شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 6

الحالة
موضوع مغلق

أبو فلسين

عضو نشط
يعني اعلان ايجابي والا سلبي برايك والا اعلان تظليلي عشان محد يفهم شي وكل واحد يفسر على كيفه وتضيع الطاسه

اخوى عتقد انه اعلان أيجابي ابناء الاسره المالكه حاطين وقف لوالدهم عبدالعزيز واهى الابراج المذكوره وهالابراج تحتاج لصيانه والى اظافات عتقد انه شركة المقام للابناء ابن لادن مع شركة جراند هم من يقومون بعملية الصيانه بس موذاكرين مبلغ الصيانه جم :cool::cool::cool:

يعني هل التوضيح يزيد من دعم قوة العقد اللي يزيد من قوة دعم السهم ولا تزعل اخوي الفارس الجسووور

هههههه مافي زعل ولاشي بس قصدة بكلامي طال عمرك ان خل يدعمون سهمهم اول بعدين يدورون دعم للمشروع عن طريق اعلان

أبو فلسين

عضو نشط
يعني التوضيح يزيد من دعم العقد
ولا انا غلطان اخوي بوفلسين

اخوى هذا امر أيجابي وهذا عقد بروحه عتقد بس التوضيح مو واضح يعنى توضيحهم فى نوع من التضليل لانه مو ذاكرين جراند بتوضيح بس عتقد انه لها يد بصيانه ولا ليش موضح :d

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
الخبر ايجابي طبعا .

واصحاب الشركة يعلمون بذالك فلماذا نزلوا السهم؟؟؟

اتوقع تنقصهم السيوله . لذا يحاولون يمكيجون لجراند ويبون عريس يتقدم ويرفع ؟؟؟السهم

أبو فلسين

عضو نشط
مانبي دعم العقد نبي دعـــــــــــــــــــــم الســـــــــــــــــــــــــــــهم

اخوى الفارس السهم مايحتاج لتدعيم راح يدعم نفسه السهم وعتقد راح يدشون عليه مستثمرين كبار طبعا بعد أذن سامى البدر سواء من شركة المقام او من الشيخ صالح :)

على فكره ترا هذى سوالفهم يعنى انا عندى عقد وعقدى زين للمستثمر اخلى السالفه مصافيط وعمل اتصالات اعزمهم على سهمى ترا سهمى زين وحاصل على عقد ونضمن لكم ارباح مجزيه من هالسوالف :p

أبو فلسين

عضو نشط
الخبر ايجابي طبعا .

واصحاب الشركة يعلمون بذالك فلماذا نزلوا السهم؟؟؟

اتوقع تنقصهم السيوله . لذا يحاولون يمكيجون لجراند ويبون عريس يتقدم ويرفع ؟؟؟السهم

عليك نور هذا اللى راح يحصل ان شاء الله بس توقعى يبيله وقت :cool:

اخوى الفارس السهم مايحتاج لتدعيم راح يدعم نفسه السهم وعتقد راح يدشون عليه مستثمرين كبار طبعا بعد أذن سامى البدر سواء من شركة المقام او من الشيخ صالح :)

على فكره ترا هذى سوالفهم يعنى انا عندى عقد وعقدى زين للمستثمر اخلى السالفه مصافيط وعمل اتصالات اعزمهم على سهمى ترا سهمى زين وحاصل على عقد ونضمن لكم ارباح مجزيه من هالسوالف :p

الله يسمع منك يا بو فلســـــــــين

أبو فلسين

عضو نشط
على فكره ترا جم عضو بشركة جراند رايح للجزائر لتوقيع عقد بعد راح يوصلون يوم السبت ان شاء الله ويعلنون عن التفاصيل هذا اذا ما تعمدوا التأخير

بتوفيق ان شاء الله :)

بو معاذ 2006

عضو نشط
خلونا نفكر بعقلانية اشويه وحبه حبه ..

الجرايد صارلها أكثر من شهرين تسولف عن بيعة السياحية ,,,

وانصدم البدر ان السهم ماتحرك ومحد دخله عليه ! طبعا من كبار المستثمرين والمحافظ . لأنه اشيبي بالصغار!

طمطم على موضوع السياحية

ونشر خبر عقد بن دلادن والترميم .. طبعا المشاريع هذي اغلبها صحيحه مانقول شي,

والخبر هذا ماوكل خبز مع البدر ومادخل وياه محافظ على السهم .. اشسوى الحبيب هم شيطان سامي! عدل في صيغة العقد ولمعه اشوي جنه يقول ياجماعه دشوا وانا اظمن لكم ارباح مجزية السيولة ناقصتني .....!!

وانا متأكد ان بيعة السياحية منتهي امرها وبايعين من شهر تقرريبا والله اعلم

والمشكله اشلون يطلع اعلان رسمي باللبيعة والسهم نازل !!! متى ما شفتوا السهم فوق 440 احتمال يعلن عن صفقة السياحية

مجرد توقع واجتهاد شخصي . واتقبل النقد المفيد

خلونا نفكر بعقلانية اشويه وحبه حبه ..

الجرايد صارلها أكثر من شهرين تسولف عن بيعة السياحية ,,,

وانصدم البدر ان السهم ماتحرك ومحد دخله عليه ! طبعا من كبار المستثمرين والمحافظ . لأنه اشيبي بالصغار!

طمطم على موضوع السياحية

ونشر خبر عقد بن دلادن والترميم .. طبعا المشاريع هذي اغلبها صحيحه مانقول شي,

والخبر هذا ماوكل خبز مع البدر ومادخل وياه محافظ على السهم .. اشسوى الحبيب هم شيطان سامي! عدل في صيغة العقد ولمعه اشوي جنه يقول ياجماعه دشوا وانا اظمن لكم ارباح مجزية السيولة ناقصتني .....!!

وانا متأكد ان بيعة السياحية منتهي امرها وبايعين من شهر تقرريبا والله اعلم

والمشكله اشلون يطلع اعلان رسمي باللبيعة والسهم نازل !!! متى ما شفتوا السهم فوق 440 احتمال يعلن عن صفقة السياحية

مجرد توقع واجتهاد شخصي . واتقبل النقد المفيد

ماشي كلامك يبومعاذ بس برايك اللي قاعد يصير على سهم جراند والمجموعه يبينلك ان التداول قذر مال واحد قاعد يطفش العالم ويتعمد بشكل واضح يطيح حظ السهم فمن وين يبي الناس تدخلى عليه واهو يتعمد ينزل سهمه الله يطيح حظه هذا

بو معاذ 2006

عضو نشط
ماشي كلامك يبومعاذ بس برايك اللي قاعد يصير على سهم جراند والمجموعه يبينلك ان التداول قذر مال واحد قاعد يطفش العالم ويتعمد بشكل واضح يطيح حظ السهم فمن وين يبي الناس تدخلى عليه واهو يتعمد ينزل سهمه الله يطيح حظه هذا

طبعا من بداية السنة ومصداقية البدر معدومة بين المتداولين والمحافظ ,,

اذا تذكر قبل ثلاث اسابيع تقريبا . كان تداول اجراند فقط 50 مليون سهم في يوم واحد وكان السهم يتراوح بين 400 و420 فلس

كأنه محذر لشخص يلم الكمية بأتفاق مسبق ,,

واعتقد راح يكون هناك اتفاق مع اطراف اخرى سوى محافظ او مستثمرين خليجيين في الايام المقبله ,على الدخول . وشوف يكون على اي سعر ؟؟؟

احتمال يبونه 360 او 350 فلس الله يستر على حسب الاتفاق

عموما الي اشوفه ان السهم ممتاز ومن سابع المستحيلات ان ينزل تحت 350 فلس .

والله يوفق الجميع

المؤشراتي2

عضو نشط

اذا تذكر قبل ثلاث اسابيع تقريبا . كان تداول اجراند فقط 50 مليون سهم في يوم واحد وكان السهم يتراوح بين 400 و420 فلس

واعتقد راح يكون هناك اتفاق مع اطراف اخرى سوى محافظ او مستثمرين خليجيين في الايام المقبله ,على الدخول . وشوف يكون على اي سعر ؟؟؟

والله يوفق الجميع

330

sarem

عضو نشط

والله يوفق الجميع

ماكو شي اسمه مستحيل بسوق الاسهم.

بورش

عضو مميز
ومن قالكم يا حلوين ان المحافظ مو قاعده تشتري بالسهم ؟؟
التداول الي بالملايين .. منو قاعد يشتري ؟؟ الصفقات الي قاعده تنطق على 500 ألف منو شاريها ؟؟ ـأخاف انا قاعد اشتري وانا مادري ( لازم أعالج ) , المحافظ قاعده تجمع حق الانطلاقه الي بعد 2020 . :p
الانطلاقه مادري عنها والله .. بس التداول يبين 1000% ان هناك في تجميع, وخصوصا على أفا الفقارى الي قاعدين يقطون اسهمهم تحت من الخوف.

شي واضح .. الأسهم الي شروها على 400 و 425 يوم كان التداول 50 مليون .. قاعدين يستخدمونها للضغط على السهم بالاتفاق مع البدر طبعا .. عشان مايلم اسهمهم بخساره. والنتيجه السهم ينزل تحت والفقارى يقطون وهم يلمون. الى حين الانطلاقه

ميكانيكي

عضو مميز
ومن قالكم يا حلوين ان المحافظ مو قاعده تشتري بالسهم ؟؟
التداول الي بالملايين .. منو قاعد يشتري ؟؟ الصفقات الي قاعده تنطق على 500 ألف منو شاريها ؟؟ ـأخاف انا قاعد اشتري وانا مادري ( لازم أعالج ) , المحافظ قاعده تجمع حق الانطلاقه الي بعد 2020 . :p
الانطلاقه مادري عنها والله .. بس التداول يبين 1000% ان هناك في تجميع, وخصوصا على أفا الفقارى الي قاعدين يقطون اسهمهم تحت من الخوف.

شي واضح .. الأسهم الي شروها على 400 و 425 يوم كان التداول 50 مليون .. قاعدين يستخدمونها للضغط على السهم بالاتفاق مع البدر طبعا .. عشان مايلم اسهمهم بخساره. والنتيجه السهم ينزل تحت والفقارى يقطون وهم يلمون. الى حين الانطلاقه

مادري شفيني

اطلع من هالموضوع وارد ادش معني ماملك السهم الحين

الظاهر تأثير الخساره :D:mad:

وصلني خبر يوم كان تداوله 50 مليون

ان كان في غدره من صندوق

وكسرو فيهم :(

يمكن هذا السبب :confused:

موفقين ان شاء الله :)

قنوع ؟

عضو مميز
ما تلاحظون المعروض قليل اليوم 6 مليون غير الايام الماضيه كان 12 مليون

BO-MUBARAK

عضو نشط
انا ابي اعرف شنو معناة انه شركة جراند قامت تعدل الاخطاء اللي وردت بالصحف بالنسبة لمشروع اللي في مكه واللي في الاردن ...؟؟؟ بالجرايد ومؤشر الاخبار اللي بالورصة ؟!!!!

احد يفيدنا

ketoo

عضو نشط
ربنا يستر
اسهم المجموعه الدايخه ما ليها دعم ابدااااااااا
السهم اول الأسهم نزولا فى السوق ولا يوجد طلبات دعم من الملاك على اى سعر
وواضح كلامى اليوم جدا
هل هناك اتفاق لتنزيل اسهم المجموعه كلها لسعر معين لهدف معين (دخول متفق عليه)؟
الله اعلم

والله يوفق الجميع

ابومعاذ السهم قعد اسابيع يتداول على 345 فلس من مده

الحالة
موضوع مغلق
أعلى