المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....14

الحالة
موضوع مغلق

بورش

عضو مميز

بورش

عضو مميز

حمد حمادة

عضو نشط
طبعا غصبن علينا صرنا مستثمرين :(
المهم خلونا نتوقع كم راح يوزع منح ونقدي لعام 2007 بعد 3 اشهر من الان

للاسف السنة هذي مافي ارباح وانا متأكد من هالشي 100%
راح يرحل الارباح للسنة اللي بعدها ويقول نبي كاش حق مشروعنا الملياري وهذا كله من صالح المستثمرين
انا متأكد من هالكلام والعلم عند الله

بورش

عضو مميز
شقاعد تقول ؟؟
شكله تأثير السهم بلش عليك

ياجماعة الخير أخليكم انا بروح أنام تعبت والله
صاحبنا اليوم بيقفل السهم نازل 5 فلوس
أشوفكم على خير بإذن واحد أحد

قوانين

عضو نشط
شكل السهم قاعد يدور على قاع و مو لاقى و محتار بس الرجاء تنبيه السهم ان القاع اليوم 305 و باجر كيفه

انا بعرف بس هذا اللي يقط على 320 منو وليش يسوي جذيه اذا ماكان بالاتفاق مع الشركه او من محافضها يعني معقوله ناس اتقط هالاسهم بهالسعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاه ومسابق بعد

BO-MUBARAK

عضو نشط
للاسف السنة هذي مافي ارباح وانا متأكد من هالشي 100%
راح يرحل الارباح للسنة اللي بعدها ويقول نبي كاش حق مشروعنا الملياري وهذا كله من صالح المستثمرين
انا متأكد من هالكلام والعلم عند الله

اممم تبيني ابيع يعني والصكوك اللي عنده ؟؟!!! وين راحت
وليش قاعد يلم بالسهم مو علشان ياخذ اغلب الارباح ؟!!!

انا ابي اعرف اذا ممكن كم وزع العام ارباح في احد يفيدنا

AL_RAGI

عضو نشط
ياحبيبتى يالمجموعة تذكرينى بفيلم ام الدواهى قبل الغزو تقول فيه انا بالشر فى كل مكان تلقانى وبالخير ماتعرف مكانى انتى ياحبيبتى يالمجموعة مثلها ( بالصعود ماتلقانى وبالنزول باول الشركات تلقانى ) شر البلية مايضحك

العكش

عضو نشط
ياحبيبتى يالمجموعة تذكرينى بفيلم ام الدواهى قبل الغزو تقول فيه انا بالشر فى كل مكان تلقانى وبالخير ماتعرف مكانى انتى ياحبيبتى يالمجموعة مثلها ( بالصعود ماتلقانى وبالنزول باول الشركات تلقانى ) شر البلية مايضحك

بالضبط نفس فكرة النط الرواسي !!!!!!!!

315 فلس والقطه جايده الله لا يسامحك ياسمي البدر الله لا يسامحك على كذبك يوم القايمه الفلوس اللي خسرناها ياخذون المساهمين حسنات منك بدالها الله لا يسامحك الله لايسامحك

ketoo

عضو نشط
هذه المجموعه و شركاتها مالها دعم عاد

انا مو قادر افكر ولا حتى اكتب منو يعرف متى اخر يوم لانعقاد الجمعيه العموميه في سنة 2007 من فضلكم

العكش

عضو نشط
انا مو قادر افكر ولا حتى اكتب منو يعرف متى اخر يوم لانعقاد الجمعيه العموميه في سنة 2007 من فضلكم

الجمعية العمومية لـ 2007 كانت على ما اعتقد تقريبا بين الفترة من 23 -27 /5/2007 أما بالنسبة لإجتماع الجمعية القادم هم سيكون بنفس هذه الفترة فقط عدل السنة 2008 بدل 2007

مع تحياتي ،،،،

لا حد يزعل مني ,, اشكثر تفائلنا اشكثر بس ماكو فايده ولا حول ولاقوة الابالله استعدو للنزول باجر لل 310 على الاقل اذا مو 305فلوس يبه الريال اشكره يقولك السهم ابي كميته كلها لي ريال يوعان وبحياته ماشبع ولاراح يشبع السهم هذا ينزل ومايطلع وحال لسان يقول والله لربيكم كلكم يعني اهو متحكم بالسهم شنو يمنعه ان ينزل السهم ربع دينار ويطلعه دينار بنفس السنه مافي قانون يقدر يصيده والبركه بالصناديق المتعاونه على دماء البشر وبأذن الله زقوم في انتظارك يالبدر وانا ادري بس مو متاكد انك بترفع السهم قبل الجمعيه حدا على عشان تسكت الافواه :mad:

العكش

عضو نشط
لا حد يزعل مني ,, اشكثر تفائلنا اشكثر بس ماكو فايده ولا حول ولاقوة الابالله استعدو للنزول باجر لل 310 على الاقل اذا مو 305فلوس يبه الريال اشكره يقولك السهم ابي كميته كلها لي ريال يوعان وبحياته ماشبع ولاراح يشبع السهم هذا ينزل ومايطلع وحال لسان يقول والله لربيكم كلكم يعني اهو متحكم بالسهم شنو يمنعه ان ينزل السهم ربع دينار ويطلعه دينار بنفس السنه مافي قانون يقدر يصيده والبركه بالصناديق المتعاونه على دماء البشر وبأذن الله زقوم في انتظارك يالبدر وانا ادري بس مو متاكد انك بترفع السهم قبل الجمعيه حدا على عشان تسكت الافواه :mad: [/ ]

طبعا اخوي هذا اللي راح يصير لأنه يعلم علم اليقين ان الجحيم ينتظره في ذاك الاجتماع !!!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى