شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

TABBAZ

عضو نشط
شباب يتنى توصيه على شركات البحر منتجعات وعقارات وجيزان باجر يبى يحركهم البحر , بس يمكن تكون اشاعه ومادرى شنو مدى مصداقيتها , وقالى راح يشتغل عليهم من بعد ساعه 11 , مو من اول الصبح , بس حبيت انقلها لكم ويمكن تكون اشاعه , راح يبين من الاوا مر ساعه 11 اذا تغيرت بشكل كبير وشفت المطلوب صار فوق المليون , يعنى مو اشاعه

?:mad: طلعت اشاعه

ان قام حظك

موقوف

والله اخوى تحرك وشتغل البحر وحاول بعقارات الكويت وجيزان و منتجعات وايفا , بس فقير بروحه اشتغل وسوق ماساعده , انا عن نفسى بنزول السوق هذا اخذت جيزان بال 290 اول صبح وعرضتها على طول بال 295 وراحت ورجعت طلبتها 285 بس مالحقت اقطها بال 290 , واللى تابع شركات البحر اليوم صبح , يقول فعلا التوصيه اللى يتنى مو اشاعه , وبعدين صراحه اليوم اسهم البحر على راسى اشتغلو كلهم ضد تيار السوق , وانا كنت متردد انى اكتب التوصيه وخايف يصير شى , وتقولى وهقتنا , وعلى فكره منتجعات سكرت برتفاع 4 فلوس وجيزان صمود على 290 وعقارات الكويت 244 , يعنى اللى ضارب اليوم بسهم البحر اتوقع استفاد , وانا يوم نقلت توصيه قصدى الخير للكل , وبعدين قلت مادرى عن مدى مصداقيتها , وبعدين كان القصد تشترى وتقط بنفس اليوم ,

TABBAZ

عضو نشط
والله اخوى تحرك وشتغل البحر وحاول بعقارات الكويت وجيزان و منتجعات وايفا , بس فقير بروحه اشتغل وسوق ماساعده , انا عن نفسى بنزول السوق هذا اخذت جيزان بال 290 اول صبح وعرضتها على طول بال 295 وراحت ورجعت طلبتها 285 بس مالحقت اقطها بال 290 , واللى تابع شركات البحر اليوم صبح , يقول فعلا التوصيه اللى يتنى مو اشاعه , وبعدين صراحه اليوم اسهم البحر على راسى اشتغلو كلهم ضد تيار السوق , وانا كنت متردد انى اكتب التوصيه وخايف يصير شى , وتقولى وهقتنا , وعلى فكره منتجعات سكرت برتفاع 4 فلوس وجيزان صمود على 290 وعقارات الكويت 244 , يعنى اللى ضارب اليوم بسهم البحر اتوقع استفاد , وانا يوم نقلت توصيه قصدى الخير للكل , وبعدين قلت مادرى عن مدى مصداقيتها , وبعدين كان القصد تشترى وتقط بنفس اليوم ,

مشكور طال عمرك على التوصية:D و لا تفكر اني الومك:confused: بس حبيت اني اعبر عن رأي باللي صار اليوم و انا اسف اذا هالشي ظايقك:eek:

tareq74

عضو نشط
هل نستيطع نقول أن جيزان استطاع الصمود اليوم وخرج بأقل الخساير ؟

al-hajri

عضو نشط
قول أخوي طارق قول
وانا أقول
والاخوان يقولون
والسوق يقول اللي يبيه مادرى عن قولنا
مانقول الا عسى ربك يعدلها

أبو فلسين

عضو نشط
ماصمد ولا قدر يصمد معنى كنت اتمنى ان يصمد لانه صحح بدرى اهو ونهار بدرى بعد :)

نرجس

عضو نشط
[اهملتو الصفحة الين صارت منسيه يلا قدام صفحه ::verymad::

RHODIUM

عضو نشط
[اهملتو الصفحة الين صارت منسيه يلا قدام صفحه ::verymad::

السلام اختي نرجس الخير،،
والله اتمنى غدا جيزان يكون اقفال فوق ال290ف
بس قولوا امين

tareq74

عضو نشط
ما أدري شنو وضع السهم حاليا حسب التحليل الفني
يعنى مع النزول نزل واليوم مع الارتفاع ما ارتفع شنو الموضوع ؟! ؟! ؟!

live

عضو نشط
سهم ارباحه المحققه اكثر من 50ف والسعر 280ف بالمنطق لازم ادش عليه بس اللي محيرني ليش ليما الحين ما ارتفع التحليل الاساسي يقول دش-والتحليل الفني يقول مافيه خوف -والتحليل النفسي يقول اما حياة تسر الصديق ولا ممات بوسط البحر

أبو فلسين

عضو نشط
باجر أن شاء الله ادش عليه ورفعه لك وبحاول ارفع القروب كله ويمكن احتاج الى مساعدتكم اذا شفتونى تعبت من الشيل حاولو اتساعدونى أيد وحده ماتصفق موفقين يا اخوانى :)

moer

عضو نشط
باجر أن شاء الله ادش عليه ورفعه لك وبحاول ارفع القروب كله ويمكن احتاج الى مساعدتكم اذا شفتونى تعبت من الشيل حاولو اتساعدونى أيد وحده ماتصفق موفقين يا اخوانى :)
لا يا معود هذا البحر ههههه لا يجيبك اكتاف

adelsaqer

عضو نشط
يخرب بيتك يالبحر اذا السوق صاعد اسهمك واقفة واذا السوق نازل اسهمك اول اسهم تنزل احنا علي الله ثم علي اجتماع لجنة السوق يوم الخميس اذا ماطلعوا قرارات لصالح البحر معناها اسهمه راح توصل 100 فلس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى