المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 16

الحالة
موضوع مغلق

حمد حمادة

عضو نشط
هلا اخوي بوعبد العزيز والله يعطيك العافيه ,,, الحقيقه انا عندي معلومات قوية جدااااااااااااااااااااااااااااا عن سهم المجموعه وصلتني اليوم الصبح بس لاني ماعندي ثقه باي جهه ممكن تسرب اي خبر عن المجموعه ترددت اني اذكر هذا الموضوع عشان ما اتفشل بس هذا الكلام حسب الروايه اللي عندي صحيح 100%

على ضوء المعلومات التي وصلتك ما هو اتجاه السهم في الفترة القادمة
( في اعتقادك الشخصي )

حمد حمادة

عضو نشط
بصراحه يااخوان انا متابعه من زمان الموقع وخصوصا قروب البدر لكن الي قاعدين انشوفه انه

تحولت الصفحه الي شات واطنازه واستهزاء وسب بدون ذكر اسماء انا مالوم الناس الي خسرانه

ولكن نرتقي اشوية بالطرح وبالمشاركات علشان الكل يستفيد انا مو قاعده ادافع عن البدر

لكن نبي نسمع اخبار طيبه ومشاركات فعاله الجميع يستفيد منها وهذي اول مشاركه لي

واتمني انكم ماتزعلون من كلامي ومنا الي ادارة المنتدي
ذكرت بأن اخبار طيبة قريبة تنتظر جراند !! ولم تذكري مصدر الخبر
وللعلم لقد وصلتنا اكثر من 145872 معلومة وخبر ايجابي عن اسهم مجموعة البدر واسعار الاسهم من سيء الى اسوأ
ويكفينا يا اختنا من الاخبار ما هو كفيل باضافة ضحايا جدد الى قائمة ضحايا البدر

بو هادي.

عضو نشط
لاحظوا كم هي تكاليف الموظفين والسؤال هو:
هل هي نوع من السرقة؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 168.5 KB   المشاهدات: 139

BO-MUBARAK

عضو نشط
بصراحه يااخوان انا متابعه من زمان الموقع وخصوصا قروب البدر لكن الي قاعدين انشوفه انه

تحولت الصفحه الي شات واطنازه واستهزاء وسب بدون ذكر اسماء انا مالوم الناس الي خسرانه

ولكن نرتقي اشوية بالطرح وبالمشاركات علشان الكل يستفيد انا مو قاعده ادافع عن البدر

لكن نبي نسمع اخبار طيبه ومشاركات فعاله الجميع يستفيد منها وهذي اول مشاركه لي

واتمني انكم ماتزعلون من كلامي ومنا الي ادارة المنتدي

اختي في مراقبين ومشرفين ......تم التحذير من قبلهم وهناك عقوبات

بالنسبة للسب والتعرض للاخرين .....فا تطمني كله تمام :)

BO-MUBARAK

عضو نشط
3623000 الله اكبر عليك يالبدر اللي يقووووووووول موت مكروسوفت على هالتكاليف للموظفين
لا حول ولا قوة الا بالله

والمشكلة 2006
700000 دينار فقط

شمعنا هالسنه كثرت تكليف الموظفين الله يستر من هالبني آدم

BO-MUBARAK

عضو نشط
للأسف اخوي سيرش ما عندي فكرة :)

هلا اخوي العكش كفاية ردك بس والله نبي نصيد على البدر شي
قاعدين ندور اخبار معلنها عن الارباح يمكن بدي والا غيره

اخاف منزل الاخبار بالسودان ؟؟:d بروح ادور

BO-MUBARAK

عضو نشط
صبحك الله بالخير اخوي

بالنسبة لإعلانات دبي طيعني لا تصدقها

السنة اللي فاتت اعلن الربع الاخير لجراند ربح فلسين بسوق دبي

وبالكويت اعلن بحدود 20 فلس للربع الاخير ماني متاكد من المبلغ بس الاكيد كان الفرق كبير

والشي الثاني سهمنا الموقر وضعه بسوق دبي نفس سوليدير لما كان بسوقنا من ناحية التداول

وللعكش :

لقد أصبت كبد الحقيقه

موبعيده عنه اخوي ابو النصح الله ينجينه منه ونروح حق الشركات السنعه

على ضوء المعلومات التي وصلتك ما هو اتجاه السهم في الفترة القادمة
( في اعتقادك الشخصي )

يخوي مافي اضواء اصلا السهم ظلمها علينا من سنه ولكن السالفه فيها كشفات ملاعب والكل عارف ان السهم ماعليه اي غبار ابداااااااا بس اذا اشتهو ملاكه عاد واحنا برغم اي خبر ايجابي واثقين ان السهم مارح يتحرك الا بأذن وللحين الاذن ما تم :):):)

اخوي الفارس الجسور البدر ترى قاعد يفكر في شيء ومو هامّه غير هذا اللقاء لقاء الجمعية العمومية فقاعد يفكره في سيناريو هذا الاجتماع والمحاولة في إيجاد غطاء مبرر ومقنع اشلون ينفذ من المساهمين هالمرة !!!!!!!!!!!!!!!!!! المرة السابقة خدرهم بالصيف الساخن!!!!!!!!!!!!!!! وهالمرة قاعد يبحثلها عن شغلة مقنعة من اجل أن ينفذ من المصيدة !!!!!!!!!!! لأن ووفق المعطيات والإشارات لن يرتفع السهم أي ارتفاعات تذكر أو حتى اي تعليقة تذكر ولن يصل الى سعر 400 فلس ما قبل انعقاد الجمعية العمومية لأن السيولة مو عارف يسحبها من المصدر الذي قاعد يستثمر فيها البدر حاليا وإن سحبها في الوقت الحالي سيفسد استثماره الذي كما قلت في مداخلات سابقة لا يعطي ولايعير اي اهتمام لسهم المجموعة د فهو يستثمر في الوقت الحالي خارج المجموعة د !!!!!!

مع قرب انعقاد الجمعية العمومية لايوجد شيء يقدمه للسهم وهو يريد أن يتخطى هذه المحنة بالنسبة له هو اجتماع الجمعية العمومية والمساهمين !!!!!!!!!!!! فلا يفكر سوى موعد الجمعية القادم !!!!!!!!!!!!

ولأخوي ابو النصح اشفيك شنّك سفير معتمد حق البورش
ههههههههههههههههههههه ;)

اخوي العكش :D واذا ما حظـــــــــــــــــر شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاحظوا كم هي تكاليف الموظفين والسؤال هو:
هل هي نوع من السرقة؟

أخوي بوهادي الله اعلـــــــــم بالخافي ولكن تذكر قارون وماله ,,,,,,,,,,,,, أين قارون الان وماذا نفعه ماله بالنهايه كلنا محتاجين حسنات يوم القيامه ويمكن سهم مسروق من حلالنا يدخلك ويدخلنا الجنه

الشاعر

عضو نشط
الله لا يوفقك يا سامي البدر لا دنيا و لا آخره ..
هذا الدعاء من كل قلبي .. كل يوم وكل ساعه و را كل صلاة
و خصوصاً صلاة الفجر ..

kwt.to.kwt

عضو نشط
3623000 الله اكبر عليك يالبدر اللي يقووووووووول موت مكروسوفت على هالتكاليف للموظفين
لا حول ولا قوة الا بالله

والمشكلة 2006
700000 دينار فقط

شمعنا هالسنه كثرت تكليف الموظفين الله يستر من هالبني آدم

البنتلي الجديد طال عمرك

الساهر_qt

عضو نشط
سلام ...
منقول من جريدة المؤشر
مصادر موثوقه تؤكد ان احدى الشركات الخليجيه تقوم بعمليات شراء هائله ومركزه على اسهم المجموعه الدوليه وشركاتها ذات الصله عن طريق احدى الشركات الاستثمارية التابعة للمجموعه الدوليه.

خبير النفط

عضو نشط
عاد المؤشر لو غيرها جان يمكن اومحتمل نصدق اما المؤشر مالك امل

حضيرم

موقوف
- مصادر موثوقه تؤكد ان احدى الشركات الخليجيه تقوم بعمليات شراء هائله ومركزه على اسهم المجموعه الدوليه وشركاتها ذات الصله عن طريق احدى الشركات الاستثمارية التابعة للمجموعه الدوليه .

حضيرم

موقوف
ـ يرى المراقبون ان عمليات الضغط الملحوظة على اسهم مجموعتي »ايفا« و»المجموعة الدولية« في طريقها للانتهاء، وان الارباح المعلنة لتلك الاسهم وعلى الرغم من المشاكل مع ادارة البورصة كفيلة بدعمها وارتفاعها في التداولات المقبلة

frozen

عضو نشط
انشالله تكون في اخبار طيبه

خبير النفط

عضو نشط
ان شاء الله

قمة الاستهزاء بعقول الناس الحقيقه يعني السهم مريض ويالله يشيل نفسه ومطلوب 50 الف على 310 بس والتداول على 315 بالالوف وورى بعض الصفقات يعني بصراحه يكون اكبر غبي اللي يسوي جذيه اذا معتقد ان احد بيصدق ان هذا تداول طبيعي وغير مصطنع ومن فترات طويله اصلا السهم عليه بيع من صغار المستثمرين اما صفقات البيع الكبيره الشراي والبايع هي نفس الجهه بس عشان يوهم الصغار ان اكو ناس وايد قاعده تتخلى عن السهم وبنفس الوقت يبين ان اكو شرايه على السهم من صغار المستثمرين وليس محافض او جهات معينه وهذا مو صحيح

بورش

عضو مميز
قمة الاستهزاء بعقول الناس الحقيقه يعني السهم مريض ويالله يشيل نفسه ومطلوب 50 الف على 310 بس والتداول على 315 بالالوف وورى بعض الصفقات يعني بصراحه يكون اكبر غبي اللي يسوي جذيه اذا معتقد ان احد بيصدق ان هذا تداول طبيعي وغير مصطنع ومن فترات طويله اصلا السهم عليه بيع من صغار المستثمرين اما صفقات البيع الكبيره الشراي والبايع هي نفس الجهه بس عشان يوهم الصغار ان اكو ناس وايد قاعده تتخلى عن السهم وبنفس الوقت يبين ان اكو شرايه على السهم من صغار المستثمرين وليس محافض او جهات معينه وهذا مو صحيح

أولا هي محافظ وليست محافض
ثاني شي متى الجمعية العمومية ؟ اذا ماوزع عدل صج عاد بقط السهم ولو بخسارة وأشتريلي بقالة أحسن لي
بشوف آخرتها معاه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى