شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) .... 5

الحالة
موضوع مغلق

بوسعود66666

عضو مميز
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإقامة
مجلس الوزراء

بوسعود66666

عضو مميز
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإقامة
مجلس الوزراء

اباالخيل

موقوف
التسجيل
25 يونيو 2007
المشاركات
210
السلام عليكم اخوكم جديد في المنتدى مع خبر طيب


علمت «الراي» من مصادر ذات صلة أن شركة أجيليتي وقعت اخيرا عقدا مع الجيش الاميركي بقيمة تبلغ 127.5 مليون دولار، وهو الحد الاعلى لقيمة العقد التي تبلغ مدته القصوى 3 سنوات، وبينت المصادر أن الحد الاقصى لقيمة السنة الاولى من التعاقد في هذا الخصوص تبلغ 49.5 مليون دولار، منوها إلى ان السنة الاولى الزامية على الطرفين، فيما ان خيار تجديد العامين الاخرين اختياري.
وأوضحت المصادر أن العقد يتضمن تقديم «أجيليتي» خدمات غذائية للجيش الاميركي في 11 موقعا داخل الكويت، ملمحة إلى ان الشركة تدرس في الوقت الراهن أكثر من عقد مطروح عليها مع الجيش الاميركي، من دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى. وان كانت غمزت إلى ان بعضها وصل إلى مراحل متقدمة من المفاوضات في خصوصها.
من ناحية اخرى، كشفت المصادر أن وفدا من ادراة استقطاب المستثمر الاجنبي في «اجيليتي» قام بجولة اخيرا إلى دبي ولندن ونيويورك، التقى خلالها نحو 100 مستثمر أجنبي، منهم حوالى 25 بنكا، بالاضافة إلى مديري محافظ وصناديق وشركات استثمارية، مبينة أن اللقاءات جاءت مع هؤلاء المستثمرين في خصوص عرض بيانات كاملة عن الشركة، وذلك في اطار تحرك الشركة نحو استقطاب المساهمات الاجنبية في «أجيليتي»، واضافت المصادر أن الغالبية العظمى ممن التقهم وفد الشركة أعرب عن اهتمامه البالغ بالمساهمة فيها.
وغمزت المصادر إلى أن العديد من المستثمرين الاجانب بدأوا بالفعل تملك حصص في «أجيليتي» عبر محافظ تابعة لشركات محلية، من دون ان تسميها، مشيرة إلى ان بعض الملكيات شارفت على بلوغ نسبة الافصاح، وفقا لشروط وتعليمات سوق الكويت للاوراق المالية، وقالت المصادر ان الشركة تعتزم تكثيف جهودها في شأن استقطاب المستثمر الاجنبي إلى سهمها، متوقعة أن تتضاعف نسبة اللقاءات في هذا الخصوص خلال الفترة القريبة المقبلة، من دون أن تشير إلى النسبة التي تستهدفها «أجيليتي» من المساهمات الاجنبية في سهمها.
 

اباالخيل

موقوف
التسجيل
25 يونيو 2007
المشاركات
210
وهذا موضوع اخر

«أجيليتي»: صندوق نفطي على غرار «الكازار»علمت «الجريدة»، ان شركة المخازن العمومية (اجيليتي) تنوي تأسيس صندوق استثماري متخصص في قطاع الاستثمارات النفطية، على غرار صندوق الكازار المتخصص في قطاع الاتصالات، الذي اطلقته الشركة العام الماضي.

وقالت مصادر متابعة، ان الصندوق الذي سيتراوح راسماله بين 400 الى 500 مليون دولار، سيمثل ذراعا متخصصة لـ «اجيليتي» في مجال العقود والمشاريع النفطية، اذ انه عبارة عن استثمار في جزء او كل من هذه الفرص من دون ادارة، مؤكدة ان ثمة مشاريع تطرح في القطاع النفطي عالميا، وترى «اجيليتي» ان لديها فرصة جدية للفوز بها عبر التحالف مع مجموعة من الشركات النفطية الاقليمية والعالمية، خصوصا فيما يتعلق بالفرص والمشاريع المطروحة في مجال الاستكشاف وحفر وتنظيف الآبار، واقامة مجمعات بترولية وبتروكميائية. واشارت المصادر الى ان «اجيليتي» بدات منذ عامين في الولوج إلى قطاع الخدمات النفطية، بعد شرائها ناقلتي نفط ودخول مجموعة من المشاريع البتروكميائية.
 

بورش

عضو مميز
التسجيل
25 سبتمبر 2005
المشاركات
3,660
الإقامة
دار بالبورصة
ِ.(اجيليتي) تقوم بخدمات الامداد الغذائي للجيش الامريكى ب127,5 مليون دولار ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المخازن العمومية (اجيليتي) افادت ‏
بقيامها بمباشرة العمل فى عقد التموين الغذائي الممنوح من قبل قيادة التعاقد
بالجيش الامريكي فى جنوب غرب اسيا-الكويت تعد مدة العقد3 سنوات مقسمة الى ‏
سنة واحدة اساسية وسنتين تجدد كل منها سنويا بصورة اختيارية ،وتبلغ القيمة ‏
القصوى لاجمالي فترة الثلاث سنوات ما يقارب 127,5 مليون دولار امريكي ،ويبين ‏
الجدول القيمة السنوية القصوى والصغرى لهذا العقد:‏
ِ القيمة القصوى القيمة الصغرى
ِ-بالدولار الامريكي -‏
سنة الاساس 49,5 7,7 ‏
السنة الاختيارية الاولي 40,8 7,4 ‏
السنة الاختيارية الثانية 37,2 7,4‏
الاجمالي 127,5 22,5 ‏
يعد هذا العقد واحدا من عدة عقود هامة فازت بها (اجيليتي) مؤخرا حيث
يبني ويدعم هذا العقد خدمات الامداد الغذائي للجيش الامريكي فى 11 مرفق
غذائي فى الكويت .‏
 

9mt

موقوف
التسجيل
15 يناير 2008
المشاركات
147
الإقامة
kuwait
لو تحطون الف مليون خبر حلو السهم هذا جنن للى ما يتجنن
 

fireman

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2007
المشاركات
185
الحمدلله حافظ على مستواه وما نزل السهم
بادره زينه من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

نوط بو20

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2005
المشاركات
419
الإقامة
الكويت
يا جماعه انا عندي اقتراح نودي هالسهم عند اي دكتور نفساني ... ونشوف من شنو يشتكي هالسهم المعقد...اللي مافي احد بالسوق الا متاذي منه ولا محيرة ومخربط احساباته ...بصراحة الواحد وده يبيع لكن خسارته جايده وما تترقع..لالا وسليطين طبعا سيد الموقف بالنسبة لي..مع عدم بخس (المحازن) حقها من الخسارة...مع اني احترم الشركة ونشاطاتها المذهلة لكن ؟؟؟ شي يحير جدا (يالمخاون) !!!!!!!!!
 

alhilo

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
633
هذى هى المخازن لو وقعت عقود ب ترليون مليون الف دينار ما بيرتفع السهم
يعنى بالخبار الحلوة ما يرتفع السهم وبنزول السوق يكون من السباقين بالنزول
صراحة ملينا كل يوم نقول باشر بيرفع وباشر احسن من اليوم بس الضاهر هو العكس
اللة يصبرنا وحسبنا اللة ونعم الوكيل
 

kndor

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2007
المشاركات
1,082
الإقامة
الكويت
شنو مشكلة هالسهم شصاير بالدنيا
اسهم ماتسوى ربع قيمته طافت الدينار واحتمال تطوفه
للامانه ببورصة الكويت انشوف العجب
سهم مظلوم بس الكلام منو اللى ظالم هالسهم
بس الاكيد موصغار المستثمرين
 

aldihani

عضو نشط
التسجيل
3 يونيو 2007
المشاركات
11
أشوف أخبارك تعجبني أشوف سعرك أستعجب

على هالأخبار المفروض سعر السهم 20 دينار مو 1.300
شسالفة هالسهم أخبار قوية و تصريحات بس على الطل
لو الدواجن لها نص المشاريع الي عند اجيليتي يوصل سعرها 4دنانير
اليوم بعد دشينا بالنفط وأمس الجيش الأمريكي وقبل 3 أيام تأسيس اجليتي كردستان وقبلها الامارات وقبلها السودان مادري موزمبيق والله الظاهر كلها خرطي بخرطي شدعوا زين علي هالاخبار لا وبعد للحين ويا وجيههم ما وزعوا ارباح للحين والله ماقول لأجليتي الا الله يطيح حظكم كثر ماهو طايح وخلكم على جمعية السرة والخيمة مول وسوق الجمعه واجد عليكم . وودي أسوي حركه بس يمكن سعبولتي ماتوصلهم مالت عليهم ..........زعلان .............محاربكم
 

kwt.to.kwt

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
4,264
اخبار الارباح يا شباب
متى اخر موعد لإعلان اجتماع مجلس الادارة
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
صراحه ملينه من هالشركه , افتكر ان الغالبيه متفقه معاى , وهذا يسميه اصحاب اجيلتى (التذمر) وهى المرحله الأولى , وبعدين ندخل على كلام اصحاب اجيلتى المرحله الثانيه وهى (اليأس) وهى مرحله سيئه لنا وبنفس الوقت جيده لأصحاب الشركه , لأنها راح تؤدى للمرحله الثالثه وهى مرحله مره (البيع بخساره) والحين احنا واصلين لهالمرحله , واليأس و التذمر واضح من كلام الشباب , لكن لو يصبرون شوى ويحاولون يتخطون المرحلتين اللى وراهم , راح يشوفون الخير ان شاء الله , والمرحلتين ( المرحله الرابعه التجميع ) وهى لم السهم باقل سعر وبعدها (المرحله الخامسه التصريف ) وهالمرحله يقومون اصحاب الشركه برفع قيمة السهم لحدود معينه و تصريفها على المساهمين , والشاطر اللى يصرف معاهم , ويفضل قبل الجمعيه العموميه , عموما مع شركه مثل اجيلتى حرام تبيع بخساره و خلك مستثمر احسن , ارباحهم زينه والشركه تتطور يوم بعد يوم , صج المسأله تبيلها صبر شوى , بس اجيلتى تستاهل , والله اعلم
 

kwt.to.kwt

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
4,264
خربانه يا العوضي
تعدينا مرحلة اليأس إلى مرحلة الموت الجماعي
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
خربانه يا العوضي
تعدينا مرحلة اليأس إلى مرحلة الموت الجماعي

لا تفتكر ان كلامك راح يزعل الشركه واصحاب الشركه , بالعكس كلامك راح يسعدهم وايد و يعطيهم ثقه ان كل شى ماشى مضبوط , وهذا اللى يبونه , صج نسمهم طويل , لازم نتحمل اذا بغينا نعيش معاهم بهالسوق , متى تطلع , لمن تكون عارف ان وضع الشركه تعبان , ولكن مع اجيلتى العكس و الجناعات ما يهرولون عبث , اهم السوق نفسه , وعارفين كل خطوه يسوونها , ولا تغتر بكلام الناس و كلام الجرايد , تراهم ورى كل شى ينكتب , ناس تفكر لجدام , وان شاء الله راح تشوف الخير لو صبرت بعد , وبعدين اهم قالولك علنا , الإيرادات راح تكون مع ارباح 2008 وطالع , والله كريم
 

نوط بو20

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2005
المشاركات
419
الإقامة
الكويت
مدته 3 سنوات لتقديم خدماتها في 11 مرفقاً
»أجيليتي« تبدأ بتنفيذ عقد الأغذية للجيش الأمريكي بتكلفة 127 مليون دولار الأسبوع المقبل
أعلنت شركة أجيليتي عن اعتزامها البدء بتنفيذ عقد توفير خدمات الأغذية والمؤن اللوجيستية للمنشآت التابعة للقوات الأمريكية في الكويت في الأسبوع المقبل. تعد مدة العقد ثلاث سنوات مكونة من سنة واحدة اساسية وسنتان تجدد كل منها سنوياً بصورة اختيارية حيث تبلغ القيمة الكلية لهذا العقد 127 مليون دولار.
تبعاً لبنود هذا العقد ستقوم أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع بتقديم خدمات الأغذية المتكاملة للقوات الأمريكية في11 مرفق غذائي في مناطق مختلفة في الكويت وذلك من خلال سلسلة من الخدمات اللوجيستية والامدادت بالاضافة الى تعزيز كافة امكانتها بمنطقة الخليج.
وتحظى أجيليتي الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في توفير الحلول اللوجستية المتكاملة، بسمعة طيبة لتميزها في خدمة العملاء والتي ظهرت من خلال عقود متعددة كعقد المورد الاول لتوفير الأمدادات الغذائية للقوات الأمريكية في العراق والكويت.
وقال طارق سلطان، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة أجيليتي: »نتطلع الى توفير خدمات الأمداد الغذائي وفق أعلى معايير الجودة للقوات الأمريكية العاملة في الكويت وتعزيز سجل خدماتنا بتوفير خدمات لوجيستية تتسم بالاعتمادية وأفضل قيمة للجيش الأمريكي«.
ويعد عقد أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع في الكويت وهو واحد من العقود التنافسية ذات السعر المحدد، التي فازت بها أجيليتي مؤخراً، بما فيها عقد صيانة قاعدة سلاح الجو الأمريكي في اسبانيا، وعقدان لتقديم خدمات الطوارئ للبحرية الأمريكية.


تاريخ النشر: الاثنين 11/2/2008


 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
غريبة مرت 24 ساعة ما اعنوا عن اى عقد مليارى ما يصير !!
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى