الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار ...3

الحالة
موضوع مغلق

عود أزرق

عضو نشط
ليش مشاركتي تنشطب؟؟؟؟

ومشاركات الطيب اللي كلها طنازة واستعباط في محلها؟؟؟

اللي انا قلته فيه شوي في حقه

سلمولي على الانصاف

أضرب وأهرب

عضو نشط
سؤال

شنو المطلوب من المساهم وقت الجمعية العمومية من مستندات والا بس طلب حضور كافي وفي تصويت

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
ليش مشاركتي تنشطب؟؟؟؟

ومشاركات الطيب اللي كلها طنازة واستعباط في محلها؟؟؟

اللي انا قلته فيه شوي في حقه

سلمولي على الانصاف

أنا أقولك ليش .. مشاركتك كان فيها اساءه لأحد الاعضاء .. وهذا يعتبر شيء مخالف لقواعد المنتدى .. فلانقبل الاساءه لأحد الاعضاء كما لا نقبل أن يسيء لك أحد .. لهذا تداركاً للشد والجذب ورد علي و أرد عليك تم شطب مشاركتك.

أما بخصوص المشاركة الي أنت تقصدها .. فلا تخرج عن كونها تذمر واستهجان على وضع الشركة و ادارتها.. ولا توجد فيها مساس أو اساءه لأحد.

أخوي أنا ما أعرف أحد فيكم لا أنت و لا هو .. ولا لي مصلحه في شطب مشاركة أي شخص فيكم .. لكن من واجبي المحافظه على هذا المنتدى الي يجمعنا كلنا في نقاش هاديء مع الاحترام المتبادل بيننا لتحقيق المصلحه العامة... و بالاخير مصلحه كل واحد فيكم.

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
شنو المطلوب من المساهم وقت الجمعية العمومية من مستندات والا بس طلب حضور كافي وفي تصويت

أخوي بالاعلان عن انعقاد الجمعية العمومية ينذكر فيه مكان استلام الدعوه لحضور الجمعية العمومية.. فقبل لاتحضر الاجتماع .. روح استلم الدعوه الخاصه فيك.

متوفر 500 الف اسهم تاسيس على سعر 186 فلس

التحويل عن طريق محافظ

للجاديين المراسلة على الخاص

عود أزرق

عضو نشط
أنا أقولك ليش .. مشاركتك كان فيها اساءه لأحد الاعضاء .. وهذا يعتبر شيء مخالف لقواعد المنتدى .. فلانقبل الاساءه لأحد الاعضاء كما لا نقبل أن يسيء لك أحد .. لهذا تداركاً للشد والجذب ورد علي و أرد عليك تم شطب مشاركتك.

أما بخصوص المشاركة الي أنت تقصدها .. فلا تخرج عن كونها تذمر واستهجان على وضع الشركة و ادارتها.. ولا توجد فيها مساس أو اساءه لأحد.

أخوي أنا ما أعرف أحد فيكم لا أنت و لا هو .. ولا لي مصلحه في شطب مشاركة أي شخص فيكم .. لكن من واجبي المحافظه على هذا المنتدى الي يجمعنا كلنا في نقاش هاديء مع الاحترام المتبادل بيننا لتحقيق المصلحه العامة... و بالاخير مصلحه كل واحد فيكم.

وهل اسلوب الاخ كان اسلوب المتذمر الساخط..؟؟؟؟

اسلوب استخفاف بعقول المساهمين الذين يبحثون عن قشه.....واسلوب تحبيط.

اذا حاب يسخط ويتذمر.....هذيك الشركه...يروح يسخط عندهم...ويتركنا في احلامنا الوردية

فنرجوا منكم عدم السماح بالاستهزاء باي احد كان....واللي مو عاجبه من الاخوان لايشارك...يسكت...يقول خير ولا يصمت....احنا مو ناقصين

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
وهل اسلوب الاخ كان اسلوب المتذمر الساخط..؟؟؟؟

اسلوب استخفاف بعقول المساهمين الذين يبحثون عن قشه.....واسلوب تحبيط.

اذا حاب يسخط ويتذمر.....هذيك الشركه...يروح يسخط عندهم...ويتركنا في احلامنا الوردية

فنرجوا منكم عدم السماح بالاستهزاء باي احد كان....واللي مو عاجبه من الاخوان لايشارك...يسكت...يقول خير ولا يصمت....احنا مو ناقصين

ما ودي أعيد الكلام الي قلته لك بمشاركتي السابقة...

لكن حط في بالك أن حرية ابداء الرأي مكفولة بالمنتدى لكل عضو .. طالما لم يسيء لأحد أو خالف قواعد المشاركة بالمنتدى.

و حط في بالك أيضاً .. انك لو تمدح أو تذم شركة ما .. سوف لن يغير من الحقيقة بشيء .. فالشركة الجيدة تبقى جيدة و الرديئه تبقى رديئه .. و يبقى دورنا نحن كأعضاء في المنتدى أن نميز بين من طرحه مقنع أو غير مقنع .. سواء مدح الشركة أو ذمها... ومن حق أي عضو الرد أو التعقيب على مشاركة أي عضو آخر .. طالما ألتزم أدب الحوار.

و أسمح لي أخوي أن اسكر الموضوع .. لأنه أخذ أكثر من حجمه.

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
رسالة لبوعثمان عسى ماشر ياخوي من زمان مقرأنا أي مشاركات لك ، الأخ الناسجك ترك هذا الموقع نبي بعض التحليلات والأخبار لاتبخل علينا فيها ، مشاركاتك كانت منورة الموقع أرجوا منك
العودة بقوة .

تحياتي لأبو عثمان .

تحياتي إلى الأخ الناسجك .

أتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

السلام عليكم مشكور اخوي لسؤالك عني

والخبر ان شاءالله راح يكون خارج موضوع الصينيه لانه عاجل بس بكره اتاكد منه

السلام عليكم مشكور اخوي لسؤالك عني

والخبر ان شاءالله راح يكون خارج موضوع الصينيه لانه عاجل بس بكره اتاكد منه

مرحبا ايو عثمان

ان شاء الله خير؟

على حمد

عضو نشط
عاد بو عثمان الله يطولي بعمرك ... لا تعلقنا

عطيتنا راس الخبر وخليتنا نحترق

عالاقل شنو الخبر .. وما في شي يمنع انك بكره تأكده او تلغيه

وتقبل تحياتي وشكري على جهودك

fahad011

عضو نشط
يعطيك العافية ابو عثمان يرجي الاسرررررررررررررررررررررررررررررررراع

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
عاجل وحصري

عاجل وحصري للمؤشر نت

من جدول اعمال الجمعيه العموميه للشركه الكويتيه الصينيه التي سوف تعقد ان شاءالله بتاريخ 20-5-2008 الموافقه على الادراج بسوق الكويت للاوراق الماليه وسوف تدرج ان شاءالله بالسوق في الربع الثالث من هذه السنه

ودمتم بود

وحش ابو عثمان

لا للبيع

المستثمر22

عضو نشط
عاجل وحصري للمؤشر نت

من جدول اعمال الجمعيه العموميه للشركه الكويتيه الصينيه التي سوف تعقد ان شاءالله بتاريخ 20-5-2008 الموافقه على الادراج بسوق الكويت للاوراق الماليه وسوف تدرج ان شاءالله بالسوق في الربع الثالث من هذه السنه

ودمتم بود

كفو يا بو عثمان هذى الاخبار الطيبه...

جزاك الله خير..

al7boob

عضو نشط
جزاك الله خير ابو عثمان ... على الاخبار الطيبة

mansr

عضو نشط
مـــــــــــن ويـــــــــــــــــــــــــــــن مصدر بوعــــــــثمان....؟؟؟؟؟؟

حمدان

عضو مميز
عاجل وحصري للمؤشر نت

ودمتم بود

السلام عليكم ...بوعثمان ,,,
بحسب جدول الاعمال المتداول والذي يضم 9 بنود ...لاتوجد أشارة صريحة لطلب الادراج من الجمعية العمومية ...
السؤال هل صياغة طلب الادراج تغيرت ...؟
هل اطلعت على جدول الاعمال بنفسك ...؟

وبالتوفيق للجميع

على حمد

عضو نشط
يا عيني عليك يا بو عثمان

كفو هذي الاخبار والا بلالالالالالالالالالالاش

الحالة
موضوع مغلق
أعلى