شركه استحواذ القابضه ....3

الحالة
موضوع مغلق
عسى خير

اليوم الصبح فاضي ماعندي شغل قلت خل أشوف هالشركة شقاعد تسوي وأسألهم عن السعر وموعد الإدراج قالولي موعد الجمعية أنشالله آخر الشهر وبوزعون أرباح هالسنة وبخصوص الإدراج فراح يتقدمون بالطلب حق البورصة خلال المدة من شهر 6 إلى شهر 9 وفي أخبار طيبة للشركة راح يعلنون عنها في إجتماع الجمعية العمومية هذا كل اللي سمعته منهم نقلته لكم وبعد سألتهم عن القيمة الدفترية للسهم بتاريخ 31/12/2007 المحاسب ماكان موجود إذا بلغوني قلت لكم أنشالله

:cool:

حكمة سمعتها من واحد خبير امس يقول :" كل ما قرب الإدراج زاد المحبطون خسفاً بالسهم "

والظاهر إن الربع يبون يخمون بأدنى سعر بعد انتشار خبر قرب الإدراج بمنتدى النوادي
:rolleyes:

اخي العزيز

بخصوص هالخبير اسمحلي اقولك انه غلطان والدليل انه راجع كل الاسهم اللي نزلت البورصة وشوف اسعارها قبل الادراج ومستحيل تلقى اي سهم بهالسعر وهالسهم الوحيد اللي طايح حظ بالطيب او بغيره وهذا اللي صاير بالسهم

وللعلم انا من المساهمين بهالشركة وشاري فيها من ايام الاكتتاب ولا يعني بكون صايد الحركة شاريهم عن طريق واحد ويقولي ايامها بضبطك بعطيك محفظة كاملة وانا عايش الدور ومو قايل لاي شخص وماخذ مني رسوم تضبيط 200 دينار واخر شي اكتشفت انه سعر السهم اقل من سعر الاكتتاب لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول قمت اضحك على روحي يوم يكلمني المضبطجي وهو يقولي لا تقول لاي احد وانا مستانس وانا قاعد احوله المبلغ وقبل التحويل محرص علي لا تتأخر لاني ببيعهم على غيرك تره لووووووووووووووووووووووول

وللعلم انا من المساهمين بهالشركة وشاري فيها من ايام الاكتتاب ولا يعني بكون صايد الحركة شاريهم عن طريق واحد ويقولي ايامها بضبطك بعطيك محفظة كاملة وانا عايش الدور ومو قايل لاي شخص وماخذ مني رسوم تضبيط 200 دينار واخر شي اكتشفت انه سعر السهم اقل من سعر الاكتتاب لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول قمت اضحك على روحي يوم يكلمني المضبطجي وهو يقولي لا تقول لاي احد وانا مستانس وانا قاعد احوله المبلغ وقبل التحويل محرص علي لا تتأخر لاني ببيعهم على غيرك تره لووووووووووووووووووووووول

ضحكتني من قلب هههههههههههههه:D:D:D

hmr

عضو نشط
سهم بسعر بسكوت حرام والله حرام فى ناس شارين بسعر 110فلس والحين كم ههههههههههههه صج الشركة حرميه حسبي الله ونعم الوكيل على ----------------

اخوي اشرب قهوة شماالية بكوب ابو عروه::confused: ...لعل و عسى تراجع السعر الي حاطة
:)

خلاص لا تزعل راح اشرب القهوه عندك :(

وثاني شي انا ما كفرت لم طلبت السعر 82 فلس الريال عارض بنفس السعر اللي طلبته أنا

وثالث شي انا لاني شريطي ولا قالها الله ,, حالي حالكم ابي اترزق الله

والكميه اللي طلبتها ابي استثمرها لوقت الادراج بالورصه فقط لا غير

وان شاء الله فيها رزقه حلوه اذا أراد

تحياتي :cool:

اليوم الصبح فاضي ماعندي شغل قلت خل أشوف هالشركة شقاعد تسوي وأسألهم عن السعر وموعد الإدراج قالولي موعد الجمعية أنشالله آخر الشهر وبوزعون أرباح هالسنة وبخصوص الإدراج فراح يتقدمون بالطلب حق البورصة خلال المدة من شهر 6 إلى شهر 9 وفي أخبار طيبة للشركة راح يعلنون عنها في إجتماع الجمعية العمومية هذا كل اللي سمعته منهم نقلته لكم وبعد سألتهم عن القيمة الدفترية للسهم بتاريخ 31/12/2007 المحاسب ماكان موجود إذا بلغوني قلت لكم أنشالله

:cool:

جزاك الله خير على الاخبار الطيبه

هل فعلا الخبر أكيد في توزيع أرباح حق هالسنه ولا مجرد اشاعه :eek:

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

مطلوب 100 الف "استحواذ القابضة" بسعر 81 فلس ...

bo.sabah

عضو نشط

خلاص لا تزعل راح اشرب القهوه عندك :(

وثاني شي انا ما كفرت لم طلبت السعر 82 فلس الريال عارض بنفس السعر اللي طلبته أنا

وثالث شي انا لاني شريطي ولا قالها الله ,, حالي حالكم ابي اترزق الله

والكميه اللي طلبتها ابي استثمرها لوقت الادراج بالورصه فقط لا غير

وان شاء الله فيها رزقه حلوه اذا أراد

تحياتي :cool:

اخوي انا قهوتي جنوبية ( الشقرة) :D
و الشمالية (السودة) ماعندنااا ..بس زينة لأنها تخليك مصحصح
اخوي شووف كم انت طالبها ..معقووولة 52 ..يعني السهم =خبزتين و نص الخبزه الايراني حتى الثلاث ماتكمل

حدث العاقل بما يعقل و تشرفني تشرب القهوة عندي ( الجنوبية) بس و انت ياي البس خوذة اخاف لجنة التعديات تهدم الديوانية ..عاد لأ انت شريييت ولا انا بعت لووووووووووووول

كله زايل

عضو نشط
اخي العزيز

بخصوص هالخبير اسمحلي اقولك انه غلطان والدليل انه راجع كل الاسهم اللي نزلت البورصة وشوف اسعارها قبل الادراج ومستحيل تلقى اي سهم بهالسعر وهالسهم الوحيد اللي طايح حظ بالطيب او بغيره وهذا اللي صاير بالسهم

إخوي الكل لما جا يشتري قالوا له نفس الكلام لكن زودوها معاك شوي:D بس المسألة فيها شي والأخبار متضاربة عن مستقبل السهم واللي سمعته من الناس اللي أثق فيهم وقلوبهم نظيفة ويبون الخير لغيرهم مثل ما يبونه لأنفسهم إن السهم جيد للإستثمار لكن اللي يفكر بالمضاربة والربح السريع يمكن يحوشه إحباط وانا شخصياً بخليه كإستثمار بعيد المدى علشان ما أعور راسي

واللي استخار قبل الشراء خل تكون ثقته بربه أكبر من ثقته ببعض الناس والله يوفق الجميع ويعطي كل عبد على نياته

كله زايل

عضو نشط
أخواني الأعزاء
من مصادر خاصة إعلان الجمعية العمومية سينزل بالجرايد قريبا والجمعية العمومية في نهاية شهر إبريل وسيناقش الإدراج وسيعرض على الجمعية العمومية اقتراح في الربع الثالث والحضور مهم جدا جدا وسيناقش الأرباح ومتوقع فيه توزيع أرباح ولكن بعد تصويت الجمعية العمومية بذلك ولكنها بسيطة لاتتعدى 5% فلذلك تحميلها على السهم أفضل

منقول من منتدى نوادي المضاربة للأخ jadoom

salem80

عضو نشط
للبيع اسهم استحواذ ب65 فلس للحاجه القسوى

عدد اسهم البيع 5 اسهم ادري عيونهم اطلت الشريطيه :eek:

USC-GT3

عضو نشط
مطلوب50 الف استحواذ بسعر 81 فلس

مطلوب 50 الف استحواذ بسعر 81 فلس

8753357

كله زايل

عضو نشط
مطلوب ... مطلوب.... مطلوب.....

ماشاء الله الطلب شغال عدل ويقولون سهم فاشل لي ألحين محد رد على سؤالي البريء: إذا كان اللي يبيع مضطر وشراه وهو ما عنده خبره ليش في طلب من بعض الناس وبكميات كبيره ؟؟ ما يفهمووووووووون بعد والا عندهم اخبار ؟؟؟ثالث مرة أسأل ولا أتوقع ألقى جواب من بعض الناس :rolleyes:

أرقام شركة استحواذ : 2324457 - 2324462

happyness

عضو نشط
عجيب والله عجيب

انا ودي أعرف الأسباب الي خلت السهم ينزل إلى هالسعر ؟!!!
مجلس الشركة وينه عن هالموضوع ؟!!!

والله قلبي مع ملاك السهم الي مساكين تدبسوا بس ان شاء الله مع بعد العسر الا اليسر ان شاء الله

اسأل الله العلي القدير ان يتم إدراجه في البورصة في القريب العاجل

انا ما أملك شيء من السهم بس والله حاس فيكم .... وللأسف بعض الناس مايفكر بشعور غيره .... دفش بالكلام ومايعرف يتكلم والبعض الود وده يخلس السهم بـ 40 فلس

الله يهديهم ويصلحهم المفروض يكون فيه مراعاة شوي

اسمحلى اخوى المفروض الشركه توزع ارباح حتى لو 5فلس نقدى لانه بيفرق مع الى مكتتبين بكميات كبيره واعتقد اقل مساهم 100الف وبعدين توزيع ارباح راح يدعم سعر السهم ويسكت المشككين والاشاعات
ومنا لمجلس الااره
أخواني الأعزاء
من مصادر خاصة إعلان الجمعية العمومية سينزل بالجرايد قريبا والجمعية العمومية في نهاية شهر إبريل وسيناقش الإدراج وسيعرض على الجمعية العمومية اقتراح في الربع الثالث والحضور مهم جدا جدا وسيناقش الأرباح ومتوقع فيه توزيع أرباح ولكن بعد تصويت الجمعية العمومية بذلك ولكنها بسيطة لاتتعدى 5% فلذلك تحميلها على السهم أفضل

منقول من منتدى نوادي المضاربة للأخ jadoom

abo-noof

عضو نشط
اخوي انا قهوتي جنوبية ( الشقرة) :D
و الشمالية (السودة) ماعندنااا ..بس زينة لأنها تخليك مصحصح
اخوي شووف كم انت طالبها ..معقووولة 52 ..يعني السهم =خبزتين و نص الخبزه الايراني حتى الثلاث ماتكمل

حدث العاقل بما يعقل و تشرفني تشرب القهوة عندي ( الجنوبية) بس و انت ياي البس خوذة اخاف لجنة التعديات تهدم الديوانية ..عاد لأ انت شريييت ولا انا بعت لووووووووووووول

هلا بو صباح شكلك ما تعرف بالقهوة

القهوة السودة إختصاص قبيلة من قبائل الشمال لكن باقي القبائل قهوتهم شقرا

قهوة الجنوب يحطون فيها حليب شنو طالب كهوة عربية وإلا كبتشينو

:D

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

للبيع 100 الف "استحواذ القابضة" بسعر 82 فلس ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى