المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....14

الحالة
موضوع مغلق

AL_RAGI

عضو نشط
ما اقول غير عسى الله يوفقك ويقدّرلك الخير

الله يسلمك اخوى العكش والصراحة اشتقت لكتاباتك والله يوفقنا جميع خاصة ان البدر ماقصر معانا السنة الماضية شريت المجموعة ب 500 وبعتها ب 400 بس ان شاء الله هالمرة خذيتها آجل

حمد حمادة

عضو نشط
الصراحة نبي انشوف اشتشاريين في عدة تخصصات :

استشاري شرعي
استشاري نفساني
استشراي مهاري
استشاري فيسيولوجي وسيكلولوجي
استشاري أكاديمي

ابي اتأكد هل في صاحبنا اختلال ببعض تلك الموازين ،،،،، لعله وعسى نضع ايدينا على مكمن الخلل !!!!!!!!
اهم شي مال القواطي

امين الصندوق

عضو نشط
الله كريم رجعنا للمجموعة اليوم بسعر 320 الله يوفقنا ويوفق الجميع وان شاء الله الارتداد الاسبوع الجاى وكل واحد يعوض خسارته وانا منهم مع انى بايعها من شهر 5 اللى فات بس احس ان سعرها هالمرة بالنسبة للأرباح حيل حلو خصوصا مع ارتفاع نسبة المجموعة الخليجية للمال وارتفاع عدد اسهم الخزانة بالشركة

الله يرزقك ويرزق جميع المسلمين .

انت ذكرت ان الارتداد الاسبوع الجاي ... هل في خبر او شيء الرجاء الافاده بارك الله فيك .

والله اعلم يا شباب اذا بصير شي, واقول اذا يعــــــــــــــــني , ممكن يصيـــــــــــــــــر بالربع الاخير لان السهم من الربع الاول وهو سهم خايس وماشف الخير اذا نزل مالك امل يصعد وانا اتوقع السهم مافي خير للمظارب ابدا الا مارحم ربي والباب مسكر امام الجميع وحتى اللي كان مظارب قبل بصير مستثمر غصب طيب الحين في سجن المجموعه

الملفات المرفقه:

• مسجون كرتون.jpg
    مسجون كرتون.jpg
    الحجم: 69.7 KB   المشاهدات: 958

ketoo

عضو نشط
والله اعلم يا شباب اذا بصير شي, واقول اذا يعــــــــــــــــني , ممكن يصيـــــــــــــــــر بالربع الاخير لان السهم من الربع الاول وهو سهم خايس وماشف الخير اذا نزل مالك امل يصعد وانا اتوقع السهم مافي خير للمظارب ابدا الا مارحم ربي والباب مسكر امام الجميع وحتى اللي كان مظارب قبل بصير مستثمر غصب طيب الحين في سجن المجموعه

للعلم أخى العزيز صار لنا شهر و نصف بالربع الأخيــــــــــــــــــر
هل تقصد بالربع الأول لسنه 2008 ؟

الله يرزقك ويرزق جميع المسلمين .

انت ذكرت ان الارتداد الاسبوع الجاي ... هل في خبر او شيء الرجاء الافاده بارك الله فيك .

يا امين الناس تتمنى امنيات لانها ماتملك غيرها وانشاء الله امنية الاخ الراجي تتحقق في اي وقت هذا العام وانا عن نفسي مابي شي غير ان السهم ماينزل لل300 فلس او اقل مع ان ربحيته للحين بالنسبه لسعره تعتبر اكثر من ممتازه

للعلم أخى العزيز صار لنا شهر و نصف بالربع الأخيــــــــــــــــــر
هل تقصد بالربع الأول لسنه 2008 ؟

يعني بعد اعلان ارباح الربع الرابع او قبل الاعلان بايام او بعد تفصيخ السهم الله اعلم

بلغ ربح (جراند) 17 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-07‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة المشروعات الكبرىالعقارية
ِ(جراند) قد اجتمع اليوم الخميس الموافق 15-11-2007، واعتمد البيانات
المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2007، وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-07 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-07‏
الربح(د.ك) 5,645,807 17,053,915‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 15,55 46,95 ‏
علما بان صافى الربح يتضمن:‏
ارباح غير محققة بمبلغ 4,701,700 د.ك .‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 2,581,321 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 1,053,117 د.ك
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-06 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-06‏
الربح(د.ك) 3,446,112 12,315,908‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 9,5 38,57‏

ربحيه طيبه والله وطبعا المجموعه تملك في جراند ومبروك لملاك السهمين الربحيه وايد زينه والله

ketoo

عضو نشط
يعني بعد اعلان ارباح الربع الرابع او قبل الاعلان بايام او بعد تفصيخ السهم الله اعلم

والله أخوى فارس القصه ماهى أرباح و لا نتائج ...... القصه بتمشى على كيف راعى كل شركه.
شوف أسعار أسهم شركات الخرافى و شوف أرباحها تجد ان أسعارها مبالغ فيها جدآ و ارباحها أكثر من عاديه بالنسبه لكثير من الشركات.
و نجد ايضا ان بطلوع شركات الخرافى الى هذه الأسعار وصل المؤشر الى 13000
والحين مع موجه النزول الأخير كل الشركات تأثرت و نزلت أسعارها نزول كبير ولكن شركات الخرافى تاثرت تأثر بسيط

al7mly

عضو نشط
منه العوض وعليه العوض.......السهم مغرز بنص الصبخه يعني لا القري ينفع معاه ولا حتي جدام ..يبيله هيلوكبتر .. بس المشكله البدر ماعنده هيلوكبتر عنده توما هوك كروز

العلمي

عضو نشط
يا اخواني ..

جميعنا لاشك مستاء من المستوى السعري اللي انتهى اليه سهم المجموعه د

لكن حقيقه انا مستغرب من حالة التشاؤم اللي سائده في صفحة المجموعه د

اخواني ترى سهم المجموعه د ما هو السهم الوحيد اللي تراجع بسبب الوضع التصحيحي للسوق

وكذلك ايضا ماهو السهم الوحيد اللي ايضا لم يستفد من صعود 2007

يعني مثلا المخازن ما استفادت من صعود 2007 واليوم اهي في اسعار لو تقولها حق اي احد يملك السهم قبل سنتين يوقف قلبه

كذلك سهم الدار للاستثمار لم يستفد من الصعود وهو في اسعار لاتعبر نهائيا عن ارباحه

والسوق ايضا مليئ بالسهم اللي تراجعت لاسعار مخيبه للامال كما انها بالمقابل لم تكن قد صعدت بالاصل في السابق وهنا الحديث يطول ومنا على سبيل المثال لا الحصر مستثمرد والخليجي والمدار ...الخ

لكن الغريب ان حالة اليئس مسيطره عند الاخوان ملاك المجموعه د !!!!!

اخواني تفاؤلو بالخير تجدوه وتوكلو على الله

فالسهم للعام الثالث يحقق ربحيه ممتازه وتلك الربحيه ستحمل السهم يوما لاسعار طيبه

واذا كان السهم مر ولازال في مرحلة تصحيح قاسيه فتلك المرحله لاشك شارفت على الانتهاء او على الاقل ما بقي منها لا يقاس بما مضى

وسنعود باذن الله لموجه دافعه للاعلى تنقلنا بامره سبحانه لمستويات طيبه

بالتوفيق

يا اخواني ..

جميعنا لاشك مستاء من المستوى السعري اللي انتهى اليه سهم المجموعه د

لكن حقيقه انا مستغرب من حالة التشاؤم اللي سائده في صفحة المجموعه د

اخواني ترى سهم المجموعه د ما هو السهم الوحيد اللي تراجع بسبب الوضع التصحيحي للسوق

وكذلك ايضا ماهو السهم الوحيد اللي ايضا لم يستفد من صعود 2007

يعني مثلا المخازن ما استفادت من صعود 2007 واليوم اهي في اسعار لو تقولها حق اي احد يملك السهم قبل سنتين يوقف قلبه

كذلك سهم الدار للاستثمار لم يستفد من الصعود وهو في اسعار لاتعبر نهائيا عن ارباحه

والسوق ايضا مليئ بالسهم اللي تراجعت لاسعار مخيبه للامال كما انها بالمقابل لم تكن قد صعدت بالاصل في السابق وهنا الحديث يطول ومنا على سبيل المثال لا الحصر مستثمرد والخليجي والمدار ...الخ

لكن الغريب ان حالة اليئس مسيطره عند الاخوان ملاك المجموعه د !!!!!

