المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 15

الحالة
موضوع مغلق

lateeye

عضو نشط
ماتدري يا أخي العزيز ( فيدل كاسترو ) المجموعة أن البدر يوديك النهر ويردك عطشان ، اللي صار اليوم ليس للبدر يد فيه ولا ينسب له أي فخر ، اللي حدث ان الصناديق والمحافظ داشة على السوق بقوة ومن ضمنها مجموعة الفقر يعني يوم يومين وترد ريمة لعادتها القديمة ، وهذا سموي وهاذي خلاجينه.

صاج يالموسوي......

العكش

عضو نشط
صاج اخوي شكسبير المجموعة د مثل ما قلنا من قبل ما فيه شيء عنده يقدمه حق السهم فالفقر حايشه من مفرق رأسه حتى اخمص قدميه

بورش

عضو مميز
بالتوفيق بإذن الله وآنا يايلك أمريكا بروح ميسوري سانت لويس يمكن قريب عليك

حبيب أجمعين ان شاء الله .. يمي سينت لويس .. وأحلى شي شيكاغو يمك بعد .. يعني تقريبا ثلاث ساعات ونص بالسياره من منطقتك لي شيكاغو

شتسوي رايح سينت لويس ؟

بورش

عضو مميز
صاج اخوي شكسبير المجموعة د مثل ما قلنا من قبل ما فيه شيء عنده يقدمه حق السهم فالفقر حايشه من مفرق رأسه حتى اخمص قدميه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه اخمص هذي

العكش

عضو نشط
تكفا يالعكش يوز عن ابوشامه الظاهر انه قاعد يقرا تعليقاتك +15 ويعاندك السهم كان اغلاقه اقل تقدير +20/+15 :confused:

انا اعوضلك اياها في المرة القادمة;)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
حبيب أجمعين ان شاء الله .. يمي سينت لويس .. وأحلى شي شيكاغو يمك بعد .. يعني تقريبا ثلاث ساعات ونص بالسياره من منطقتك لي شيكاغو

شتسوي رايح سينت لويس ؟

رايح لمستشفى بارنز اند جويش عندي مراجعه لموعد الدكتور
وعلى فكره فيه خوش مطعم عندك بعمارة سيرز على البحيره
إذا علق صاحبنا 5 مرات بعزمك والله يوفقك

AL.MOUSAWI

عضو نشط
بس ابشروا بالخير ان شاء الله بالأيام القادمة لأن المحافظ ترى ان اسعار المجموعة مغرية للشراء وذلك من اجل التوزيعات ( يعني كراف ) بس صاحبنا فيه نحاسة يحاول انه يطرد المحافظ والصناديق ويحاول انه يثبت السعر أو ينزله على قدر استطاعته ولكن المثل يقول" اللي مايجي بعصا موسى يجي بعصا فرعون " وان شاء الله يجيه السيل الجارف ويحذفه في شعيب الباطن ويريح العالم من شره:D:D:D[/SIZE]

العكش

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه اخمص هذي

على هونك يالبورش ليكون فز حد من النوم في البيت وأنت ما تدري على كثرة ضحكك هالحزة :p

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ياجماعة صاحبنا المصري ( كيتو ) وين صار ؟؟؟ لا يكون علق رقبته بأقرب مروحة عنده ،،، لأنه مسكين كان متضرر كثير من المجموعة وسموي حتى اخواننا العرب ماسلموا منه ، الله يرحمك ياكيتو اذا كنت منتحر وميت والله يعطيك طولة العمر اذا كنت حي ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ::verymad::

العكش

عضو نشط
تدري اخوي شكسبير المجموعة د ليش البدر قاعد يسوي شذيه خايف من هذا السيناريو ويدش أحد على الجروب ويحذفه برة المجموعة مثل ما صار وياّ السفن والمال ؟؟؟!!!!!!!! فهو مستعد أن يبقى السهم ممسوكا وغير فعال قرونا ودهورا في سبيل أن يتشبث بكرسي المجموعة واللعب بحلال مساهي المجموعة !!!!!!

بورش

عضو مميز
رايح لمستشفى بارنز اند جويش عندي مراجعه لموعد الدكتور
وعلى فكره فيه خوش مطعم عندك بعمارة سيرز على البحيره
إذا علق صاحبنا 5 مرات بعزمك والله يوفقك

هههههههه عيل قبضنا من دبش :p
في مطعم عراقي بشارع المطاعم العربيه .. على شارع كدزي ولورانس .. مو طبيعي !! عنده باجه .. سمج مشوي .. عنده صحن عيش مع شورما ودجاج مو طبيعي !

سينت لويس حلوه .. رحتلها حق مؤتمر قبل سنه, عندهم ال Saint louis skyline .. خوش مكان حلو .. روح اهني وتلقى جم مجمع ماذكر شساميهم وفي جم قهوه.
وماتشوف شر ياخوي .. أي شي تامر عليه أخوك موجود :D

بورش

عضو مميز
على هونك يالبورش ليكون فز حد من النوم في البيت وأنت ما تدري على كثرة ضحكك هالحزة :p

ههههههههههههه .. الحكومه نايمه :p قاعد بمكتبي وبروح بصكها نومت قهر الحين والشخير بيوصل عند جاري
باجر أول يوم دوامات .. مادري متى تخلص الدراسه .. باقيلي بعد 5 سنين وانا أخوك :( والدراسه متعبتني والله .. والبدر متعبني

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
عساك ذخر بورش والشر ما يييك عسى عمرك طويل
والله يوفقك في مسعاك
آنا بروح للأرش القوس اللي على النهر وبسجل عليه أحد مشاريع بو شامه المستقبليه
يم إعلان أوباما وبسجله دعم بإسم المجموعه يمكن الامريكان يدشون عالسهم

AL.MOUSAWI

عضو نشط
تدري اخوي شكسبير المجموعة د ليش البدر قاعد يسوي شذيه خايف من هذا السيناريو ويدش أحد على الجروب ويحذفه برة المجموعة مثل ما صار وياّ السفن والمال ؟؟؟!!!!!!!! فهو مستعد أن يبقى السهم ممسوكا وغير فعال قرونا ودهورا في سبيل أن يتشبث بكرسي المجموعة واللعب بحلال مساهي المجموعة !!!!!!

اصبر عليه جم يوم وراح تشوفه مسوي اجريمبة ويبيع دياي بسوق الطيور :D عيل حوبة الناس وين تروح:mad:

العكش

عضو نشط
ههههههههههههه .. الحكومه نايمه :p قاعد بمكتبي وبروح بصكها نومت قهر الحين والشخير بيوصل عند جاري
باجر أول يوم دوامات .. مادري متى تخلص الدراسه .. باقيلي بعد 5 سنين وانا أخوك :( والدراسه متعبتني والله .. والبدر متعبني

عسى الله يعينك ويفرّج كربك وهمّك بالفعل اهو انت أخوي ملاقيها من وين ولاّ من وين يكفي مصبية البدر بروحها :confused:

بورش

عضو مميز
عسى الله يعينك ويفرج كربك وهمك بلافعتعل أخوي انت ملاقيها من وين ولاّ من وين يكفي مصبية البدر بروحها :confused:

2-0 , العكش هالبدلية هذي بعد ماتنفهم أصلا ههههههه الحين الواحد يروح ينام واهوا مرتاح :p
حبيب ماقصرت, والله كريم ياخوي

أشوفكم الأحد ان شاء الله
سلام :D

العكش

عضو نشط
2-0 , العكش هالبدلية هذي بعد ماتنفهم أصلا ههههههه الحين الواحد يروح ينام واهوا مرتاح :p
حبيب ماقصرت, والله كريم ياخوي

أشوفكم الأحد ان شاء الله
سلام :D

ما في بيني وبين رد تعليقك سوى دقيقتين وموجود تعديلي الأصلي في الصفحة اللي قبل هذه !!!!!! بسم الله على طول قرأت التعليق ورديت !!!!!!! اظاهر الخطأ المطبعي على طول ينمسك ;) حتى ما مداني اعدل الخطأ المذكور وطلعتلي من تحت الأنقاض صار الحين كابوس البورش بدل كابوس البدر ههههههههه اتغشمر وياك

ketoo

عضو نشط
ياجماعة صاحبنا المصري ( كيتو ) وين صار ؟؟؟ لا يكون علق رقبته بأقرب مروحة عنده ،،، لأنه مسكين كان متضرر كثير من المجموعة وسموي حتى اخواننا العرب ماسلموا منه ، الله يرحمك ياكيتو اذا كنت منتحر وميت والله يعطيك طولة العمر اذا كنت حي ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ::verymad::

أخى الكريم الموسوى ...... مشكور على السؤال ....وبعد الحمد لله حى أرزق بفضل الله :)
أنا موجود بس مافى شىء ممكن أقوله غير حسبى الله و نعم الوكيل فى من يخسف بالسهم
السعر كان 390-380 أيام المؤشر واصل 13000 فى أوكتوبر و الحين السعر 315 ...... كافى علينا نقرأ مشاركات الأخوه
والمشكله انى متجبس فى المجموعه و جراند بعد:mad:

lateeye

عضو نشط
والله الظاهر احنا اللي راح نبيع دياى وبعضنا راح يروح لسوق الصفافير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى