بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

ما اذا بتحاسبون فانا اقول اللي يحاسب بيت التمويل الخليجي اللي باعنا السهم سعره دولار بدولارين وشوي
في نفس الوقت باع السهم بسعر دولار واحد لمساهمين استراتيجيين

هذا ظلم المفروض يحاسب عليه

اقل ما فيها لو انهم يستحون على ويهم انهم يخلون اولوية الاكتتاب للاسهم اللي ما اكتتبوا فيها في زيادة راس المال تكون للمساهمين اللي باعولهم بسعر غالي

كترضية يعني

حسبي الله ونعم الوكيل

الديك

عضو نشط
كلامك عدل ولكن الشكوه الله عز وجل حسبنا الله ونعم الوكيل

شاهين 2008

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي يعلن عن عقد اجتماع مفتوح مع المساهمين بحضور المدير التنفيذي العافور يوم الاربعاء 30-9 بفندق الشيراتون

ياليت من الاخوه المساهمين بكيو انفست الحضور لطرح جميع الاستفسارات

الديك

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي يعلن عن عقد اجتماع مفتوح مع المساهمين بحضور المدير التنفيذي العافور يوم الاربعاء 30-9 بفندق الشيراتون

ياليت من الاخوه المساهمين بكيو انفست الحضور لطرح جميع الاستفسارات

السلام بارك الله فيك بس ممكن توضيح الشيراتون الكويت او البحرين او قطر
والاجتماع راح يكون اي ساعه

شيراتون الكويت القاعة الماسية الساعة 7:30

حط وردة بيضة بمخباتك عشان نتعرف عليك

الديك

عضو نشط
شيراتون الكويت القاعة الماسية الساعة 7:30

حط وردة بيضة بمخباتك عشان نتعرف عليك

مشكور وانشالله اكون موجود بس مارح احط ورده انا راح اشوفك وانشالله اعرفك

ahmed2606

عضو نشط
السلام عليكم ؟
ياجماعة اللي حضر الاجتماع لايبخل علينا شنو صار ؟ وشنو قالوا في الاجتماع عن الادراج متي؟ والارباح جم صارت؟

الديك

عضو نشط
السلام عليكم ؟
ياجماعة اللي حضر الاجتماع لايبخل علينا شنو صار ؟ وشنو قالوا في الاجتماع عن الادراج متي؟ والارباح جم صارت؟

السلام ابشرك انا حضرت الاجتماع ولكن كل الكلام كان عن بيت التمويل الخليجي ونجاحاته واخفاقاته وعند باب الاسئله انا كتبت ورقه سؤال عن بنك كيو انفسيت وجاوب قال انه في خبر قبل اخر السنه راح نعلن عنه اسف قصده الاشهر القليله القادمه بعدين عزومونه على العشاء انا استغليت الفرصه وطرحت سؤال على احد الاخوان الذين كانوا محاضرين في المنصه سئلته
شنو قصدكم الاشهر القليله في خبر اجاب نعم في خبر طيب ولكن مانقدر نعلن عنه لانه نحن لازم نعلن عنه بطرق الرسميه انا كان ودي اعرف الخبر حاولت اعرف وجاوبني انه في مفاوضات شبه نهائيه مع صندوق سيادي الدوله خليجيه على بيع حصتهم التي هي تساوي 15% من بنك كيو انفسيت وهذا راح يعتمد اول سعر حقيقي لسهم كيو انفسيت
واكدلي انه راح تسمع الخبر قبل نهاية السنه
ومعلومه اخرى من الاخوان الحاضرين ولكن مو من البنك اكرر من احد الحضور كنت اسولف معاه قالي انه البنك طيب سئلته شلون قال كل ملاك السهم هم 600 شخص من افراد او شركات مادري حبيت بس انقل الي سمعته ولكن كان له درايه في البنك ومشاريعه ولكم جزيل الشكر مراسلكم من فندق الشيوراتون الكويت الاقاعه الماسيه

الله يهديك يا الديك قلتلك حط وردة ما طعت الشور

عموما انا حضرت اللقاء كذلك واشكر الاخ الديك على نقله الطيب

انا مسكت الاستاذ احمد فاعور وتكلمت وياه عن ملاحظاتي بخصوص كيوانفست

العجيب انه ما يدري ان في فرق بسعر الاكتتاب بينا وبين كبار المساهمين

قالي ممكن يعطون الكبار احيانا تسبة خصم اتشجيعهم بس ما تصل للسعر للنصف مثل ما صار معانا

عموما خبر التخارج جيد واذا تم بسعر زين هذا راح يعطي زخم حق الشركة واسهمها

الديك

عضو نشط
الله يهديك يا الديك قلتلك حط وردة ما طعت الشور

السلام اخوي الفارس القادم: والله ذكرتك يوم شفة الطاوله حطين عليها ورد ولونه ابيض قل اسحب ورده وحطها في المخبه بس بصراحه ستحيت على العموم اي اجتماع مره ثانيه ابي اصرخ وقول الفارس القادم مثل ابراهيم الصلال ابو سيف البتار:d

,ولا تنسى ترفس الكرسي وتدافع عن بنت الخباز

المرة الاولى قلنالك وردة المرة الياية هات ديكك معاك :)

عموما كان ودنا نتعرف عليك ونتشرف فيك

الديك

عضو نشط
,ولا تنسى ترفس الكرسي وتدافع عن بنت الخباز

المرة الاولى قلنالك وردة المرة الياية هات ديكك معاك :)

عموما كان ودنا نتعرف عليك ونتشرف فيك

لنا الشرف حبيب قلبي والله يحفظك الفارس القادم

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
اخر الاخبار عن زيادة راس المال منو عنده خبر يفيدنا مشكورين

الإعلان عن تأسيس«بيمه»للتأمين التكافلي برأسمال «200» مليون ريال ناقش

19/10/2009
الوطن القطرية

تم امس الإعلان عن انشاء شركة الضمان للتأمين الإسلامي «بيمه»، شركة مساهمة قطرية خاصة، حيث عقد اجتماع الجمعية العامة التأسيسة لشركة «بيمه»، والتي يبلغ رأسمالها 200 مليون ريال، من خلال شراكة استراتيجية بين مصرف قطر الإسلامي بنسبة «25%»، وشركة قطر للتأمين «25%»، ومصرف الريان «20%»، وشركة بروة العقارية «20%»، وشركة كيو إنفست «10%».

ويتكون مجلس ادارة الشركة الجديدة من الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيسا لمجلس الإدارة ممثلا لمصرف قطر الإسلامي، الشيخ الحسين بن علي أحمد آل ثاني نائبا للرئيس ممثلا لمصرف الريان، والسيد خليفة عبدالله تركي السبيعي عضوا منتدبا للادارة ممثلا لشركة قطر للتأمين، السيد عبداللطيف عبدالله زيد المحمود عضوا ممثلا لمصرف قطر الاسلامي، السيد ابراهيم عبدالله سعد المحمود عضوا ممثلا لشركة قطر للتأمين، السيد علي محمد علي سليمان العبيدلي عضوا ممثلا لشركة بروة العقارية، السيد عبداللطيف محمد عبدالكريم المير عضوا ممثلا لشركة كيو إنفست.

وقال الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني في بداية الاجتماع التأسيسي للشركة الجديدة :« لقد تمت خلال اجتماعات المؤسسين تسمية اللجنة التأسيسية، التي تولت مع فريق العمل التأسيسي وتحت الاشراف الكامل من المؤسسين إعداد مشروعي عقد التأسيس والنظام الاساسي واتخاذ كافة الاجراءات لدى الادارة المختصة بوزارة الاعمال والتجارة، واعداد الكوادر البشرية والفنية، كما تم اختيار الإسم التجاري للشركة وتحديد رأسمالها، كما تمت تسمية اعضاء مجلس الادارة الاول وتسمية هيئة الرقابة الشرعية، ووضع الهيكل التنظيمي للشركة والكادر الاداري والمالي، واختيار شعار الشركة، وموقع مناسب ليكون مقرا لها، واختيار «ديلويت آند توش» مدققين لحسابات الشركة عن السنة المالية، وانجاز جميع الامور الفنية والادارية والقانونية التي تتطلبها ممارسة الشركة لنشاطها.

وبعد ان صدرت موافقة مجلس الوزراء الموقر على تأسيس الشركة، تم توقيع وتوثيق عقد التأسيس والنظام الاساسي، وتقديمها مع كتاب ايداع رأس المال الى ادارة الشؤون التجارية بوزارة الاعمال والتجارة، حيث صدر بتاريخ 7سبتمبر 2009 م قرار وزير الاعمال والتجارة رقم 227 لسنة 2009 بتأسيس الشركة.

ويبلغ التقدير الاجمالي لمصروفات التأسيس ثمانية ملايين وثلاثمائة الف ريال، تم بيانها تفصيلا في تقرير المؤسسين. ونزولا على مقتضى نصوص قانون الشركات التجارية، تم توجيه الدعوات لحضور الاجتماع التأسيسي للشركة - امس الاربعاء- مع اخطار وزارة الاعمال والتجارة بذلك، وسوف يعقب ذلك الاجتماع اجتماع لمجلس الادارة الاول للشركة لتحديد خطة العمل خلال المرحلة المقبلة، وبذلك تكون اللجنة التأسيسية قد انهت اعمالها.

واختتم الشيخ جاسم بن حمد بقوله : «ويعرب المؤسسون عن خالص تمنياتهم لمجلس الادارة الموقر بالتوفيق والنجاح في تحقيق اهداف الشركة لتساهم مع زميلاتها شركات التأمين الوطنية في حماية اقتصاديات البلاد ومكاسبها في مسيرتها المباركة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين الشيخ تميم بن حمد آل ثاني - حفظهما الله-.

ولا يسعنا الا ان نتقدم بجزيل الشكر والتقدير الى حكومة دولة قطر الرشيدة والى جهات الاختصاص بوزارة الاعمال والتجارة على جهودهم الحثيثة ومساعداتهم المثمرة لاتمام اجراءات تأسيس الشركة. وصادق الاجتماع على (تقرير لجنة المؤسسين عن عمليات تأسيس الشركة والنفقات التي استلزمها، اقرار النظام الاساسي للشركة، اعتماد تعيين اعضاء مجلس الادارة الاول، تعيين السادة «ديلوت آند توش » مراقبين للحسابات للسنة المالية الاولى بأتعاب قدرها 55 الف ريال قطري، واعلان تأسيس الشركة نهائياً ).

ابوحنان

عضو نشط
اليوم وصلني ظرف من بيت التمويل الخليجي يفيد ببيعه حصة 10 % من حصة بالبنك واحتفاظة بمبلغ 5 % من المساهمة بالبنك؟

شرايك ياجماعة بالخطوه انا اعتقد ان بيت التمويل تخلي عن البنك لصالح مصرف قطر الاسلامي

نبي تعقيبكم

TEMPE

موقوف
انا اللي عرفته انا اكثر المكتتبين بالكويت عوازم و بعضهم نواب سابقين على حسب الاسامي اللي شفتها
يعني ماكو ناس كويتيين اكبار مكتتبين بالكويت و لا اسامي معروفه من تجار لان الاكتتاب كان غالي
الله يعين

بالعربى........................بيت التمويل هرب وتركنا؟؟؟؟؟......والا كيف يبيع حصته وبعد4 سنوات بنفس سعر الاكتتاب؟؟؟؟ الا اذا...............وهذه اتركها لكم....................والله يعين.

abdalah

عضو نشط
بالعربى........................بيت التمويل هرب وتركنا؟؟؟؟؟......والا كيف يبيع حصته وبعد4 سنوات بنفس سعر الاكتتاب؟؟؟؟ الا اذا...............وهذه اتركها لكم....................والله يعين.

صح لسانك
بيت التمويل الخليجى خلع وتركنا بعد ما عشمنا بالارباح
حسبنا الله ونعم الوكيل

الديك

عضو نشط
استنتج بيت التمويل وضع المادي تعبان وعلى زياده راس المال اكيد يبي يبيع ولكن اعتقد ماكان سعره منصف واعتقد الى شره ممكن بالاسم مصرف قطر ولكن لصالح صندوق قطر السيادي وانا ذاكر من قبل صندوق خليجي المسؤل الي كلمته يقول قطر تبي تشتري حصتنى عساس يكون البنك قطري وهذا بالفعل حصل شرو اسهم بيت التمويل وبسعر عالي ولكن اعلنو بسعر 1,30 دولار لاتاخذ معلوماتي بدقه انا ركبت كلام مدير البنك مال بيت التمويل وكان يقول راح نبع بسعر طيب الحين هذا سعر فاشل مو طيب ماعتقد يتنازلون عن حصه كبيره بسعر نازل والله واعلم

الديك

عضو نشط
السلام ابشرك انا حضرت الاجتماع ولكن كل الكلام كان عن بيت التمويل الخليجي ونجاحاته واخفاقاته وعند باب الاسئله انا كتبت ورقه سؤال عن بنك كيو انفسيت وجاوب قال انه في خبر قبل اخر السنه راح نعلن عنه اسف قصده الاشهر القليله القادمه بعدين عزومونه على العشاء انا استغليت الفرصه وطرحت سؤال على احد الاخوان الذين كانوا محاضرين في المنصه سئلته
شنو قصدكم الاشهر القليله في خبر اجاب نعم في خبر طيب ولكن مانقدر نعلن عنه لانه نحن لازم نعلن عنه بطرق الرسميه انا كان ودي اعرف الخبر حاولت اعرف وجاوبني انه في مفاوضات شبه نهائيه مع صندوق سيادي الدوله خليجيه على بيع حصتهم التي هي تساوي 15% من بنك كيو انفسيت وهذا راح يعتمد اول سعر حقيقي لسهم كيو انفسيت
واكدلي انه راح تسمع الخبر قبل نهاية السنه
ومعلومه اخرى من الاخوان الحاضرين ولكن مو من البنك اكرر من احد الحضور كنت اسولف معاه قالي انه البنك طيب سئلته شلون قال كل ملاك السهم هم 600 شخص من افراد او شركات مادري حبيت بس انقل الي سمعته ولكن كان له درايه في البنك ومشاريعه ولكم جزيل الشكر مراسلكم من فندق الشيوراتون الكويت الاقاعه الماسيه

هذي المشاركه السابقه على الخبر

أعلى