الشركة الدولية للإجارة والاستثمار ش.م.ك.م ( د للإجارة ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

trooy

عضو نشط
د أجاره أوكيه للدخول والمضاربه من الأدنى والبيع 126
لا ننسى شغله مهمه السوق 160 نقطه نزول هذا راح يشكل ضغط أكبر على السهم واله اعلم

مشكور على سرعه الإجابه نحبك في الله

عزيز نفس

عضو نشط
يااخي والله شي يضحك الحين مسوين اكتتاب قيمتة حوالي 300 فلس والسهم حد ادني شنو هاذا اشلون بيشجعون الناس علي الاكتتاب

يااخي والله شي يضحك الحين مسوين اكتتاب قيمتة حوالي 300 فلس والسهم حد ادني شنو هاذا اشلون بيشجعون الناس علي الاكتتاب

هلا والله عزيز نفس هذي اسمها خض البطون يعني السالفه اللي قاعد تشوفها تسبق العاصفه وهذي وسيله لإبعاد المضاربه على السهم بالضغط عليه بالطريقه هذي وهذا الشيء طبيعي جدا اللي شرى الصبح 122 باع على 126 البوم واتوقع اللي شرى بالأدنى ممكن يبيع تكتين فوق وخذا بعلم الغيب لكن اتوقع راح نشوف سيناريوا بس يبيله شوي والله اعلم طبعا هذا تصور وليس تحليل للسهم

نوخذه

عضو نشط
هلا والله عزيز نفس هذي اسمها خض البطون يعني السالفه اللي قاعد تشوفها تسبق العاصفه وهذي وسيله لإبعاد المضاربه على السهم بالضغط عليه بالطريقه هذي وهذا الشيء طبيعي جدا اللي شرى الصبح 122 باع على 126 البوم واتوقع اللي شرى بالأدنى ممكن يبيع تكتين فوق وخذا بعلم الغيب لكن اتوقع راح نشوف سيناريوا بس يبيله شوي والله اعلم طبعا هذا تصور وليس تحليل للسهم
صبحك الله بالخير
وقواك الله على المجهود الطيب
إذا أخذنا بهالأسعار 118 فلس هل هي مجزيه بالزياده
وهل سيصعد السهم للزياده

توقعك يهمنا

الفوارس

عضو نشط
يعنى انبيع والا شلون

السلام عليكم وصبحك الله بالخير اخى لابتوب واليرحم والديك تنصحنى انا شاري ب 130 شنو رايك شلون اتصرف ابيع اذا صار مجال او اصبر للعلم خسران اكثر من 65 بالمية من حلالى ومشكور ويعطيك العافية

عزيز نفس

عضو نشط
شكرا يابو عبدالله علي سرعة الرد

الله يسمع منك وشكرا

السلام عليكم وصبحك الله بالخير اخى لابتوب واليرحم والديك تنصحنى انا شاري ب 130 شنو رايك شلون اتصرف ابيع اذا صار مجال او اصبر للعلم خسران اكثر من 65 بالمية من حلالى ومشكور ويعطيك العافية

السهم والسوق بشكل عام كله مضاربه واحنا من زمان ونقول هالكلام أما بخصوص السعر اللي انت دخلت فيه هو ليس سعر دخول واسعار الدخول هي 122 في حال كسره عندنا 114-112 وأي اغلاق تحت 112 خروج من السهم

الفوارس

عضو نشط
اخي بو عبدالله لابتوب

افا ناس وناس بوعبدالله انا خاصك بالسؤال انت دون اقصور بالجميع للعلم خسارتى بالسوق عامة 65 بالمية

الفوارس

عضو نشط
مشكور بو عبدالله

الضاهر انا مستعجل ما شفت الرد مشكووووووور وانا اسف لقافة

افا ناس وناس بوعبدالله انا خاصك بالسؤال انت دون اقصور بالجميع للعلم خسارتى بالسوق عامة 65 بالمية

الفوارس انا جاوبتك يعني بالعربي إمسك سهمك ولا تبيعه لين تشوفه يكسر 112 ويسكر تحتها السعر اللي شريت فيه أي ارتداد للسهم راح تشوفه بس السوق مايساعد أظن كلامي واضح وهذا سوق ومضاربه تخسر مره تربح مرتين بس أتوقع ماراح يسكر أقل من 122 والله تعالى اعلم

بو بدر

عضو نشط
الفوارس انا جاوبتك يعني بالعربي إمسك سهمك ولا تبيعه لين تشوفه يكسر 112 ويسكر تحتها السعر اللي شريت فيه أي ارتداد للسهم راح تشوفه بس السوق مايساعد أظن كلامي واضح وهذا سوق ومضاربه تخسر مره تربح مرتين بس أتوقع ماراح يسكر أقل من 122 والله تعالى اعلم

عزيزي ... أنت هنا بسوق الكويتي .صل على النبي .. كل شي توقع ... و أترك التحليلات شوي ... لا تستبعد تشوف السهم تحت 100 فلس .. بعد كم يوم

الفهلوي

عضو مميز
اجتماع الجمعية العمومية المؤجلة للشركة الدولية للإجارة والاستثمار
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير
العادية المؤجلة للشركة الدولية للإجارة والاستثمار سوف تنعقد اليوم
الاثنين الموافق 24-11-2008 في تمام الساعة 12:30 ظهراً في
وزارة التجارة والصناعة، حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس
الإدارة بزيادة نسبة 40% من رأس المال المدفوع وذلك عن طريق
اصدار 125,220,480 سهم بقيمة اسمية 100 فلس كويتي مضافاً
إليها علاوة اصدار قدرها 250 فلس كويتي و5 فلوس مصاريف
اصدار للسهم الواحد .
وذلك للمساهمين المسجلين قبل يوم من تاريخ استدعاء رأس المال
وتدفع الزيادة دفعة واحدة ، واذا لم يتم تغطية كامل الاكتتاب فيكون
لمجلس الإدارة كامل الصلاحية في دعوة مساهمين جدد .
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة
لو افترضنا تمت زيادة راس المال على هذا السعر

فكم تكون القيمة له بعد التفصيخ

بو بدر

عضو نشط

بما أن رئيس مجلس الأدارة مسافر خارج الكويت .... أتوقع راح يكون هناك تأجيل للأنعقاد الجمعية العمومية

عزيزي ... أنت هنا بسوق الكويتي .صل على النبي .. كل شي توقع ... و أترك التحليلات شوي ... لا تستبعد تشوف السهم تحت 100 فلس .. بعد كم يوم

بسوق كويتي بسوق عراقي انا أقولك إذا سكر تحت 112 خروج تقولي رايح 100 انا مالي شغل فيه وين يروح انت لازم تعرف نقاط الخروج وانت بكيفك قرارك عندك والبيع والشراء مسؤليتك وحدك والتحليل إتركه لأهله ولا تتكلم باللي ماتعرفه

dr.maged

عضو نشط
سهم مريييييييييييييييييييييييييييض لشركة تحتضر وكلها شفافييييييييييييييييية

هناك حالتين يابو مشعل مالهم ثالث إما يلغون زيادة راس المال أو يرفعون السهم إلى اسعار فوق 250 فلس واللي أشوفه الإحتمال الثاني هو أقرب إلى الصواب ولعدة أسباب وهو محاولة تنشيف السهم من المضاربين الكبار والأمر الآخر هو تحرر السهم من الآجل فمن السهل الآن السيطره على السهم ورفعه والتداول اللي في الأربع جلسات الماضيه خير دلبل وهي كالآتي :
الأربعاء 42 مليون
الخميس30 مليون
الأحد20مليون
الأثنين18 مليون
المجموع 110 مليون سهم
بالعربي الفصيح اللي لا لبس فيه تم تداول 40% من راس المال في 4 أيام
مع العلم ان راس المال البالغ 310 مليون سهم تم تداول 110 منهم والحر تكفيه الإشاره فمن الممكن اننا نشهد ما حصل مع هيتس تليكم أو ان نشهد ما حصل مثل الصناعات بإلغاء زيادة راس المال وفي كل الحالتين اتوقع السهم راح يشهد ارتفاعات كبيره والله أعلم​

kaifani

عضو نشط
هناك حالتين يابو مشعل مالهم ثالث إما يلغون زيادة راس المال أو يرفعون السهم إلى اسعار فوق 250 فلس واللي أشوفه الإحتمال الثاني هو أقرب إلى الصواب ولعدة أسباب وهو محاولة تنشيف السهم من المضاربين الكبار والأمر الآخر هو تحرر السهم من الآجل فمن السهل الآن السيطره على السهم ورفعه والتداول اللي في الأربع جلسات الماضيه خير دلبل وهي كالآتي :
الأربعاء 42 مليون
الخميس30 مليون
الأحد20مليون
الأثنين18 مليون
المجموع 110 مليون سهم
مع العلم ان راس المال البالغ 310 مليون سهم تم تداول 110 منهم والحر تكفيه الإشاره فمن الممكن اننا نشهد ما حصل مع هيتس تليكم أو ان نشهد ما حصل مثل الصناعات بإلغاء زيادة راس المال وفي كل الحالتين اتوقع السهم راح يشهد ارتفاعات كبيره والله أعلم​

معلم يا بو عبد الله .

ابوالفوز

عضو نشط
الأربعاء 42 مليون
الخميس30 مليون
الأحد20مليون
الأثنين18 مليون
المجموع 110 مليون سهم

بوعبدالله وشلونك اخوك اخذ على 118
بدليه حلوه (دلبل) اخاف ماخذ مثلي اذا ماخذ هذا يزيدني ثقه ويطمني شويه وسلامتك يالغالي

ابو ضرار

عضو نشط
ِ.إجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للدولية للإجارة والاستثمار
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأنه قد تم تأجيل الجميعة العمومية ‏
العادية وغير العادية (المؤجلة) للشركة الدولية للإجارة والاستثمار ‏
وذلك لعدم إكتمال النصاب القانوني .‏

الحالة
موضوع مغلق
أعلى