المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق

بوسعود66666

عضو مميز
سمعت من مصادر موثوقه...

ان قروب البدر راح يعلن عن صفقه ضخمه جداً وراح يكون لها صدى قوي

و الله كريم ويصدق الى سمعته

صفقه المليار؟؟::verymad::

كويتي من ذهب

عضو نشط
سمعت من مصادر موثوقه...

اخوي انا قبل سنه سمعت عن هالصفقه اللي راح يكون لها صدى قوي وبعد ابشرك سمعت قبل سنه انه قاعد يصير فيه تأسيس لانطلاقه خارقه للسهم وبعد سمعت قبل سنه انه فيه تجميع قوي على السهم علشان يشلع فوق وبعد سمعت قبل سنه المشاريع الخارجيه راح تخلينا نقول بسنا فلوس يا حسين وبعد سمعت قبل سنه انه اللي يبيع السهم راح يتحسف :confused: فمادري لي متى راح نسمع ونسمع ونسمع .. انا اقول لو نسمع هيلة يا رمانه وايد احسن :D من ما نسمع اخبار قروب القراده والفقر ::verymad::

ولا اشوف احد يعقب على كلامي هذا ويقول محد طقك على ايدك علشان تدش على السهم .. لاني برد عليه وبدش بويهه وقوله صح محد طقني على ايدي بس انا لما دشيت حالي حال هالبشر نبي نسترزق وماعندي مشكلة بالخساره اذا كانت بشكل طبيعبي اما بسهم مثل اسهم القورب التعيس هذا اللي لا تحليل نافع معاها لا اخبار ايجابيه نافعه لا مؤشر السوق العام ينفع .. وبعدين يطلع لي في الاخر الله لا يسامحه ولا يوفجه ويخلينا نشوف حوبتنا فيه اذا كان هو قاصد كال هالشي المحروس البدر ويقول اللي يبيع راح يتحسف وراح تشوفون صيف ساخن :eek: ساخن مين يا عم .. بس ما قول الا حسبي ربي ونعم الوكيل ..

خبير النفط

عضو نشط
[quote1941][/quote]

تقصد 2041

المطرود

عضو نشط
سمعت من مصادر موثوقه...

أخي العزيز زيرو المحترم

لا بد أنكم جميعاً تحفظون الكلمة المروية عن أمير المؤمنين(ع) عندما قال: "بين الحق والباطل أربع أصابع ـ سُئِل ما دخل الحق والباطل بالأربع أصابع؟ فأشار إلى المنطقة الفاصلة بين العين والأذن. الآن عندما نأتي إلى المنطقة الفاصلة بين العين والأذن هناك حجم أربع أصابع ـ قال: الحق أن تقول رأيت والباطل أن تقول سمعت

والكلام ليس ضدك أبدا ولكن هذا ما عرفناه عن البدر وشركاته وإننا معك من المنتظرين .... وإن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب .

الشاعر

عضو نشط
آخر الصفقات...

عاجل
البدر .. يفكر في الإستحواذ على سوق (النعل) بصفقة مليارية .. بعدما إستولى على نعل و أحذية المساهمين ...و إحتكرها لديه لكي ترتفع قيمتها في السوق و بالتالي يدخل بها كطرف قوي يمتلك من النعل و الأحذية الشيء الفلاني .. وعلمت مصادرنا من سوق النعل بأن البدر بصفقته الحالية سوف يغلق مايكروسوفت و سوق الخضرة ..

((مفلّس قاعد على الحديده))

مراسلكم من سوق الغربللي .. أمام دكاكين المهارة

و تقولون لي إن الريال ما يفكر فيكم ..!

العكش

عضو نشط
اخوي العزيز كويتي من ذهب .. مع التحية

هذه التمويهات والفقاعات يحتفظ فيها البدر ويطلقها من خلال المروجين والمحسوبين عليه ( ما اقصد بذلك الكلام الأخ زيرو ) بين فينة واخرى !!!!! لأنه بطبيعة الحال لايوجد شيء عنده يقدمه لأسهم الجروب فالغالبية الساحقة من هذه الأسهم شبه مرهونة !!!!!!!! فمن اين يأتي بتفعيل حركة وجريان الاسهم !!!!! وبالتالي مثل هذه الأخبار الغير دقيقة والمكررة سيفونيتها ما هي الا احدى الأساليب البالية للنهوض بأسهم الجروب ولكن لايجدى نفعا معها !!!!!!!! وفي نفس الوقت مع عجزه في المقام الأول من تحريك عجلة الأسهم الى الأمام !!!!!!!

وسجل ياتاريخ

كويتي من ذهب

عضو نشط
اخوي العزيز كويتي من ذهب .. مع التحية

هذه التمويهات والفقاعات يحتفظ فيها البدر ويطلقها من خلال المروجين والمحسوبين عليه ( ما اقصد بذلك الكلام الأخ زيرو ) بين فينة واخرى !!!!! لأنه بطبيعة الحال لايوجد شيء عنده يقدمه لأسهم الجروب فالغالبية الساحقة من هذه الأسهم شبه مرهونة !!!!!!!! فمن اين يأتي بتفعيل حركة وجريان الاسهم !!!!! وبالتالي مثل هذه الأخبار الغير دقيقة والمكررة سيفونيتها ما هي الا احدى الأساليب البالية للنهوض بأسهم الجروب ولكن لايجدى نفعا معها !!!!!!!! وفي نفس الوقت مع عجزه في المقام الأول من تحريك عجلة الأسهم الى الأمام !!!!!!!

وسجل ياتاريخ

ردا وتتعقيبا على كلامك اخوي العكش صراحه ما تطرقت عليه هو عين الصواب لكن انا كان لدي تعقيب بسيط علىنقطه مهمه جدا جدا جدا حيث انك اخي قلت في منتصف حديثك مصطلح خطير واسمحلي على ان اقوم بمحاولة التصحيح فقط لا غير حيث وارجو تصحيح مصطلح سيفونية الى المصطلح الاصلي وهو سيمفونية بحرف ال ميم .. :D:D:D

ادري بتقولي على بالي عندك سالفة :p

Trend Hunter

عضو نشط
رسالة الي سامي البدر

رسالة هامه جدا الي السيد : سامي البدر

نصيحه من اخ ان اطلاق الاشاعات عن عقود ضخمه وعن ارباح خياليه لم يعد يجدي مع اسهمك لان الثقه بها معدومه فهما حاولت ترويج اشاعات لن تنفعك ولن ترفع اسهمك ولن تغري احد بالدخول اليها .
انت امامك حلين لا ثالث لهما
اما ان ترفع اسهمك وتدعمها وتعيد بعض الثقه بها لكي يدخل اليها المستثمرين ويساعدونك برفع قيمتها السوقيه
اما اذا لا يوجد لديك سيوله لفعل هذا الامر لديك حل اخر وهو
ان تعلن عن توزيعات قويه جدا تغري بها المستثمرين والمحافظ والصناديق للدخول علي اسهمك ومساعدتك برفع قيمتها السوقيه
هذي نصيحه مجانيه بدون مقابل اتمنا انك تدرسها جيدا وتقرر بعدها لانك ان لم تفعل احد هالامرين فستندثر اسهمك وسيخرج منها الكل وستبيع وتشتري لنفسك فقط
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عاجل
البدر .. يفكر في الإستحواذ على سوق (النعل) بصفقة مليارية .. بعدما إستولى على نعل و أحذية المساهمين ...و إحتكرها لديه لكي ترتفع قيمتها في السوق و بالتالي يدخل بها كطرف قوي يمتلك من النعل و الأحذية الشيء الفلاني .. وعلمت مصادرنا من سوق النعل بأن البدر بصفقته الحالية سوف يغلق مايكروسوفت و سوق الخضرة ..

((مفلّس قاعد على الحديده))

مراسلكم من سوق الغربللي .. أمام دكاكين المهارة

و تقولون لي إن الريال ما يفكر فيكم ..!

هذا الخبر العاجل اكيد راح يرفع السهم

واذا ما ارتفع اكيد راح ينطق السهم بكل انواع النعل

بوسعود66666

عضو مميز
راح فيها سموى

بوسعود66666

عضو مميز

بورش

عضو مميز
ردا وتتعقيبا على كلامك اخوي العكش صراحه ما تطرقت عليه هو عين الصواب لكن انا كان لدي تعقيب بسيط علىنقطه مهمه جدا جدا جدا حيث انك اخي قلت في منتصف حديثك مصطلح خطير واسمحلي على ان اقوم بمحاولة التصحيح فقط لا غير حيث وارجو تصحيح مصطلح سيفونية الى المصطلح الاصلي وهو سيمفونية بحرف ال ميم .. :D:D:D

ادري بتقولي على بالي عندك سالفة :p

انا برد عليك بدال العكش :)
و<تتعقيبا> تكتب ب (ت) واحده فقط, فتصبح (تعقيبا) :D
علىنقطه تكتب بمسافه بين ال (ى) و ال (ن), فتصبح (على نقطه) :D
فأرجوا تصحيح الأخطاء يالذهبي وبعدين تصيد :p

kndor

عضو نشط
انا برد عليك بدال العكش :)
و<تتعقيبا> تكتب ب (ت) واحده فقط, فتصبح (تعقيبا) :D
علىنقطه تكتب بمسافه بين ال (ى) و ال (ن), فتصبح (على نقطه) :D
فأرجوا تصحيح الأخطاء يالذهبي وبعدين تصيد :p

ههههههههههههههههههههههه
صادوه

Q8_POOS

عضو نشط
ارباح المجموعة د 62 فلس بأذن الله

السياحية 14 وكسور خبر أكيد

جراند من 52 الى 55 فلس ويمكن اكثر (توقع شخصى )

اصول ؟ الله اعلم

بتروجلف يقال انها جيدة ؟ بس ماوصلنى جم

والله اعلم وعسى الله يجيب اللى فية خير للجميع

بو خالد

بوسعود66666

عضو مميز
ارباح المجموعة د 62 فلس بأذن الله

السياحية 14 وكسور خبر أكيد

جراند من 52 الى 55 فلس ويمكن اكثر (توقع شخصى )

اصول ؟ الله اعلم

بتروجلف يقال انها جيدة ؟ بس ماوصلنى جم

والله اعلم وعسى الله يجيب اللى فية خير للجميع

بو خالد

مشكور وماقصرت وترى حنا انصدق كل شى حتى لو اتقول ان البدر اشترى امريكا هم انصدق
الله يكتب اللى فيه الخير والناس تفتك من هالاقشر

Q8_POOS

عضو نشط
مشكور وماقصرت وترى حنا انصدق كل شى حتى لو اتقول ان البدر اشترى امريكا هم انصدق
الله يكتب اللى فيه الخير والناس تفتك من هالاقشر

يابو سعود انا ماقلت ارقام خيالية ؟ هالربحية جدا ممتازة على هالاسعار ؟

وعسى الله يوفق الجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى