شركه استحواذ القابضه ....3

الحالة
موضوع مغلق

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

الطلب على سهم "استحواذ" بسعر 81 فلس ...

والعرض بسعر 82 فلس ...

ودمتم ...

بوسعد2000

عضو نشط
.
مطلوب
اسهم استحواذ ب81فلس لسهم

ومعروض
اسهم استحواذ ب82فلس لسهم

bo.sabah

عضو نشط
هلا بو صباح شكلك ما تعرف بالقهوة

القهوة السودة إختصاص قبيلة من قبائل الشمال لكن باقي القبائل قهوتهم شقرا

قهوة الجنوب يحطون فيها حليب شنو طالب كهوة عربية وإلا كبتشينو

:D

هلا فيك ابونوف ..
اسمها قهوة وليس كهوة ( ابو مازن ) :D
الكهوة ( على قولتك) الجنوبية توجد انواع كثيرة منها يحطون فيها زعفران أو حليب على قولتك ( بس مو كي دي دي ) لأني مقاطعة ..و ناس يحطون كوفي ميت و ناس يحطون مسمار ( حق الدفا )

عموما هذا مو موضوعي بس نصيحة لملاك السهم الي مو محتاج لايبيع السهم لأنه سوق الجت ماله مقياس أو اسس الناس تمشي عليها
لأنة السهم طيب بس يبيلة شوية صبببر يعني خلال سنة ..
وعسى الله يوفق ملاكه و يخلية فوق ال200 :)

USB

عضو نشط
بيزيد بيزيد

aboahmed

عضو نشط
السلام عليكم

للبيع اسهم شركة استحواذ

بسعر (81) فلس للسهم

Kata

عضو نشط
سؤال منطقي
سهم شكلة خسران ... ورغم هذا الاداء السيءللشركة او السهم الا انه الشراي دائما موجود وقاعد يلم من تحت ..؟؟؟

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
مطلوب ... مطلوب.... مطلوب.....

ماشاء الله الطلب شغال عدل ويقولون سهم فاشل لي ألحين محد رد على سؤالي البريء: إذا كان اللي يبيع مضطر وشراه وهو ما عنده خبره ليش في طلب من بعض الناس وبكميات كبيره ؟؟ ما يفهمووووووووون بعد والا عندهم اخبار ؟؟؟ثالث مرة أسأل ولا أتوقع ألقى جواب من بعض الناس :rolleyes:

أرقام شركة استحواذ : 2324457 - 2324462

السلام عليكم

اخوي السهم من الاسهم اللي يهتمون فيها مضاربين سوق الجت واضافه على ذلك سعره حاليا يعتبر مغري للشراء

ودمتم بود

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
عجيب والله عجيب

انا ودي أعرف الأسباب الي خلت السهم ينزل إلى هالسعر ؟!!!
مجلس الشركة وينه عن هالموضوع ؟!!!

والله قلبي مع ملاك السهم الي مساكين تدبسوا بس ان شاء الله مع بعد العسر الا اليسر ان شاء الله

اسأل الله العلي القدير ان يتم إدراجه في البورصة في القريب العاجل

انا ما أملك شيء من السهم بس والله حاس فيكم .... وللأسف بعض الناس مايفكر بشعور غيره .... دفش بالكلام ومايعرف يتكلم والبعض الود وده يخلس السهم بـ 40 فلس

الله يهديهم ويصلحهم المفروض يكون فيه مراعاة شوي

السلام عليكم

اخوي العزيز --- انا شخصيا تكلمت مع الشركه ومع المسؤولين فيها عن وضع السهم وطلبت منهم ان يدعمون السهم بسوق الجت ووضحت لهم ان السهم وصل الى اسعار غير منطقيه فردوا علي بان احنا لانعترف بسوق الاسهم الغير مدرجه والسهم مقيد بدفاترنا بالقيمه الدفتريه وان السهم جيد على المدى البعيد ---- فلهذه الاسباب لا تتدخل الشركه الام بسعر السهم بسوق الجت

وشكرا

سؤال منطقي
سهم شكلة خسران ... ورغم هذا الاداء السيءللشركة او السهم الا انه الشراي دائما موجود وقاعد يلم من تحت ..؟؟؟

هلا اخوي كاتا ----السهم ربحان العام الماضي 7.1% وفي سنه 2007 ايضا ربحان ولكن لا اعلم كم الارباح بس الاكيد ان السهم ربحان

ودمتم بود

SAM7

عضو نشط
عجيب والله عجيب

انا ودي أعرف الأسباب الي خلت السهم ينزل إلى هالسعر ؟!!!
مجلس الشركة وينه عن هالموضوع ؟!!!

والله قلبي مع ملاك السهم الي مساكين تدبسوا بس ان شاء الله مع بعد العسر الا اليسر ان شاء الله

اسأل الله العلي القدير ان يتم إدراجه في البورصة في القريب العاجل

انا ما أملك شيء من السهم بس والله حاس فيكم .... وللأسف بعض الناس مايفكر بشعور غيره .... دفش بالكلام ومايعرف يتكلم والبعض الود وده يخلس السهم بـ 40 فلس

الله يهديهم ويصلحهم المفروض يكون فيه مراعاة شوي

كلام كريم ينم عن نفس كريمه

:D:Dأرفع قبعتي أحتراماً وتقديراً:D:D

أبوعزوز

عضو نشط
يا اخوان: ما هو السعر المناسب لشراء سهم استحواذ و كيف يمكنني الشراء

بوسعد2000

عضو نشط
.
للبيع

100 الف سهم استحواذ ب81 فلس لسهم

كله زايل

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي السهم من الاسهم اللي يهتمون فيها مضاربين سوق الجت واضافه على ذلك سعره حاليا يعتبر مغري للشراء

ودمتم بود

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكووووووور اخوي بوعثمان على الرد ... الله يرزقنا وياك وجميع الإخوان الرزق الحلال بلا شبهه وهدى الله الإخوان اللي يحطون من قيمة السهم علشان يخلون اللي حاطين ما وراهم ودونهم يبيعون بخسارة... ونرد ونقول :" كله زايل " والحساب يوم الحساب
.

Q8E

عضو نشط
(وان السهم جيد على المدى البعيد ) يعني شنووووو المدى البعيد 30 سنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحين صارله 3 سنوات انا قلت الرباح وسامي البدر وجهان لعمله واحده

كله زايل

عضو نشط
(وان السهم جيد على المدى البعيد ) يعني شنووووو المدى البعيد 30 سنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحين صارله 3 سنوات انا قلت الرباح وسامي البدر وجهان لعمله واحده

إخوي ما تنلام لكن أتمنى إنك تصبر جم شهر بعد وتحكم بنفسك واللي متابع الحركة بسوق الجت الأخ jadoom بمنتدى نوادي المضاربة عنده أخبار طيبة والمطلوب الصبر لأن في ناس قاعدين يخسفون بالسهم علشان يسترجعون الكميات اللي باعوها

آنا ما أقول لك إني خبير لكني مثلك شريت بسعر ولا ودي أبيع بخسارة .. تخيل إنك قاط المبلغ على سفرة والا على سيارة وانعدمت والله نجاك.:). إنسى المبلغ اللي حطيته واصبر ولا تبيع بخسارة دام إنك مو مضطر تبيع

العكش

عضو نشط

ما اتوقع سامي البدر له مثيل ::verymad::

m.h.a

عضو نشط
ما اتوقع سامي البدر له مثيل ::verymad::

الله يعينك يالعكش مطلعلك قرون سامي البدر
وين مايذكر اسمه تدخل دايركت
الله يعينك ويرزقك حلالا طيبا

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

للبيع 100 الف "استحواذ القابضة" بسعر 80 فلس ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى