شركة الصفاة للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( الصفاة ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

bosalman

عضو نشط
التسجيل
27 مارس 2006
المشاركات
433
الإقامة
الكويت
للرفع والكبس

شنو أخر تحليلات السهم ؟؟؟؟
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
«الصفاة»: استثمارات في قطاع التعليم في مصر بعد العقار والأغذية
عدد القراء: 0
20/04/2008 ذكرت مصادر مطلعة لـ«القبس» ان مجموعة الصفاة للاستثمار، ومن خلال الصفاة كابيتال، تتجه لدخول مشاريع في قطاع التعليم في السوق المصري، بالإضافة الى مشاريع الشركة في القطاع العقاري واستصلاح الاراضي والأغذية والوساطة في هذه السوق، مشيرة الى ان الاستثمار في هذا القطاع سيتم بالتعاون مع جهة ذات طابع أجنبي معروفة باستثماراتها القوية في هذا المجال. واشارت المصادر الى ان مجموعة الصفاة ستستثمر في هذا القطاع بالتعاون مع جهة ذات طابع أجنبي معروفة باستثماراتها القوية في هذا المجال، حيث ستتولى هذه الجهة وضع الاستراتيجيات الخاصة بالاستثمار في هذا القطاع، مؤكدة ان قطاع التعليم في مصر يعد قطاعا واعدا ومفتوحا أمام المزيد من الاستثمارات في الوقت الذي تشير فيه الدراسات الى ان ثمة فجوة بين ما هو قائم من مؤسسات تعليمية وبين الاحتياجات الفعلية المستقبلية في ظل ظهور وتنامي الطبقة المتوسطة. ولفتت المصادر الى ان مجموعة الصفاة تتجه بثقل كبير للاستثمار في هذا القطاع في المرحلة المقبلة، حيث ينسجم هذاالتطور مع توجه شركة صفاتك، التابعة، للاستثمار في هذا القطاع في سوقي قطر ودبي بالتعاون مع مؤسسة كبرى ايضا.
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
الصفاة» تتجه لتحقيق أرباح
تقارب 12 مليون دينار للربع الأول


| كتب علاء السمان |

قالت مصادر في تصريح خاص لـ «الراي» ان شركة الصفاة للاستثمار تلقت طلبات اضافية من قبل عدد من كبار المساهمين للحصول على كميات اضافية من اسهم زيادة راس المال التي اعتمدتها عمومية الشركة منذ فترة وتعمل حاليا على استدعائها.
واشارت المصادر ان الشركة ملتزمة بالضوابط الخاصة بالزيادة حتى انتهاء المواعيد الرسمية المعلن عنها فيما نوهت الى المستثمرين الاستراتيجيين الثلاثة قد وقعوا اتفاقياتهم مع الجهات المعنية في زيادة راس المال حيث التزموا بطلباتهم على ان يكون سداد الالتزامات المالية قبل نهاية المهلة المتاح فيها الاكتتاب في زيادة راس المال والتي لم يتبق عليها سوى اسبوع تقريباً.
ومن ناحية اخرى كشفت المصادر ان الصفاة للاستثمار نجحت في تحقيق ارباحا قياسية خلال الربع الاول من العام الحالي تعادل 50 في المئة من اجمالي ارباح العام 2007 بالكامل والتي كانت وقتها بحدود 24.7 مليون دينار كويتي اي ما يفوق 12 مليون دينار،
مشيرة الى ان تلك النتائج سوف تحسب بناء على راس المال القديم وليست على متوسط مرجح خصوصا وان الشركة لم تنهي حتى الان من استدعاء كامل الزيادة في راس المال.
وعن ما يتردد عن توجه الشركة للتخارج من بعض استثماراتها قالت مصادر مسؤولة داخل الشركة ان هناك توجهات استثمارية عديدة موضحة ان كل استثمارات الشركة وللبيع وهو عرف شركات الاستثمار طالما ان هناك عائدا مجزيا للشركة ومساهميها منوها الى ان احدي الشركات التابعة «الصفاة العقارية» تلقت عروضا جدية على سبيل المثال للتخارج من عقار تملكه «مبني الغرفة القديم» فيما تدرس الشركة الام احد العروض الهامة ايضا لبيع اراضي على الخليج سبق ان اشترتها لافتة الى انها تتوقع منها عائدا كبيرا في حال تمت هذه الصفقة وان كان مطروح ايضا بكل جدية احتمالية استثمار هذه الارض واقامة مجمع وفندق عليها خاصة وانها تمتاز بموقعها وتوافر الرخص المطلوب لتلك المشاريع.
 

al_7ooooooooot

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2007
المشاركات
853
الإقامة
الكويت
شسالفه صارلها اخر 3 ايام
بالدقايق الاخيره تنزل :(
والمشكله اكو زيادة راس مال لازم السهم ما ينزل لي هل درجه
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
لم تصل إلى اتفاق نهائي حول المستويات السعرية المحتملة
معلومات عن مفاوضات أولية بين »الصفاة« و»ايفا« للاستحواذ على حصة في »المنتجعات«
كتب جمال رمضان:

كشفت مصادر مطلعة لـ »الوطن« عن معلومات تتداول حاليا بشأن مفاوضات مبدئية بين شركة الصفاة للاستثمار ومجموعة ايفا لشراء حصة مؤثرة في الشركة الدولية للمنتجعات على سعر قد يتجاوز 200 فلس للسهم الا ان المفاوضات لم تصل لاتفاق نهائي.
ونقلت المصادر المعلومات التي تشير الى أن مجموعة تدرس حاليا هذا العرض مبدية موافقة مبدئية على البيع ولكن على أساس سعري أعلى من المعروض قد يصل الى 320 فلساً للسهم.
يذكر ان شركة مجموعة الصفاة تتبنى استراتيجية استحواذات أطلقتها منذ فترة وتسعي لتمتلك حصة مؤثرة من شركة المنتجعات عبر العرض المقدم وتتفاوت حصة المساهمين الاستراتيجيين في المنتجعات بين كل من الشركة الدولية الكويتية للاستثمار حيث تبلغ حصتها نحو %13.6 بينما تبلغ حصة شركة عقارات الكويت نحو %8.5 وتمتلك شركة الاستشارات المالية الدولية »ايفا« نحو %17.05 وتمتلك شركة عقارات الخليج نحو %9.7.


تاريخ النشر: الاربعاء 23/4/2008
 

al_7ooooooooot

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2007
المشاركات
853
الإقامة
الكويت
تذكر اخر يوم للاكتتاب
بزيادة رأس المال
يوم الاثنين الموافق 28_4_2008 الساعه 6 مساءاً لدى بدر البزيع:)
 

Seven

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2004
المشاركات
262
»القدرة القابضة« إلى الإدراج يونيو المقبل بعد مراجعة المجلس الاتحادي الإماراتي نسبة الاكتتاب 20 مايو
كتب سالم عبدالغفور:

افادت مصادر »الوطن« ان شركة القدرة القابضة الاماراتية التي تمتلك فيها شركة الصفاة للاستثمار نسبة %10 تنتظر قرار المجلس الاتحادي في الإمارات بتخفيض النسبة المطروحة للاكتتاب في الشركات عند الادراج من 55 إلى %30 والمحدد له 20 مايو المقبل.
واشارت المصادر إلى ان 7 شركات اماراتية تقدمت بشكاوى إلى المجلس الاتحادي متضررة من القانون الحالي ومطالبة بضرورة تغيره وهو الامر الذي دعا المجلس لمراجعة القانون.
وتوقعت المصادر ان يتم ادراج الشركة في دبي منتصف يونيو المقبل وخصوصا ان القدرة استوفت جميع شروط الادراج وفقا للقوانين والقواعد المنظمة لذلك من قبل هيئة المال الاماراتية.
يذكر ان مجلس ادارة الشركة رفض ادراج الشركة في في سوق دبي للاوراق المالية نظرا لاشتراط طرح نسبة %55 من اسهم الشركة للاكتتاب العام فيما طالبت الشركة بطرح %30 فقط.

تاريخ النشر: الاحد 27/4/2008
 

alnasralla

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2008
المشاركات
346
الصفاة

ما فيها رفعة هدا الشهر ؟؟ اذا اي كم الارتفاع تقريبا؟؟
 

زارع الامل

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2004
المشاركات
688
الإقامة
الكويت
السهم علي دعم 650 بولنجر ينبانا بحدوث كسر اما فوق او تحت;)
 

I LOVE KUWAIT

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2007
المشاركات
345
متى يعطونا اسهم زيادة راس المال
 

بونور2

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2007
المشاركات
1,253
السهم للمتابعه ان شاء الله اعلان ارباح الربع الاول يكسر المثلث الى الاعلى ويكون الهدف الاول 720
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.JPG
    untitled.JPG
    الحجم: 58.6 KB   المشاهدات: 418

فيصل2

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2006
المشاركات
1,633
السهم للمتابعه ان شاء الله اعلان ارباح الربع الاول يكسر المثلث الى الاعلى ويكون الهدف الاول 720

متى اعلان الربع الاول ؟؟؟؟
 

al_7ooooooooot

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2007
المشاركات
853
الإقامة
الكويت
ما اتوقع يعلنون عن ارباح
لانه كان في زيادة راس مال
لكن السهم قوي وفيه خير :)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى