المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....14

الحالة
موضوع مغلق

ابو هاجر**

عضو مميز
يا بو هاجر شتقول أي تداول عالي أي تحليل هالسهم مو حق تحاليل هالسهم يمشي على هوا داره.

بصراحة مؤشرات السهم أيجابية بأذن اللة يحافظ عليها يجب عدم الأغلاق تحت 325 للمحافظه على أيجابية المؤاشرات تجاوز 340 يسهل الوصول للهدف 375وبعدها ممكن يحصل نزول الى 345 والانطلاقة لتجاوز 375
عدم تجاوز 340 يعيدنا الى 315
مجرد وجهة نظر
الشراء والبيع مسئولية صاحبة
اللة يوفق الجميع

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
هل يوجد سهم تشغيلي حافظ على سعره بالنزول اللي صار ؟ عموما السهم للآن في مناطق الدعم وإستبشروا خيراُ وراقبوه هاليومين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امين الصندوق

عضو نشط
هلا بأخوي الغالي امين الصندوق كتاباتك في السايت خفّت عسى المانع خير ، والله يسدد رأيك وأمرك .
اخوي الفارس الجسور كلام اخونا ابو محمد منطقى ومعقول نوعا ما لأنه أي البدر هذه هي سياسته ولا يمكن في يوم من الأيام أن يغدق على السهم بكل كرم وسخاء حتى هذه التهمة الإيجابية (السخاء ) نفاها عن نفسه في اجتماع الجمعية العمومية الأخير !!!!! معللا أن المحافظ هي التي وصلت السهم سابقا الى ارقامه القياسية !!!!!!!!!!!!! فهو يأخذ بكل قوة وبكل جسارة من تلك الأساليب الممنهجة في الاستفادة القصوى من السهم بشكل فوري ومستعجل !!!!!!!! أما المساهمين المستثمرين سواءا أكانوا في هذا السهم للمدى البعيد والمتوسط البعيد القريب ... الخ فهم مكبّلون في هذا السهم فهو أي البدر المستفيد الأول بلا منازع !!!!!!!!!!!!!!

إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب

الله يسدد رأي الجميع وبارك الله فيك اخي العكش .
ام بالنسبه للكتابات نعم خفت شسوي موبيدي من القهر الي فيني عندي مشروع ترويحي لي ولاسرتي ابي اصيده لا يطوف مني ومحتاج مال ضروري هاليومين وابي اشورك في بيع الاسهم طبعا بخساره فادحه وارتاح واتروح مع اهلي ابرك اشرايك ياخوي .

يقولون الصبر مفتاح الفرج ... صبر وصبرنا ... والفرج بيد الله ما يختلف عليه اثنان ..... وبو شامه محيرنا بسعر السهم .... واهل المحافظ طرحين الثقه في صاحبنا ... !!!!

الحل الحل الحل ......:confused::confused::confused:

بورش

عضو مميز
عاااااشوا المغلوبين على حالهم
داش أقولكم هالكلمتين وأرد أنام :D
ياجماعه انا بحط خدمة Sms مجانا حق الربع بهالصفحه .. المسج فايدته انك تنام مادش على سهمك الا لمن أدزلك مسج .. يعني اصبر مابقى شي .. كلها 10 سنين :D
ترا الصبر مفتاح الفرج يالربع .. واحنا صبرنا سنتين .. باقي 8 :D

يلا أشوفكم على خير
سلااام

stillhamad

موقوف
نطالب الاخ ابو شامه او من ينوب عنه بزيادة كمية الدعم على 315

bigbin78

عضو نشط
الله يعين الجميع علي هالسهم الفاشل .
وصاحبة افشل منه .
لانه كذوب لعوب وبياع كلام .

((بن حسين))

عضو نشط
شباب في احد يعرف كم وزعوو العام نقدي ومنح ؟؟؟

وشكرا وجزا الله خيرا على من تكلف بالاجابة :)

20%نقدي

10% منحة​

BO-MUBARAK

عضو نشط
شكله السهم رايح 295 فلس

بس هم محنا بايعيين الى توزيع الارباح انشاء الله
تمسكووووو لا احد يبييع بخساره لا تخافوووون
وادعوووو الله ان يفرجها عن الجميع انشاء الله

بورش

عضو مميز
وناسه :)

العكش

عضو نشط
الله يسدد رأي الجميع وبارك الله فيك اخي العكش .
ام بالنسبه للكتابات نعم خفت شسوي موبيدي من القهر الي فيني عندي مشروع ترويحي لي ولاسرتي ابي اصيده لا يطوف مني ومحتاج مال ضروري هاليومين وابي اشورك في بيع الاسهم طبعا بخساره فادحه وارتاح واتروح مع اهلي ابرك اشرايك ياخوي .

يقولون الصبر مفتاح الفرج ... صبر وصبرنا ... والفرج بيد الله ما يختلف عليه اثنان ..... وبو شامه محيرنا بسعر السهم .... واهل المحافظ طرحين الثقه في صاحبنا ... !!!!

الحل الحل الحل ......:confused::confused::confused:

اخوي البيع في الوقت الحالي بالخسارة غير مفيد ولن يقدم لك شيء ولا أنصح به شخصيا الآن ، ارى ان تصبر وأسوأ الظروف الصبر لموعد انعقاد الحمعية العمومية القادم ، والبدر يعرف جيدا ان السهم كيف يجب ان يكون لحين ذلك الموعد وما هو الذي سيتم توزيعه على المساهمين نظير استحقاقات سابقة !!!!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى