شركة الصلبوخ التجارية ( صلبوخ )‏

الحالة
موضوع مغلق

faresss

عضو نشط
اخوى العقل نعمه سهمك طيب ومقدم على عقود كبيره لاكنه سهم ستثمارى بحت ولا ينفعل للمضاربه والبلد مقدمه على المشاريع وكل يوم يتوقع عقود جديده اصبر وراح تظفر ان شالله والله يوفق ملاك السهم

1q2w

عضو نشط
فديت موضوعك فعلا العقل نعمه

مالنا الا الصبر فلا تكرهو شئ انهو خير لكم

bodawood

عضو نشط
شريت ب88 و 89 وراح 92 ومابعت ليلحين عندي :(( ولا عندي ابرد الصبر يارب

العقل نعمة

عضو نشط
كلامك100%

اذا كسر 80 بكمية تداول يعتبر خروج اما اذا تحت 80 بكمية تداول ماتذكر نفس الاقفالات الوضع يطمأن والتداول اللي علي 90 و91 القوي كان بيع فالح الرشيدي 5% يااخون اسهم مؤشرات له اجابيه وجيده لان حقوق المساهمين مرتفعه من 25 الي 27 والخسائر اللي علي الشركة ليست خسائر محققه شارين استثمار بالفجيره والان تعدل اصول الاستثمار والسهم لايعتمد علي الاستثمار بال هوه تشغيلي في الصلبوخ والصخور والرخام ومواد كثيره يعني اسهم ينفع للاستثمار

السهم متماسك ولا يوجد كمية عرض والحمدالله اللي بين معانه امس واليوم العرض علي 82 وما فوق وكميه قليله امس اقفل علي اقفالات السوق 79 يعتبر انزل سعر وصل له وان شاالله متفائلين

العقل نعمة

عضو نشط
السلام عليكم

السوق يخوف والاسباب كثيره الرابطه وقروبها واجلتي بسبب الاشاعات اللي اصبحت سلبيه عليهم واستثمارات الوطينه والصناعات الوطنيه وينهم عن بيع صفقة زين اللي اشوفه بالاستثمارت الوطنيه من 490 الي 335 اما الصناعات الوطنيه امامها مشاريع كثيره ولها فرص بالدوله

اتوقع بيع زين تسديد لخسائرها واعتقد مو قادره تغطي خسائر الشركات التي تملك في زين

اما انا من ناحيتي التركيز علي الاسهم الصناعية التي تشمل البنيه التحتيه لدوله من مشاريع وبذات التي اسعارها مايقارب سعر الاكتتاب مثل صلبوخ هيه الافضل من الاداء التشغيلي

1q2w

عضو نشط
الله كريم

العقل نعمة

عضو نشط
يجيب الله خير

يوم الخميس كسر 84 ويشيل علي 85 وطلب علي 83 شخص واحد 720 وعلي 82 نفس الكمية وعطا علي 83 لكي لايكسر 84 اخر السوق اللي بين من السهم مافي كمية عرض تذكر والسهم بالسعر الحالي ممسوك

الله كريم

sporty72

عضو نشط
أخوي عقل ونعمة أشوفك وايد متحمس للسهم وفاتح موضوع مستقل

انا معاك البيانات المالية شوي زينة بس الي نعرفه ان السهم حيل تعبان لقلة تداوله

بس نصيحة لك اعمل حساب الخسارة قبل الربح يعني لا تتأمل للارتفاع وايد
وتذكر السهم ماراح يصعد الا اذا الملاك يبون يصعدونه بعد الله سبحانه
وأعتقد الأخوان ماقصرو بالتحليل

لأني أشوفك تتكلم عن الكميات والبيع والشراء كأنك أنت صانع السوق

بالنهاية نتمى صعود السهم والكل يربح

العقل نعمة

عضو نشط
أخوي عقل ونعمة أشوفك وايد متحمس للسهم وفاتح موضوع مستقل

انا معاك البيانات المالية شوي زينة بس الي نعرفه ان السهم حيل تعبان لقلة تداوله

بس نصيحة لك اعمل حساب الخسارة قبل الربح يعني لا تتأمل للارتفاع وايد
وتذكر السهم ماراح يصعد الا اذا الملاك يبون يصعدونه بعد الله سبحانه
وأعتقد الأخوان ماقصرو بالتحليل

لأني أشوفك تتكلم عن الكميات والبيع والشراء كأنك أنت صانع السوق

بالنهاية نتمى صعود السهم والكل يربح

اخوي بعد احترامي لك ولاتزعل من اللي راح اقوله

اما مهتم بالموضوع لاني شاري بالسعر هذا وعارف السهم عدل محد يتكلم بسهم ويمدحه ماشرا فيه لو تكلمت علي سهم استثماري او عقاري لك حق التعليق لان شركات ورقيه غير تشغيليه والاخوان المحليلين فيهم اللي يخطي واللي يصيب انا مااتكلم عن دعم انا اتكلم عن مزانية الشركة

شنو قالو اذا تمشي علي مايقال شي يخصك قالو تحت 80 خروج وانا قلت اذا مافي كمية تداول قويه يعتبر وضع السهم جيد والشي هذا صار نزل تحت 80 ومن بكره ارتد الي 83 ومستغرب من هجومك والثقه الزايده فيك مو عاجبك الموضوع ماله داعي تعلق علي شي انت ماتفهمه

وانا تكلمت علي سهم كااستثمار والايام راح تبين لك الشي هذا واعي بما اقول ماتهبد وشكرا

sporty72

عضو نشط
اخوي بعد احترامي لك ولاتزعل من اللي راح اقوله

اما مهتم بالموضوع لاني شاري بالسعر هذا وعارف السهم عدل محد يتكلم بسهم ويمدحه ماشرا فيه لو تكلمت علي سهم استثماري او عقاري لك حق التعليق لان شركات ورقيه غير تشغيليه والاخوان المحليلين فيهم اللي يخطي واللي يصيب انا مااتكلم عن دعم انا اتكلم عن مزانية الشركة

شنو قالو اذا تمشي علي مايقال شي يخصك قالو تحت 80 خروج وانا قلت اذا مافي كمية تداول قويه يعتبر وضع السهم جيد والشي هذا صار نزل تحت 80 ومن بكره ارتد الي 83 ومستغرب من هجومك والثقه الزايده فيك مو عاجبك الموضوع ماله داعي تعلق علي شي انت ماتفهمه

وانا تكلمت علي سهم كااستثمار والايام راح تبين لك الشي هذا واعي بما اقول ماتهبد وشكرا

أولا انا ماتهجمت على كلامك بالعكس انا قاعد أنصحك
وانت باين عليك جديد بالسوق ماذقت المر وإن شاء الله ماتذوقه
وهم باين عليك غير مأمن بالتحليل الفني
وهم باين عليك ماتحترم آراء الناس لكن كلامي موجه للجميع مو ضروري انك تسمعه
تحياتي

العقل نعمة

عضو نشط
أولا انا ماتهجمت على كلامك بالعكس انا قاعد أنصحك
وانت باين عليك جديد بالسوق ماذقت المر وإن شاء الله ماتذوقه
وهم باين عليك غير مأمن بالتحليل الفني
وهم باين عليك ماتحترم آراء الناس لكن كلامي موجه للجميع مو ضروري انك تسمعه
تحياتي

شفيك زعلت علي شان رديت علي رد دبلوماسي هذي بوسه علي الراس لاتزعل
اما جديد علي السوق صعبه يفتح موضوع يمكن انت مالحقت علي المضره اللي شملت الناس 1997 و2006 و2008 تطمن نكي جديد موااقول شي اللي عرف شنو اقول والسوق فيه من 1996 والمحللين اخواني ولهم كل احترام وقلت لك يصيب ويخطي مو ملاك وانا مأأمن الا بالله ولاقليت ادبي علي الناس مثل ماقلت ورجاء احفظ لسانك يحفظك من النقد
المحللين علقو لو متابع انا متفق معاهم 100% وبينت شي تكمله لتعليقهم ان السهم لانزل تحت 80 بكمية تداول ماتذكر يعتبر جيد ومن السهم يرتد وفعلا هذا اللي حصل اتفقت معهم تحت 80 خروج اذا صار عليه كمية تداول قويه

عساالله يوفقك ويستر عليك

العقل نعمة

عضو نشط
عسا الزعل ممنوووووووووع

بالنهايه اخوان والكل يبدي شوره ويبادر بالنصح ويتكلم بواقع السهم مهما يكون السهم واتمنا من جميع المشتركين يتكلمون عن مستقبل الاسهم كااستثمار ويغضون النظر عن الاسهم التي تشملها الاشعات لكي يتجنبون اخوانا الخسائر

وهذي نصيحه وارجو المبادره فيها

bodawood

عضو نشط
جريدة الوطن (( الاقتصاد ص 60 ) 2010/04/25

شركتا مقاولات تستهدفان الاستحواذ على حصة في «الصلبوخ»

كتب جمال رمضان :
علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان شركتي مقاولات محليتين تسعيان حاليا للاستحواذ على حصة في شركة الصلبوخ التجارية متوقعة ان تشهد خارطة الملاك في الشركة خلال الفترة المقبلة تغييرات في قائمة كبار المساهمين.
وألمحت المصادر الى ان احد كبار الملاك في الشركة قد يتخارج من حصته ليحل محله ملاك جدد مشيرة الى ان الملاك الجدد يقومون حاليا بتجميع السهم من السوق وهو ما عكسته تداولات الشركة خلال الفترة الماضية حيث شهد سهم الشركة تداولات قياسية الاسبوع الماضي ارتفعت بموجبها السهم الى 85 فلسا في ختام التداولات الاسبوعية حيث جرت التداولات على كمية اسهم بلغت نحو 4.12 ملايين سهم بقيمة اجمالية بلغت نحو 348الف دينار وتم تنفيذ نحو 46 صفقة نقدية.
ومن جانب اخر قالت المصادر ان الشركة بدأت مبكرا الاستعداد للمشاركة في تنفيذ مشاريع الخطة التنموية في الكويت حيث وقعت خلال الفترة الماضية عقدا مع احدى الشركات التي ستقوم بتنفيذ مستشفى جابر كما انها تتأهب لتوقيع عقود مع شركات مقاولات كبرى وذلك لتزويدها بالصلبوخ وهي المادة الاساسية في عمليات الانشاء والبناء.

الله يوفق الجميع

bodawood

عضو نشط
شباب لاحظو فالح الرشيدي من 17% كم صارت في تخارج على نار هادية الله يوفق الجميع

مجلس الادارة
الرئيس والعضو المنتدب الشيخ / فهد يوسف سعود الصباح (منتخب)‏
نائب الرئيس يوسف فيصل يوسف المناعي (منتخب)‏
عضو خالد محمد علي الحمود (منتخب)‏
عضو احمد سعيد محمد الرقباني (منتخب)‏
عضو فالح فلاح ابطيحان الرشيدي (منتخب)‏ (العضو مستقيل منذ 22-3-2010)
المدير العام
مراقبا الحسابات علي عبدالرحمن الحساوي - مكت برقان رودل الشرق الاوسط
علي خالد الفرج - مكتب الفرج للحسابات
بيانات الافصاح عن كبار المساهمين
النسبة المرهونة / طريقة المساهمة اسم المساهم / النسبة
مباشرة / -- الشركة الكويتية للمشروعات الصناعية / 10.498%‏
مباشرة / -- فلاح فالح ابطيحان الرشيدي / 9.96%‏
مباشرة / 4.88 أميرة قاسم قاسم / 5.31%‏
مباشرة / -- الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار / 24.9%‏
مباشرة وغير مباشرة / -- شركة الصفاة للاستثمار وشركتها الزميلة / 5.96%‏

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد

كتب جمال رمضان :
علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان شركتي مقاولات محليتين تسعيان حاليا للاستحواذ على حصة في شركة الصلبوخ التجارية متوقعة ان تشهد خارطة الملاك في الشركة خلال الفترة المقبلة تغييرات في قائمة كبار المساهمين.
وألمحت المصادر الى ان احد كبار الملاك في الشركة قد يتخارج من حصته ليحل محله ملاك جدد مشيرة الى ان الملاك الجدد يقومون حاليا بتجميع السهم من السوق وهو ما عكسته تداولات الشركة خلال الفترة الماضية حيث شهد سهم الشركة تداولات قياسية الاسبوع الماضي ارتفعت بموجبها السهم الى 85 فلسا في ختام التداولات الاسبوعية حيث جرت التداولات على كمية اسهم بلغت نحو 4.12 ملايين سهم بقيمة اجمالية بلغت نحو 348الف دينار وتم تنفيذ نحو 46 صفقة نقدية.
ومن جانب اخر قالت المصادر ان الشركة بدأت مبكرا الاستعداد للمشاركة في تنفيذ مشاريع الخطة التنموية في الكويت حيث وقعت خلال الفترة الماضية عقدا مع احدى الشركات التي ستقوم بتنفيذ مستشفى جابر كما انها تتأهب لتوقيع عقود مع شركات مقاولات كبرى وذلك لتزويدها بالصلبوخ وهي المادة الاساسية في عمليات الانشاء والبناء.

الله يوفق الجميع

اتوقع راح يكون له نصيب من الارتفاع القوي بهذا الخبر
والله العالم

العقل نعمة

عضو نشط

كتب جمال رمضان :

الله يوفق الجميع
يعطيك العافيه علي الجهد الطيب وانا ذكرت الشي هذا من قبل اسبوع يوم كان التداول علي 90 و91 ان فالح الرشيدي باع حصته الي مستحوذين جدد وفالح الرشيدي ليسه عضو في الشركة قدم استقالته بعد ماعين الشيخ كارئيس لشركة وذكرت ان الشركه مقبله الي مناقصات من الدوله والله العالم ان المستحوذين الجدد ذو نفوذ ولم يبيع حصة بالكام فالح الرشيدي لكي يستفيد ولماذا استقال اتوقع طلب منه انه يستحوذ كمية معينه لكي تتسهل امور الشركة واللي اشوفه ان السهم جيد من حقوق مساهمين وتشغيلي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى