المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 16

الحالة
موضوع مغلق

العكش

عضو نشط
هلا بالحبيب العكش

لا توصى وراح تكون حفله واستجواب وطرح ثقه فى نفس الجلسه

بس ما نطلب الا الحضور من جميع المساهمين

وبالاخير التصويت على بنود جدول الاعمال اما بالموافقه او عدم الموافقه

ومن ثم اضافه بند على جدول الاعمال

كفو يالحبيب متداول 1 وراح يكون هذا اليوم اسعد يوم في حياة البدر عفوا اتسع يوم :D

ولد البورصه

عضو نشط
انا بروح للجمعيه وبشوف

الظاهر كلام فى كلام

اخاف البدر يسوى الجمعيه فى جبره 6=6عشان مايكون فى ناس وايد

frozen

عضو نشط
الصراحه ما مر عليي اسوا من هالسهم

frozen

عضو نشط
ودنا نعرف هل كل اللي قاعد يصييير بسبب ترك الشربيني للشركه و اهو اللي كان يلعب و يدير اسهم البدر مثل اللي يصير بالمدينه و اكتتاب الان

فكروووووووو ان اذا السعر ما ارتفع لسعر جيد قبل الجمعيه العموميه او كان معلق تعلقتين قبلها ومواصل تعليقته , البدر مارح يحظـــــــــــــــــــــــــــــــــر ومحد راح يسوي شي الا اذا الجهات المعنيه تدخلت والجرايد دخنت فيه

العكش

عضو نشط
ودنا نعرف هل كل اللي قاعد يصييير بسبب ترك الشربيني للشركه و اهو اللي كان يلعب و يدير اسهم البدر مثل اللي يصير بالمدينه و اكتتاب الان

وضع سهم المجموعة د بالنسبة للأرتفاعات السابقة والتي كانت مثيرة للجدل هي من احد اجتهادات الشربيني والتي اعتبرها البدر تدخل صارخ في السهم وعلى اثرها ومن ضمن احد اسبابها اقال البدر الشربيني !!!!!!!!!!! وانظروا ماذا يفعل الشربيني الآن للمدينة واكتتاب فالأسهم تشهد ارتفاعات قياسية وكذلك تفاعل المستثمرين في السوق مع هذين السهمين يتضح العقلية التي يفكر فيها الشربيني وفي المقابل العقلية التي يفكر فيها البدر لنجد ان عقلية الشربينى هي الأفضل والأنجح لإستقطاب واشراك المساهمين في التفاعل مع اسهمه بشكل فعال وكبير وتحبيب خلق الله بالسهم !!!!!!

أما البدر شحشي شقول !!!!!!!!!!!!

العكش

عضو نشط
اخوي الفارس الجسور البدر ترى قاعد يفكر في شيء ومو هامّه غير هذا اللقاء لقاء الجمعية العمومية فقاعد يفكره في سيناريو هذا الاجتماع والمحاولة في إيجاد غطاء مبرر ومقنع اشلون ينفذ من المساهمين هالمرة !!!!!!!!!!!!!!!!!! المرة السابقة خدرهم بالصيف الساخن!!!!!!!!!!!!!!! وهالمرة قاعد يبحثلها عن شغلة مقنعة من اجل أن ينفذ من المصيدة !!!!!!!!!!! لأن ووفق المعطيات والإشارات لن يرتفع السهم أي ارتفاعات تذكر أو حتى اي تعليقة تذكر ولن يصل الى سعر 400 فلس ما قبل انعقاد الجمعية العمومية لأن السيولة مو عارف يسحبها من المصدر الذي قاعد يستثمر فيها البدر حاليا وإن سحبها في الوقت الحالي سيفسد استثماره الذي كما قلت في مداخلات سابقة لا يعطي ولايعير اي اهتمام لسهم المجموعة د فهو يستثمر في الوقت الحالي خارج المجموعة د !!!!!!

مع قرب انعقاد الجمعية العمومية لايوجد شيء يقدمه للسهم وهو يريد أن يتخطى هذه المحنة بالنسبة له هو اجتماع الجمعية العمومية والمساهمين !!!!!!!!!!!! فلا يفكر سوى موعد الجمعية القادم !!!!!!!!!!!!

