wal3li 2
عضو نشط
والله خووووووووووش فكره عجبتني عسااااكم على القوه
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
يا شباب ردوا علينا ولا ما تعرفون
يا شباب ردوا علينا ولا ما تعرفون
انا صارتلي دعمة خفيفة من صوب باب السايق تحت صار فيها مثل ما يقولون طعجه بسيطة رحت حق دنت سنتر اللي بمركز ناصر قالولي لازم تصبغ الباب كله ولازم اتييب ورقة من المخفر ومادري شنو مع انها دعمة خفيفه بس مأثر بحديد الحماية ضد الصدمات بس مافيه زلغ مولية!!
انا ابي كراج فنان يضبط هالمكان بدون صبغ ولا شي
سيارتي جيب انفينيتي اسود
[/السلام عليكم
يعطيك العافيه اخوي .... عندي تاهو موديل 2001
عندي رنج بالمكينه مكسور + الدبل فارط على كلام الفحص + داخليه السيارة جلد ويبيلها تنجيد بالكامل حتى السقف + فيها زلقات من برا خفيفه ... باختصار السياره معروضه علي بسعر معين وبشوف كل هالشغل جم بيكلفني ؟؟؟؟؟
ومشكورين وماقصرتوا]
السلام عليكم يعطيك العافيه على هالخدمه الطيبه
انا عندي يوكن ووديته للفحص كل شي تمام الحمدالله بس قالي في شغله وحده انه فييه ونه بالبككس ويوم ودينه حق قراج كونكورد قالي يبيلي بس اغير الكرونه بينيون لانه اهي اللي تسبب هالشغله فابي رايك وبنفس الوقت ابي قراج زين ثقه يضبطلي الشغله هذي
مرحبا شباب أرجو المساعده!!!
عندي لاندكروزر يطلع دخان أول المشي وهو بارد
وديته للفحص قالولي يبيله تبديل ربلات الصبابات .
هل الكلام صحيح ؟
وفي أحد يدلني على كراج ممتاز ؟
مع الشكر للجميع ،،،،،
شنو لون الدخان ؟ و كم ماشي؟
دق على هذا الرقم انشالله يفيدك انا كلمته لك قال انشالله موجود
9794401 جهاد
صح كلامك ربلاتمرحبا شباب أرجو المساعده!!!
عندي لاندكروزر يطلع دخان أول المشي وهو بارد
وديته للفحص قالولي يبيله تبديل ربلات الصبابات .
هل الكلام صحيح ؟
وفي أحد يدلني على كراج ممتاز ؟
مع الشكر للجميع ،،،،،
أزرق فاتح ولما تحتر الماكينة ينقطع الدخان نهائي.
وماشي 185000 كم
السلام عليكم...
اللون الأزرق يدل على احتراق زيت الماكينة داخل غرفة الاحتراق و الأسباب عديدة.. بس أهمها كليبسات البساتن يمكن يكونون متاّكلين فالزيت يتسرب الى غرفة الاحتراق. و قد تكون بداية صرفية.. لأن السيارة ماشية وايد مع العلم أن أغلب المكاين عمرها الافتراضي يتراوح من 250 ألف الى 300 ألف كم.
اذا كانت ربلات الصبابات متاّكلة راح يطلع عندك دخان أسود و ريحة بانزين طول الوقت. لأن الصبابات شغلها تدخل البانزين مخلوط مع الهوا للاحتراق و بعد الاحتراق تطلع الدخان للعادم "اسود ثم يصفى بدبة الاكزوز"
أنصحك تودي السيارة عند ميكانيكي زين،، يفك لك الراس و يشوف شنو المشكلة.. بس قبل كل هذا افحص سيارتك بالكمبيوتر و خذ تقرير كامل عن كفاءة الماكينة و عمرها.
و بالتوفيق.
خذ الكرونه من أي محل قطع غيار أمريكي أصلي مع اني أفضل الغانم أو بهبهاني أو البديع. و ركبها عند أي كراج يصلح جيرات أمريكي بالشويخ و لأن الكرونه و البككس مو شي معقد فالمصلح مو شرط يكون خبير، عادي يكون مبتدئ. و أنصحك بتركيب كرونة حجمها أكبر من اللي عندك حالياً علشان تعطيك نعومة و ممشى خط أحسن، الكرونة الحجم الصغير تعطيك قومة قوية و حنة و رنة اذا سرعتك تجاوزت ال 120، خذ الكبيرة أريح للمكينة و أنعم حقك و أمور السباق ابعد عنها.
السلام عليكم أخوي Unix
يطلع عندي دخان أسود وصاير نيكل الاكزوز لونه أسود
و ريحة بانزين طول الوقت وبط الراس
يعني معناه كلامك صحيح أبدل ربلات الصبابات؟؟؟.
بس ياريت أحد يدلني على كراج زين..
مو انت بالمشاركة السابقة قلت لون الدخان أزرق؟ شلون قلب أسود؟ وشلون قلت الدخان يطلع اول ما تشتغل السيارة و بعدين يختفي؟ شلون الحين ريحة البانزين باطه راسك طول الوقت؟
شي محير فعلاً...
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي