الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار ...3

الحالة
موضوع مغلق

مستثمر فقير

عضو نشط
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
بالنيابة عن مساهمين الكويتية الصينية نبعث برقية تعازي من خلال هذه الصفحة للرئيس الصيني هو جينتاو بسبب العواصف الثلجية الأخيرة

انا لو منه اعطي مناقصه للكويتيه الصينيه ... لتزويد الصين بالدفايات
او خياش فحم

اهم يستفيدون بالدفه
واحنه يرتفع عندنه السهم في سوق الجت

ali hussain

عضو نشط
ان شاء الله السهم لمن ينزل وقت الادراج في السوق يكون مفاجاة للجميع
توقع غير المتوقع
ان شاء الله

فضولي

عضو نشط
جربتها على الأسهم الأمريكية

أخوي فضولي .. بأسئلك سؤال .. هل طريقة أحتسابك لسعر السهم وقت الادراج.. الي أنت تستخدمها .. طبقتها على عدة شركات وأنجحت؟ ...أي كان سعر أدراج السهم قريب جداً من السعر الي طلعلك من تطبيق هذه الحسبة؟

الأخ سوق التجار ! انا جربت الطريقة على الأسهم الأمريكية الي في بداية تداولها وكانت صحيحة بنسة 70 بالمائة تقريبا ، أما في الكويت فالأرباح لا تنشر في تفصيل السهم ، وهو شئ غريب ويدل على عدم الشفافية ولا أاعلم لماذا تتغافل وزارة التجارة والبورصة عن هذه القضية ، بل وحتى ليش الناس ساكتين عن عدم توفر معلومة الأرباح في تفاصيل المعلومات عن السهم ، هذا من جانب ، أما تجربتي على الأسهم الكويتية فتطابقت الحسبة بنسبة أقل من 30 بالمائة وهو كما قلت لضعف الشفافية حيث أن الهوامير يعرفون عن السهم راح ينزل أو يصعد قبل شهور من اعلان الأرباح ، ومثال فقد طبقت الحسبة على شركة القرين وهي شركة جيدة ومستقبلها راح يكون ممتاز على المدى المتوسط ( ستة أشهر ) وكان السعر مطابق تماما للحسبة وأعتقد ان المستثمرين فيها ما ضاربو فيه صعودا أو نزولا وهذا سعرها الحقيقي طبقا للأرباح وعمر الشركة.

خالص

عضو نشط
السلام عيكم

يا جماعه اذا احد يعرف اسم مهاجم المنتخب الصيني بس لازم يكون رقمه 9 ، لاني شريت فنيلة المنتخب لي وحق ولدي وخلاص صرت اشجع المنتخب الصيني ودي احط اسمه على الفنيلة وداعا لكاكا ووداعا لتوتي اهلا باهل الشنغ سنغ بنغ.

الحين بشتري قلب للستلايت بجيب كل المحطات الصينية وبدعم العماله الصينية عيالي من نشوف صيني بالشارع يقولون يا بابا هذا ( جاكي شان ) ومره شافوا عمال صينيين مجتمعين حل المشكله الصغير قال يا بابا هذولا ( جاكي شانيين ) خلاص صرت انا وياهم واحد ( بس خل تنزل واحذف اللي عندي ونرجع يا كاكا ويا توتي ) ودمتم .​

بوسعود66666

عضو مميز
السلام عيكم

يا جماعه اذا احد يعرف اسم مهاجم المنتخب الصيني بس لازم يكون رقمه 9 ، لاني شريت فنيلة المنتخب لي وحق ولدي وخلاص صرت اشجع المنتخب الصيني ودي احط اسمه على الفنيلة وداعا لكاكا ووداعا لتوتي اهلا باهل الشنغ سنغ بنغ.

الحين بشتري قلب للستلايت بجيب كل المحطات الصينية وبدعم العماله الصينية عيالي من نشوف صيني بالشارع يقولون يا بابا هذا ( جاكي شان ) ومره شافوا عمال صينيين مجتمعين حل المشكله الصغير قال يا بابا هذولا ( جاكي شانيين ) خلاص صرت انا وياهم واحد ( بس خل تنزل واحذف اللي عندي ونرجع يا كاكا ويا توتي ) ودمتم .​

:):):):):):):D

تحروا اجتماع الجمعية العمومية قريبا

M-JABER

عضو نشط
فى أحد يقدر يفيدنا بموعد الجمعية العمومية ؟

بنرشحة يكون مميز !!!

moz3g1

عضو جديد
الله بالخير متي التوقعون الأدراج وتراوح السعر
وشكرا

فضولي

عضو نشط
الشركة أعلنت ان ادراجها راح يكون في الربع الثاني من هذي السنة ، بس لازم يكون مؤشر السوق في تصاعد مع مؤشر قوة السوق لا ضعفه حتى تحقق العائد المرجو من التداول للمكتتبين والمؤسسين.

fahad011

عضو نشط
الله كريم كم واصل السعر ؟

خل نكون واقعيين اكثر الارباح هي اللي تحدد السعر ..على اي اساس يتم تحديد السعر بدون اي شي واضح!! الا اذا كان شريطي و يبي عمولته من الصفقة ويحاول ينزل بالسعر عشان يستفيد

bnyder2002

عضو نشط
سوف يجتمع مجلس الاداره خلال الشهر القادم و ذلك لتحديد الجمعيه العموميه المرتقبه

منقول من النوادي بوخالد

fahad011

عضو نشط
سبحان الله يا أخي منو سألك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( أفتي قلبك وأن أفتوك الناس )
وعلي العموم تكلم في الموضوع في وقت سابق !!!!!!
شماله نعيد ونزيت بعد ؟؟؟ ولا بس أهو جدال علي الفاضي !!!

Na9er

عضو نشط
اي اي اي عدل صارت طق طق طق دم ايييييييييييييييييييي اتهاوشووا
1
2
3
Go

نشتري

اسهم الكويتية الصينيه الاستثماريه
بسعر من 170 الى 200 فلس - حسب الكميه

للجادين
4403751