شركة الصفاة للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( الصفاة ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

SNIPER-KW

عضو نشط
انا سمعت من وايد ناس انه خلال هل عشر ايام بوصلونه من 800 الى 850 ...اهل التحليل فيدونا بارك الله فيكم هل الهدف هذا منطقي ؟؟؟؟؟

albloshi36

عضو نشط
السلام عليكم

في احد من الاخوان استلم اسهم الاكتتاب؟

boursachi

عضو نشط
على هالتداول ما يليق فيه الا اغلاق 710 :)

alnasralla

عضو نشط
انا سمعت من وايد ناس انه خلال هل عشر ايام بوصلونه من 800 الى 850 حتى انا سامع هل هذا الكلام صحيح ام لا؟؟

المرزوق

عضو نشط
ممكن تحليل السهم , جزاكم الله خير !!!

boursachi

عضو نشط
يا شباب يا بعد عمري لحد يشغل باله بالقيل والقال وفلان وصّاني وفلان قال بتوصل .. الف والنعم بالكل لكن المسألة ليست بيد شخص واحد يسوي الي يبيه او انه سمعها من شخص واحد .. واعتقد المعنى مفهوم

المهم معرفته هو ان الشركة في العام الماضي وفي الربع الاول تحديدا ربحت 5 ملايين و750 الف إلا شوّي .. محققة نمو في هذه الفترة عن عام 2006 بنسبة 356% بواقع 19.19 فلس واستمر النمو بنسب كبيرة جدا في الربع الثاني .. ومن بعدها بلّشت التسويق للسهم وقضية القدرة القابضة في الامارات .. وما صاحبها من اداء ممتاز للصفوة والي انعكس على المجموعة

لحد ياخذ بخاطره من نبرة كلامي بس يعلم الله ابي مصلحتكم, وأنا شخصيا مع الصفاة من ايام 570 العام الماضي .. وكنت ولله الحمد واثق من السهم واقول حق ربعي عنه ومحد راضي يقتع لأن ما كان فيه عليه توصيات من النوع الدارج في السوق انذاك.. الي حصل بالنهاية انه بعد ما اجتاز الدينار .. يوني هم يقولون لي "رايح دينارين" .. ونفس الشي مع الصفوة والكل يعرف سالفة ربع الصفوة مع اخونا العضو بو عبدالله وتحاليله وكنا نضم صوتنا له ونقول بيجتاز ال200 .. ومن طافها طلعوا لنا ناس تقول "رايح 400" .. يا جماعة ندري السوق فيه قصص وروايات عديدة لكن خلونا نرتقي شوي عن التبعية ونفكر بتروّي ونشوف معطيات من شانها ان تدفع السهم لفوق

المهـــــــــــــــم ... تداول اليوم اكثر من ممتاز .. وان شاء الله في ظل مساعدة السوق والحفاظ على التفاؤل بتخطي 15 الف نقطة بجدارة + مع قيمة تداول فوق مستوى 170 مليون دينار .. كل الي على الشركة انها ان شاء الله تثبت جدارتها باعلان ارباح جيدة للربع الاول.. والمفروض انها تفعل ذلك لأن الي كانوا من المؤسسين فيها وزادوا النسب + المستثمرين الجدد اكيد عارفين بلغة الارقام ما هي عوائد توسع الصفاة الكبير جدا جدا في الاونة الاخيرة

وموفقين الف خير يالحبايب :)

milanoo74

عضو نشط
لازم يكسر المقاومه 700 - 710 بعدها خير ان شاء الله

Master-Leo

عضو مميز
السلام عليكم

دعم 650-640 المقاومه 700 والهدف الأول بتجاوزها 750 ان شاءالله ووقف خساره في حال كسر الدعم لاسمح الله

بالتوفيق للملاك

أبو باسل

عضو نشط
انا سمعت من وايد ناس انه خلال هل عشر ايام بوصلونه من 800 الى 850 ...اهل التحليل فيدونا بارك الله فيكم هل الهدف هذا منطقي ؟؟؟؟؟

انا سمعت من وايد ناس انه خلال هل عشر ايام بوصلونه من 800 الى 850 حتى انا سامع هل هذا الكلام صحيح ام لا؟؟

وصلني من مدير إحدى شركات الصفاة ان في خبر ممتاز بعد تاريخ 10 مايو !!!.
الرجال ماقلي شنو الخبر لكنه قال ان السهم بيتحرك بقوة بعدها !!!

هذا والله أعلم ... وهي ليست دعوة للشراء ...

والسهم ان شاء الله فيه خير وبالتوفيق ملاك السهم

أخوكم / بوباسل

المرزوق

عضو نشط
سهم محترم جدا ويستاهل الاستثمار :) موفجين خير ملاك السهم ومساهمينه

المتمكن

عضو نشط
وصلني من مدير إحدى شركات الصفاة ان في خبر ممتاز بعد تاريخ 10 مايو !!!.
الرجال ماقلي شنو الخبر لكنه قال ان السهم بيتحرك بقوة بعدها !!!

هذا والله أعلم ... وهي ليست دعوة للشراء ...

والسهم ان شاء الله فيه خير وبالتوفيق ملاك السهم

أخوكم / بوباسل

ارباح الربع الاول تقريبا 50 فلس من مصدر ثقه انشاء الله

ولد البورصه06

عضو نشط
الا خ متمكن 50 فلس اعتقد وايد يمكن 35 فلس لان اذا 50 يعني ارباح 2008 لا تقل عن 200 فلس ولكن الصفاة اتسويها انشاء الله قول امين وارد السهم الى الدينار

المتمكن

عضو نشط
الا خ متمكن 50 فلس اعتقد وايد يمكن 35 فلس لان اذا 50 يعني ارباح 2008 لا تقل عن 200 فلس ولكن الصفاة اتسويها انشاء الله قول امين وارد السهم الى الدينار
امين يا رب العالمين
على فكره انا اترددت اني اكتب الارباح اللي سمعته لان انا نفس الشئ ما صدقت ولكن هالخبر من مصدر ثقه اكثر من مره كان يعطيني الارباح خاصة لسهم الصفاة .وله كل المصداقية .

boursachi

عضو نشط
امين يا رب العالمين
على فكره انا اترددت اني اكتب الارباح اللي سمعته لان انا نفس الشئ ما صدقت ولكن هالخبر من مصدر ثقه اكثر من مره كان يعطيني الارباح خاصة لسهم الصفاة .وله كل المصداقية .

ارباح 50 فلس للربع الاول على راس المال القديم يعني فيها فوق ال15 مليون دينار
ارباح الربع الاول لعام 2007 كانت 5.750 مليون دينار تقريبا .. وكانت بهذه القيمة سجلت نمو بواقع 356% عن نفس الفترة للربع الاول لعام 2006... ربحية السهم للربع الاول 2007 كانت 19.19 فلس

مادري اذا راح يعلنون على اساس راس المال الجديد او انهم يعدلون الربحية اخر السنة .. ولكن النيشان هو 11 مليون دينار علشان نقول وتسجل 200% نمو بالارباح
غير مستبعدة على الصفاة في ظل ملكياتها هي والصفوة .. وايضا في ما سوّقت له وبقوة بخصوص القدرة القابضة الاماراتية ..

موفقين :)

SNIPER-KW

عضو نشط
شباب شنو سبب نزوله الى 690 ؟؟

boursachi

عضو نشط
شباب شنو سبب نزوله الى 690 ؟؟

الصراحة انا ما اشوفه "نزول" .. بالعكس أعتبره صاعد من منطقة دعمة 640-660 الى مرحلة ال690-700 ناهيك عن صعوده من سعر تفسيخه

كذا مرة وصل لهالاسعار وما قدر يتخطاها .. اعتقد بأسباب السوق ككل من تذبذب وتهيب واسباب الشركة الخاصة كذلك مع زيادة راس المال والمنحة (45%) .. أرى شخصيا الوضع طبيعي بل من صالح السهم والمجموعة انها ما تصعد لاسباب مضاربية وفلتان بالتحكم بالسعر السوقي
بالتأكيد أتمنى صعوده السعري عاجلا ام اجلا لكني ان شاء الله متقائل وماني شايف سبب للاستعجال وعسى ارباح الربع الاول تؤكد ذلك

+ رايي الشخصي ان السهم مضغوط .. شدعوة كل يوم فوق ال8 ملايين معروضة من دون طلب يذكر واخر التداول فوق ال3 و5 ملايين سهم متداول واغلبها شراء من المعروض؟ علينا هالحركات؟ :)

عطّه لنهاية هذا الاسبوع وان شاء الله السعري فوق ال15 الف والوزني بال700 وتسعينات وبنشوف الخير يا رب :d

الحالة
موضوع مغلق
أعلى