شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...5

الحالة
موضوع مغلق

فؤاد

عضو نشط
القرين سبيكة ذهب للي يعرف وبنك بوبيان هم سبيكة ذهب والعبره اام تي سي. زين او زينه وحساب التوفير .,,, هلا هلا زينه بحساب التوفير ان شاءالله يصير عندك مال اكتير اكتبر:p

القرين ذهب للي يصبر
بنك بوبيان اللي عندي توصية بالخروج منه
وزين فوق الزين
وحساب زينه حرام

jamalll

عضو نشط
شنو توقعاتكم لسهم القرين بعد سنة وبعد سنتين؟
على جميع الشباب المشاركة بكتابة توقعاتكم؟

الاجابة كالتالي:
بعد سنة:......... فلس او دينار
بعد سنتين:.........فلس او دينار

شكرا

دولار$

عضو نشط
توقعاتي والرزق على الله
بعد سنه : مابين 800 والدينار
وبعد سنتين فوق 1500

والله العالم : والله يرزق الجميع​

نجدي2

عضو نشط
حدث العاقل بما يعقل ياجماعه شنو دينار وثمانميه ودينار ليش بوبيان بتروكيماويات الي تملك استثمارات اقوى من القرين بالنسب اب ايكويت والشركات التابعه وراس مالها اصغر من راس مال القرين وتملك بالهواتف الي قادت السوق بالفتره الي طافت نسبه مو هينه وارباحها الجيده ماصارت ديناريين عالاقل!!!! 700 معقول 800 معقول اما دينار ماعتقد وجهة نظري وللعلم انا عندي القرين كميه مو هينه علشان لا تقولون اطيح السهم من عين احد بس هذي الحقيقه السهم ممتاز وكلشي زين فيه بس حدثو العاقل بما يعقل

bo fawaz

عضو نشط

jamalll

عضو نشط
حدث العاقل بما يعقل ياجماعه شنو دينار وثمانميه ودينار ليش بوبيان بتروكيماويات الي تملك استثمارات اقوى من القرين بالنسب اب ايكويت والشركات التابعه وراس مالها اصغر من راس مال القرين وتملك بالهواتف الي قادت السوق بالفتره الي طافت نسبه مو هينه وارباحها الجيده ماصارت ديناريين عالاقل!!!! 700 معقول 800 معقول اما دينار ماعتقد وجهة نظري وللعلم انا عندي القرين كميه مو هينه علشان لا تقولون اطيح السهم من عين احد بس هذي الحقيقه السهم ممتاز وكلشي زين فيه بس حدثو العاقل بما يعقل

عزيزي التقارير الصادرة من شركة القرين وعلى لسان ......(قاعد احاول اذكر اسمه كانت له مقابله بعد الادراج مباشرة) يقول ان الاستثمارات اللي راح تدش فيها القرين بالمليارات!!
لذلك اعتقد ان هالمليارات لها مردود قوي جدا .

والله اعلم

نمر بن عدوان

عضو نشط
اجل زين راحت للبحرين واعلنت;) انهاء هناك قويه وحصلت على نسهيلات ليش مو عكس اعكاس بالكويت

نجدي2

عضو نشط
الله يوفق وانشالله الدواعي الاستحواذيه اهيه بالاخص الي بترفع السهم بالشهور القادمه حسب توقعي الشخصي فقط :)

jamalll

عضو نشط
الله يوفق وانشالله الدواعي الاستحواذيه اهيه بالاخص الي بترفع السهم بالشهور القادمه حسب توقعي الشخصي فقط :)

الحين اللي نبي نعرفه منو هم الأشخاص او المحافظ اللي ماوية تدش على السهم وتستحوذ:rolleyes:

دولار$

عضو نشط
الحين اللي نبي نعرفه منو هم الأشخاص او المحافظ اللي ماوية تدش على السهم وتستحوذ:rolleyes:

هم انا ابي أعرف منو الاشخاص اللي :)ماوية:) تدش على السهم ...؟
:):):):):)

جمال سلم على السلطان :)

alsalily

عضو نشط
السلام عليكم
متى الجمعية العمومية وكم متوقع يوزعون فلوس و اسهم
يرجى الافادة وشكرا

stock sniper

عضو نشط
بعد سنه اعتقد قريب الدينار وبعد سنتين اقريب 1.300 وكله يعتمد على توزيعات هالسنه والله اعلم

بوسعود66666

عضو مميز
وبعد سنتين خمس دنانير ياناس انتم اتحلمون كل واحد يتوقع على كيفه هذا سوق يابشر مو على كيفكم اتوقعون

ahmed18

موقوف
بعد سنه اعتقد قريب الدينار وبعد سنتين اقريب 1.300 وكله يعتمد على توزيعات هالسنه والله اعلم

فى نشر الاكتتاب مكتوب ان الشركة تتوقع اطفاء ديونها سنة 2012 يعنى ما كو توزيع ارباح لغاية 2012 والله اعلم

Bubyan

عضو نشط
فى نشر الاكتتاب مكتوب ان الشركة تتوقع اطفاء ديونها سنة 2012 يعنى ما كو توزيع ارباح لغاية 2012 والله اعلم

ما لها علاقة الديون بتوزيع الارباح؛ هذه شركة زين مديونة للنخاع وتوزع ارباح ما دام الدين مجدول وتسدده بأنتضام

الحالة
موضوع مغلق
أعلى