ولأخوي ابو النصح اشفيك شنّك سفير معتمد حق البورش
ههههههههههههههههههههه ;)

al7mly

عضو نشط
انا اعتقد ما همه لا اجتماع جمعيه ولا غيره
الريال قاعد يخطط علي شي في مخه .... ضاغط السهم لاسباب مايعرفها الا هو ؟؟؟ بس
فيه توزيعه في باله لازم تتناسب مع سعر السهم وبعدها يقدر يحرك السهم علي كيفه ... ماراح يتحرك السهم الا بعد الاعلان .. وانا اعتقد انه عنده شي ايجابي

العكش

عضو نشط
انا اعتقد ما همه لا اجتماع جمعيه ولا غيره
الريال قاعد يخطط علي شي في مخه .... ضاغط السهم لاسباب مايعرفها الا هو ؟؟؟ بس
فيه توزيعه في باله لازم تتناسب مع سعر السهم وبعدها يقدر يحرك السهم علي كيفه ... ماراح يتحرك السهم الا بعد الاعلان .. وانا اعتقد انه عنده شي ايجابي

اخوي اول ظهور له في الموعد المرتقب للجمعية العمومية مع عدم رفع السهم خلال الفترة القادمة وكذلك ما ستئول اليه التوزيعات والتي ستكون في الغالب سيئة !!!!!!!!!!!!! سيكون استقباله في الجميعة العمومية بالإشمئزاز والمناكفات والصيحات !!!!!!!!!! لأنه لن يثق به احد ولن ييستطيع أن يختم محضر اجتماع الجمعية قبل ما يأخذوا المساهمين حقوقهم اثناء انعقاد الجمعية العمومية أو التصويت على بعض القرارات الحاسمة لصالح المساهمين اكرر اثناء انعقاد الجمعية العمومية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! " لست بالخب ولا الخب يخدعني "

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اظاهر محد يعرف شي عن سوق دبي ؟؟!!!!

صبحك الله بالخير اخوي

بالنسبة لإعلانات دبي طيعني لا تصدقها

السنة اللي فاتت اعلن الربع الاخير لجراند ربح فلسين بسوق دبي

وبالكويت اعلن بحدود 20 فلس للربع الاخير ماني متاكد من المبلغ بس الاكيد كان الفرق كبير

والشي الثاني سهمنا الموقر وضعه بسوق دبي نفس سوليدير لما كان بسوقنا من ناحية التداول

وللعكش :

لقد أصبت كبد الحقيقه

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
نقطه مهمة لمن يريد حضور الجمعيه العموميه

يجب التسجيل في مبنى البورصه قبل حضور الاجتماع واحضار ما يثبت تملكه للاسهم معه لكي يصرح له حضور الاجتماع

ملاحظه هامه :

لحد يجيب وياه بيض بسسب إرتفاع سعره مما يزيد من التكاليف عليكم في هذه المجموعه

noufa

عضو نشط
بصراحه يااخوان انا متابعه من زمان الموقع وخصوصا قروب البدر لكن الي قاعدين انشوفه انه

تحولت الصفحه الي شات واطنازه واستهزاء وسب بدون ذكر اسماء انا مالوم الناس الي خسرانه

ولكن نرتقي اشوية بالطرح وبالمشاركات علشان الكل يستفيد انا مو قاعده ادافع عن البدر

لكن نبي نسمع اخبار طيبه ومشاركات فعاله الجميع يستفيد منها وهذي اول مشاركه لي

واتمني انكم ماتزعلون من كلامي ومنا الي ادارة المنتدي

ALMFJR

موقوف
توقعات جريدة المؤشر

السلام عليكم شباااااااااااااب شوفوا هالحجى من جريدة المؤشر

- مصادر موثوقه تؤكد ان احدى الشركات الخليجيه تقوم بعمليات شراء هائله ومركزه على اسهم المجموعه الدوليه وشركاتها ذات الصله عن طريق احدى الشركات الاستثمارية التابعة للمجموعه الدوليه .:D

السلام عليكم شباااااااااااااب شوفوا هالحجى من جريدة المؤشر

- مصادر موثوقه تؤكد ان احدى الشركات الخليجيه تقوم بعمليات شراء هائله ومركزه على اسهم المجموعه الدوليه وشركاتها ذات الصله عن طريق احدى الشركات الاستثمارية التابعة للمجموعه الدوليه .:D

هلا اخوي بوعبد العزيز والله يعطيك العافيه ,,, الحقيقه انا عندي معلومات قوية جدااااااااااااااااااااااااااااا عن سهم المجموعه وصلتني اليوم الصبح بس لاني ماعندي ثقه باي جهه ممكن تسرب اي خبر عن المجموعه ترددت اني اذكر هذا الموضوع عشان ما اتفشل بس هذا الكلام حسب الروايه اللي عندي صحيح 100%

الحالة
موضوع مغلق
أعلى