يا اخ كويتي من ذهب ومثلك عارف ان معرفة الرجال كنز والله يوفقك ويعوض عليك بالرزق الحلال وانت تستاهل كل خير

الشعور متبادل ياخوي :) انت بره الديره ؟؟؟

xENGx_1

عضو نشط
يا جماعة الخير هل صحيح ان البدر يرفض تجديد عقود الأجل المنتهية :confused::confused: بحجة ان الشركة اسلامية وما يجوز التجديد :eek::eek: تأكدوا من الخبر :confused::eek:

لا بس لازم قبلها 48 ساعه تبلغهم مادري ليش؟؟؟؟؟

بورش

عضو مميز

العكش

عضو نشط
ومضــــــات​

* هلا بإخواني الأعزاء :) ولأخوي كويتي من ذهب شنّه البورش عداك في صيد البدليات مثل ما عدى من قبلك ابو النصاحة :D
* اخوي الموسوي ابو الشكسبرة :) الذي يصل لهذه الدرجة من التعامل المهني !!؟؟ ياترى تراه يأبه ان كان هذا التعامل والمعاملات من الناحية الشرعية خالطها شيء من هذه الشبهات أم لا !!!!!!!!! واذكرّ ها هنا حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم " كالحامي حول الحمى اوشك أن يرتع فيه " !!!!!!!!!! والله المستعان
* ولأخوي متداول الكتروني اقول لك وللأخوة الأعضاء إن البدر لم يبقى امامه سوى سلاح واحد حتى يلملم ما افسدته افعاله ونواياه وذلك من خلال رفع سقف التوزيعات والتي سيحاول جاهدا لهذا الأمر لأنها باتت بالنسبة له الورقة الوحيدة وطوق النجاة الذي سيتشبث به !!!!!!
* اخوي الهزيم التفاؤل نفسه عجز أن يوصف تفاؤلي :confused:

وسجل ياتاريخ

AL.MOUSAWI

عضو نشط
تحياتي وأشواقي الحارة أبثها عبر الأثير لفيدل كاسترو المجموعة د والجروب التابع لها ، عزيزي ابو عكاشه :D نحن نسير في نفق مظلم ولعلنا نجد ضوءا في نهاية النفق ، لأننا فعلا عانينا الأمرين مع هذا الجروب ( المصاب بالجرب ) لأن الجميع ( من محافظ وصناديق استثمارية ) يهرب ويبتعد عن التعامل معه وكما تبتعد الأبل السليمة من البعير الأجرب ، أتعلم لماذا ؟؟ بسبب الغموض وعدم الشفافية لمن يقفون خلف هذا الجروب السقيم ، الجمعية العمومية لم يبقى لها سوى أيام قليلة ويتوجب علينا ان نقف وقفة واحدة ضد من تسبب بهذا الهدر من الوقت والمال ، ولنا في مساهمي شركة ابيار اسوة حسنة فلقد ارغموا اعضاء الجمعية بالأمس على تغيير التوزيعة لتصبح 25% بدلا من 20% المقررة سابقا ، ورأيتم اليوم ماذا حدث لشركة أبيار السوق نازل 238 وشركة أبيار معلقة حد أعلى (+50 ) ، تمنياتي للجميع بالتوفيق ونسأل الله جلت قدرته أن يعوض صبرنا خيرا.

العكش

عضو نشط
هلا بأخوي الروائي الشكسبيري الموسوي اللي تصوراته الإيحائية ماتخرش الماي :)والذي راح يصير بالفعل كما اسلفنا اخوي منح توزيعات عالية للمساهمين لأنه يعلم علم اليقين أن غير هذا الكلام دمار وانتحار لكيانه !!!!!!! لأنه كما تعلم اخوي لم يعد احد يثق بالبدر نهائيا !!!!!!!! فلا يتعدى مجال الثقة به لمسافة قد تصل من الديرة حتى بر المطلاع فقط ؟؟؟!!!!! فهو يريد ان يمحي من اذهان المساهمين سالفة الصيف الساخن .... واللي باع اسهمنا راح يتحسف ... وابشروا .... وانثروا .... الخ
لذا فنسبة 99% سوف تكون التوزيعة عالية نسبيا مع قيمة السهم الرديئة التي نشاهدها حاليا وربما تستمر هذه الردائة في الأسعار الى ما قبل انعقاد الجمعية العمومية بأيام قلائل !!!!!! وإذا لم تكن التوزيعات عالية وهذا ما استبعده على الإطلاق فتلك اللحظة الحسم والانقلاب سيكون بالجمعية العمومية ؟؟؟!!!!!!

وسجل ياتاريخ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى