شركة الصلبوخ التجارية ( صلبوخ )‏

الحالة
موضوع مغلق

bodawood

عضو نشط
رأس المال المدفوع ‏20.475.000 دينار كويتي
القيمة الاسمية للسهم ‏100 فلس كويتي
عدد الاسهم المصدرة ‏204.750.000 سهم
عدد اسهم الخزينة ‏‏6.720.000 سهم
عدد الاسهم القائمة ‏198.030.000 سهم

مجلس الادارة
الرئيس والعضو المنتدب الشيخ / فهد يوسف سعود الصباح (منتخب)‏
نائب الرئيس يوسف فيصل يوسف المناعي (منتخب)‏
عضو خالد محمد علي الحمود (منتخب)‏
عضو احمد سعيد محمد الرقباني (منتخب)‏
عضو فالح فلاح ابطيحان الرشيدي (منتخب)‏ (العضو مستقيل منذ 22-3-2010)
المدير العام
مراقبا الحسابات علي عبدالرحمن الحساوي - مكت برقان رودل الشرق الاوسط
علي خالد الفرج - مكتب الفرج للحسابات
بيانات الافصاح عن كبار المساهمين
النسبة المرهونة / طريقة المساهمة اسم المساهم / النسبة
مباشرة / -- الشركة الكويتية للمشروعات الصناعية / 10.498%‏
مباشرة / -- فلاح فالح ابطيحان الرشيدي / 11.349%‏
مباشرة / 4.88 أميرة قاسم قاسم / 5.31%‏
مباشرة / -- الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار / 24.9%‏
مباشرة وغير مباشرة / -- شركة الصفاة للاستثمار وشركتها الزميلة / 5.96%‏

trooy

عضو نشط
مبروووك تم الاستحواذ علي الشركه بسعر90 و91 لقد باع فالح فلاح الرشيدي من ملكية 5% الي الشركة الكويتة للتمويل والاستثمار وتملك الان 24% وتم البيع لاسباب ذكرتها والشركة متجه الي الامام ان شاالله

السلام عليكم اخ العقل نعمه مع احرامي لك كلامك مو صحيح الكويتيه للتمويل والاستثمار هذي كميتها من زمان ولم تزد وشكرا

متداول غشيم

عضو نشط
فالكم طيب باجر عقبه ان شاء الله دخول قوى

العقل نعمة

عضو نشط
السلام عليكم اخ العقل نعمه مع احرامي لك كلامك مو صحيح الكويتيه للتمويل والاستثمار هذي كميتها من زمان ولم تزد وشكرا

فعلا كلامك صحيح توني اللاحظ الشي هذا اما الاكيد ان كمية فالح الرشيدي اصبحت 11% وباع 5% وكانت طريقة البيع علي الطلب فقط بسعر 90 و91ولافي اي تصريف

مشكور علي الملاحظه

trooy

عضو نشط
فعلا كلامك صحيح توني اللاحظ الشي هذا اما الاكيد ان كمية فالح الرشيدي اصبحت 11% وباع 5% وكانت طريقة البيع علي الطلب فقط بسعر 90 و91ولافي اي تصريف

مشكور علي الملاحظه

العفو حياك الله

trooy

عضو نشط
ممكن توضح شنو باكر عقبه
معنا باكر يعني بعد سنه
ومعنا عقبه بعد سنتين
صح او خطا

لا صح اخو
والكلام بلاش معتقد بهل كلام يصعد السهم

متداول غشيم

عضو نشط

متداول غشيم

عضو نشط
لا صح اخو
والكلام بلاش معتقد بهل كلام يصعد السهم

افسم بالله العظيم ماعندي ولا سهم في صلبوخ

trooy

عضو نشط

dr.maged

عضو نشط
الاخوة الاعزاء لفت نظرى ان الصفحة بدات تظهر للاعلى فى اصرار على ان تكون فى المقدمة
السهم تعيس وثقيل وملاكه يتخارجون والسبب لا نعرفه
السهم يتكون عليه نموذجين من نماذج الهارمونيك اشرنا اليهم فى الرابط التالى
http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=221086&page=31
النموذج الايجابى نوصى فيه بالدخول بعد كسر 94
النموذج السلبى يتاكد بعد كسر 84 التى يقف عندها الان وكسر 80 كما قلنا تعنى الخروج من السهم
لاداعى للامال والتمنيات الطيبة فى هذا السهم وخاصة بعد النموذج السلبى الاخر الذى ظهر على السهم
مثلث متماثل تم كسره لاسفل وبحجم تداول عالى غريب
الهدف 71 فلس وهو يتطابق مع امتداد فيبوناشى ومع هدف النموذج السلبى محل النقاش
من يملك السم يعمل مايراه صالحا
ومن يريده عليه بالحذر ويحترس من مصيدة صانع السهم اذا كان مازال موجودا
تفضلوا الشارت موفقين ان شاء الله
حذرنا بالامس
الخوف من كسر 80

العقل نعمة

عضو نشط
حذرنا بالامس
الخوف من كسر 80

كلامك100%

اذا كسر 80 بكمية تداول يعتبر خروج اما اذا تحت 80 بكمية تداول ماتذكر نفس الاقفالات الوضع يطمأن والتداول اللي علي 90 و91 القوي كان بيع فالح الرشيدي 5% يااخون اسهم مؤشرات له اجابيه وجيده لان حقوق المساهمين مرتفعه من 25 الي 27 والخسائر اللي علي الشركة ليست خسائر محققه شارين استثمار بالفجيره والان تعدل اصول الاستثمار والسهم لايعتمد علي الاستثمار بال هوه تشغيلي في الصلبوخ والصخور والرخام ومواد كثيره يعني اسهم ينفع للاستثمار

adelsaqer

عضو نشط
كلامك100%

اذا كسر 80 بكمية تداول يعتبر خروج اما اذا تحت 80 بكمية تداول ماتذكر نفس الاقفالات الوضع يطمأن والتداول اللي علي 90 و91 القوي كان بيع فالح الرشيدي 5% يااخون اسهم مؤشرات له اجابيه وجيده لان حقوق المساهمين مرتفعه من 25 الي 27 والخسائر اللي علي الشركة ليست خسائر محققه شارين استثمار بالفجيره والان تعدل اصول الاستثمار والسهم لايعتمد علي الاستثمار بال هوه تشغيلي في الصلبوخ والصخور والرخام ومواد كثيره يعني اسهم ينفع للاستثمار

والله ياخوي الاستثمار في بورصة الخساير للاوراق المالية اصبح مامنه فايدة في الوقت الحالي المشكلة ان اي شركة مدرجة تستخدم عدم الشفافية مع المساهمين وانا عندي مبدا ان اي شركة ينزل سهمها عن 100 فلس معناها فيها مشاكل والرشيدي ماخفض نسبته عبط اكيد شايف ان مستقبل الشركة تعبان والا ليش يطلع جان صبر عشان يتخارج من الشركة باسعار اعلي

عصويد

عضو نشط
والله ياأخوان اذا صلبوخ ب82 هذا اسمنت ابيض أشرف منه مليون مره ب82 وموزع كاش 10% وتشغيلي 100% وماتفاعل مع السوق وقيمتة الدفترية130 فلس. صلبوخ الحمدلله والشكر

bodawood

عضو نشط
شباب كل واحد فينا يكون له قرار انت اللي بتربح و انت اللي بتخسر حدد اللي تبيه وتوكل على الله , وربك علام الغيوب . والله يقسم للجميع مافيه الخير و الصالح

العقل نعمة

عضو نشط
والله ياخوي الاستثمار في بورصة الخساير للاوراق المالية اصبح مامنه فايدة في الوقت الحالي المشكلة ان اي شركة مدرجة تستخدم عدم الشفافية مع المساهمين وانا عندي مبدا ان اي شركة ينزل سهمها عن 100 فلس معناها فيها مشاكل والرشيدي ماخفض نسبته عبط اكيد شايف ان مستقبل الشركة تعبان والا ليش يطلع جان صبر عشان يتخارج من الشركة باسعار اعلي

هلا اخوي اما الرشيدي ماطلع من كيفه تشكلت لجنه وعين الشيخ رئيس لشركة لان الربع الثالث كان في تلاعب في المزانيه وثلاث مرات يدققون علي الحسابات والمخازن وكان سعر السهم 150 واعلن خسائر 10 مليون واكتشفو ان الخسائر غير محققه خسائر استثمار بسبب الازمه الماليه ونزل السهم وصبح عضو عادي من بعد هذا قدم استقالته واعتقد كافي نزول السهم واقل سعر وصل له 80

اما انا عن نفسي اشوف السهم كااستثمار مناسب وليس مضاربه

bodawood

عضو نشط
العقل نعمة:
هلا اخوي اما الرشيدي ماطلع من كيفه تشكلت لجنه وعين الشيخ رئيس لشركة لان الربع الثالث كان في تلاعب في المزانيه وثلاث مرات يدققون علي الحسابات والمخازن وكان سعر السهم 150 واعلن خسائر 10 مليون واكتشفو ان الخسائر غير محققه خسائر استثمار بسبب الازمه الماليه ونزل السهم وصبح عضو عادي من بعد هذا قدم استقالته واعتقد كافي نزول السهم واقل سعر وصل له 80

اما انا عن نفسي اشوف السهم كااستثمار مناسب وليس مضاربه

والله انا مثلك مستثمر دام ان مو اجل والله يوفقنا

العقل نعمة

عضو نشط
السلام عليكم
كسر 80
الخوف ان نصل الى 71

كسر80 وامس 84 لو تلاحظ الصفقات اليوم 80 الف وامس 160الف ولا راح يقدرون يضغطون السهم حتي لو وصل الي 71 راح يكون نفس التداول اليوم وامس واليوم ماكسر 80 بقوه تداول العرض 83 السهم الحين يعتبر تحت 80 اول مره يوصل سعره 79 يعني ماله اي دعم تحت

واللي باين ان السهم متماسك ولايوجد كمية عرض تذكر بالملاين

لاااااااااااااااااتعليق علي السوق لان الوضع العام مايبشر الحين وقت استثمار بالاسهم التشغيليه الرخيصه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى