المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....14

الحالة
موضوع مغلق
الجمعية العمومية لـ 2007 كانت على ما اعتقد تقريبا بين الفترة من 23 -27 /5/2007 أما بالنسبة لإجتماع الجمعية القادم هم سيكون بنفس هذه الفترة فقط عدل السنة 2008 بدل 2007

مع تحياتي ،،،،

مو قالو بالبورصه ان المهله 45 يوم من انتهاء السنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولازم يوزع خلال 10 ايام منها والا شلون يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بنقعد لنص 2008 :eek::eek::eek: انتحلطم وندعى

العكش

عضو نشط
مو قالو بالبورصه ان المهله 45 يوم من انتهاء السنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولازم يوزع خلال 10 ايام منها والا شلون يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بنقعد لنص 2008 :eek::eek::eek: انتحلطم وندعى

لاتزعل اخوي ولا تتحلطم فإذا التزم سيء الذكر بالمدة القانونية أي سيتم تنزيل من المدة الزمنية المترامية الأطرف 15 يوم ، يعنى موعد انعقاد الجمعية في اول اسبوع من شهر 5/2008

((بن حسين))

عضو نشط
الحين الكل يتحلطم ويدعي على سامي البدر

ولمن يرفع اسهمه يصير الشيخ /سامي البدر

ياجماعة الريال ماله شغل بالتداول اليومي بالبورصة

له شغل بادارة شركاته وآخر شي يفكر فيه البورصة

وأيام ما صعدت مجموعته الى ارقام قياسية كان ذلك بفعل المحافظ الصديقة والمعادية ... لكن الحاصل بملاك اسهمه انهم اعشقوا المغامرة والتحدي مع مجموعته

ومحد طقهم على ادينهم وقال لهم اشتروا او بيعوا

انتو مصدقين ان هذي الارباح من مشاريع ومادري شنو يبه هذي ال 50 فلس يطلعها من المظاربه على روسكم ويطلع مئات الفلسات ويعطيكم منها القليل عشان ياخذ الكثيررررررررر واللي قاعد يصير الحين هو تجميع ارباح الربع الاخير لان الريال يبي يبيض ويها معاكم بالارباح يعني عشان يوزع 50 فلس يكون خسركم ربع دينار :mad:

الحين الكل يتحلطم ويدعي على سامي البدر

ولمن يرفع اسهمه يصير الشيخ /سامي البدر

ياجماعة الريال ماله شغل بالتداول اليومي بالبورصة

له شغل بادارة شركاته وآخر شي يفكر فيه البورصة

وأيام ما صعدت مجموعته الى ارقام قياسية كان ذلك بفعل المحافظ الصديقة والمعادية ... لكن الحاصل بملاك اسهمه انهم اعشقوا المغامرة والتحدي مع مجموعته

ومحد طقهم على ادينهم وقال لهم اشتروا او بيعوا

يا سلام عليك يا حنون يا سلام يعني انتي قاعد ادافع عنه يالحبيب والا شنو يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاخ جديد على السهم والا جديد على البورصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حبيبي صارلنا سنه انقول كل الاسهم تصعد وتنزل والسوق خساره وربح مفهوم مفهـــــــــــــــــــــوم تبيني اقـــــــــــــــــــــــــــول بعد والله مفهـــــــــــــــــوم بس ارجوووووووووووو انك تفهم لاننا ملينا واحنا انفهم الناس وما اتصور انو اكو واحد للحين ما فيهم فهم زين ارجو انك تفهم ارجوووووووووووووووووووووك كل هالكلام عشان اهو صرح تصريح واضح وقال ان اللي راح يقط سهمي يتحسف وهذا الوعد راح يتحقق بالصيف وان الصيف ساخن جدا فهمت والا تبيني ايبلك مدرس لغات يشرحلك اكثرررررررررررررررررررررررررررر

((بن حسين))

عضو نشط
يا سلام عليك يا حنون يا سلام يعني انتي قاعد ادافع عنه يالحبيب والا شنو يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاخ جديد على السهم والا جديد على البورصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حبيبي صارلنا سنه انقول كل الاسهم تصعد وتنزل والسوق خسار وربح مفهوم زيم مفهـــــــــــــــــــــوم تبيني اقـــــــــــــــــــــــــــول بعد والله مفهـــــــــــــــــوم بس ارجوووووووووووو انك تفهم لاننا ملينا واحنا انفهم الناس وما اتصور انو اكو واحد للحين ما فيهم زين ارجو انك تفهم ارجوووووووووووووووووووووك كل هالكلام عشان اهو صرح تصريح واضح وقال ان اللي راح يقط سهمي يتحسف وهذا الوعد راح يتحقق بالصيف وان الصيف ساخن جدا فهمت والا تبيني ايبلك مدرس لغات يشرحلك اكثرررررررررررررررررررررررررررر

حبيب قلبي ملاك اسهم انصابوا وتضرروا وايد فلا تزيد باحباط نفسياتهم

ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

.. واعلم ان الرزق بالسماء .. ولو اجتمع الجن والانس على ان يضروك بشئ لن يضروك الا بما كتب الله لك

حبيب قلبي ملاك اسهم انصابوا وتضرروا وايد فلا تزيد باحباط نفسياتهم

ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

.. واعلم ان الرزق بالسماء .. ولو اجتمع الجن والانس على ان يضروك بشئ لن يضروك الا بما كتب الله لك

مشكور اخوي بس انا مافهمت شنو معنى هالمشاركه يعني اشتبي اتقول مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت ماقلت شي للحين ولا رديت على كلامي نبي تقول شي يفيد المساهمين اذا عندك شي قوله + نبي نعرف انت تملك السهم والا لاء وما اظن انك تملكه واذا ملكته بالكثير على 330 بعدين اللي قاعد يرد عليك الحين واحد من المصابين انت ليش متعجب يعني ؟؟؟؟

((بن حسين))

عضو نشط
مشكور اخوي بس انا مافهمت شنو معنى هالمشاركه يعني اشتبي اتقول مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت ماقلت شي للحين ولا رديت على كلامي نبي تقول شي يفيد المساهمين اذا عندك شي قوله + نبي نعرف انت تملك السهم والا لاء وما اظن انك تملكه واذا ملكته بالكثير على 330

والله اني من ملاك السهم وحطيت شعار المجموعة لرفع معنويات ملاكه المتضررين نفسيا

للعلم انا شاري السهم بالعالي وبعته بالصيف لمن قال البدر هذا الصيف ساخن واللي خلاني ابيع لمعرفتي ان الكثير من المحافظ المعادية ما تبيه يصعد بالسوق
لأن اهو الوحيد اللي وقف بوجه باقي صناع السوق وعاندهم واهم قاعد ينتقمون منه بجعله كذاب امام المتداولين ...

ورجعت للسهم عند سعر 375فلس وبعدها نزل السهم وانا راضي بقسمة الله لي ولله الحمد

والله اني من ملاك السهم وحطيت شعار المجموعة لرفع معنويات ملاكه المتضررين نفسيا

للعلم انا شاري السهم بالعالي وبعته بالصيف لمن قال البدر هذا الصيف ساخن واللي خلاني ابيع لمعرفتي ان الكثير من المحافظ المعادية ما تبيه يصعد بالسوق
لأن اهو الوحيد اللي وقف بوجه باقي صناع السوق وعاندهم واهم قاعد ينتقمون منه بجعله كذاب امام المتداولين ...

ورجعت للسهم عند سعر 375فلس وبعدها نزل السهم وانا راضي بقسمة الله لي ولله الحمد

شنو معاديه الله يهديك بس يبه هذا مصالح وفلوس منو اللي بيشترى ملاين الاسهم ويخسر فيها وعشان شنو يقط ملايين الدنانير والله كلام يضحك مو ناقص تقولي الا ان الموساد ورى العمليه انت شوف التداول وتعرف ان العمليه اسهل منها ماكو لتنزيل السهم طيب وين الدعم اللي كان امس واول امس ليش اختفى اليوم والا راح اتقولي اغتالوه المحافظ المعاديه

((بن حسين))

عضو نشط
شنو معاديه الله يهديك بس يبه هذا مصالح وفلوس منو اللي بيشترى ملاين الاسهم ويخسر فيها وعشان شنو يقط ملايين الدنانير والله كلام يضحك مو ناقص تقولي الا ان الموساد ورى العمليه انت شوف التداول وتعرف ان العمليه اسهل منها ماكو لتنزيل السهم طيب وين الدعم اللي كان امس واول امس ليش اختفى اليوم والا راح اتقولي اغتالوه المحافظ المعاديه

التجارة تبي أهلها وحرب عالم المال ما تهمه الخساره والربح

انا اذكر مدير محفظة كان يتحدى احد ملاك شركة فقام راعي الشركة وقط بخسارة مليونين دينار وخسر مدير المحفظة خسائر جسيمة وكان راح يتفنش بسببها لولا انه محترف ورجعها من السوق بخلال شهر لكان تفنش من عمله .. وتعلم ساعتها ان التاجر ما يهمه الخسارة كثر ما يهمه سمعته بالسوق

التجارة تبي أهلها وحرب عالم المال ما تهمه الخساره والربح

انا اذكر مدير محفظة كان يتحدى احد ملاك شركة فقام راعي الشركة وقط بخسارة مليونين دينار وخسر مدير المحفظة خسائر جسيمة وكان راح يتفنش بسببها لولا انه محترف ورجعها من السوق بخلال شهر لكان تفنش من عمله .. وتعلم ساعتها ان التاجر ما يهمه الخسارة كثر ما يهمه سمعته بالسوق

انزين صاحبك البدر من اي نوعيه فيهم اللي تهمه سمعته ويخاف ربه والا شنووووووووو وشنو تعليقك على تصريحاته وهل انت يعني مقتنع باللي تقوله وان الموضوع خارج عن ارداة الشركه ورئيس مجلس ادارتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعدين اشمعنى هالسهم يعني اللي له اعداء في 200 شركة بالسوق تنزل وتطلع اشمعنا هذا ينزل ومايطلع ؟؟؟؟ وبعدين انت تقول خسر فلان 2 مليون وهنيه جم صار خسران احسب من دينار الي 300 فلس جم يعني واحسب على 400 مليون تقريبا جم مليون راح يطلع معاك وقولي من اللي راح يخسرهم وعشان شنوووووووووو يا حبيبي قول كلام منطقي عشان الواحد يفكر فيه على الاقل مو يصدقه

white soul

عضو نشط
attachment.php

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم ..

الاخوه الكرام

الرجاء عدم التطرق للاستهزاء او الاساءة

لملاك الشركات

هذا سوق ويضم اكثر من 160 شركه

وقرار الشراء والبيع بيد المتداول وحده

لم يجبره احد بالشراء او البيع

بالتوفيق .

سبق وحذرنا

((بن حسين))

عضو نشط
انزين صاحبك البدر من اي نوعيه فيهم اللي تهمه سمعته ويخاف ربه والا شنووووووووو وشنو تعليقك على تصريحاته وهل انت يعني مقتنع باللي تقوله وان الموضوع خارج عن ارداة الشركه ورئيس مجلس ادارتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعدين اشمعنى هالسهم يعني اللي له اعداء في 200 شركة بالسوق تنزل وتطلع اشمعنا هذا ينزل ومايطلع ؟؟؟؟ وبعدين انت تقول خسر فلان 2 مليون وهنيه جم صار خسران احسب من دينار الي 300 فلس جم يعني واحسب على 400 مليون تقريبا جم مليون راح يطلع معاك وقولي من اللي راح يخسرهم وعشان شنوووووووووو يا حبيبي قول كلام منطقي عشان الواحد يفكر فيه على الاقل مو يصدقه

اولا: البدر مو صاحبي

ثانيا : ما ادري شنو اللي بقلبه يخاف الله ولا لأ

ثالثا: تصريحاته مثل اي تصريحات بالسوق اساسها اشتر بالاشاعة وبيع بالخبر

رابعا: اللي خسر مليونين دينار تاجر ثاني انا ما قلت ان البدر اللي خسرهم

خامسا: لا تفكر بالكلام اللي قاعد اكتبه ولا اتصدق شي وماراح الومك .. صاحب المصيبة اعمى .. وأسال الله العظيم ان يعوضك ويبدل خسارتك الى ارباح مضاعفة ويآجر على مصيبتك .. عزيز وغالي يا فارسنا الجسور

سادسا: ارجوا عدم التجريح لأحد بالسوق وهذه تجارة ربح وخسارة

اولا: البدر مو صاحبي

ثانيا : ما ادري شنو اللي بقلبه يخاف الله ولا لأ

ثالثا: تصريحاته مثل اي تصريحات بالسوق اساسها اشتر بالاشاعة وبيع بالخبر

رابعا: اللي خسر مليونين دينار تاجر ثاني انا ما قلت ان البدر اللي خسرهم

خامسا: لا تفكر بالكلام اللي قاعد اكتبه ولا اتصدق شي وماراح الومك .. صاحب المصيبة اعمى .. وأسال الله العظيم ان يعوضك ويبدل خسارتك الى ارباح مضاعفة ويآجر على مصيبتك .. عزيز وغالي يا فارسنا الجسور

سادسا: ارجوا عدم التجريح لأحد بالسوق وهذه تجارة ربح وخسارة

والله ياخوي كل الاحترام والتقدير لك وانت على العين والراس بس للاسف انت بوادي وانا بوادي وحصل خير وانا اكتفي بهذي المناقشه وفي النهايه الحقيقه الكل يعرفها اساسا

((بن حسين))

عضو نشط
والله ياخوي كل الاحترام والتقدير لك وانت على العين والراس بس للاسف انتي بوادي وانا بوادي وحصل خير وانا اكتفي بهذي المناقشه وفي النهايه الحقيقه الكل يعرفها اساسا

عزيز وغالي يا فارسنا الجسور

السور

عضو نشط
انه حقا صيف ساخن جدا

العكش

عضو نشط
اخواني لا أحد يقنعنا بأن البدر ليس له علاقة في موضوع السهم !!!!!! فمن السذاجة ان نقتنع بهذه المقولة !!!!!! لأن السهم هو عنوان الشركة وبوابتها ومحط وجذب انتباه المستثمرين !!!!!! فكيف بالسهم أن يكون بهذا الأداء !!!!!!!!! علما بأن كثير من الشركات نشلت ووقفت مع اسهمها حفاظا على أسهمها وفي نفس الوقت لم يكن وارد في حسبانها الربح الآني واللم السريع على انقاض اسهمها أو حتى متبنية مبدأ المحسوبية !!!!!!!!! لأن حرصها عدم انحدار السهم اكثر فأكثر !!!!!!!!! ولكن صاحبنا هذا لا يترّوع أن يأكل السهم ميت أو حي !!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا اشوف ان السهم بدا يتماسك ومانزل اليوم الا 10فلوس رغم نزول السوق الكبير وان شاء اللة الخير فى الطريق

ketoo

عضو نشط
يا أخوانى بعض الملاحظات خلال التداول فى الأيام السابقه :
1 - اول اوامر العرض 400 الف سهم - امر واحد - على جميع وحدات الأسعار (اتابع منذ اسبوع)
2 - من يملك الكميه و القدره على وضع هذه الأوامر على ان تكون أول العروضّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!
3- عند نزول السوق نجد السهم يسابق الكل فى النزول و عند ارتفاع السوق لا يتفاعل ابدا
مما سبق نتأكد ان هناك من يتحكم فى حركه السهم!!!!!!!!!!!!

اذا ما كان هؤلاء هم ملاك السهم فهذا لا يزيل عنهم المسؤليه .... فعليهم دعم السهم و المحافظه على قيمته السوقيه للمحافظه على اموال المستثمرين.
و اذا كانت الأداره غير قادره على المحافظه على قيمه السهم السوقيه عن طريق الدعم ثم تأتى آخر العام بتوزيعات ضعيفه (عام 2006 كمثال) لا تحرك السهم فى ظل وجود ارباح عاليه و أصدار التصريحات المضلله للمستثمرين
فهذا خير دليل على تعمد الأداره الأضرار بالمساهميـــــــــن

الحالة
موضوع مغلق
أعلى