Master-Leo توصيات + تحاليل + مضاربات

الحالة
موضوع مغلق

Borsagi

عضو نشط
ماستر لو تكرمت

د للاجاره

صكوك

ما عليك أمر

بوقاسم

عضو نشط
المدينه : دعم 690 مقاومه 800 والمؤشرات لازالت ايجابيه

نور : دعم 630 مقاومه 670 المؤشرات سلبية لكن بدأت بالتماسك فممكن يصير تجميع مابين الدعم والمقاومه

اكتتاب: دعم 275 -260 مقاومه 300 والمؤشرات أغلبها ايجابي ماعدا مؤشر الماكد سلبيته في تناقص تدريجي فممكن يتحول ايجابي قريبا الله أعلم

ذكرت في موضوع اكتتاب اكثر من تعليق بخصوص سلوك السهم مستقبلا فأرجو مشاهدته برابط الشركة :) بالتوفيق لك
[/QUOTE]

جزاك الله خير الجزاء

sammy-1

عضو نشط
اخ ليو كيفك انت؟

وصلتنى معلومه ان ارباح المدينه بين 90 الى 100 فلس مع زياده رأس المل بحدود 300% . لو افترضنا ان هالمعلومات صحيحه تنصح بشرائها بالسعر الحال؟

ولك جزيل الشكر

TAKE-OVER

موقوف
حبيب المنتدى ليو
الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائع
انا بالعاده اشكرك بدون لا اطلب تحليل
بس هالمره ازعجتني افق قابضه
و حبيت اسألك عنها

NBK

عضو نشط
صديقي العزيز

في شي تغير لتمويل الخليجي

الله يجزاك خير

Master-Leo

عضو مميز
مرحبا مستر ليو لوتكرمت

بتروجلف + الدوليه م ا

اكون لك ممنون والتوفيق للجميع .

ياهلا تفضل

دولية م أ : دعم 244-242 مقاومه 270 في حال تجاوزها فالهدف القادم 300-305 وحاليا معظم المؤشرات ايجابيه

بتروجلف : دعم 495-490 ومقاومه 540 والمؤشرات أغلبها متماسكه أو ثابته لكن بعضها مقترب من تكوين تقاطعات سلبية فأرجو الحذر في حال الاقفال تحت الدعم .

Master-Leo

عضو مميز
ماستر لو تكرمت

د للاجاره

صكوك

ما عليك أمر

د للاجارة : دعم 520 مقاومه 560 المؤشرات بعضها ايجابي والآخر سلبي
لكن اذا صمد السهم وماكسر دعم 520 اتوقع تدريجيا تتحول جميع المؤشرات للايجابيه للاقتراب من كسر 560

صكوكو : دعم 164 مقاومه 176 وبعدها 184 المؤشرات أغلبها ايجابي لكن الأفضل للدخول انتظار اقفال فوق 176 لأكثر من يوم للوصول للهدف التالي 184-186 والله أعلم

Master-Leo

عضو مميز
اخ ليو كيفك انت؟

وصلتنى معلومه ان ارباح المدينه بين 90 الى 100 فلس مع زياده رأس المل بحدود 300% . لو افترضنا ان هالمعلومات صحيحه تنصح بشرائها بالسعر الحال؟

ولك جزيل الشكر

ياهلا اخوي

نفس اللي تفضلت فيه سمعته من الاخوان بالمنتدى ان الارباح تقترب من 100 فلس وان عندهم زيادة رأس مال بس ماعتقد يفكرون يوصلونها 300% لأن فيها وقف للسهم لمدة سنة فأعتقد النسبه أقل من 300% .

من ناحية انصح بشرائها فبالنسبة لي أفضل أشتريها عند سعر 730-750 لأنها أسعار مرجح أن تكون أسعار دعم للسهم

وأبيعها قبل مقاومة 800 لكن هذا انا وتفكيري الخاص وكل مضارب وله طريقته وممكن ماينزل لهذه الأسعار اذا الأخبار المنقوله عن السهم صحيحة الله أعلم :)

Master-Leo

عضو مميز
حبيب المنتدى ليو
الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائع
انا بالعاده اشكرك بدون لا اطلب تحليل
بس هالمره ازعجتني افق قابضه
و حبيت اسألك عنها

هلا بالاستحواذ كله الله يعافيك :)

أفق : الدعم 360 ومقاومه 400 المؤشرات سلبية ومتماسكة من فتره ( ممكن يكون تجميع ) وأشوف البيع مبالغ فيه على السهم

أتصور ممكن يكون فيه فرصه حلوه بهذه الأسعار لكن أي اقفال تحت 360 راح يعطي المضارب اشارة خروج وبالمقابل أتصور اي اقفال فوق 370 راح يعني الدخول والهدف 400 والله أعلم .

Borsagi

عضو نشط
د للاجارة : دعم 520 مقاومه 560 المؤشرات بعضها ايجابي والآخر سلبي
لكن اذا صمد السهم وماكسر دعم 520 اتوقع تدريجيا تتحول جميع المؤشرات للايجابيه للاقتراب من كسر 560

صكوكو : دعم 164 مقاومه 176 وبعدها 184 المؤشرات أغلبها ايجابي لكن الأفضل للدخول انتظار اقفال فوق 176 لأكثر من يوم للوصول للهدف التالي 184-186 والله أعلم

جزاك الله خير يالماستر بس سؤال اخير

شنو توقعك تأثير ادراج منشآت على اسهم صكوك والدولية للاجارة؟

Master-Leo

عضو مميز
صديقي العزيز

في شي تغير لتمويل الخليجي

الله يجزاك خير

هلا بوعبدالله

الدعم 700 والمقاومه 750 في حال اختراقها الهدف 780 ان شاءالله

بعض المؤشرات اعطى اشارات جني أرباح فأتوقع ممكن يأسس السهم مابين اسعار الدعم والمقاومه والله أعلم

Master-Leo

عضو مميز
جزاك الله خير يالماستر بس سؤال اخير

شنو توقعك تأثير ادراج منشآت على اسهم صكوك والدولية للاجارة؟

منشآت شركة ماشاءالله أرباحها عاليه وأتوقع تأثيرها على الدولية وصكوك راح يبين بأول يوم ادراج لها

بمعنى اذا صار تداول قوي على سهم منشآت وانطلب بأسعار عاليه
فأتصور هالسهمين راح يرتفعون على الأقل لأسعار المقاومه والله أعلم .

بو سليمان

عضو مميز
هلا بوسليمان كانت لي محاولات بالتحليل باستخدام الموجات لكن نزلة السوق خربتها :cool: خلني احاول لك فيها كمحاوله اجتهاديه لكن لاتاخذ فيها 100%

Master-Leo شوف شخابيط اخوك
بس لا تسألني شلون صارت وياي
ههههههههه:D:D:D

الملفات المرفقه:

الحجم: 148.2 KB   المشاهدات: 227
    الحجم: 147.1 KB   المشاهدات: 257

Master-Leo

عضو مميز
الزميل العزيز بوسليمان تفضل وشاركنا الرأي في الشارت الاسبوعي لسهم الصناعات الوطنيه لمواد البناء ( رمز 520) لآخر سنتين

ماتعتقد ان موجة الصعود المتوقعه للسهم راح تكون هي الموجة الأولى وممكن تصل الى 500 فلس طبعا هذا في حال الاغلاق فوق مستوى 450 ؟؟

لاحظ شمعة التداول للاسبوع الماضي تعتبر أطول شمعه ايجابيه في الشارت مع ملاحظة ان المؤشرات الفنية الأخرى تقريبا كلها ايجابيه

Master-Leo

عضو مميز
Master-Leo شوف شخابيط اخوك
بس لا تسألني شلون صارت وياي
ههههههههه:D:D:D

ماشاءالله انت قاعد تشخبط وانا بعد صار لي ربع ساعه اشخبط واطالع المؤشرات للسهم على الشارت :D

بس شخابيطي أهون شوي على الأقل ممكن القارئ البسيط يفهمها :D

انا معاك على المدى المتوسط / الطويل ممكن توصل الموجة الأولى أو الموجة الثالثه الى مستوى 600 الله أعلم لكن أنا حطيت أهداف متحفظة 450-500 يمكن لطبيعتي كمضارب بأسلوب الدعم والمقاومه ولا شرايك ؟؟

Master-Leo

عضو مميز
اخوي بوسليمان حسبت ما عرفته من أساسيات في تحليل الموجات ان الموجات الصاعده هي الأولى والثالثه والخامسه أما الموجات الثانيه والرابعه هي موجات تصحيحية

السهم قاعد اشوفه من مده ثابت على نفس الأسعار وبدأ بالفتره الأخيره بالصعود فهل تعتبر هذي هي الموجة الأولى للصعود أم لا ؟

وتفضل بالمرفقات ملف فيه شرح التحليل بالموجات منقول من احد الاخوان جزاه الله خير

الملفات المرفقه:

• موجات ايليوت.zip
    الحجم: 398.1 KB   المشاهدات: 2,391

الحيدر911

عضو نشط
الله يعطيك الف عافيه اخوي العزيز ماستر ليو
لو تكرمت بغيت تحليل دقيق لعقارات الكويت والمنتجعات
وماهي نضرتك الفنيه لهم
وشرايك بالتخصيص؟؟
سامحني .. ادري ثقلت عليك بالاسئله لكن هذا من عشمنا فيك يالغالي
بارك الله فيك وعساك ذخر ان شاءالله

Master-Leo

عضو مميز
الله يعطيك الف عافيه اخوي العزيز ماستر ليو
لو تكرمت بغيت تحليل دقيق لعقارات الكويت والمنتجعات
وماهي نضرتك الفنيه لهم
وشرايك بالتخصيص؟؟
سامحني .. ادري ثقلت عليك بالاسئله لكن هذا من عشمنا فيك يالغالي
بارك الله فيك وعساك ذخر ان شاءالله

هلا اخوي الحيدر تفضل أسهمك :

عقارات الكويت : دعم 228-226 ومقاومه 246 و 255 في حال اجتيازها فالهدف 265-270 ان شاءالله

المنتجعات : دعم 242 ومقاومه 255-260 في حال اجتيازها فالهدف 280-285 ان شاءالله

السهمين مؤشراتهم ايجابية نتيجة التداول باليومين الماضيين على وجه التحديد ومقتربين من أسعار المقاومه فأتوقع مع يوم الأحد تبين ماية أسهم البحر لباقي الاسبوع خاصه اذا اعلن عن أرباحهم

التخصيص : دعم 220 ومقاومه 238 المؤشرات بعضها سلبي والآخر ايجابي والهدف 250 في حال كسر المقاومة الحاليه

بس عندي ملاحظه واستفسار على السهم مادري هل نزلت أسهم زيادة رأس المال الأخيرة أم لا طبعا هالمعلومة راح تكون عامل مهم

بالتوفيق لك ان شاءالله

بو سليمان

عضو مميز
اخوي بوسليمان حسبت ما عرفته من أساسيات في تحليل الموجات ان الموجات الصاعده هي الأولى والثالثه والخامسه أما الموجات الثانيه والرابعه هي موجات تصحيحية

السهم قاعد اشوفه من مده ثابت على نفس الأسعار وبدأ بالفتره الأخيره بالصعود فهل تعتبر هذي هي الموجة الأولى للصعود أم لا ؟

وتفضل بالمرفقات ملف فيه شرح التحليل بالموجات منقول من احد الاخوان جزاه الله خير

موجات الصراحة ما عندي معلومات عنها و قاعد اقرأ عنها
و كلمت شخص متخصص عنها و قال الموجات صعبة و تحتاج واحد متمكن حتي يعطي هذا النوع من الدورات
و سأله هل ترشح شخص يعطي هذا النوع قال بالحرف الواحد اغلب اللي يعطونها زنين لكن غير متمكين و ان هناك شخص لبناني
يعطي دورات و هو فعلا متكن
المهم ما لنا بلبنان اعتقد فهي منهو بالكويت قادر علي هالنوع مثل السعيدان و sos بو خالد و بو بشير (سبلند )
لكن الشخص اللي سأله قال بالحرف الواحد قبل الدورة حاول تعرف و تقراأ

Master-Leo

عضو مميز
موجات الصراحة ما عندي معلومات عنها و قاعد اقرأ عنها
و كلمت شخص متخصص عنها و قال الموجات صعبة و تحتاج واحد متمكن حتي يعطي هذا النوع من الدورات
و سأله هل ترشح شخص يعطي هذا النوع قال بالحرف الواحد اغلب اللي يعطونها زنين لكن غير متمكين و ان هناك شخص لبناني
يعطي دورات و هو فعلا متكن
المهم ما لنا بلبنان اعتقد فهي منهو بالكويت قادر علي هالنوع مثل السعيدان و sos بو خالد و بو بشير (سبلند )
لكن الشخص اللي سأله قال بالحرف الواحد قبل الدورة حاول تعرف و تقراأ

ونعم فيهم كلهم ومثل ماتفضلت التحليل بهالطريقه صعب ويـبيـله شخص متمرس وخبير

لكن من ناحيتي اشوف من الشارت واضحه أهداف السهم :)

في حال اختراق 430 فالهدف 450 وفي حال تجاوزه الهدف الثاني 500 ان شاءالله :)

ولاتنسى مثلك عارف مؤشر السوق ووضعه أكيد له دور بتحقيق هالأهداف الأولية :) بالتوفيق لملاك السهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى