بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

اليوم وصلني ظرف من بيت التمويل الخليجي يفيد ببيعه حصة 10 % من حصة بالبنك واحتفاظة بمبلغ 5 % من المساهمة بالبنك؟

شرايك ياجماعة بالخطوه انا اعتقد ان بيت التمويل تخلي عن البنك لصالح مصرف قطر الاسلامي

نبي تعقيبكم

بيت التمويل متوهقين ويبون سيولة عشان جذي طلبوا رفع راس المال وباعو جزء من حصتهم في كيوانفست

طبعا اهم متوهقين يبون سيولة وكيوانفست عندها بعد زيادة راس المال

فاذا اهم مثل ما قالوا بيحتفظون ب 5% معناتها بيعتهم ال 10% جزء منها راح يسددون لزيادة راس المال وجزء منها راح يسترجعونه براس ماله

ترى بيت التمويل الخليجي مديون وعليهم دفعات لازم يسددونها ولا جان ما سوى اللي قاعدين يسوونه

TEMPE

موقوف
يا جماعة الخير بيت التمويل القطري مجرد محفظة اسهم لا اكثر و لا اقل
و صدقوني انهم متورطين بسبب القضيا اللي عليهم من واحد من المستثمرين بسبب اكتشافه انهم باعوه السهم بضعف و نصف القيمه الاسميه للسهم و هي بالدولار كما ذكرت القبس قبل فتره
و هذه من الاسباب اللي خلتهم يبيعون جزء من حصتهم بسعر اقل من التكلفه

يا جماعة الخير بيت التمويل القطري مجرد محفظة اسهم لا اكثر و لا اقل
و صدقوني انهم متورطين بسبب القضيا اللي عليهم من واحد من المستثمرين بسبب اكتشافه انهم باعوه السهم بضعف و نصف القيمه الاسميه للسهم و هي بالدولار كما ذكرت القبس قبل فتره
و هذه من الاسباب اللي خلتهم يبيعون جزء من حصتهم بسعر اقل من التكلفه

يا شباب اللي يعرف اللي رافع القضية يقولنا عنه عشان نتعاون معاه ونضيف اسمنا معاه في القضية

ومستعدين نتشارك معاه بالرسوم

TEMPE

موقوف
يا شباب اللي يعرف اللي رافع القضية يقولنا عنه عشان نتعاون معاه ونضيف اسمنا معاه في القضية

ومستعدين نتشارك معاه بالرسوم

في قضيه مرفوعه عليهم و هذا كلام ثقه و اذا عندك صحفي بالقبس يمكن يدلك بالاسم

بيت التمويل الخليجى هوصاحب فكره البنك واحد المؤسسين مما يدعو للتسائل هل خروجه من البنك بسبب عدم الجدوى (وهذه مصيبه) فكيف نحن الذين اشترينا يالضعف وزياده؟؟ ام اختلا ف مناصب وخلافه مع بنك قطر (وهذا مانتمناه) ولكن لو كان كذلك كان طلب سعر عالى لاسهمه او نقص سيوله وبامكانه الاقتراض ولا يبيع برخص...........عموما اخوانى هناك امور وامور كثيره خغيه (بسبب التعتيم الشديد من قبل المؤسسين وعن قصد)...والمندوبين اذا اتصلت عليه فهو ملقن بكلمتين البنك جيد والاخبار الجيده عن قريب؟؟...............وهذا ماحصل.؟..................الخلاصه كما ارى نرفع قضيه بشكل جماعى او اتحادنا مع من رفع القضيه سابقا (واعتقد الان هو الوقت المناسب والا تبون بعد4 سنوات اخرى؟؟ واسمحولى على الاطاله.

TEMPE

موقوف
بيت التمويل الخليجى هوصاحب فكره البنك واحد المؤسسين مما يدعو للتسائل هل خروجه من البنك بسبب عدم الجدوى (وهذه مصيبه) فكيف نحن الذين اشترينا يالضعف وزياده؟؟ ام اختلا ف مناصب وخلافه مع بنك قطر (وهذا مانتمناه) ولكن لو كان كذلك كان طلب سعر عالى لاسهمه او نقص سيوله وبامكانه الاقتراض ولا يبيع برخص...........عموما اخوانى هناك امور وامور كثيره خغيه (بسبب التعتيم الشديد من قبل المؤسسين وعن قصد)...والمندوبين اذا اتصلت عليه فهو ملقن بكلمتين البنك جيد والاخبار الجيده عن قريب؟؟...............وهذا ماحصل.؟..................الخلاصه كما ارى نرفع قضيه بشكل جماعى او اتحادنا مع من رفع القضيه سابقا (واعتقد الان هو الوقت المناسب والا تبون بعد4 سنوات اخرى؟؟ واسمحولى على الاطاله.

انا معاكم يا جماعه
الافضل هو عدم ترك الامور كما هي عليه
بل يجب علينا ان نتحرك من اجل استرداد حقوقنا
و معرفت اين ذهب اموال البنك المزعوم
انا عن نفسي اقدر ايمع كم اسم من الربع اللي اكتتبوا
و عندي جم عازمي اكتتبوا معاي اقدر اييب اسميهم و اكلمهم
فارجو ان نكون جادين بهذه الخطوه

كحيلان30

عضو نشط
اتصلت على مندوب الخليجى اللى بالكويت يقولى تقدر تسيل على 1.03 دولار زنين متى الادراج قالى الجمعيه العموميه 1-11-2009

الديك

عضو نشط
اتصلت على مندوب الخليجى اللى بالكويت يقولى تقدر تسيل على 1.03 دولار زنين متى الادراج قالى الجمعيه العموميه 1-11-2009

بارك الله فيك مكان جمعيه العمومية واين راح يصير
وهذي فرصه نتجمع قبل الجمعية ويصير راينى واحد عدل وذا كان الطرح طيب اكيد الناس بتكون معاكم والله يوفقكم اخواني لاني انا واقف نفس الفكره ضد شركة استحواذ
اخوكم بو حمد

كحيلان30

عضو نشط
بارك الله فيك مكان جمعيه العمومية واين راح يصير
وهذي فرصه نتجمع قبل الجمعية ويصير راينى واحد عدل وذا كان الطرح طيب اكيد الناس بتكون معاكم والله يوفقكم اخواني لاني انا واقف نفس الفكره ضد شركة استحواذ
اخوكم بو حمد

على مااعتقد انها بقطر

تم ارسال رسالة لنا بخصوص الاجتماع

طبعا للاسف الرسالة بالعربي ما فيها كل تفاصيل الاجتماع

الاجتماع عبارة عن جمعية عمومية غير عادية

بتاريخ 1/11/2009

اللي فهمتها ان راح يتم التصويت على ان يكون بنك قطر الاسلامي هو الوصي على شركتنا بدل بيت التمويل الخليجي

الاجتماع بيكون في البحرين الساعة 10 صباحا

في البرج الشرقي من مرفأ البحرين المالي الطابق 28

الديك

عضو نشط
تم ارسال رسالة لنا بخصوص الاجتماع

طبعا للاسف الرسالة بالعربي ما فيها كل تفاصيل الاجتماع

الاجتماع عبارة عن جمعية عمومية غير عادية

بتاريخ 1/11/2009

اللي فهمتها ان راح يتم التصويت على ان يكون بنك قطر الاسلامي هو الوصي على شركتنا بدل بيت التمويل الخليجي

الاجتماع بيكون في البحرين الساعة 10 صباحا

في البرج الشرقي من مرفأ البحرين المالي الطابق 28
مشكور يالفارس القادم على التوضيح وبارك الله فيك كل مدوخينك معانه

تمون يالديك

صراحة تمويل خليج سوى فينا حركة مو طيبة

وانا صراحة لي الحين باط جبدي احمد فاعور

قلتله عن رسوم اكتتاب كيوانفست المبالغ فيها لنا

قالي ما ادري عن الموضوع وراح انظر فيه

وبدال لا يسوولنا شي وردولنا جزء من فلوسنا

طلعوا وتخارجوا من كيوانفست

لا وابشرك كاتبين اللي يبي يبيع سهمه منكم نشتري منه السهم ب 1.03 دولار

يعني بعتونا السهم ب 2.5 دولار وتشرونه منه ب 1.03 دولار

هذا مو ظلم

الديك

عضو نشط
ظلم وقهر والواحد وده يفعر فاعور فعر

الديك

عضو نشط
انا مادري شنو معنى فعر ولكن اكيد تركيب للجمله من كثر من ضيقت الخلق

فعر يفعر فهو مفعور

انا مادري شنو معنى فعر ولكن اكيد تركيب للجمله من كثر من ضيقت الخلق

جعلها الله اخر الفعرات :d

يا خوي الشي الوحيد اللي مخلي الواحد يتفاءل رغبة الجانب القطري في تملك حصة كبيرة في الشركة

هذا راح يخلي للشركة صانع سوق قوي باجر يدعمها

بعدين انت داش مع بنك يعني مستثمر طويل المدي ويهمه مصلحة الشركة خاصة انه بيكون داش بنسبة كبيرة بالشركة

الديك

عضو نشط
جعلها الله اخر الفعرات :d

يا خوي الشي الوحيد اللي مخلي الواحد يتفاءل رغبة الجانب القطري في تملك حصة كبيرة في الشركة

هذا راح يخلي للشركة صانع سوق قوي باجر يدعمها

بعدين انت داش مع بنك يعني مستثمر طويل المدي ويهمه مصلحة الشركة خاصة انه بيكون داش بنسبة كبيرة بالشركة

والله اخي الفارس انا يهمني يزل السوق ويكون سعره حلو وافتك من الاكتتبات بعد ما اكتتب لو شنو توبه الا بحاله وحده اكتتاب عام ام الخاص نفسهم طويل وكل واحد فينى حاط جدول معين على فلوسه مثلا
اول ماتكتتب يقولك بعد سنتين حد اقصى ينزل البورصه لو مدد ماعندهم مشكله المشكله تجي على راسي لاني عندي التزامات معينه وشغله الثانيه زيادة راس المال بعز الازمه يبيك دبر فلوس زين انته بنك وماعندك انا يالمسكين عندي بذمتك لو الحين شارين من السوق مو اريح ولا هل عباله

سهم الكويت

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحياتي للجميع ألأخوة ..

ممكن توضيح يا شباب على سؤالي والي عنده علم الله يجزاكم خير :

الأكتتاب الأخير ( الثاني ) لزياده رأس المال

هل تمت الدعوة لمساهمين جدد فيه ؟؟

أم أن الدعوه مقصور على المساهمين الأقدام ؟؟؟

أتمنى أحصل ردكم . وعسى الله ييسر أموركم ويغنيكم وايغنينا بالحلال

ويعطيكم الف عافية​

الديك

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحياتي للجميع ألأخوة ..

ممكن توضيح يا شباب على سؤالي والي عنده علم الله يجزاكم خير :

الأكتتاب الأخير ( الثاني ) لزياده رأس المال

هل تمت الدعوة لمساهمين جدد فيه ؟؟

أم أن الدعوه مقصور على المساهمين الأقدام ؟؟؟

أتمنى أحصل ردكم . وعسى الله ييسر أموركم ويغنيكم وايغنينا بالحلال

ويعطيكم الف عافية​

اخي العزيز
قصدك زيادت راس المال القسم الثاني او القسط الثاني
ماتشمل هذا الا الذين لديهم اسهم البنك يعني مافي احد دخل جديد الا ملاك السهم
واضح بارك الله فيك

الالماني

عضو نشط
السلام عليكم انا ابشكي الحال من بعدالله ياشباب هذا البنك ضيعني بوعوده وكلام الموضفين اللي فيه انا من الناس اللي شريت السهم بدولارين ونص وماخليت قرض الا وطقيت بابه والمشكله فيه موظف بالبنك يمدحه لي مدح غير طبيعي وان بعد سنه من الاكتتاب يعني بشهر6/2007 انه راح ينزل ب7دولار واخذ وشيل من هالوعودااااات اللي تونس والطامه الكبرى انا رجال قلبي ابيض قعدت اجمع من الشباب اللي اعرفهم ومن اخواني واقاربي ابيلهم الخير واعطيهم نفس وعود موظفي البنك واكتتبوا ومشكلتي احلف على ذمة الموظف والحين الشباب يسألوني عن اخبار البنك وانا اتهرب وماادري شنو الطبخه ياجماعه اذا فيه خبر يطمن او اقلها نبي نعرف الصج هل انصب علينا ابي رد سريع انا قاعد على نااااااااااااااااااااااااااار ومااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وشكرا لامن فلوسنا ولا من رواتبنا

أعلى