المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 15

الحالة
موضوع مغلق
للعلم صندويشت الشااااورمه في 250االباارح عشيت ام اعواالي الله لاايخسر واحدهاا وامدحلها الفلاااافل والمشكل لاااكاان عيت مااتباا غير الحم ونص الااسهم قيمتهاا مااتجيب صندويشت شااورمه يعني بلعربي المثل الي قاال مااتوكل خبز يقصد بورصتكم

الله يسامحك بس , اكيد قــــــاص على المــــره المسكينه ومحسسها انك سويتلها حفلة عيد ميلاد هـــــــــــا :D:D

طبعنا

عضو نشط
انا اتوقع انه بتصير طفره سعريه ببورصة الكويت يا شباب ترفع اسعار الاسهم رفعه كبـــــــــــــيره جدااااااااااااااااااااااا بورصتنا واسهمنا حيل رخيصه مقارنة بارباح الاسهم وانا مابي احلف لانه هذا في علم الغيب ولكن بقولكم شي واحد ان علبة الكولا اللي عندنا بالبقاله ب 100 فلس = 400 فلس في دوله مثل تركيا يعني مو دوله اوربيه واحنا عندنا بالبورصه نص اسعار الاسهم ماتيبلك سندويش شورمه بس خارج الكويت

هلا بالعضيد
تتوقع راح يكمل صعوده سيئ الذكر

هلا بالعضيد
تتوقع راح يكمل صعوده سيئ الذكر

مــــــــافيها كلام يبو فهــــــــــد بس الضغــــــــــط كان كبير وصعب الحقيقه , وبأذن الله راح يتحرك وترى توقع ان السهم ينزل الاحد الي 300 او 305 بس السهم ربحيته ممتازه جدا واللي يبيع الحين فعلا راح يتحسف ومرده السهم بيصعد تطمن :)

بوسعود66666

عضو مميز
مــــــــافيها كلام يبو فهــــــــــد بس الضغــــــــــط كان كبير وصعب الحقيقه , وبأذن الله راح يتحرك وترى توقع ان السهم ينزل الاحد الي 300 او 305 بس السهم ربحيته ممتازه جدا واللي يبيع الحين فعلا راح يتحسف ومرده السهم بيصعد تطمن :)

والله لو انى بايعه بخساره ومشترى فيلا مودا كان الحين انا ربحان :cool:

بوسعود66666

عضو مميز
:):) صــــــــــح كلامك بس لو الواحد يعلم الغيب جان محد خـــسر وعلى قولت المثل الشامي زرعنا لو طلع لنا ياريت

انا بودع الاسهم بعد كم يوم ولازم اتسون لى احتفال :p

انا بودع الاسهم بعد كم يوم ولازم اتسون لى احتفال :p

بأذن الله انا بودع المضاربه وبحط عيني عالاستثمار 3 سنين الحين وانا خسران خساره جايده ولله الحمد لو مخليني عالتجاره ابرك بكثير بس هذا داء وانا اتحداك تخلي البورصه ماتقدر هذا اللي يسمونه الادمان انا كل يوم كنت اقول لربعي انا خلاص بهد البورصه وصارلي سنتين ونص اقول لهم باجر وللحين ماخليتها

بوسعود66666

عضو مميز
بأذن الله انا بودع المضاربه وبحط عيني عالاستثمار 3 سنين الحين وانا خسران خساره جايده ولله الحمد لو مخليني عالتجاره ابرك بكثير بس هذا داء وانا اتحداك تخلي البورصه ماتقدر هذا اللي يسمونه الادمان انا كل يوم كنت اقول لربعي انا خلاص بهد البورصه وصارلي سنتين ونص اقول لهم باجر وللحين ماخليتها

وحياتك بودعها
انا خلاص دخلت بالعقار احسن من الاسهم الف مره
بس خلنى اخذ راس مالى وبعدين بقولك اشلون بودعها بس اهم شى يوم بتسوى لى الاحتفال:p
ترى يمدحون صاله سلوى اللى بالمارينا:D

وحياتك بودعها
انا خلاص دخلت بالعقار احسن من الاسهم الف مره
بس خلنى اخذ راس مالى وبعدين بقولك اشلون بودعها بس اهم شى يوم بتسوى لى الاحتفال:p
ترى يمدحون صاله سلوى اللى بالمارينا:D

أبـــــــــــــــشر بس هم انا خلني اطلع رسمالي معاك وكلنا نقول جذيه يبه بس اطلع راس مالي بطلع وللحين محد عرفته دش وطلع :):)

بوفراس

عضو نشط
أبـــــــــــــــشر بس هم انا خلني اطلع رسمالي معاك وكلنا نقول جذيه يبه بس اطلع راس مالي بطلع وللحين محد عرفته دش وطلع :):)

ان طلعت راس مالك اقص ايدي ان ما دشيت بسهم ثاني :)

لا وشرط اول ما يطلع راس مالك بتقول لا خل انطر شوي ابي ربح :)

الكل يقول هلحجي بالبورصة

يبة البورصة قرقور الي يدش ما يطلع

وبعدين العقار ترى بظل هلاسعار عوائده تعتبر جدا هزيله وغير مغرية وحتي الوديعة بالبنك ايضا عوائدها غير مغرية بالمرة

مالك الا البورصة يا ولد الحجية :)

ان طلعت راس مالك اقص ايدي ان ما دشيت بسهم ثاني :)

لا وشرط اول ما يطلع راس مالك بتقول لا خل انطر شوي ابي ربح :)

الكل يقول هلحجي بالبورصة

يبة البورصة قرقور الي يدش ما يطلع

وبعدين العقار ترى بظل هلاسعار عوائده تعتبر جدا هزيله وغير مغرية وحتي الوديعة بالبنك ايضا عوائدها غير مغرية بالمرة

مالك الا البورصة يا ولد الحجية :)

ما في شي مضمون بالبورصة يا ولد العم

kwt.to.kwt

عضو نشط
الاسبوع القادم الدور على مجموعة البدر بإذن الله
ومعاه الدار

خبير النفط

عضو نشط
[qالاسبوع القادم الدور على مجموعة البدر بإذن الله
Uote][/quote]

الله يسمع منك

ولد البورصه