الشركة الدولية للإجارة والاستثمار ش.م.ك.م ( د للإجارة ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

بو بدر

عضو نشط
بسوق كويتي بسوق عراقي انا أقولك إذا سكر تحت 112 خروج تقولي رايح 100 انا مالي شغل فيه وين يروح انت لازم تعرف نقاط الخروج وانت بكيفك قرارك عندك والبيع والشراء مسؤليتك وحدك والتحليل إتركه لأهله ولا تتكلم باللي ماتعرفه

لاب توب
أتمنى ,,, أنك تعلم أدب الحوار و النقاش ,,,ومافي داعي الكلام الذي ماله داعي ,, و يمكن أنت أقرب مني أذا سوق عراقي أنت أدرى ....

وبعدين كلامي كان بصورة عامة ... ولا يهمني رايك ولا تحاليلك ..أنا أتكلم بصورة عامة ... الوضع الحالي لا يقوم على أي تحليل فني ... تفهم أنت ولا .. لا.. أذا مو قادر تستوعب هذا الشي الله يعينك ...

ولا طلبت منك أستشارة ... لشراء أو البيع ....ولا يهمني تحليلك أو توصيتك ,, .... على أنك تقول أنها مسؤوليتي وحدي ...نعرف هذه المعلومه ... من قبل لا تدخل أنت السوق

adelsaqer

عضو نشط
لاب توب
أتمنى ,,, أنك تعلم أدب الحوار و النقاش ,,,ومافي داعي الكلام الذي ماله داعي ,, و يمكن أنت أقرب مني أذا سوق عراقي أنت أدرى ....

وبعدين كلامي كان بصورة عامة ... ولا يهمني رايك ولا تحاليلك ..أنا أتكلم بصورة عامة ... الوضع الحالي لا يقوم على أي تحليل فني ... تفهم أنت ولا .. لا.. أذا مو قادر تستوعب هذا الشي الله يعينك ...

ولا طلبت منك أستشارة ... لشراء أو البيع ....ولا يهمني تحليلك أو توصيتك ,, .... على أنك تقول أنها مسؤوليتي وحدي ...نعرف هذه المعلومه ... من قبل لا تدخل أنت السوق
اذكر الله يابوبدر :d

adelsaqer

عضو نشط
ِ.إجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للدولية للإجارة والاستثمار
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأنه قد تم تأجيل الجميعة العمومية ‏
العادية وغير العادية (المؤجلة) للشركة الدولية للإجارة والاستثمار ‏
وذلك لعدم إكتمال النصاب القانوني .‏

ماجنه هذي ثاني مره ياجلون فيها الاجتماع :cool:

لاب توب

أول شيء بالعكس انا يهمني مساعدتك وهذا ليس عيبا فيك أو فيني
ثاني شيء انت رديت علي بمشاركتي والكلام موجه لي مو عام وتقولي إترك عنك التحليلات
ثالث شيء انت على أي أساس بنيت رأيك ان السهم رايح 100 فلس يمكن يروح 50 فلس يمكن يروح 20 فلس إذا بالكلام ممكن نقول كل شيء وكلامك هذا له تأثير على أخوانك ملاك السهم وانت ممكن ماتقصد
وأخيرا انا آسف إن كنت جرحت مشاعرك الجياشه بكلامي الصريح وانا ما أجامل بقول الحق
وأخيرا بالتحليل الفني مايهم سوق كويتي أو عراقي أو سوداني أو سعودي نحن نتعامل مع السهم وبغض النظر عن موقعه الجغرافي نحدد أهدافه ونحدد أوقات الخروج الصحيح منه وان شاء الله نوفق في ذلك لأن كل شيء بمشيئة الله سبحانه هذا ما أردت أن أقوله لك وان كنت تملك تحديد أهداف السهم ومقاوماته ودعمه وشرح فني للسهم فهذا يسعدنا جميعا ولو كل انسان دخل على الصفحه وقال اتركوا التحليل ومالكم شغل بيعوا ترى السهم رايح وطي كان كل الناس خسروا بهالكلام
وأخيرا تقبل مودتي وأسفي البالغ لسوء الفهم اللي حصل واعتبر الموضوع منتهي وانا مسامحك من ناحيتي واتمنى مساعدتك بأي وقت وهذا سبب وجودي معاكم وهو ليس منة على أحد فأنا لا أعرفك ولا تعرفني

jeme_E

عضو مميز
ثالث شيء انت على أي أساس بنيت رأيك ان السهم رايح 100 فلس يمكن يروح 50 فلس يمكن يروح 20 فلس إذا بالكلام ممكن نقول كل شيء وكلامك هذا له تأثير على أخوانك ملاك السهم وانت ممكن ماتقصد
وأخيرا بالتحليل الفني مايهم سوق كويتي أو عراقي أو سوداني أو سعودي نحن نتعامل مع السهم وبغض النظر عن موقعه الجغرافي نحدد أهدافه ونحدد أوقات الخروج الصحيح منه وان شاء الله نوفق في ذلك لأن كل شيء بمشيئة الله سبحانه هذا ما أردت أن أقوله لك وان كنت تملك تحديد أهداف السهم ومقاوماته ودعمه وشرح فني للسهم فهذا يسعدنا جميعا ولو كل انسان دخل على الصفحه وقال اتركوا التحليل ومالكم شغل بيعوا ترى السهم رايح وطي كان كل الناس خسروا بهالكلام
وأخيرا تقبل مودتي وأسفي البالغ لسوء الفهم اللي حصل واعتبر الموضوع منتهي وانا مسامحك من ناحيتي واتمنى مساعدتك بأي وقت وهذا سبب وجودي معاكم وهو ليس منة على أحد فأنا لا أعرفك ولا تعرفني

كبير يابوعبدالله

تميزت بالادب قبل العلم

الله يجزاك كل خير ويزيدك من فضله

بو بدر

عضو نشط

كل الشكر و التقدير لك ...

و مافي داعي للأسف ... نختلف براي ... وأن شاء الله نكون أخوان ...

وتقبل تحياتي

fbr3000

عضو نشط
الاخ لابتوب قدم نصيحة وقال مضاربة سريعة و ايي انحاش اللة وفقة انا دشيت شفت تداول ٤٢ مليون بعت براس مالي و الحين مثل ما نزل من ١٩٤ لين ١٠٨ نزول حر لين ٦٠ فلس و للعلم شركة عليها قضايا كثيرة واللة يعلم نهاية السهم وين انا امدح لما يرتفع و علية شوية تداول بس مو ٤٢ مليون الي باع ذاك اليوم من ملاك السهم وما باع هل كمية ناوي ينذلة حيل اتوقع٦٠ نشوف

adelsaqer

عضو نشط
الاخ لابتوب قدم نصيحة وقال مضاربة سريعة و ايي انحاش اللة وفقة انا دشيت شفت تداول ٤٢ مليون بعت براس مالي و الحين مثل ما نزل من ١٩٤ لين ١٠٨ نزول حر لين ٦٠ فلس و للعلم شركة عليها قضايا كثيرة واللة يعلم نهاية السهم وين انا امدح لما يرتفع و علية شوية تداول بس مو ٤٢ مليون الي باع ذاك اليوم من ملاك السهم وما باع هل كمية ناوي ينذلة حيل اتوقع٦٠ نشوف

لو انتا عضو قديم ممكن نصدقك بس عضو يديد وهذي مشاركتك انا اقول لو مومشارك احسن لان محد راح يصدقكك لامعلومة مثل الاوادم ولاتحليل :d

fbr3000

عضو نشط
لا تصدق :) وانشالة اكون غلطان و اتوقع باجر سهم حد ادنى 108 يبلش و محد يقدر يبيع و احتمال باجر سوق يوقف نزول بس سهم ما في ارتداد في الوقت قريب انا احترم راي لاتوب و كتب خروج 126 وقف الخسارة 112 و لي عندة كاش خل يينطر

ابوناصر2006

عضو نشط
لا تصدق :) وانشالة اكون غلطان و اتوقع باجر سهم حد ادنى 108 يبلش و محد يقدر يبيع و احتمال باجر سوق يوقف نزول بس سهم ما في ارتداد في الوقت قريب انا احترم راي لاتوب و كتب خروج 126 وقف الخسارة 112 و لي عندة كاش خل يينطر

الله يعطيك العافية اخوي

بس ممكن توضحلنا بتحليل واهداف السهم بالمرحلة القادمة

وشكرا

adelsaqer

عضو نشط

يالحبيب احنا مقياسنا السوق باجر ان نزل السهم فنقرناه الي اجل غير مسمي وان ارتفع مسكناه يعني بنتحسف عليه لو فيه خير هالسهم مايول اقل من 120 فلس لا اداربة مثل الناس ولانشاط تجاري ممكن يصعد السهم ماراح نمسكه الله وكيلك فناقر باجر بتشتغل عليه من كل صوب :d

هلا والله دكتور نت على كل حال إذا تحب تضارب على السهم إطلب 122 واعرض 126 ولكن خلك حذر في حال قطوا تحت 122 يعني خلك معاهم ونصيحتي انتظر شوي ولا تدخل على السهم إلا بعد الساعه 11 علشان نقدر نحدد مساره من خلال التداول والله اعلم

هذي المشاركه كنت كاتبها أمس لسؤال أخوي D Net واللي صار اليوم متوقعينه وحطيت شارت ممكن ترجعون تشوفونه والصبح صار نفس ما توقعنا وقلنا كسر 122 خروج مضاربين والدخول ببمضاربه ولنا تحليل راح أحطه اليوم بالليل لوضع تصور حول السهم وارجوا من الأخوان الهدوء وعدم الطعن بأحد لأنا بهذه الطريقه لن نستفيد من شيء

adelsaqer

عضو نشط
هذي المشاركه كنت كاتبها أمس لسؤال أخوي d net واللي صار اليوم متوقعينه وحطيت شارت ممكن ترجعون تشوفونه والصبح صار نفس ما توقعنا وقلنا كسر 122 خروج مضاربين والدخول ببمضاربه ولنا تحليل راح أحطه اليوم بالليل لوضع تصور حول السهم وارجوا من الأخوان الهدوء وعدم الطعن بأحد لأنا بهذه الطريقه لن نستفيد من شيء

هلا والله شيخ المحللين بوعبدالله بصراحة حركة مجلس الادارة اليوم بتاجيل الاجتماع قمة في القذارة رفعوا سعر السهم من 108 الي 124 الايام اللي طافت وقامو يصرفون علي الناس يعني شنو اتوقع من الناس عقب الحركة الثقة راح تصير مفقودة

أسد سليمان ملك

عضو مميز
هذي المشاركه كنت كاتبها أمس لسؤال أخوي D Net واللي صار اليوم متوقعينه وحطيت شارت ممكن ترجعون تشوفونه والصبح صار نفس ما توقعنا وقلنا كسر 122 خروج مضاربين والدخول ببمضاربه ولنا تحليل راح أحطه اليوم بالليل لوضع تصور حول السهم وارجوا من الأخوان الهدوء وعدم الطعن بأحد لأنا بهذه الطريقه لن نستفيد من شيء

:):):):):):):)
:D:D:D:D
:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

ابوناصر2006

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوي لابتوب

نبي النصيحة منك ليوم الغد ندخل وله لا

امبركو

عضو نشط
هذي المشاركه كنت كاتبها أمس لسؤال أخوي d net واللي صار اليوم متوقعينه وحطيت شارت ممكن ترجعون تشوفونه والصبح صار نفس ما توقعنا وقلنا كسر 122 خروج مضاربين والدخول ببمضاربه ولنا تحليل راح أحطه اليوم بالليل لوضع تصور حول السهم وارجوا من الأخوان الهدوء وعدم الطعن بأحد لأنا بهذه الطريقه لن نستفيد من شيء

الله يجزاك خير اخوى لابتوب
على سعة صدرك وتحليلك الطيب للسهم ، واحنا بانتظارك الليله ...
تداول السهم موطبيعى مااعتقد انه تصريف بالعكس آنااشوف التجميع واضح
على السهم ، باعتقادى السهم وراه صعود طيب ان شاء الله ...
والله أعلم ...

عزيز نفس

عضو نشط
مرحبا

شباب السهم هاذا

شكلة ورا صعود كبير ماراح تلحقة حتي بصاروخ

وشكلة من باجر التشليع فاربطو الاحزمة واستعدو للانطلاق

لن نزول اليوم مجرد تهويش فارجو الاستعداد

adelsaqer

عضو نشط
شباب السهم هاذا

شكلة ورا صعود كبير ماراح تلحقة حتي بصاروخ

وشكلة من باجر التشليع فاربطو الاحزمة واستعدو للانطلاق

لن نزول اليوم مجرد تهويش فارجو الاستعداد

ماعرفنا واحد يقول نزول الي 60 فلس والثاني يقول صعود كبير :cool: :D والحل يعني مع هالبورصة الدايخة

fbr3000

عضو نشط
سلام انا اتوقع باجر سهم حد ادنى 108 فلس لنا ٤٢ مليون 13% من شركة على 114 فلس تسويق و دعايات في كل جرايد امس (اكاذيب) عن وضع السهم نصيحة وخر عنى الحين ما ادري وين رايح و تابع سهم لين تنكشف سبب هل نزول القوي و ترى الكاش حلو وايد وايد وايد

الله يعطيك العافية اخوي

بس ممكن توضحلنا بتحليل واهداف السهم بالمرحلة القادمة

وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى