المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....14

الحالة
موضوع مغلق
انا من ناحيتى متفائل بعد ماشفت ارباح القروب وان شاء الله نتأمل خير وانشوف قفزات سعريه :)

وانا معاك يبو فلســـــــــــين

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.2 KB   المشاهدات: 414

أبو فلسين

عضو نشط
نبيها أخضر :p

العلمي

عضو نشط
التفاؤل سيد الموقف ان شاءالله

انا من ناحيتى متفائل بعد ماشفت ارباح القروب وان شاء الله نتأمل خير وانشوف قفزات سعريه :)

وانا معاكم .....خلوناااا معاههه :)

نبيها أخضر :p

الحمد لله اني ساهمت في اعادة جو التفاؤل والذي كان مفقودا بهذه الصفحه

اخواني في تقديري انه لكي تستفيد من اسهم البدر عليك ان تكون ذئبا والا ....الثعالب :)

اما كيف نكون كذلك اقول اخي حاول ان تستفيد من الصعود المرتقب للسهم واعرف اين نقاط مقاومة السهم والتي اذا ما تجاوزها اصبحت دعما له

بيع اخي ولا تتردد عند المقاومه وحاول استعادت سهمك بعدها عند الدعم ولا تندم ان فاتك القطار وتوجه السهم للمقاومه التاليه فالارزاق بيده سبحانه فان نجحت العمليه معك استفدت من الفارق بين سعر الشراء وسعر البيع ثم معاودة الشراء وان لم تنجح امكنك استعادة سهمك مرة اخرى من جديد بفراق ربما بسيط يمكنك تعويضه

تلك هي طريقة النجاح مع البدر انصح بها نفسي فانا استفدت منها مؤخرا ولكنهم صادوني في النزول الاخير كما انصحكم بها اخواني

انظر لنقاط المقاومه القادمه تخشى البيع عند الاولى اذن لاتتردد بالثانيه وعليك بالصبر فهم لن يطيرو فذاك الزمان قد ولى لاتعش اخي بوهم الوصول الى 500_ 600 دفعه واحده نعم السهم ربما يصلها باذن الله لكن هذا الشيئ من المؤكد انه لن يكون دفعة واحده

فهل تكره ان تستفيد؟؟؟؟

وعلى اي حال سهمنا كما هو واضح من الشارت لايزال في قناه سعريه هابطه الخروج منها يقتضي الاقفال فوق 365 فلس ولا اظن البدر سيقوم بتوزيع ارباح اقل من العام الماضي لذا اظنه سيرفع السهم كاقل تقدير الى 385 فلس حتى يكون التفصخ ربما قريب من اسعارنا الحاليه فيربح هو وربعه قبل الاخرين وهو قالها صراحة كيف اوزع ارباح اكبر وسهمي في مستوى 400 فلس انا فهمت من ذلك انه لن يتجاوز 400 فلس قبل الارباح واتمنى ان اكون مخطا ولكن توزيع الارباح ليس ببعيد هذه السنه وفق النظام الجديد وربما يواصل السهم طريقه في الصعود لانه يكون قد انهى دورة النزول الطويله

باختصار ضارب مع البدر ان استطعت وخذ ارباحك منه وعاود الكره من جديد وان اردت بعدها تركه فالسوق مليئ بالاسهم الجيده

ولكن تذكر لاحب ولا كراهيه لاي سهم

اللي تكسبه اللعبه كلمات الحربان جزاه الله خير

على الشارت خطوط المقاومه والتي سوف تمثل دعم اذا ما تجاوزها السهم

لاتنسونا بالدعاء فاخوكم قد المت به زائرت المساء حفظنا الله واياكم
العلمي​

الملفات المرفقه:

• مجموعه نيو.jpg
    مجموعه نيو.jpg
    الحجم: 77.3 KB   المشاهدات: 434

أبو فلسين

عضو نشط
كلك خير وبركه اخوى العلمى وطول عمرك تبث فينا روح التفائل وعسى الله يجزاك خير ويشافيك ويعافيك ولا يوريك مكروه

العكش

عضو نشط
وربما يرفع السهم الى ارقام قياسية أكثر حتى يستفيد ما قبل التفسيخ القادم لأنه يعلم علم اليقين ان غالبية الناس ناقمين عليه وعلى التوزيعة الغثيثة الأخيرة !!!!!!! وقد بررها في حينها انه في العام القادم إن شاء الله وفق تحليلاته ستكون التوزيعة افضل !!!!! ولا اعتقد انه سيوّرط نفسه يتصريحين لم ينفذ اي شيء منها مع دخول موعد انعقاد الجمعية القادم " صيف ساخن وكذلك توزيع ارباح افضل !!!!!!
مع تحياتي

EUR/USD

موقوف
يا جماعة الخير أخيرا لقيتوا سبب عشان تعلقون الخسارة عليه( ولو البدر ما كان قايل شي و بس عطس لفهمتم ان صيف بارد و يبي يبرد عليكم بارباحه الوفيرة) , Mtc طقت 5 الا واليوم 3 و 600 و 700 سووها لكم منتجعاتصاعده دينار نازله دينارين محد تكلم, مركز سلطان لا تروحون بعيد 2 , 700 ودك تتمنى لو عندك 2500 سهم ذاك اليوم, اليوم 500 فلس و ارباحه أقل بعد كل العقود البليونية و جهة تبي تشتري وطنية عقارية ب 10 دولار و الشركة تقول ايامها في عندنا عروض و ما تنفي, ما غلينا.....
ما أدري بأي قاموس صيف ساخن يعني صيف فيه سعادة و صعود صاروخي :)و بعدين غير انه صيف اذا هو ساخن فمعناه أنه متعب و مرهق أكثر من أي شي ثاني !!!! سمعتوا رئيس شركة يقول الي يبيع سهمنا (ما) راح يتحسف !!!!!!! قالها البحر لمل جيزان 4 دنانير ولا قالها السلطان لما مخازن 7 الا ؟
الخلاصة الريال قال كلام و اعتقد من العدل ان يحول الحول عشان نقيم السهم مع ارباحه ( الي ما أشوفها الى الحين الا وايد أحسن من وايد شركات في نفس النشاط)
والسلام... مع تمنياتي بشتاء ... أيهو أحسن ألحين بارد والا دافي :) ؟ يكون دافي انشالله عليكم

اليوم حـــــــلمت باني شفت البدر بالقهوه يشرب شيشه وقعدة معاه وسئلته على السهم وقالي بلغ ربعك ان شاء الله بتشوفون شتــــــــــــــــــــاء حـــــــــــــار جـــــدااا وملــهلـــب , وقتله يعني مافي داعي نشتري دفايات قال لاء لاء ماكو داعي حتى تشغلون البيــــــــــــلر لاني راح اخليكم اتسبحون بماي مثلج من شدة حراره السهم واذا تبون نصيحتي بيعو سيارتكم وكل واحد يفكله جت اسكي عشان يتحرك براحته وفرق السعر اشترو فيه اسهمي , ( بالمناسبه لمى طالعت بالشيشه عشان بعرف شنو الراس اللي حطاه سلوم او تفاح او نعناع لقيته حاط راس واحد من المساهمين وقاعد يمزمز عليه وكل شوي يقول حق الصبي ولــــــــــعه ياولد )

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.9 KB   المشاهدات: 287

al7mly

عضو نشط
يا جماعة الخير أخيرا لقيتوا سبب عشان تعلقون الخسارة عليه( ولو البدر ما كان قايل شي و بس عطس لفهمتم ان صيف بارد و يبي يبرد عليكم بارباحه الوفيرة) , Mtc طقت 5 الا واليوم 3 و 600 و 700 سووها لكم منتجعاتصاعده دينار نازله دينارين محد تكلم, مركز سلطان لا تروحون بعيد 2 , 700 ودك تتمنى لو عندك 2500 سهم ذاك اليوم, اليوم 500 فلس و ارباحه أقل بعد كل العقود البليونية و جهة تبي تشتري وطنية عقارية ب 10 دولار و الشركة تقول ايامها في عندنا عروض و ما تنفي, ما غلينا.....
ما أدري بأي قاموس صيف ساخن يعني صيف فيه سعادة و صعود صاروخي :)و بعدين غير انه صيف اذا هو ساخن فمعناه أنه متعب و مرهق أكثر من أي شي ثاني !!!! سمعتوا رئيس شركة يقول الي يبيع سهمنا (ما) راح يتحسف !!!!!!! قالها البحر لمل جيزان 4 دنانير ولا قالها السلطان لما مخازن 7 الا ؟
الخلاصة الريال قال كلام و اعتقد من العدل ان يحول الحول عشان نقيم السهم مع ارباحه ( الي ما أشوفها الى الحين الا وايد أحسن من وايد شركات في نفس النشاط)
والسلام... مع تمنياتي بشتاء ... أيهو أحسن ألحين بارد والا دافي :) ؟ يكون دافي انشالله عليكم

كلام معقول جدا ..... فعلا يا اخوان لا تلومون البدر في هالسهم لانه كل شركه لها استراتيجيه معينه للوصول الي اهداف وتختلف الوسائل ...وسعر السهم لايعكس حقيقه الشركه ومايعكس النجاح هو الربح وكم توزع في اخر السنه الماليه ...وكما نعلم بانه ارباح المجموعه ممتازه ....فالحسبه بسيطه فأنت لك الخيار للقفز من سهم الي أخر والمضاربه فيه وتحقيق الارباح والخروج والدخول الي السهم دون قيود ... اما صانع السوق فله فقط هذا السهم وتحركه وفقا لهذه المعطيات سواء بالضغط أو الرفع أو التجميع وغيره من أمور السوق الاخري ...فلا نستطيع ان نلومه لانها طريقته ونحن من أخترنا ان نشترك معه فلا نلوم احد في ذلك ... ولنا مطلق الحريه في الخروج منه متي ماشئنا اذا لم تعجبنا طريقته ووسائله للوصول الي غايته ..اما من ناحية التصريحات الناريه والتي يطلقها فكل الشركات تتنتهج الدعايه لاسهمها ولنا في أجيلتي خير مثال من العقود الملياريه وغيرها من الشركات الا ان وصل الي الامر في احدي رئيس احدي الشركات بقوله سوف نحقق في عام 2012 قفزه نوعيه وارباح خياليه و و و ..الخ يعني الاخ يتحدث عن شئ بعد خمس سنوات ...ياعايش ومادري وقتها تكون موجود في منصبك والا طاير... وسماحونا علي الاطاله

ميكانيكي

عضو مميز
كان ماشي بالمثلث الهابط

شوف الفرق بين 440 و 380 ( 60 ) فلس تقريبا

وحقق هدق النزول 320

_________

الحين ان شاء الله الاغلاق فوق 330 بقوه

الهدف 355

375

مو توصيه

للمراقبه فقط .. السوق في وعكه الصحيه :(

الملفات المرفقه:

الحجم: 66.6 KB   المشاهدات: 225

قاروه

بوعبدالعزيز
اليوم حـــــــلمت باني شفت البدر بالقهوه يشرب شيشه وقعدة معاه وسئلته على السهم وقالي بلغ ربعك ان شاء الله بتشوفون شتــــــــــــــــــــاء حـــــــــــــار جـــــدااا وملــهلـــب , وقتله يعني مافي داعي نشتري دفايات قال لاء لاء ماكو داعي حتى تشغلون البيــــــــــــلر لاني راح اخليكم اتسبحون بماي مثلج من شدة حراره السهم واذا تبون نصيحتي بيعو سيارتكم وكل واحد يفكله جت اسكي عشان يتحرك براحته وفرق السعر اشترو فيه اسهمي , ( بالمناسبه لمى طالعت بالشيشه عشان بعرف شنو الراس اللي حطاه سلوم او تفاح او نعناع لقيته حاط راس واحد من المساهمين وقاعد يمزمز عليه وكل شوي يقول حق الصبي ولــــــــــعه ياولد )

المشاركه هذي مرت علي من فتره بالصفحات السابقه وبنفس الاسلوب .

بوخليفه الساعه المباركه الي نورتنا فيها واستفدنا من قرائتك وميكانيكي باشا بعد:)

حمد حمادة

عضو نشط
[QUOTE=al7mly;914681]كلام معقول جدا ..... فعلا يا اخوان لا تلومون البدر في هالسهم لانه كل شركه لها استراتيجيه معينه للوصول الي اهداف وتختلف الوسائل ...وسعر السهم لايعكس حقيقه الشركه ومايعكس النجاح هو الربح وكم توزع في اخر السنه الماليه ...وكما نعلم بانه ارباح المجموعه ممتازه ....فالحسبه بسيطه فأنت لك الخيار للقفز من سهم الي أخر والمضاربه فيه وتحقيق الارباح والخروج والدخول الي السهم دون قيود ... اما صانع السوق فله فقط هذا السهم وتحركه وفقا لهذه المعطيات سواء بالضغط أو الرفع أو التجميع وغيره من أمور السوق الاخري ...فلا نستطيع ان نلومه لانها طريقته ونحن من أخترنا ان نشترك معه فلا نلوم احد في ذلك ... ولنا مطلق الحريه في الخروج منه متي ماشئنا اذا لم تعجبنا طريقته ووسائله للوصول الي غايته ..اما من ناحية التصريحات الناريه والتي يطلقها فكل الشركات تتنتهج الدعايه لاسهمها ولنا في أجيلتي خير مثال من العقود الملياريه وغيرها من الشركات الا ان وصل الي الامر في احدي رئيس احدي الشركات بقوله سوف نحقق في عام 2012 قفزه نوعيه وارباح خياليه و و و ..الخ يعني الاخ يتحدث عن شئ بعد خمس سنوات ...ياعايش ومادري وقتها تكون موجود في منصبك والا طاير... وسماحونا علي الاطاله[/QUOTE]
اسمح لي اخوي انت غلطان
ما كان في داعي انه يوعدنا ويجذب علينا ويبوق حلالنا بتصريحاته الغبية
الكذب قبل ما يكون حرام .... مو من صفات الـ ( زلم )

bigbin78

عضو نشط
يعني بالعربي شنو مستويات السهم في الربع الاخير.
لاني انا ماخذ أجل فيه علي سعر 407 وينتهي الاجل اخر شهر 12 .
واخذت اجل مره ثانية علي سعر 327 عشان ابرد علي السهم .
ممكن اعرف شنو اهداف السهم يبي يوصل لسعر جم بالضبط
وهل راح ينزل السهم علي مستوي 300 فلس .

:)
المشاركه هذي مرت علي من فتره بالصفحات السابقه وبنفس الاسلوب .

بوخليفه الساعه المباركه الي نورتنا فيها واستفدنا من قرائتك وميكانيكي باشا بعد:)

:) الحقيقه كانت مفاجئه لي ان المشاركه هذي يكتبها مراقب ومع انك تذكر بقوانين المنتدى في معظم مشاركاتك الا انت اقدمت على خرقها بهذي المشاركه وممكن غيرها لانك ماتأكدة عدل قبل لاتشارك فيها , يعني ياسيد قاروه شنو الفايده من مشاركتك هذي الا انهاممكن تحرج كاتبها بدون اي داعي انا اتحداك امام الجميع انك اطلع مشاركه لي مكرره من هالنوع , وحتى لو كان في مشاركه من هالنوع لعضو اخر هل المفروض ان الواحد قبل لايكتب مشاركه يروح يدور اذا في مشاركه قريبه عليها او لاء وانا اتصور اسلوبك هذا وطريقتك المحرجه والمطفشه لاتليق بعضو وارجو انك تراجع اسلوبك اذا كان يهمك ان يكون ادائك في صلب اشرافك لاني قمت اشوفك سباق في عزيمة الاعضاء على اهانت البعض في هذا المنتدى ومافي احد سبقك من المشرفين في المنتديات الاخرى على هالشي , مع العلم ان مشاركتي هذي مافيها توصيه ولا اي شي مهم ولا كانت طائفيه ولاسياسيه يعني مشاركه جانبيه الا انك وضعت نفسك في هذا الموضع , انا اعلم انك ممكن تمارس صلاحيتك وتشطب هالمشاركه وتشطبني معاها ولكن هذا مارح يردني اني ارد عليك , وانا بفرض انك رحت ودورت على مشاركه قريبه وهذا شبه مستحيل انك اطلعها , هل هذا برايك دور يليق بمشرف , ومن ممكن يستفيد من مجهودك هذا :) انا لا اعلم الا اذا كانت حاجه في نفسك وعلى العموم انا بوجه تحيه لجميع الاخوان في المنتدي وتمنياتي لهم بالتوفيق لان ممكن يتم شطبي بعد هالمشاركه , واحب اذكركم ان السيد قاروه يمكن يستعمل جميع الاسلحه عشان يرد على مشاركتي هذي , وانا عن نفسي مارح اكتب لكم الا بعض قوانين المنتدى اللي اولى القائمين عليها اتباعها وان يكونو قدوه لاعضاء وهي ,

قوانين موقع المؤشرنت

إن للنقد البناء أهمية كبيرة في شتى المجالات ... لاسيما هنا في المنتدى وفي عالم المال , فالنقد البناء يساعدنا على تصحيح أخطائنا بشكل فعال ويساعدنا على بناء معرفة كل منا وتنمية مهاراتنا .... علاوة على ذلك فإنه يساعد على تلاحمنا كأعضاء في المنتدى وتقوية علاقاتنا ببعضنا البعض .

الإخوة الأعضاء

حتى نمنع الانتقاد لأجل الانتقاد دون فائدة تعود علينا جميعا بالنفع والمعرفة , يجب أن نطبق الانتقاد بصورة بناءة .فإخلاص النية لله تعالى أمر واجب علينا كمسلمين , وأن نكون قدوة حسنة في نقدنا ... لن نستطيع أن نقدم نقدا بناءً إلا بعد أن نتأكد من مدى معرفتنا بمادة الطرح وتمكنا منها , كذلك من واجبنا أن نركز على الإيجابيات قبل السلبيات لتحاشي جو التشاحن والبغضاء بين الأعضاء .إذا كان الانتقاد موجه للعضو وليس لمادة الطرح ... فإنه يتوجب علينا أن ننتقد بصورة أخوية برسالة خاصة للعضو وليس بصورة علنية .

لذلك وضع هذا القانون لتحاشي النزاعات التي تسببها الانتقادات .

قانون النقد البناء

* تأكد من أن الموضوع يستحق النقد
* أعطى النقد بطريقة مقبولة للمنتقد في الوقت والمكان المناسب
* إبدا بايجابيات موضوع النقد اولاً
* أكد على موضوع النقد وليس على العضو
* تأكد بأن هدفك هو طلب الحلول أو إعطاء حل
* المتابعة الفعالة
*لاتنتقد من اجل الانتصار
* اختتام النقد بالتقدير والاحترام

آلية التصرف في حالة تجاوز الحدود

سيقوم المراقب/اللجنة باتخاذ اللازم إزاء التجاوزات على النحو التالي
* لفت نظر
* إنذار
* إيقاف مؤقت
* إيقاف نهائي

وذلك حسب حالة التجاوز , فالمراقب / اللجنة غير ملزمين بالتدرج في الإجراء في حالة التجاوزات الصارخة.
كما أنه لن يكون هنالك أي محاباة في تطبيق العقوبة ...... هذا والقرار في اتخاذ الإجراءات السابقة سيكون نهائي .

موقع المؤشرنت مخصص لتبادل المعلومات والمعرفه حول أسواق المال فقط ولايسمح بالمواضيع السياسيه والطائفيه ومن يخالف ذلك سيمنع من المشاركه

على جميع الأعضاء الإلتزام بأدب الحوار وعدم الرد على مواضيع الآخرين بأي شكل من أشكال الإستهزاء أو الإستفزاز أو الخروج من الموضوع الأساسي ومن يخالف ذلك سوف يمنع من المشاركه

العكش

عضو نشط
اخوي الفارس الجسور
تحية طيبة وبعد ،،،

ثق تما ان لا احد سيمنعك من الكلام وليس حق لأحد من ان يمنعك أو حتى أن يحجر على ما يجول في خاطرك وفق الأطر المقبولة والمألوفة بين جميع الأطرف .
فما وضع الرفق في شيء الا زانه وما نزع الرفق من شيء الا شانه (حديث شريف ) فإذا كان اي مشرف أو اي مراقب فاتته جزئية معينة أو خانه التعبير البريء الغير منتقص من اي عضو في المنتدى ممكن ان يحل هذا الاشكال بتبيان هذا الأمر من خلال الحوار المتبادل المتناغم المنسجم بعيدا عن الاختلاف المفرط اللامحدود فوجهات النظر قد تختلف وقد يجانبها الصواب ولكن وفق الإيطار العام ايطار اللباقة والرزانة التي لم اعهد عليك الا وانت قريب منها وكذلك الحال للمشرق قاروة .

وأخير الكلمة الطيبة ستخرج ... والكلمة الغير الطيبة ستخرج ... فلنختر جميعا ما يحفظ حقوق بعضنا لبعض وتأنس بها نفوسنا !!!!!!

مع تحياتي للجميع

اخوي الفارس الجسور
تحية طيبة وبعد ،،،

ثق تما ان لا احد سيمنعك من الكلام وليس حق لأحد من ان يمنعك أو حتى أن يحجر على ما يجول في خاطرك وفق الأطر المقبولة والمألوفة بين جميع الأطرف .
فما وضع الرفق في شيء الا زانه وما نزع الرفق من شيء الا شانه (حديث شريف ) فإذا كان اي مشرف أو اي مراقب فاتته جزئية معينة أو خانه التعبير البريء الغير منتقص من اي عضو في المنتدى ممكن ان يحل هذا الاشكال بتبيان هذا الأمر من خلال الحوار المتبادل المتناغم المنسجم بعيدا عن الاختلاف المفرط اللامحدود فوجهات النظر قد تختلف وقد يجانبها الصواب ولكن وفق الإيطار العام ايطار اللباقة والرزانة التي لم اعهد عليك الا وانت قريب منها وكذلك الحال للمشرق قاروة .

وأخير الكلمة الطيبة ستخرج ... والكلمة الغير الطيبة ستخرج ... فلنختر جميعا ما يحفظ حقوق بعضنا لبعض وتأنس بها نفوسنا !!!!!!

مع تحياتي للجميع

اخي العزيز والعضو المحترم العكش كل الاحترام والتقدير لك على اهتمامك ولجميع الاعضاء والي المشرف قاروه ولكن كان من حقي الرد عشان محد يفهم غلط من الاعظاء واتصور ان ردي وضح الامور وحط النقط على الحروف ومع تحفضي على اسلوب المشرف في تعليقه واتصور اهو فاهم قصدي وكلكم فاهمين وانا بعتبر الموضوع منتهي

Q8_POOS

عضو نشط
,مساء الخير للجميع

حبينا انسلم عليكم ياجماعة الخير

ماقول الا ربك يهونها علينا وان شاء الله انشوف اسعار جديدة بهالقروب التعبان ومحد يدرى شنو بيصير بالمستقبل القريب
اخوانى الفارس الجسور والعكش وابو فلسين مالنا الا الصبر مع هالقروب التعبان مع ان ارباحة جدا ممتازة وخصوصا جراند بس البدر مايرفع اسهمة ؟

ماتلاحظون ان ان الملكيات قاعد اتغير بين شركات البدر ؟؟ يمكن البدر متعمد الضغط على اسهمة عشان يلم بالرخيص ؟ مايندرا كل شى يسوية البدر
عموما الريال اعلن سابقا ان راح يعلن عن استحواذين فى بداية 2008 ؟

يمكن اتكون هالاخبار بداية خير ؟

عموما الله يجيب الخير للجميع

بو خالد

ولد البورصه

عضو نشط
جذيه يسوى فيكم سامى البدر

الله يكون بالعون

لو ينزل السهم الى 300فلس شنو راح يصير فيكم

الله يكتب اللى فيه الخير للجميع ان شاءالله

,مساء الخير للجميع

حبينا انسلم عليكم ياجماعة الخير

ماقول الا ربك يهونها علينا وان شاء الله انشوف اسعار جديدة بهالقروب التعبان ومحد يدرى شنو بيصير بالمستقبل القريب
اخوانى الفارس الجسور والعكش وابو فلسين مالنا الا الصبر مع هالقروب التعبان مع ان ارباحة جدا ممتازة وخصوصا جراند بس البدر مايرفع اسهمة ؟

ماتلاحظون ان ان الملكيات قاعد اتغير بين شركات البدر ؟؟ يمكن البدر متعمد الضغط على اسهمة عشان يلم بالرخيص ؟ مايندرا كل شى يسوية البدر
عموما الريال اعلن سابقا ان راح يعلن عن استحواذين فى بداية 2008 ؟

يمكن اتكون هالاخبار بداية خير ؟

عموما الله يجيب الخير للجميع

بو خالد

:)بو خالد يعني بعد اللي صار فينا الحين والتكفخ اللي كلينا على روسنا بالظلمه ماكو الا الاستثمار بالسهم على الاقل ناخذ الربحيه ونشوف شنو بيصير واذا باع الواحد الحين وين بيروح معضم الاسهم ربحيتها اقل من ربحية المجموعه واسعارها اعلى وماتظمن نزولها :confused:

Q8_POOS

عضو نشط
:)بو خالد يعني بعد اللي صار فينا الحين والتكفخ اللي كلينا على روسنا بالظلمه ماكو الا الاستثمار بالسهم على الاقل ناخذ الربحيه ونشوف شنو بيصير واذا باع الواحد الحين وين بيروح معضم الاسهم ربحيتها اقل من ربحية المجموعه واسعارها اعلى وماتظمن نزولها :confused:

سعر السهم جدا مغرى والارباح جدا طيبة بس السؤال جم التوزيعة اذا كنت تبى تستثمر ؟ لو كانت التوزيعة مثل العام على هالسعر تعتبر استثمار جدا ممتاز ؟ هذا البدر ماتعرفلة يمكن باجر ايقولك على سعري هذا اعطيكم 10 نقدى و5 بالمية منحة ؟ ترا ايبسويها عادى لان وجة مغسول بمرق فا توقع منة اى شى عموما قول يارب ان السهم ماينزل عن هالسعر وصدقنى مو من صالح البدر ان سهمة ينزل اكثر من جذى على هالارباح لان اغلب الصناديق راح ادش على اسهمة وتاخذ منة النقدى والمنحة ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى