Master-Leo توصيات + تحاليل + مضاربات

الحالة
موضوع مغلق

قاروه

بوعبدالعزيز

الساحل

عضو مميز
المدينة...من غير تعليق

والله عليه توصيه والتوصيه تقول فيه 150 فلس بس انا اخاف من الشربيني وسوالفه

قاروه

بوعبدالعزيز
الله يعطيك العافية...إنت الخير و البركة :)

ما نستغني ياخوي

وبوعبدالله مزهب له ستيك ضبان :p

noor11

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ليو
إذا تسمح أبي أسال عن أسمنت الخليج أبي أعوض خسا رتي خاصه بعد ما خسرت وبعت الصفوه

SWAT

عضو نشط

بارك الله فيك هذا الكلام سمعته من أكثر من واحد كأن الشربين يملك الشركة....الشربين موظف و ليس من حقه التصرف على مزاجه...و خير دليل المجموعة الدولية ...لم يحصل أي جديد بعد خروجه من الشركة...السهم مقبل على زيادة رأس المال 100 % و لن يقل سعر التفصيخ عن 450 فلس ...يعني قبل التفصيخ لن يقل سعر السهم عن 900 فلس...و بالتوفيق إن شاء الله

الساحل

عضو مميز
بارك الله فيك هذا الكلام سمعته من أكثر من واحد كأن الشربين يملك الشركة....الشربين موظف و ليس من حقه التصرف على مزاجه...و خير دليل المجموعة الدولية ...لم يحصل أي جديد بعد خروجه من الشركة...السهم مقبل على زيادة رأس المال 100 % و لن يقل سعر التفصيخ عن 450 فلس ...يعني قبل التفصيخ لن يقل سعر السهم عن 900 فلس...و بالتوفيق إن شاء الله

انا اقصد انه شخص مو ثقه وممكن انه يسوي نفس الحركات اللي سواها في المجموعه الدوليه ويرفع السهم على غير سنع

وبعدين انا ابي افهم شنو المشاريع اللي عندهم اللي تحتاج زيادة راس المال بنسبة 100% بسعر 450 فلس :eek: يعني ما يشبعون فلوس مو كافي زيادة راس مال اكتتاب مو كافي المحافظ اللي عندهم !
يعني الحركه في السوق بس تجميع كاش من الناس :confused:

كل يوم شركة ترفع راس مالها و اذا بيرفع راس المال ليش علاوة اصدار عاليه بس عشان يزيد الارباح !

وشوف المجموعه د وجروبها مافي ثقه فيهم لسبب انهم ما احترموا مساهمينهم ولا دعموا سعر سهمهم واليوم ماعندة كاش كافي عشان يقدر يرفع اسهمه تبي الشربيني يسوي نفس الشي في سهم المدينه :eek:

مافي شركة ارتفعت على غير سنع الا ونزلت الى اسعار متدنيه واغلب الشركات اللي رفعت راس مالها بنسب كبيره وبعلاوة اصدار كبيره الا ونزلت الى اسعار اقل من قيمة الاكتتاب في زيادة راس المال :rolleyes:

SWAT

عضو نشط
انا اقصد انه شخص مو ثقه وممكن انه يسوي نفس الحركات اللي سواها في المجموعه الدوليه ويرفع السهم على غير سنع

وبعدين انا ابي افهم شنو المشاريع اللي عندهم اللي تحتاج زيادة راس المال بنسبة 100% بسعر 450 فلس :eek: يعني ما يشبعون فلوس مو كافي زيادة راس مال اكتتاب مو كافي المحافظ اللي عندهم !
يعني الحركه في السوق بس تجميع كاش من الناس :confused:

كل يوم شركة ترفع راس مالها و اذا بيرفع راس المال ليش علاوة اصدار عاليه بس عشان يزيد الارباح !

وشوف المجموعه د وجروبها مافي ثقه فيهم لسبب انهم ما احترموا مساهمينهم ولا دعموا سعر سهمهم واليوم ماعندة كاش كافي عشان يقدر يرفع اسهمه تبي الشربيني يسوي نفس الشي في سهم المدينه :eek:

مافي شركة ارتفعت على غير سنع الا ونزلت الى اسعار متدنيه واغلب الشركات اللي رفعت راس مالها بنسب كبيره وبعلاوة اصدار كبيره الا ونزلت الى اسعار اقل من قيمة الاكتتاب في زيادة راس المال :rolleyes:

و الله يا خوي إذا ما عندك ثقة في الشركة و أدائها فهذا موضوع ثاني خاصة إذا كنت مستثمر

BO-MUBARAK

عضو نشط
بارك الله فيكم ممكن اكتتاب شنو وضعها هل بتوصل نهاية الاسبوع القادم 350 فلس
وشكرا

انا على فكره قطيت جراند والسياحية بأقل الخساير ودشيت على اكتتاب
شرايك ابيع الاسبوع القادم والا اصبر عليه لان حاط لي هدف 350 فلس وابيعها بس متى تتوقع توصل ؟؟

Master-Leo

عضو مميز
مساك الله بالخير

ممكن جيزان بارك الله فيك

هلا بالحبيب :)

جيزان : دعم 295 ومقاومه 320 أغلب المؤشرات اعطت اشارة دخول وفي حال كسر 320 فالهدف القادم 335

وعطنا نظرتك حق م الاوراق ؟؟

وجزاك الله خير مقدما

هلا بوفيصل

م الأوراق : دعم 480-485 ومقاومه 520 ( دعم سابق) والمؤشرات ايجابية وفي حال كسرالمقاومه الهدف التالي 560-570 والله أعلم .

Master-Leo

عضو مميز
ماستر ليو بارك الله فيك على خدمة اخوانك المتداولين وانشاءلله يكتب بميزان حسناتك :) ماعليك امر اخوي ممكن تضبطنا بوضع الدانة و القابضة المصرية بالتحليل الفني وخاصة عليهم توصيات صخر من ناس لهم ثقل بالسوق وجزاك الله الف خير :eek:

ياهلا تفضل

دانه : دعم 335 - 320 ومقاومه 360-365 والمؤشرات معظمها ايجابي وفي حال كسر 360 فالهدف 380

قابضه مصريه : دعم 660 ومقاومه 700 والمؤشرات داخله في مناطق جني أرباح

Master-Leo

عضو مميز
الله يعطيك العافية ليو وبارك الله فيك

شرايك بمجموعة جيليتي

الله يعافيك هلا بالحبيب :)

أجيليتي : دعم 1500 ومقاومه 1600 ومعظم المؤشرات اعطت اشارة دخول والهدف هو مقاومه 1600 ان شاءالله .

مجموعة أجيليتي مثل ماصار فيها نزول راح تشوف لها صعود بأذن الله أنا
كنظرة شخصيه اشوف اسعارها معقوله جدا بهالوقت للمستثمر

السلام عليكم

ليوووووووو شلونك :>

م سلطاان
و
المخازن اجيلتي !!

شرايك فيهم اليوم بسعر الافتتاح اخذ !!

يعني يسوى سعرهم !!

وعليكم السلام الحمدلله بخير دامكم بخير مادري اختي اخذتي فيهم ولا لأ اذا اخذتيهم وسكروا بارتفاع عن سعرج الله يرزقج فيهم :)

تحليل اجيليتي بنفس هالمشاركه مذكور أما مركز سلطان فتفضلي

دعم 540 - 510 ومقاومه 570-580 والمؤشرات أغلبها تحول من السلبي للايجابي لكن هل يسكر المقاومه الله أعلم :)

alhilo

عضو نشط
السلام عليكم
اخوى ماستر ليو لو سمخت سهم التعمير ك
علما انى ماخذه على 168 قبل الزلزال اللى اصاب السوق الاسبوع الماضى

Master-Leo

عضو مميز
ليــــو الله لا يهينك ممكن المباني ؟؟

:)

مباني يادكتور تفضل : دعم 1300 مقاومه1400-1420 والمؤشرات ايجابيه

لكن الحذر مطلوب في حال عدم تجاوز اسعار المقاومه ممكن يرجع ويشكل
نقطه دعم جديده عند 1340 أو 1300 مره أخرى

ماستر ليو ما عليك امر تشوف لنا المدينه + نور + اكتتاب
والله يبارك فيك انشاء الله

المدينه : دعم 690 مقاومه 800 والمؤشرات لازالت ايجابيه

نور : دعم 630 مقاومه 670 المؤشرات سلبية لكن بدأت بالتماسك فممكن يصير تجميع مابين الدعم والمقاومه

اكتتاب: دعم 275 -260 مقاومه 300 والمؤشرات أغلبها ايجابي ماعدا مؤشر الماكد سلبيته في تناقص تدريجي فممكن يتحول ايجابي قريبا الله أعلم

ذكرت في موضوع اكتتاب اكثر من تعليق بخصوص سلوك السهم مستقبلا فأرجو مشاهدته برابط الشركة :) بالتوفيق لك

Master-Leo

عضو مميز
هلا بالغالي
وينك يا خوي ما تبين

الكبر شيين وانا اخوك :d

متابعيين بصمت اول باول

ما نستغني ياخوي

وبوعبدالله مزهب له ستيك ضبان :p

زين اشوه ان هذي مشاركاتكم انا اخترعت لما شفت عدد الصفحات زاد قلت الظاهر وايد طالبين تحاليل بينهد حيلي مادريت انها سوالف ستيك :D

انا بشارك وياكم بالموضوع بس ابي ستيكات عادية مالت غنم أو عجل مابي ضبان :p

حياكم الله قاروه وسوات منوره الصفحه وشكرا على الشارت اخ سوات :)

السمي الساحل خلك مع السهم الرخيص أفضل ليش تروح المدينه وفي سهم تابع له اسمه اكتتاب ;)

Master-Leo

عضو مميز
السلام عليكم اخوي ليو
إذا تسمح أبي أسال عن أسمنت الخليج أبي أعوض خسا رتي خاصه بعد ما خسرت وبعت الصفوه

اسمنت الخليج : دغم 500-495 ومقاومه 540 المؤشرات ايجابيه قليلا
اذا كسر 540 ان شاءالله نشوفه بأسعار حلوه مثل ماوصى عليه اخونا الفهلوي :)

أعتقد اعلان الارباح هو اللي راح يحدد مسار السهم في الفتره المقبله والله أعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى