المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....14

الحالة
موضوع مغلق

AL_RAGI

عضو نشط
ياشباب لايغركم نزول السهم لانه مافى بيع نهائى حتى الحين الا بس محفظة او صانع سوق قاعد يقط ب 310 و 305 كميات كبيرة قاعد يهوش ويخرع الصغار علشان يقطون اصبروا واثبتوا

بورش

عضو مميز

بورش

عضو مميز
شي جميل ان بعد سنتين استثمار معاه .. أشوف سهمي أول سهم بالنزول في كل الأحوال

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الله يعين الجميع السوق كله نزول وعطوا سداح فرصه لا تستعجلون بالحكم

AL_RAGI

عضو نشط
الحمدلله لازال الدعم على 315 قوى ولو ان البيع وصل ل 300 بس كان بكميات قليلة نتمنى الاسبوع القادم ان شاء الله يكون أداء أفضل للسهم

امين الصندوق

عضو نشط
السلام عليكم كم سكر السهم ؟؟

صباح الخير الفارس الجسوور كثرت البدليات مز بدل مر اللة يعيننا على البدر
هلا بخوي بومحمد والله ياخوي انا ماني بالكويت ومشغول بس ماني قادر ارد عليكم والكي بيورد عندي مو زياده وماني متعود عليه والحمد لله للحين ماخرفنا مع ان الخساره جايده والصدمه كبيره والله كريم , واذا بقول شي بقول شي واحد بس ان البدر قال اللي يبي يبع سهمنا بيتحسف وانا فعلا كل يوم قاعد اتحسف اني مابعت السهم امس كل يوم حسبي الله ونعم الوكيل بس

حضيرم

موقوف
الحمدلله لازال الدعم على 315 قوى ولو ان البيع وصل ل 300 بس كان بكميات قليلة نتمنى الاسبوع القادم ان شاء الله يكون أداء أفضل للسهم

اخوي 315 صارت مقاومه وليس دعم للعلم ونصح في الدخول على السهم في السعار لان لن تتاكرر ابد الى في الانهيارات

ابو هاجر**

عضو مميز
اخوي 315 صارت مقاومه وليس دعم للعلم ونصح في الدخول على السهم في السعار لان لن تتاكرر ابد الى في الانهيارات

صح كلامك وصار نقطةمقاومة على اليومى ويجب اختراقها
يجب عدم العودة الى 300مرة اخرى وفى أسواء الاحوال عدم كسرها والتداول تحتها حتى لايصبح الهدف 375 بالنزول
مؤشرات السهم بعد اقفال اليوم زينة

السلام عليكم جميعا ..... الحقيقه انا عندي شي بقوله لكم ولا احد يعتقد انه تناقظ مني او تناقظ في مواقفي الناقمه على ادارة الشركه الكاذبه واللي حبيت اقوله لكم ياشباب , اني اطلعت على الرسم البياني للشركه وشفت ان ادنى قاع للسهم منذ 48 شهر يعني من سنتين هو القاع اللي وصله السهم في هالشهر هذا سبتمبر2007 وان قاع قيعان هالشهر كان اخر يوم تداول فيه وهو سعر 300 فلس وبرغم كل اللي صار لي او لكم ارغب في التفائل واتمنى ان يكون فعلا ان الضغط انتهى على السهم بانتهاء الشهر وارجو من الله بان يفرجها علينا وعليكم ويرتفع السهم ابتداء من يوم غد خصوصا ان ماكان في اي سبب يستحق نزول السهم لهذي الاسعار والكل عارف ان ربحية السهم كان اكثر من العديد من الاسهم اللي سعرها للان اعلى من سعره .

مستثمر سابق

عضو نشط
تسمحولي اتكلم عن هالسهم ( الفلم ) اللي يشوف سعر سهم المجموعه يستغرب ارباحه ممتازه و كلها محققه و السهم كل يوم ينزل اكثر من الثاني يعني بحسبه بسيطه السهم رايح حق القيمه الدفترية ...:(

القيمه الدفتريه للسهم في النصف الاول = 247 فلس

القيمه السوقية = 315 فلس

ارباح السهم للربع الثالث = 48.9 فلس

ارباح السنه المتوقعة = ارباح الربع الثالث + ارباح المتوقعة للربع الرابع

الارباح المتوقعة للربع الرابع = ارباح الربع الثالث ÷ 3 = 16.3 تقل او تزيد مو وايد خاصه انه ما عنده ارباح غير محققة

ارباح السنه المتوقعه = 65.2 فلس

يعني لو يتفسخ السهم على هالسعر راح يوصل حق قيمته الدفترية

سعر السهم بعد التفسخ اذا ضل على هالسعر = 250 فلس
ما ادري المحافظ و الصناديق شنو ناطرين عشان يدخلون على السهم وليش سامي البدر يوصله لي هالسعر :confused:

يعني المفروض ما يصول هالسعر بس عاد شنقول حق راعي التصريحات النارية :D:D:D

حمد حمادة

عضو نشط
المصداقيه وخروج الاستثمارات الوطنيه سبب نكبة المجموعه
صناديق ومحافظ وناس كبار ورى نزول المجموعة ... يبون يذلون الجذاب ويثبتون للعالم انه اكبر جذاب بالشرق الاوسط
قص عليهم قبل والحين صار دورهم ( يبهدلونه )
وصادووووووووووة والحين مو قادر يرفع خشمه ولا قادر يتنفس

العكش

عضو نشط
هل يرتجى منه شيء هذا السهم ؟؟!!

بكل هدوء وبكل وضوح سهم لاتوجد به اي مقّومات السهم !!!!!!!!
لأن اصحابه نظفوا الجيبة وشقوّها واخروجوها بالمقلوب للخارج وطبعوا عليها بختم صغير حقوق الطبع والفقر محفوظة لهذا السهم !!!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى