شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 7

الحالة
موضوع مغلق

حمد حمادة

عضو نشط
إي بس شنو بيفيدنا لو قلنا أو تكلمنا أو صرخنا في الجمعيه العموميه, جراند للحين سعره 315 فلس. نبي البدر يرفع السهم ما نبي البدر في الجمعيه العموميه ::verymad:::eek::confused::(::verymad::

في احتمال قوي انه ما يرفع السهم وماراح يحضر الجمعية العمومية
انا اكاد ان اقسم بانه لا يستطيع حضورها ولسان حاله يقول : اودي وشي فين بعد كل اللي هببته !!! يا لهوي !!
kidding

holding

موقوف
أذا يصيرلك أخوي بلغه أن الضرب بالميت حرام والسهم ميت مات يخويا وندفنننننننننننننننن

frozen

عضو نشط
اللي قاعد يصييييييييير فضييييييييييييحه و الظاهر انها شركه فعلا ورقيه محمله بالديوون تعتمد علي رفع المحافظ للسهم و ماكو احد وااثق فيه يرفع له سهمه

Borsagi

عضو نشط
السؤال الوجيه: متى إعلان الأرباااااااااااااااح وهل هناك أرباح أصلا؟؟؟؟؟؟؟!!!!

بوسعود66666

عضو مميز
ومازال مسلسل الضغط مستمر
::verymad::::verymad::::verymad::

xENGx_1

عضو نشط
ومازال مسلسل الضغط مستمر
::verymad::::verymad::::verymad::

ياشباب جاني خبر من واحد ثقه والله أعلم انه التوزيعه راح تكون
20% منحه
10% نقدي

واعتبروها اشاعه منيه الى ان اتأكد

navy_q8

عضو نشط
ما أعتقد

ياشباب جاني خبر من واحد ثقه والله أعلم انه التوزيعه راح تكون
20% منحه
10% نقدي

واعتبروها اشاعه منيه الى ان اتأكد

التوزيعة راح تكون أفضل من العام الماضي يمكن تكون بحدود 35 % بين النقدي والمنحة وشكرا.

العبدلى نايف

عضو نشط
الحقيقة أنا من أشد المعجبين بالاستاد الفاضل سامى البدر...وذلك لذكائه الاقتصادى الذى استطاع من خلاله الضحك على ذقون أهل الكويت من خلال شركاته الورقية...وكل ماحبيت أشوف عبقريته أحط شريط سوق المناخ وأضحك .... مع ان اللى ضحك بجد البدر..........أنا أبسميه العراب.......اوالغراب...........ولا عزاء للمساهمين......بالعربى الرجل نصاب عالمى ...من محبين تايلاند ايام الهروب الصغير وأظنه ناوى على البرازيل المرة الجاية.............ليش علشان مافيه انتربول دولى...........وقديما قيل حلو حلو فى خده شامة عليه الليل ماانامه.........والحين الظاهر ماراح ينام اللى عنده سهم من اسهم شركاته الكبرى

بوسعود66666

عضو مميز
الحقيقة أنا من أشد المعجبين بالاستاد الفاضل سامى البدر...وذلك لذكائه الاقتصادى الذى استطاع من خلاله الضحك على ذقون أهل الكويت من خلال شركاته الورقية...وكل ماحبيت أشوف عبقريته أحط شريط سوق المناخ وأضحك .... مع ان اللى ضحك بجد البدر..........أنا أبسميه العراب.......اوالغراب...........ولا عزاء للمساهمين......بالعربى الرجل نصاب عالمى ...من محبين تايلاند ايام الهروب الصغير وأظنه ناوى على البرازيل المرة الجاية.............ليش علشان مافيه انتربول دولى...........وقديما قيل حلو حلو فى خده شامة عليه الليل ماانامه.........والحين الظاهر ماراح ينام اللى عنده سهم من اسهم شركاته الكبرى

ياحلوك وانت قاعد اتطبل بس ممكن ترفع صوت الطبل اشوى ودى اسمعه علشان ابى انام
:D

K-Max

عضو نشط
التوزيعه السنه الماضية كانت 20% منحه و10% نقدي علما بأن السهم لم يتفاعل معها ولم يرتفع

السنه الحالية اذا كانت التوزيع نفس السنة الماضية ............فالله يستر

المعوشرجي79

عضو نشط
ياحلوك وانت قاعد اتطبل بس ممكن ترفع صوت الطبل اشوى ودى اسمعه علشان ابى انام
:D

كل هذا وتقول الاخ نايف العبدلي يطبل اقرى مقالته عدل بالذات بالخط الاحمر !!

بصراحة طلب بسيط من المشرفين متابعة بعض الردود الي مالها داعي من غلط وامور لا تعود على المساهمين بالنفع بل الضرر كما اعتقد يا جماعة الخير انا معاكم ان السهم مريض ولكن هل نحمل سامي البدر المسؤولية ام صناع السوق ام من بالضبط الله اعلم ، ولن يجدي نفع اذا قعدنا ننتقده ونسبه ونغلط عليه ... الخ ، اسهم البحر مثال عقارات ك هبوط قاسي من 290 فلس الى 200 فلس !! ، الله يعين الي خسر من اسهم المجموعة د والله يرزق الي ربح ولكن نصيحة ارجوا ان تتبعوها اذا السهم مرض ( ابحث عن البدييييييييل ) يعني اطلع وشوف غيره ولا تضغط على نفسك وتعب نفسك وتزيد همك ( هم الدنيا ) على نفسك وتوكل على الله

مع تمنياتي للجميع بالتعويض والربح باذن الله تعالى

Zero

عضو نشط
كل هذا وتقول الاخ نايف العبدلي يطبل اقرى مقالته عدل بالذات بالخط الاحمر !!

بصراحة طلب بسيط من المشرفين متابعة بعض الردود الي مالها داعي من غلط وامور لا تعود على المساهمين بالنفع بل الضرر كما اعتقد يا جماعة الخير انا معاكم ان السهم مريض ولكن هل نحمل سامي البدر المسؤولية ام صناع السوق ام من بالضبط الله اعلم ، ولن يجدي نفع اذا قعدنا ننتقده ونسبه ونغلط عليه ... الخ ، اسهم البحر مثال عقارات ك هبوط قاسي من 290 فلس الى 200 فلس !! ، الله يعين الي خسر من اسهم المجموعة د والله يرزق الي ربح ولكن نصيحة ارجوا ان تتبعوها اذا السهم مرض ( ابحث عن البدييييييييل ) يعني اطلع وشوف غيره ولا تضغط على نفسك وتعب نفسك وتزيد همك ( هم الدنيا ) على نفسك وتوكل على الله

مع تمنياتي للجميع بالتعويض والربح باذن الله تعالى

صراحه كلام جميل من انسان جميل

mercury

عضو نشط
الله المستعان

ضحايا جراند تفاءلوا بالخير تجدوووووووووووووووه
:p:p:p

السلام عليكم
ياخوي انا من بعد التوزيعه الي طافت و موقاعد اتابع السهم نهائيا لانه ما من تفائل انا شاري 930 و انت شايف كم سعره الحين انا اقول لخبراء البورصه لو كان عندهم نصيحه لايبخلون علينا سواء نبيع ولا نخلي السهم و لا نبيع و نتوجه لسهم ثاني
و الف شكر:(

Borsagi

عضو نشط
السلام عليكم
ياخوي انا من بعد التوزيعه الي طافت و موقاعد اتابع السهم نهائيا لانه ما من تفائل انا شاري 930 و انت شايف كم سعره الحين انا اقول لخبراء البورصه لو كان عندهم نصيحه لايبخلون علينا سواء نبيع ولا نخلي السهم و لا نبيع و نتوجه لسهم ثاني
و الف شكر:(

الله يعينك بس ترى أحب أواسيك.... ترى السهم شاريه على 600 والحين 310 يعني نصف راس المال طار مع البدر والله يستر من الجاي... لكن ناطرين وين بيروح البدر وراه وراه والزمن طويل

آفة السوق

عضو نشط
الله يعينك بس ترى أحب أواسيك.... ترى السهم شاريه على 600 والحين 310 يعني نصف راس المال طار مع البدر والله يستر من الجاي... لكن ناطرين وين بيروح البدر وراه وراه والزمن طويل

وانا بعد وياكم 540

بس الله راح يعوضنا خير بس نصبر وندعي الله باخلاص وموقنين بالأجابه وراح يرزقنا

والحمد لله على كل حال ...

OVER-THE-TOP

عضو نشط
وانا بعد وياكم 540

بس الله راح يعوضنا خير بس نصبر وندعي الله باخلاص وموقنين بالأجابه وراح يرزقنا

والحمد لله على كل حال ...

اهلين آفة السوق وينك صارلك فتره غاط خير انشالله

الشباب ماخذين راحتهم بالبدليات وانت لاهي عنهم :D

السلام عليكم

السهم متجه الى 300 فلس خلال اليومين وان شاء الله الانطلاقه اواخر الاسبوع القادم الى 370 فلس حسب تحليلي الفني المتواضع.

حمد حمادة

عضو نشط
السلام عليكم

السهم متجه الى 300 فلس خلال اليومين وان شاء الله الانطلاقه اواخر الاسبوع القادم الى 370 فلس حسب تحليلي الفني المتواضع.

HAVE ANICE DREAM
الانطلاقة اواخر الاسبوع القادم الى 370 ( اي ساعة ؟؟؟؟ )
انت رقمك 1937 اللي يبشرنا بالاسبوع القادم
اللي بعده.....

بوسعود66666

عضو مميز
HAVE ANICE DREAM
الانطلاقة اواخر الاسبوع القادم الى 370 ( اي ساعة ؟؟؟؟ )
انت رقمك 1937 اللي يبشرنا بالاسبوع القادم
اللي بعده.....

للرفع
بس 5 فلوس::verymad::

الحالة
موضوع مغلق
أعلى