الشركة الوطنية العقارية ش.م.ك ( وطنية ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

العوضى

عضو نشط
الى متى انطر انا الحين ناطر بس ارد راس المال اصفي بس على فلوسي مابي الربح واطلع انا شاريه 1,100تقريبا لو مافي علاوة اصدار جان ساهمت

الله كريم يا الغالى , ( ولا تقنطوا من رحمة الله ) ان الله مع الصابرين

hassankoc

عضو نشط

KSE-ABC

عضو نشط
هل يمكن توضيح متى وكيف أصبحت الشركة غير شرعية (مع ذكر المصدر الموثق لهذه المعلومة)؟ علما بأن التداول بها مازال مسموحا به عن طريق بيتك للتداول (بيع + شراء)!! وإذا كان هذا الخبر صحيحا فهل أنتظر حتى أسترد رأس مالى أم أبيع فورا مع الخسارة؟ وماذا عن زيادة رأس المال؟ هل أ ستطيع المشاركة به على أن أحتفظ فى النهاية برأس مالى فقط مع التخلص من الزيادة فى أى مصرف شرعى؟ وجزاكم الله خيرا على الإسهاب فى التوضيح.
أرجو من الأخوة الأفاضل الرد مع التوضيح وجزاكم الله خيرا.

bmw735i

عضو نشط
متي راح يتحرك هذا السهم وله مو ناوي يتحرك

ميكانيكي

عضو مميز
متوقع ارتداد للسهم

شمعه ايجابيه

المؤشرات بالحضيض

اغلاق تحت 425

ممكن نشوف ال 400

الله اعلم

Cha3bar

عضو متميز
في خبر عن توقيع الشركة مع مكتب إستشاري عقد إنشاء ريم مول على جزيرة ريم في أبوظبي أمس ..

KSE-ABC

عضو نشط
هذه هى المرة الثالثة التى أطرح فيها هذا السؤال ومازلت أتعشم أن يقوم أحد الأخوة ذوى الخبرة والدراية بالسوق فى الرد (حيث أن بعض الأعضاء قد ذكروا خروج الشركة من القائمة الشرعية):

هل يمكن توضيح متى وكيف أصبحت الشركة غير شرعية (مع ذكر المصدر الموثق لهذه المعلومة)؟ علما بأن التداول بها مازال مسموحا به عن طريق بيتك للتداول (بيع + شراء)!! وإذا كان هذا الخبر صحيحا فهل أنتظر حتى أسترد رأس مالى أم أبيع فورا مع الخسارة؟ وماذا عن زيادة رأس المال؟ هل أستطيع المشاركة به على أن أحتفظ فى النهاية برأس مالى فقط مع التخلص من الزيادة فى أى مصرف شرعى؟ وجزاكم الله خيرا على الإسهاب فى التوضيح.

بوبرجس

عضو نشط
ماني خابرها مو شرعيه !

عموما تأكد أفضل وتابع آخر نشرة

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
هذه هى المرة الثالثة التى أطرح فيها هذا السؤال ومازلت أتعشم أن يقوم أحد الأخوة ذوى الخبرة والدراية بالسوق فى الرد (حيث أن بعض الأعضاء قد ذكروا خروج الشركة من القائمة الشرعية):

هل يمكن توضيح متى وكيف أصبحت الشركة غير شرعية (مع ذكر المصدر الموثق لهذه المعلومة)؟ علما بأن التداول بها مازال مسموحا به عن طريق بيتك للتداول (بيع + شراء)!! وإذا كان هذا الخبر صحيحا فهل أنتظر حتى أسترد رأس مالى أم أبيع فورا مع الخسارة؟ وماذا عن زيادة رأس المال؟ هل أستطيع المشاركة به على أن أحتفظ فى النهاية برأس مالى فقط مع التخلص من الزيادة فى أى مصرف شرعى؟ وجزاكم الله خيرا على الإسهاب فى التوضيح.

تفضل قائمة شهر ابريل 2008
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=103080

KSE-ABC

عضو نشط
هل الأرباح المعلنة تعتبر جيدة ؟ وماهى التوقعات للتداوال فى الأيام المقبلة؟

RHODIUM

عضو نشط
شنو سالفة الوطنية معلقة اليوم؟

بوفلان

عضو جديد
ياتني معلومه اليوم عليها وقالولي دشها دشيتها 160 وقالي لا تبيع لين اقولك وفيها رزقه طيبه لي جدام هذا للعلم ومالي شغل بشي انا فيها وانتو تابعو :) واليوم سكرت معلقه مطلوبه 2900 بدايه انطلاقتها والله اعلم

KSE-ABC

عضو نشط
ياتني معلومه اليوم عليها وقالولي دشها دشيتها 160 وقالي لا تبيع لين اقولك وفيها رزقه طيبه لي جدام هذا للعلم ومالي شغل بشي انا فيها وانتو تابعو :) واليوم سكرت معلقه مطلوبه 2900 بدايه انطلاقتها والله اعلم

أرجو التوضيح !!!

KSE-ABC

عضو نشط
السهم وصل إلى حده الأعلى اليوم !! هل ياترى بسبب إنعقاد الجمعية العمومية يوم الأربعاء ؟ وهل من المنتظر إستمرار هذه الصحوة فى الأيام القليلة المقبلة ؟

KSE-ABC

عضو نشط
هل أنا وحدى فى هذه الصفحة أم ماذا ؟ ... ماذا ... اذا ... ذا ...ا

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
هل أنا وحدى فى هذه الصفحة أم ماذا ؟ ... ماذا ... اذا ... ذا ...ا

احسن خلك بروحك

ما شاء الله
السهم قاعد يصعد على رواقه :)

الحالة
موضوع مغلق