اخواني تفاؤلو بالخير تجدوه وتوكلو على الله

فالسهم للعام الثالث يحقق ربحيه ممتازه وتلك الربحيه ستحمل السهم يوما لاسعار طيبه

واذا كان السهم مر ولازال في مرحلة تصحيح قاسيه فتلك المرحله لاشك شارفت على الانتهاء او على الاقل ما بقي منها لا يقاس بما مضى

وسنعود باذن الله لموجه دافعه للاعلى تنقلنا بامره سبحانه لمستويات طيبه

بالتوفيق

اخوي العلمي كلامك عدل بس المشكله السهم هذا ينزل ومايطلع واذا نزل مايصعد وانت عارف سبب التذمر ان تنزيل السهم امر متعمد وهذا واضح جدا والمشكله كل ما قلنا هذا القاع يطلع لنا قاع جديد كل هذا وماتبي احد يتذمر اهو لو يثبت جان زين بس السهم ينزل كل مانزل السوق واذا السوق صعد اهو مايتأثر

العلمي

عضو نشط
اخوي العلمي كلامك عدل بس المشكله السهم هذا ينزل ومايطلع واذا نزل مايصعد وانت عارف سبب التذمر ان تنزيل السهم امر متعمد وهذا واضح جدا والمشكله كل ما قلنا هذا القاع يطلع لنا قاع جديد كل هذا وماتبي احد يتذمر اهو لو يثبت جان زين بس السهم ينزل كل مانزل السوق واذا السوق صعد اهو مايتأثر

هلا بالفارس ..

لا يا خوي انا ما اقصد التذمر انا نفسي متذمر من الوضع

انما اقصد التشاؤم الشديد

انا متذمر ايضا لكن بفضل الله متفائل جدا ان السهم دام هذي ربحيته ما عليه خوف

بالتوفيق

هلا بالفارس ..

لا يا خوي انا ما اقصد التذمر انا نفسي متذمر من الوضع

انما اقصد التشاؤم الشديد

انا متذمر ايضا لكن بفضل الله متفائل جدا ان السهم دام هذي ربحيته ما عليه خوف

بالتوفيق

الحقيقه يالعلمي برغم كل شي اصبح الاستثمار بالسهم على سعره الحالي مكسب جيد , انا فعلا متفائل واتوقع ربحية السهم في الربع الرابع هي اكثر من باقي الارباع والله اعلم يعني اذا بتطلع ربيحة السهم للسنه 50 فلس او 55 فلس الي 60 فلس ليش ابيعه خلني اخذ ربحيته ويصير خير بعدين وانا انصح الجميع بعدم البيع اذا مارح ينزل اقل من 325 والله يوفق الجميع

قنوع ؟

عضو مميز
التفاؤل سيد الموقف ان شاءالله

العكش

عضو نشط
الله يسلمك اخوى العكش والصراحة اشتقت لكتاباتك والله يوفقنا جميع خاصة ان البدر ماقصر معانا السنة الماضية شريت المجموعة ب 500 وبعتها ب 400 بس ان شاء الله هالمرة خذيتها آجل

ايه يا معود كل الحبايب طشرهم البدر المفجر و lateaiye و جيمي و بوضاري و كويتي من ذهب والمحمدي ونرجو المعذرة من الأخوة الاعزاء الذين لم نذكرهم ، نبي نسمع اخباركم واخبار جميع الأخوة الأعزاء ونلتقي على الدوم بإذن الله على الخير .... كما يرجى العلم اخوي الراجي بإن السهم وصل الى سقف معين انتهاءا بقمة ذروته الى حد التشبع (الأرباح القياسية المحملة ) فيجب على البدر وليس تكرما وتفضلا منه أن يخرج من فييء هذا التشبع على ارض الواقع وأن يقطف ثمارها المساهمين الصامدون وبخلاف ذلك لن يستطيع البدر أن يلعب بغير هذه النقطة !!!!!!! وبعد ان ينتهى السهم من مراحله التشبعية النهائية ويستفيد منه مّمن صبروا مع هذا السهم الغثيث فلا انصح بإقتناء السهم بعد ذلك على الاطلاق !!!!!!

على طاري كويتي من ذهب وانشاء الله يقرأ مشاركتي هذي لاني احب اوجه له التحيه واحب اقولك انك مفتقد والله يوفقك ياخوي وين مارحت ويباركلك ان شاء الله واحب اقول شيئ بمناسبة ذكر هذا النك كويتي من ذهب والحقيقه ان صاحب هذا النك شخص وفي وشجاع وانا اتشرف بمعرفة امثاله ولايهون جميع الاخوان في المنتدي ولكن وجب التعليق بما ان الاخ كويتي من ذهب غايب من فتره علينا والله يرجعه بالسلامه

أبو فلسين

عضو نشط
انا من ناحيتى متفائل بعد ماشفت ارباح القروب وان شاء الله نتأمل خير وانشوف قفزات سعريه :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى