شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك)...3

الحالة
موضوع مغلق

malek

عضو نشط
شنو ذنب المستثمر

الربحية ليست بسيئة خصوصا لسهم تم زيادة راس ماله قريبا و لكن العيب يا اخي بالمستثمر عندما يفرط بالتفائل و يفرط بالتشائم احيانا
بالنسبة لي كما هو واضح بمشاركتي السابقة كانت توقعي مطابق للاعلات تقريبا

اخي العزيز انا مستثمر منذ تأسيس صكوك ، قول لي شنو العيب فيني لو سمحت شركة وللمرة الثانية ماتوزع ارباح وخذو عمولة زيادة رأس مال الشركة وحطوها ببطونهم ولعلمك الخاص الشركة اداريا وفنيا فاشلة ، تبي تعرف ليش شوف بعض الشركات مثل العراق القابضة وابيار يعني مجرد مثال ، وقول لي العيب بالمستثمر ولا بمصداقية الشركة اللي قاعده كل شوي تقول لك ماكو توزيع أرباح ، وكل الشركات اللي تشوفها بالسوق قاعده تشتري 10% من أسهمها بعد الحصول على الموافقات اللازمة وليش صكوك ماتشتري ال10% حالها حال العالم ، ياخوي شركة .... الله أعلم بحالها من تم تغيير أدارتها روح شوف التخبط واللي قاعد يصير عندهم أنا لي علاقة قوية بأحد الموظفين داخل الشركة قال لي بأنه من تم تغيير الأدارة وجابوا لهم ادارة جديدة ماسكة الهواء عليهم وحتى على المساهمين من بخل وشح وهم كرماء على أنفسهم أبتداء من الرأس الكبير عندهم ينقال له أبو على تبي تتأكد أن هذا الشخص الود وده أنه مايوزع فلس على المساهمين بس يأخذ راتبه بالألاف ويأخذالبونص والعلاوات ولاتنسى البونص السنوي اللي يخليه مجلب بالكرسي ، ومسوي صكوك قلعة من التجسس على الموظفين بالكاميرات حتى التلفون يتنصت عليهم ماايقدرون يتحجون فيه مع أي مخلوق خارج الشركة ، وتقول لي المستثمر الله يهديك .

Q8_POOS

عضو نشط

اخي العزيز انا مستثمر منذ تأسيس صكوك ، قول لي شنو العيب فيني لو سمحت شركة وللمرة الثانية ماتوزع ارباح وخذو عمولة زيادة رأس مال الشركة وحطوها ببطونهم ولعلمك الخاص الشركة اداريا وفنيا فاشلة ، تبي تعرف ليش شوف بعض الشركات مثل العراق القابضة وابيار يعني مجرد مثال ، وقول لي العيب بالمستثمر ولا بمصداقية الشركة اللي قاعده كل شوي تقول لك ماكو توزيع أرباح ، وكل الشركات اللي تشوفها بالسوق قاعده تشتري 10% من أسهمها بعد الحصول على الموافقات اللازمة وليش صكوك ماتشتري ال10% حالها حال العالم ، ياخوي شركة .... الله أعلم بحالها من تم تغيير أدارتها روح شوف التخبط واللي قاعد يصير عندهم أنا لي علاقة قوية بأحد الموظفين داخل الشركة قال لي بأنه من تم تغيير الأدارة وجابوا لهم ادارة جديدة ماسكة الهواء عليهم وحتى على المساهمين من بخل وشح وهم كرماء على أنفسهم أبتداء من الرأس الكبير عندهم ينقال له أبو على تبي تتأكد أن هذا الشخص الود وده أنه مايوزع فلس على المساهمين بس يأخذ راتبه بالألاف ويأخذالبونص والعلاوات ولاتنسى البونص السنوي اللي يخليه مجلب بالكرسي ، ومسوي صكوك قلعة من التجسس على الموظفين بالكاميرات حتى التلفون يتنصت عليهم ماايقدرون يتحجون فيه مع أي مخلوق خارج الشركة ، وتقول لي المستثمر الله يهديك .

تذكرت مسلسل خالتى قماشة وايام حياة الفهد واهية قاعدة تجسس على عيالها ؟

يمكن ادارة صكوك خايفة على عيالها ؟. قصدى موظفيها ؟

عموما اذا الشركة اتسوى جذى الله يستر منها

عموما الله يجيب اللى فية خير للجميع

عمر العنزي

موقوف

أن شاء الله يكمل السهم ..

أهــم شـي الاغلاق ومسك الختــام :D

.

UNIX

موقوف
قلنالكم من قبل عن صكوك بس ما تسمعون...

المهم الحين السهم ينفع مضاربات :) بس كإستثمار انحش

q8_chamber

عضو مميز
:D:D:D:D

شباب السهم باجر راااااح يريح على 132 و يلامس 130 :)

ورااح يتدال السهم خلال الفتره القادمه بين سعري 130 و 136

اتوقع الصعده الزينه يبيلها فتره :)

السهم تحت الغليان :)

والله اعلم :)

بو سليمان

عضو مميز

محلل متدرب

عضو مميز
مع احترامى لرايك انا اتوقع السهم رايح 150 وشكرا

وانا احترم رأيك...نظره ثاقبه موزونه سهم يستاهل انه يوصل

لاسعار افضل من الحاليه ....والله يرزق ملاكه...ويرزقنا ويرزقكم

مضارب شجاع

عضو نشط
السهم ثقيل جدا ويمكن هذه الرفعه للتصريف باجر
سهم مليار ،،،، مو شويه شلمهن شلمهن شامهن

kwt.to.kwt

عضو نشط
الحمد لله من ذكرت التوصية على السهم وكان وقتها 126-128
ومن اخذ فيه وقتها ..
ربح بإذن الله 8 فلوس تقريبا لحد الآن

هذا رد على المشككين
بالتوفيق

عمر العنزي

موقوف
الحمد لله من ذكرت التوصية على السهم وكان وقتها 126-128
ومن اخذ فيه وقتها ..
ربح بإذن الله 8 فلوس تقريبا لحد الآن

هذا رد على المشككين
بالتوفيق

أخوي مستثمر ترى المسألة دراسه وتوقعات وتحليل مو اكثر , لا يوجد شي مؤكد . وكان ممكن ينزل صح !

والمسألة ليست انتصار للراي بقدر ماهو حوار ونقاش

وانا لم اشكك في صكوك وارجع الى مشاركاتي انا شككت بفترة الدخول فقط وذكرت ان السهم آمن للاستثمار

واذا اصابت معك وأخطأت معي فهذا سوق وممكن ينزل السهم باجر , واذا اصابت معك قد تخطئك في المستقبل , وهكـذا

لكن لاتصف من خالفك بالراي بالمشكك
وكأنني أو غيري ممن خالفو السهم يرغبون في الضرر فقط , لا والـله ... والمساله حوار لا اكثـر ,

وللعلم والله لااملك بصكوك اي سهم

وبالنهايه كل الاحتمالات وارده وممكن ينزل السهم بعد الصعود وممكن يكمل بالصعود

واذا كانت مشاركاتي تعتبرها مشككه فقط من دون أي فائدة ,

فمن السهل ان اقف عن التعليق عن صكوك و "قضى الامر الذى كنتم فيه تستفتيان" ,

وللعلم لم اتواجد للتشكيك فقط بقدر ما تواجدت للحوار وأثراء النقاش مع الاخوان في هذا المنتدى الطيب .

kwt.to.kwt

عضو نشط
عزيز وغالي .. يا العنزي
وصدقني ما اقصدك
لكن احببت أن اثبت صدق كلامي فقط

عمر العنزي

موقوف

الله يعزك ويرفـع قـدرك , يا خوي ..

لكن أخوي مستثمر انت ذكرت هذه العباره " لكن احببت أن اثبت صدق كلامي فقط "

المساله ليست صدق وكذب وانت لست بمحل شك ولا جميع الاخوان ان شاء الله وهي توقعات لا اكثر ليس لها علاقه بالصدق والكذب

كذلك لايوجد احد يعلم الغيب بحيث يؤكد على ارتفاع او نزول اي سهم معيـن وحديثك او حديثي ليس حديث قطعي ونهائي فهي اجتهادات تصيب وتخطىء

حتى التحليل الفني والاساسي يخطأ ناهيك عن التوقعات والتقديرات الشخصيه , لاتاخذ المساله الى انتصار للرأي ,

واخيراً قراءه ممتازه للسهم شاركك فيها بعض الاخوه , والله يرزق ملاكه آميـــن موفقيــن :)

kwt.to.kwt

عضو نشط

الله يعزك ويرفـع قـدرك , يا خوي ..

لكن أخوي مستثمر انت ذكرت هذه العباره " لكن احببت أن اثبت صدق كلامي فقط "

المساله ليست صدق وكذب وانت لست بمحل شك ولا جميع الاخوان ان شاء الله وهي توقعات لا اكثر ليس لها علاقه بالصدق والكذب

كذلك لايوجد احد يعلم الغيب بحيث يؤكد على ارتفاع او نزول اي سهم معيـن وحديثك او حديثي ليس حديث قطعي ونهائي فهي اجتهادات تصيب وتخطىء

حتى التحليل الفني والاساسي يخطأ ناهيك عن التوقعات والتقديرات الشخصيه , لاتاخذ المساله الى انتصار للرأي ,

واخيراً قراءه ممتازه للسهم شاركك فيها بعض الاخوه , والله يرزق ملاكه آميـــن موفقيــن :)

كلام سليم
الغيب عند الله وحده
حاشى أن ادعي ذلك
واقصد بصدق كلامي أني سبق وأن ذكرت بأن السهم عليه توصية
والحمد لله على كل حال

kwt.to.kwt

عضو نشط
جريدة النهار
العدد 178 - 01/03/2008

--------------------------------------------------------------------------------
«صكوك» تطرح صندوقاً عقارياً في مصر
القاهرة - أحمد مصطفى

اقتربت شركة «صكوك» القابضة الكويتية من إنهاء الإجراءات الخاصة بطرح صندوق عقاري في مصر برأسمال 100 مليون دولار خلال النصف الثاني من العام الحالي 2008 فضلا عن تأسيس شركة للاستثمار العقاري الفندقي برأسمال 20 مليون دولار ومن المتوقع أن يتم طرحها للاكتتاب العام في سوق الأوراق المالية المصرية خلال الربع الأخير من نفس العام 2008 أيضا. وقال مصدر مسؤول بالشركة رفض الإفصاح عن هويته إن الصندوق الذي تنوي «صكوك» القابضة طرحه في مصر سيتركز في الاستثمار بسوق العقارات المصري بشكل يتخذ طابعاً مميزاً خاصة ان صكوك ترى ان السوق العقارية المصرية واعدة ونشطة وتحقق عوائد قياسية في فترة قصيرة. من ناحية أخرى أكد المصدر في تصريحات خاصة لــ «النهار» ان الشركة الكويتية تقدمت بشكل مبدئي لتأسيس شركة للاستثمار العقاري الفندقي تعمل في مناطق التنمية السياحية مشيرا إلى أن صكوك الكويتية تدرس طرح الشركة الجديدة للاكتتاب العام في البورصة المصـــرية. يذكر أن صكوك القابضة الكويتية تمتلك شركة صكوك للتطوير العقاري وهي شركة مساهمة كويتية برأسمال 100 مليون دولار وتعمل في مجال الاستثمار والمتاجرة العقارية.

--------------------------------------------------------------------------------

جريدة النهار

فلس

عضو نشط
بوسليمان شرايك بتداول اليوم ؟؟ والتحليل شيقول ؟؟

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم

السهم مكون تماسك بين دعم 126 ومقاومه 136

اختراق ال 136 هدف اول 144 ثاني 150

كسر ال 126 خروج

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 18.4 KB   المشاهدات: 261
الحالة
موضوع مغلق
أعلى