شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 3

الحالة
موضوع مغلق

RHODIUM

عضو نشط
هلا بالحبيب abm يبي كمية صعب تحديدها ولكن اذا كنت تبي افك عنك النحس واقلب السحر على اللي ضدك فعليك بالأتي :
1- ليت عور من باصات الرابطة
2- قطعة تيوب من شاحنات الرابطة شرط فيه ورمه
3- اوراق من مناقصاتهم
4- شوية دهن مستعمل من الكرين( شرط ابو زنجيل )
وعلشان انت ماخذ السهم بسعر فوق مطلوب منك زيادة اوراق الدعوات القديمة للأنتخاب مجلس الأدارة وبعدين
شوف هذولي نخلطهم عدل واذا قدرت شربهم مجلس ادارة الرابطة وصدقني راح اتشوف ملك الجان اللي اسمه سعيدوش بن ..... راح يقوم بالواجب وراح يطيير السهم الى 2800 بس بعد مايطوف [/1900

هلا فيك يابوخماط
يعني مثل هذا الانفجار او اعظم منه بعد

http://www.youtube.com/watch?v=H1sS1TmXF38&feature=related

السراي

عضو نشط
السوق بأرتفاع 80 نقطه والرابطه لي الحين رابظه بمكانها.. هذا شي طبيعي لان الرابطه تمشي عكس التيار.
يعني لازم السوق يصير احمر عشان سهم الرابطه يصير اخضر

السراي

عضو نشط
نفتك من هالسهم بخساره وايد ابرك.

شوف الصفقه الحين ببيع 10000 سهم بسعر 500

كل يوم راح ابيع تكه وحده بخساره

C-oNtROoL

عضو نشط
نفتك من هالسهم بخساره وايد ابرك.

شوف الصفقه الحين ببيع 10000 سهم بسعر 500

كل يوم راح ابيع تكه وحده بخساره

كسرت الدعم اليديد 510

قطيت 10000 بسعر 500 حولته لمقاومة :eek:

C-oNtROoL

عضو نشط
باجر

إن شفنا 520 بينفك النحس

الملفات المرفقه:

الحجم: 22 KB   المشاهدات: 276

متداول حريص

عضو نشط
كسرت الدعم اليديد 510

قطيت 10000 بسعر 500 حولته لمقاومة :eek:

أنا اللي واثق منه 100 % إن أخونا السراي كان يقدر يبيع ال 10000 مالته اليوم ب 510 بس اللي ماني عارفه ليش باع ب 500 :confused: ممكن يكون كاره للسهم هذا ومتأذي منه فقال علي وعلى أعدائي وثوور فيه:( على العموم مسألة البيع و الشراء إهي بين يدي صاحب السهم ولكن!!! شنو فايدة الكلام ألحين اللي حصل حصل.

C-oNtROoL

عضو نشط
أنا اللي واثق منه 100 % إن أخونا السراي كان يقدر يبيع ال 10000 مالته اليوم ب 510 بس اللي ماني عارفه ليش باع ب 500 :confused: ممكن يكون كاره للسهم هذا ومتأذي منه فقال علي وعلى أعدائي وثوور فيه:( على العموم مسألة البيع و الشراء إهي بين يدي صاحب السهم ولكن!!! شنو فايدة الكلام ألحين اللي حصل حصل.

السهم إن شاء الله إذا تعدي هذا الترند ( بسعر 610 تقريبا )

يكون أجمل

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.4 KB   المشاهدات: 276

السراي

عضو نشط
صفقه 120000 على 510 (كفو والله سهم ييب المرض زين افتك منه )

انا صامد اذا وصل 190 فلس ابيع نشاء الله

casablanca

عضو نشط
هلا والله يوفقك C-oNtROoLيالحبيب نبي توضيح اكبر لو سمحت وبالتفصيل الممل لأنه شارتك حلو وكأني أرى فيه السهم طايف
1900

مؤشر السوق وصل 13335 والرابطه للحين للخلف در :mad:

بس مو هذا الموضوع

الموضوع اني عرفت ليش انت دائما تكتب 1900
الظاهر انت قصدك ان المؤشر لما يوصل 19000 نقطه الرابطه راح تبدى تعدل
صح ولا انا غلطان

C-oNtROoL

عضو نشط
إغلاق جديد 520

يختلف عن السابق

عدة مرات يغلق 510 فكانت مقاومة

المقاومات القادمة مسجلة عالشارت

ممكن تكون أقواها بين 570 و 590

الملفات المرفقه:

الحجم: 20.8 KB   المشاهدات: 183

casablanca

عضو نشط
انا ما اقول الا مثل ما قال الشاعر ناصر الفراعنه

تبقى الأذناب أذناب
و تبقى الروس روس

هداف

عضو نشط
مع احترامي لأهل المنتدى

اللي يدخل على السهم مرة ثانية اسميه (((( حمار ))))

casablanca

عضو نشط
فرصه أخرى لارتفاع السهم

منقول من الاخ حمدان

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=92054

«فنية» البورصة تجتمع الخميس لمناقشة إدراج 10 شركات

علمت «الجريدة» ان اجتماع اللجنة الفنية في سوق الكويت للاوراق المالية المقرر عقده الخميس 17 يناير الجاري، سيناقش طلبات ادراج 10 شركات هي: ايكاروس للخدمات النفطية، ومينا العقارية وكي جي ال لوجيستك والصفاة العقارية والكويتية للاسكان والتعمير والكويتية-السورية الاستثمارية والشامل للسفريات والعالمية العقارية وداماك الكويتية للتجارة والمقاولات وصناعات بوبيان القابضة.
وبيّن المصدر ان معظم الادراجات ستتجه الى السوق الموازي خصوصا للشركات التي لا تتوافق معايير الادراج فيها مع معايير السوق الرسمي.

lubr02

عضو نشط
والله حسافة على نطرتنا بالارتفاع السهم والاسهم الثانية طايره اااااه والله حسافه
الله كريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

متداول حريص

عضو نشط
والله حسافة على نطرتنا بالارتفاع السهم والاسهم الثانية طايره اااااه والله حسافه
الله كريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

حبيبي مو حسافه, لازم نحمد الله ونشكره على كل شي حتى لو فيه مضره لنا ولو علم الانسان متى يصعد أو ينزل السهم صدقني جان مافي أحد خسران وجان كل الناس توفجوا وبالنهايه لكل مجتهد نصيب والرزق من الله سبحانه وعسى الله يرزقك ياخوي ويرزق الكل.

هداف

عضو نشط
مافيه احد يدري ياأخوان متى انعقاد الجمعية العمومية والا الربع مالهم خلق السنة هذي

lubr02

عضو نشط
حبيبي مو حسافه, لازم نحمد الله ونشكره على كل شي حتى لو فيه مضره لنا ولو علم الانسان متى يصعد أو ينزل السهم صدقني جان مافي أحد خسران وجان كل الناس توفجوا وبالنهايه لكل مجتهد نصيب والرزق من الله سبحانه وعسى الله يرزقك ياخوي ويرزق الكل.

الله يرحم والديك والحمد الله ربالعالمين اول على الاسلام وثانيا على الصحه والعافيه اما عن السهم صار له عندي من شهر 7 وكان 880 وله مره صار له مضاربه وكلماله يزل وانا ريال ابي ابيع بخساره بس مقنعه وله في كلام شئ غلط؟

C-oNtROoL

عضو نشط
الله يرحم والديك والحمد الله ربالعالمين اول على الاسلام وثانيا على الصحه والعافيه اما عن السهم صار له عندي من شهر 7 وكان 880 وله مره صار له مضاربه وكلماله يزل وانا ريال ابي ابيع بخساره بس مقنعه وله في كلام شئ غلط؟

صراحة والاعتراف بالحق فضيلة هذا اجتهاد مني

و العلم عند الله وحده

ـ راقب السهم هالأسبوع يمكن يصير عليه تداول قوي يكسر الخط المرسوم

المقاومات مسجلة عالشارت 540 ـ 560 ـ 590 ـ 660

أي مقاومة يصل إليها ويغلق فوقها تتحول لدعم

الملفات المرفقه:

الحجم: 20.2 KB   المشاهدات: 265

نوخذه 15

عضو نشط
والله يا جماعة مادرى بس عندى احساس يقولى ان الجماعة راح يحركون السهم حده حده بس تحريكه تكزن حديث السوق لان الوضع اللى بالسهم موووووو طبيعى أبد واعتقد انهم مدكنين على ارباح الله اكبر انشالله

متداول حريص

عضو نشط

كلامك على العين والراس أخوي والله يعينك ويرزقك من حيث لاتدري بس قبل ما أعطيك وجهة نظري بالموضوع واللي لك مطلق الحريه إنك تتقبلها أو كإنك ماشفتها,أولا لازم تعرف إنك مسثمر بدليل إن المضارب ما يصبر على سهم بعد هالنزوووول الموطبيعي, أو إنك توقعت إنه يرجع ويعدل مساره بوقتها وما تم هالشي, راح أقولك قصتي وراح تفهم مقصدي منها بدون أي توصيه لا للبيع ولا للشراء, شريت التمويل الخليجي سنة 2007 ونفس الشي لوع جبدي ودوخني كل يوم أقول قربت وهانت ويسحب فيني شهر ورا شهر , ماأدري شلون السهم بدا يتحرك بشكل مو طبيعي (عيني عليه بارده) ولا مو نفس بعض الأسهم مع إحترامي لها 10 أو 20 فلس لا قام يعلق وألحين شوفه شلون يغرد وطار فيني ولله الحمد بعد نطرة سنه إلا شوي إلى 1020 ,تسوى النطره ولا لأ وخصوصا إنه بنك والرابطه سمعتها ما شاء الله فوق وشركه تشغيليه وما يحتاج نسويلها دعايه ياما ناس رزقهم الله وأغناهم من وراها وال 500 فلس 100% الكل يدري إنه مو سعرها, زبدة الكلام ما أبي أطول أكثر إن اللي تمر فيه الرابطه ألحين هي مرحلة إنتقاليه وإعادة تأهيل لما هو قادم وانطلاقه بثقه للأعلى بإذن الله وأتمنى إنه كل من يقرأ هالكلام يدعوا للكل بأن الله يرزق الجميع وخصوصا ملاك هالسهم والله الموفق.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى