شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

المهلب

عضو نشط
باجر يبين وكل واحد يحط ستراتيجيته من الحين في حال الصعود أو النزول والله كريم

scarab

عضو نشط
السلام عليكم جميعا حبيت اشاركم بالمعلومات الى عندى وهو ان فى اجتماع اليوم الاربعاء كان بين غرفه التجاره مع لجنه السوق بخصوص جيزان والاخبار ان راح احاولون يقربون بين الطرفين بدون خساره اى طرف والخميس راح اكون اجتماع ثانى مع الوزير . بالتوفيق

عزيزي احنا متورطين بجيزان وشركاته يمكن اكثر منك ودنا بالخير للكل
وانا سامع عن الجلسه من محامي مدبس بجيزان آجل اكثر منا
اما بخصوص اجتماع مجلس الاداره اذا كان عند العم العود ابو طلال
وكان سري بالله عليك منهو اللي يتجرأ ويقول انه كان في اجتماع

أبو فلسين

عضو نشط
السلام عليكم جميعا حبيت اشاركم بالمعلومات الى عندى وهو ان فى اجتماع اليوم الاربعاء كان بين غرفه التجاره مع لجنه السوق بخصوص جيزان والاخبار ان راح احاولون يقربون بين الطرفين بدون خساره اى طرف والخميس راح اكون اجتماع ثانى مع الوزير . بالتوفيق

انا انفي بشده هذا الكلام الاجتماع كان بين مدير البورصه مع لجنه فنيه ولا تكلموا عن جيزان او عن المجموعه 61 :)

وهذا اللى دار بينهم
ترأس وزير التجارة والصناعة المهندس فالح الهاجري الليلة الماضية اجتماعا للجنة سوق الكويت للاوراق المالية.
واعلن مدير عام السوق صالح الفلاح ان اللجنة استعرضت التوجهات المرفوعة لها من قبل اللجنة الفنية واللجنة المالية والتي تخص تطوير السوق وعلى رأسها التقرير الاولي لشركة مكنزي.
ولفت الى ان اللجنة اطلعت على جميع التوصيات المقدمة من اللجنة الفنية الخاصة بالتطوير وتمت مناقشتها باسهاب حيث تمت الموافقة على بعضها وفي حين طلبت اللجنة الأم المزيد من الدراسة للتوصيات المتبقية.
وفي رده على سؤال عن التوصيات التي تمت الموافقة عليها قال الفلاح ان تقرير مكنزي هو الاساس خصوصا ماذا يمكن ان يتم تنفيذه من هذا التقرير، والشيء الذي لا نستطيع تنفيذه قبل اقرار هيئة سوق المال او قد يكون بحاجة الى اصدار قوانين وتشريعات جديدة.
واضاف: ما نستطيع ان نقوم به بالوقت الراهن يصب في التطوير الالكتروني والآلي والفني للسوق والذي ستبدأ خطواته الاولية في القريب العاجل خصوصا وان عملية التطوير تحتاج الى وقت طويل، مشيرا الى انه تم التركيز على النواحي الالكترونية والتي لا تتعارض مع انشاء هيئة سوق المال.
وبالنسبة للهيكل التنظيمي اكد الفلاح ان اللجنة المالية لا زالت تدرس سلم الرواتب والمتوقع ان تنتهي منه الاسبوع المقبل تمهيدا لاقراره من قبل اللجنة الرئيسية في اجتماعها المقرر عقده في يناير المقبل.
واضاف ان البورصة استكملت تطوير نظام التداول الالي الحالي وتم تحديثه لاستخدامه بشكل مؤقت الى ان يتم تطبيق النظام الآلي الجديد.
ونفى ان تكون اللجنة قد تطرقت الى موضوع مراجعة الذات بشأن الشركات التي تم رفض ادراجها بالسوق.
وقال الفلاح: هناك شركات قادمة لادراجها في السوق الموازي من دون ان يحدد عددها.
واعرب عن امله في بحث هذا الجانب خلال العشرة ايام المقبلة.

اخوي ابو فلسين انا مااقول شىء الا وانا متاكد من عنده
وراجع المحكمه وانت تعرف وبعدين ترى القضيه مو سريه

أبو فلسين

عضو نشط
عزيزي احنا متورطين بجيزان وشركاته يمكن اكثر منك ودنا بالخير للكل
وانا سامع عن الجلسه من محامي مدبس بجيزان آجل اكثر منا
اما بخصوص اجتماع مجلس الاداره اذا كان عند العم العود ابو طلال
وكان سري بالله عليك منهو اللي يتجرأ ويقول انه كان في اجتماع

اخوى الله يفك ارتباطك بالخير مع جيزان ان شاء الله بس انا انفي وبشده انه البحر لم يلجاء الى القضاء لحد هذى الساعه وقلتلك تأكد من معلوماتك اخى العزيز :p

أبو فلسين

عضو نشط
اخوي ابو فلسين انا مااقول شىء الا وانا متاكد من عنده
وراجع المحكمه وانت تعرف وبعدين ترى القضيه مو سريه

ادرى انه القضيه مو سريه فعشان جذى انا انفي وبشده واذا تقدر اتزودنا برقم القضيه بكون ممنون وبحاول اخفف من نفيي :)

أبو فلسين

عضو نشط
:confused: انا اول مره اسمع ان عندهم جلسه بمحكمة , كل اللى سمعته ان كان عندهم اجتماع , وطلعو بنتجيه ايجابيه وباجر راح تبين على سهم

اخوى أبليز ومازلت اقول أبليز لجنة السوق لم تجتمع مع مجموعة 61 بل كان اجتماعهم مع لجان فنيه لتطوير البورصه فقط لا غير :cool:

أبو فلسين

عضو نشط
اليوم انا بثني ركبه لى أشاعه تطلع لقروب البحر ككل عشان ما تأثر هذى الاشاعه على قروب البحر مستقبلا وماكو مشكله أحرم عيونى النوم لحماية صغار المتداولين فقط لا غير وأما كبار المتداولين ماعلى منهم نار تأكل حطبها :)

ادرى انه القضيه مو سريه فعشان جذى انا انفي وبشده واذا تقدر اتزودنا برقم القضيه بكون ممنون وبحاول اخفف من نفيي :)

اخوي انا ناقل الخبر من محامي واهو مدبس بجيزان اجل
ودق على زميل له جدامي للتاكيد واليوم اول جلسه
وأهل مكه ادرى بشعابها
وترى جيزان ذكروا انهم راح يحيلونها الى القضاء وبجميع الصحف
ذكرت

ميكانيكي

عضو مميز
نصيحه :

يا جماعه لحد ينفعل مع الاخبار قبل لاتشوفون التحليل

والي وده يشتري خل يشتري بالدعم او فوقه بتكه

نصيحه ... موفقين :)

ebety

عضو نشط
نصيحه :

يا جماعه لحد ينفعل مع الاخبار قبل لاتشوفون التحليل

والي وده يشتري خل يشتري بالدعم او فوقه بتكه

نصيحه ... موفقين :)

السلام عليكم

عطنا الدعم والمقاومه

مشكور

adelsaqer

عضو نشط
صبحكم الله بالخير اعتقد معلومات الاخوان عن قرب صعود مجموعة البحر اللي تكلموا عنها الاخوان بالليل من تداول اليوم مبين انها غير صحيحة وشكرا

أبو فلسين

عضو نشط
إعتبروني أكبر مطبل للسهم

السهم كون قاعين مزدوجين

وهدف السهم 360 للدبل توم و380 هدف لإختراق الوتد ان شاء الله

وبإذن الله يتم الإختراق قريباً

كسر القاعين السابقين يلغي ماذكرت

المؤشراتي2

عضو نشط
ادراج كويت القابضه في بورصة جنوب افريقيا .اعتقد بو طلال يدري عن حكم المحكمه مسبقآ

ان قام حظك

موقوف
إعتبروني أكبر مطبل للسهم

السهم كون قاعين مزدوجين

وهدف السهم 360 للدبل توم و380 هدف لإختراق الوتد ان شاء الله

وبإذن الله يتم الإختراق قريباً

كسر القاعين السابقين يلغي ماذكرت

الله يسمع منك وانشالله يشيل 275 كله اليوم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى